المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عالم المنتديات لجميع الاعمار مسموح الدخول


فالح الهاجري
07-07-06, 10:09 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اكتب هذا الموضوع وانا اعلم ان هناك أناس ستعارض وتخالف رائي ولكن يبقى الحق والمعقول معقول .. فالشمس لاتغطا بالخمس
فالمنتديات في عالم الانترنت كثيرة واصحاب المواقع ليس ملائكة منزهين بل بشر مثلنا مثلهم اللهم انهم حجزو نطاقات المواقع الذي لايكلف في البداية اكثر من 1000 ريال مع التصميم والايجار السنوي
الذي لايتعدى 300 ريال هذا اذا كان موقع غير مشترك مع مواقع
على إي حال
لايخفى عليكم عالم النت عالم غريب اصبح الياباني يتكلم جيزاني واصبح النجدي يتكلم كالخليج شلونج ومنو وحق شنو
الناس اختلطت صار العالم قرية صغيرة وتبقى الاهداف مخفيه فالعالم الله على كل النفوس والمحاسب الله يحاسب النفس مهما تغيرت اسمائها
وتبقى هناك مواقع قدوة في التعامل ولا تفرق البنت من الولد ( ذكر وانثى عجوز شايب رجال وامراءه ) الانترنت الواضح بنت وولد
والخافي يعلم به الله امكن كبار بالسن امكن صغار

نرجع لعالم المنتديات جاسم صديق وابن عم لي بدوله قطر عنده موقع للمعاقين تصورو معاقين ولاهم سالمين من الشيطان اعوذ بالله منه
الموقع عنده من سنه 1419 سنه 1999 م
يعني من اوائل المواقع بالخليج او العرب واعضاءوه يوصلون سكان قطر مع احترامي لدولة قطر الشقيقه
طبيعه الموقع شامل للمعاقين واهاليهم قلت ياخوي جاسم موقعك مافي رسائل وخاصة ولا ايميلات ولا تواقيع ايميلات وش فيك
انت غير شكل ( مختلف على الناس ) قال يافالح لو اترك الناس على كيفها سوت البدع والمشاكل وانا ماني ناقص مشاكل قلت كيف
قال انت تعرف حياة المعاقين قلت وضح قال حنا نعيش كل يوم بيومه يعني مانبي من الدنيا شئ
قلت انا عارف هالشئ اصلا انا ماارتاح الا اسدد الفواتير قبل تجيني
قال اكلمك جد انا لو تركت الباب مفتوح ربي ماراح يحاسب الا انا عن كل شئ في هالموقع
قلت لااله الا الله ياجاسم تفكيرك لايروح بعيد قال يافالح الناس لاهية وتدور شئ تقضي وقتها وابليس
حرب مع الانسان الى ان يموت
ماعليك من اللي يخلط السم بالعسل ويصففون لك كلام بعضهم يغطونه بغطاء ديني
الدعوى يااخي مجتمعنا متوحش قلت افا ياجاسم نعنبو بليسك كيف متوحش قال العالم تفكر ان اللي بالانترنت غير وان الله ماهو محاسبها على خربطه الانترنت
قلت الانسان انسان وجهه معه وين ماكان وبيحاسب عن كل شئ والله رحيم رحمان
قال الله رحيم بس انا مابي افتح باب على نفسي وناس تسبب مشاكل وانا السبب في كل شئ

ماشاء الله جاسم رجل نظرته بعيده ولا يحب الاستبساط في اموره والله يرجعه من لندن سالم معافى ان شاء الله

منتديات الانترنت عالمها عالم مختلف اصبحت بعض المواقع كسوق الراشد والفيصليه عروض واستعراض ومهايط
صارت بعيده عن الواقع ومع الخيل ياخبله قصدي ياشقراء والشباب بعضه صار همه تخريب البيوت وتفكيك الاسر وهو مايدري قيس موهم ليلى انه زعيم الحب وانه قاضي لحل المشاكل وابليس رابط حبل على رقبته ويسحب فيه من مكان الى مكان وهي كذلك بنفس الطريق ومن جفره لادحديره وياقلب لاتحزن

البنات اول مانشوفهم الا بالاسواق والان صار البعض صيد سهل لضعاف النفوس بالاغراءات والمميزات كالاشراف وغيرها
والاولاد شيبان النت الله يعفا عنا وعنهم وعن المسلمين تعال انت ابوك طباخ بقصر فلان انت امسك القسم الفلاني وانت اخوك مدير الجامعه

عالم مجاملات وعالم اكثره نصب واحتيال مغطى بثياب الانسانية والشهامه والمرءوة فهذا هو عالم المنتديات يامن تجهلها الا ماندر منها الا ماندر منها
ويقول المثل الكلمة اللي تستحي منها بدها ( خلها في البداية ) والله يحفظكم ويرعاكم والمسلمين اجمعين من كل شر ومكروه

يافا
07-07-06, 11:41 AM
الله يتجاوز عنا جميعا ويجزاك خير على هذا المقال

الذي يحكي واقع وحال بعض المنتديات

اشوف الاخ فالح ايضا حاط ايميله بالتوقيع

فالح الهاجري
07-07-06, 12:21 PM
الاخ فالح عنده حصانه دبلوماسيه
وصاحب قضية والمشايخ يضعون ايميلاتهم

مستغرب
07-07-06, 01:35 PM
بارك الله فيه

وربما يسلب منك شئ ولكن تكون انت بين الجميع

موضوع حقا رائع وزاد روعته إيمان هذا الشخص واصراره علي ما يراه هو الحق

نتنى ان يكون لنا من هؤلاء اليسطاء قدوة


شفاكم الله وبارك الله فيكم

عبد الهادى نجيب
07-07-06, 02:15 PM
عالم مجاملات وعالم اكثره نصب واحتيال مغطى بثياب الانسانية والشهامه والمرءوة فهذا هو عالم المنتديات يامن تجهلها الا ماندر منها الا ماندر منها
حياك الله اخى الكريم
لست أدرى أخى كيف نحسب النت عالم مجاملات
ربما تكون مجاملات لجيد فكر
ربما استحسان لكلمة لا تقال الا بحق
اما مجاملات افراد فأى فرد وجميعنا يدخل النت دون أن يعرف سواه

عالم اكثره نصب واحتيال

كيف يكون النصب أخى ونحن لا نملك سوى كلمة ورأى حتى تلك الكلمة لا تستطيع فرضها بل بعضها يرد الينا لوما يصيبنا بالخجل
الا اذا كانت لخير فتجد لها من ينصت ويسمع ويمدح مدحا مرتجل
حتى الآراء السديدة ربما لا تجد من لها يسمع بل تجد لها من يقدح
فكيف اذا يكون النصب والاحتيال وما بين المتحاورين تجارة ومال يورث الجشع او النهب والطمع
اخى الكريم
ما المنتديات الا منبر يسمع للخطيب دون ان يرى
ربما تقصد الشات ومواطن الغزل
بارك الله فيك أخى فهذا رأيى فلا تؤاخذنى اذا خالف ما قد رأيت

تحياتى

فالح الهاجري
07-07-06, 02:21 PM
مستغرب
هلا فيك

فالح الهاجري
07-07-06, 02:24 PM
اخي عبدالهادي
نصب واحتيال المال يهون قليلا
ولا نصب واحتيال العقول والتموية والالتواء
فالصراحة راحة ولكن من يقول الصراحة يااخ عبدالهادي
تشرف الموضوع بوجودك

الغموض
07-07-06, 03:29 PM
لاهنت يافالح وهذا هو الواقع المؤلم فى عالم الشبكة العنكبوتية موضوع مهم وحساس وواقعي للأسف مع اني اعرف بعض المنتديات ووالله ان الخوف يكمن فى قلوب اصحابها حتى ان صاحب المنتدى قام بإلغاء خاصية الرسائل الى غير ان المنتديات تظهر لك وجهوة غير الوجوة الحقيقية لأصحابها الى ذالك اصبح التفكير لدى البعض بأن هذة الاماكن مرتع للإقتناص الفتيات وهمة هذا الاول والاخير واصبحنا لانفرق بين الصالح من الطالح ولكن يبقى الخير موجود في بعض الأماكن وفي اصحاب ورواد المنتديات حفظنا الله وآياكم من كل شر .
اكرر شكري لك يا أخ فالح وفقك الله تعالى .

فالح الهاجري
07-07-06, 03:55 PM
الغموض
هلا فيك
الله يوفقك دنيا وآخره والمسلمين اجمعين

الوافي3
07-07-06, 04:40 PM
الأخ المفضال فالح الهاجري
بارك الله فيك وفي ابن عمك ,,, هناك فكرة عامة لدى بعض الشباب والفتيات أن المنتديات والمواقع عُملت للأصطياد
بل أنني أعرف بعضهم لم يعمل مواقع في الاصل في الاصطياد.
في هذا المنتدى عملت لي بريد للملاحظات في (( عرب فورم) ووضعته في توقيعي رأى أحد الأخوة هذا الشئ
على طووول قال أنت غزلنجي .
ليه ياابن الحلال؟؟؟ قال حاط في بريدك في توقيعك وتقولي ليه؟؟

والله على طول حذفتة على الرغم أنني لم أضعة إلا لمن لاحظ علي شئ ولم يستطع أن يراسلني على صندوق بريدي في المنتدى
عموماً هذه النظرة العامة من المنتديات .

عموماً النت مفيد جدا لمن أراد أن يستفيد ,, ومضر جدا لمن أستخدمة في غير محلة
وتبقى نظرة الناس قاصرة عن هذه الاضرار حتى يقع في الخطأ .
اللهم أحمِ نساء وبنات المسلمين لمن أراد أن يكيد لهن.

فالح الهاجري
07-07-06, 05:35 PM
الوافي3
هلا فيك

فالح الهاجري
09-07-06, 09:05 PM
الاخ الوافي3
هلا فيك
وشاكر لك اضافتك الوافيه