المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سجن المنتدى


الهَمّام
20-12-17, 03:50 PM
السلام عليكم :

اللعبة عبارة عن سجان ومسجون


اللي يدخل يسجن عضو أو أكثر واللي ييجي بعده يطلعه ويسجن السجان أو غيره

أو يتم فداء السجين بشي معين .


ملاحظة : الطقطقة على المساجين مسمووووحة

وأنا حاليا راح أسجن أول عضو بييجي بعدي:whwhwh: مين راح يكون الكبش هههههه

موجه هادئه
20-12-17, 04:13 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته



أنا بسجن الأعضاء رواد قسم الألعاب بس العضوات لآآ

انتً وعبدالله انا وعساس الحيا وقلب العنا ،،
ولا أذكر مين فيه كمان ..

الهَمّام
20-12-17, 07:02 PM
طلعت أنا كبش الفداء

أول واحد يدخل السجن ...

السجن بيلمع لمع بعدو جديد ههههههههه

تفضلوا شباب أهلا وسهلا...

باليمين ... باليمين

موجه هادئه
20-12-17, 10:01 PM
(q39)(q39)


والآن مين لازم يطلعكم ويحط غيركم ؟؟

الهَمّام
20-12-17, 11:06 PM
أي حدا يدخل مو مسجون بإمكانه يطلعنا

وإنت بإمكانك تطلعينا وتدخلي غيرنا

........
أو شو رايك تطلعيني بكفالة ؟؟؟!




ههههههههههههههههههه

عساس الحيا
21-12-17, 01:00 AM
يطلع الهمام وتدخل موجه هههههه

(ترف)
21-12-17, 01:02 AM
بطلع قلبي موجه وادخل عساس وهمام كل واحد بسجن انفرادي

الهَمّام
21-12-17, 01:33 AM
بطلع قلبي موجه وادخل عساس وهمام كل واحد بسجن انفرادي

يا فرحة ما تمت (g)

(ترف)
21-12-17, 01:38 AM
ههههههه

دورو احدد يطلعكم

الهَمّام
21-12-17, 01:43 AM
طيب خلينا أنا وعساس بسجن واحد نحكي مع بعض



...........

(ترف)
21-12-17, 01:57 AM
انت بمدينه وهو بمدينه(a14)

riiima
21-12-17, 02:11 AM
هههههه لعبة حلوة
ان تحسبني اطلعك همام افندي فاحلم
بس رافة بك ادخل معك شعلوز ....وناسة و كذا هههه

الهَمّام
21-12-17, 02:15 AM
هههههه لعبة حلوة
ان تحسبني اطلعك همام افندي فاحلم
بس رافة بك ادخل معك شعلوز ....وناسة و كذا هههه

من الأول إحساسي يقول إنك مافيك خير ....

لكن الأيام جاية وراح تندموا .

الحق عليك يا عساس المفروض أول ما طلعتني من السجن


كنت سجنت ترف أول واحدة والثانية موجةوبعدين باقي الشلة


شعلوز : أطلب مساعدة من أصدقاءك يطلعنا ويسجن هالشلة

riiima
21-12-17, 02:20 AM
اطلع عبد الله ...درويش طيب مافيه ذرة شر على الفطرة الله يحفظه (q39)

الهَمّام
21-12-17, 02:40 AM
اطلع عبد الله ...درويش طيب مافيه ذرة شر على الفطرة الله يحفظه (q39)

(a99)

برافوووو ... برافووووووو


أبصر شو في ورا هالإعفاء ....


يا ما تحت السواهي دواهي

موجه هادئه
21-12-17, 06:24 AM
عساس؟!
انتً بالسجن ولسا ماحدا طلعك ،، فكيف حبستني (qq1)

بس شكراً حبيبتي ترف ❤

ريما عبدالله شرير ليش طلعتيه ؟؟

برجع عبدالله واطلع الهَمّام

مسكين قلب العنا (a27)

الهَمّام
21-12-17, 07:38 AM
شكرا ...شكرا

عساس وعبدالله وشعلوز وكل المساجين إعفاء ولبرة .

ريم شرفي عالسجن : باليمين . باليمين :وعلى الزنزانة رقم 1 اللي كنا قاعدين فيها

وأخذي معك مكنسة وفرشاية ودلو ماء

بدي أشوفها تلمع لمع

احتمال نرجع ننسجن فيه ههههههه

ترف الزنزانة رقم 2 كمان بدي اياهاتلمع لمع


موجة هادئة : زنزانة رقم ٧

لساتها جديدة بعدو ما حدا شرفها

وريم اعملي فنجان قهوة ت لموجة تستاهل (q39)

موجه هادئه
21-12-17, 08:56 AM
عفواً 😝😝

عبدالله طيوب بيجي وبيطلعنا كلنا (q39)

الهَمّام
21-12-17, 09:47 AM
عبد الله أذكى من إنه يطلعك .:whwhwh:

باقيلك كم أسبوع وتطلعي بشهادة حسن سلوك

riiima
21-12-17, 12:23 PM
عبد الله
طلعتك ..فرد الدين :(

عساس الحيا
21-12-17, 03:03 PM
تطلعين


شكرا اللي طلعني :gg4mpup:
وتدخل السجن اميرة الورد نبيها تزرع لنا ورد بالسجن(q62)

(ترف)
21-12-17, 03:37 PM
اميرة الورد مين والناس نايمين(a14)



ادخل بارك الله فيك

ادخل (as15j)

الهَمّام
21-12-17, 04:51 PM
تطلعين


شكرا اللي طلعني :gg4mpup:
وتدخل السجن اميرة الورد نبيها تزرع لنا ورد بالسجن(q62)

العفو العفو ....
هذا أقل واجب نعمله معاك ...


أميرة الورد على الزنزانة رقم واحد مع ريما إزرعيها وجهزيها ...
حاس إني راح أرجعلها لها بهالقرب .

ههههههه

..............

ترف تراك مسجونة بزنزانة رقم 2

وكعقوبة : ممنوعة من الأكل ليوم كامل

riiima
21-12-17, 05:34 PM
ههههههههه طريقة ترف تقنن هههه

يعني مادامنا مسجونين مافي امل ندخل احد

الهَمّام
21-12-17, 06:23 PM
اللي يحل اللغز نطلعو من السجن :

اللغز يقول :

أبو أحمد عندو أربع أولاد :
أسماؤهم :
رعد

برق

مطر

السؤال :

شو اسم الولد الرابع ؟

riiima
21-12-17, 07:34 PM
اللي يحل اللغز نطلعو من السجن :

اللغز يقول :

أبو أحمد عندو أربع أولاد :
أسماؤهم :
رعد

برق

مطر

السؤال :

شو اسم الولد الرابع ؟


هزيم الرعد(a26)

احمد

يالا طلعنا

الهَمّام
21-12-17, 07:53 PM
تفضلي ...

دقيقة بس
بدي بالأول أشوف الزنزانة رقم 1 جاهزة وزرعتوها ورد

ورشيتوها عطر .... حاس حالي راح أرجعلها بعد شوي هههههه
.......
بعد المعاينة طلعت تمام

وكمان راسمين صور عالحيط وكاتبين عبارات وذكريات ....

.......
ريما و و أميرة الورد برا

عساس الحيا
21-12-17, 10:57 PM
اميرة الورد مين والناس نايمين(a14)



ادخل بارك الله فيك

ادخل (as15j)

والله ناويتس ياترف مير تغديتي فيه قبل اتعشاء فيك هههههههه

برد السجن مابه حطب بنشب الضويه (q62)

riiima
21-12-17, 11:59 PM
اطلع ترف و ارجع عساس ..يمدح برد الزنزانة

عساس الحيا
22-12-17, 12:53 AM
هههههههههه وناسه السجن اكل مجاني

موجه هادئه
22-12-17, 04:54 PM
طلعوني يا أشرآر 😝

الملاك
22-12-17, 05:01 PM
طلعوني يا أشرآر 😝

منو سجنك 🤨

انا اطلعك ياعسل
واسجن الي يرد بعدي

بموووت الموضوع 😎

الهَمّام
22-12-17, 08:39 PM
الملاك ما يصير هيك

لازم تحددي حدا

المهم :

عساس الحيا إفراج


ريما وملاك على السجن

وأخذوا عدة التنظيف معكم

دلو وفرشاية وصابون بدنا نشوف السجن يلمع

عساس الحيا
22-12-17, 10:12 PM
اطلع كل المساجين

ودخل مدير السجن السجن الهمام هههههههه خيانه(q39)

موجه هادئه
23-12-17, 03:06 AM
منو سجنك 🤨

انا اطلعك ياعسل
واسجن الي يرد بعدي

بموووت الموضوع 😎

شكراً ملوكتي🌹

عساس الحيا
23-12-17, 03:18 AM
اطلع الهمام



وتدخل موجه هادئه هههههههه
السجن برد بس حطو دفايه غاز ههههه

الهَمّام
24-12-17, 10:59 AM
عساس الحيا تمزح مع مدير السجن !!!


(يا خاين ما لكش أمان ) مثل ما قالت نجاة الصغيرة

عساس الحيا سجن مؤبد زنزانة رقم 20 (q99)



ملاك .طيري إلى زنزانة رقم 10 ) (qq26)

اسمك ذكرني بطرفة :
(( ولد سأل أمه شو الملاك ؟

ردت عليه : الملاك مخلوق ما نشوفوا له جنحان و يطير

قاللها بكل براءة :
اليوم سمعت أبوي يقول للخدامة يا ملاكي وما طارت

قالتله : خلاص اليوم بخليها تطير وما تشوفها كمان ))

(q62)ههههه تصفيق للأم .(q62)

..................

قبل ما أنسى :
موجة هادئة
إلى الزنزانة رقم 2

إذا بسمع صوت حدا يضحك يا ويله

(ترف)
24-12-17, 01:35 PM
تطلع موجه
ويطلع عساس

ويدخل همام ويصبح خلف القضبان(a14)

موجه هادئه
24-12-17, 02:01 PM
تعيش ترف
ملاك اطلعي ياحلوة

همام خليك بالانفرادي اللي هناك بآخر الممر وبعمرو ماحدا نضفو

واليوم جلي الغداء كلو عليك (q39)

الهَمّام
24-12-17, 07:03 PM
تعيش ترف
ملاك اطلعي ياحلوة

همام خليك بالانفرادي اللي هناك بآخر الممر وبعمرو ماحدا نضفو

واليوم جلي الغداء كلو عليك (q39)
إنفرادي مو مشكلة عندي

لكن رجعيني لغرفتي زنزانة رقم 1

لي من أول السنة وأنا معتني فيها

والبنات مو مقصرات جلي وزرع ورد فيها هههههههههه(q39)


...........

يا جماعة اللي يطلعني ويسجن ملاك وترف مكاني له مني هدية .(q81)

(ترف)
24-12-17, 09:13 PM
الله (a14)

وش الهديه؟
اذا محرزه سجنت نفسي (q62)

riiima
24-12-17, 09:55 PM
ملاك و ترف خلف القضبان (vv)

عساس الحيا
24-12-17, 10:07 PM
تطلع ترف وموجه وملاك



ويدخل السجن مشرفتنا الدانه نبيها تشيك على صخانات السجن (q39)

(ترف)
25-12-17, 12:22 AM
هههههههه
تطلع دانه
وتدخل ريما سجن شهرين مع الاعمال الشاقه

موجه هادئه
25-12-17, 08:43 AM
ريما مصلحجية (q39)

عٍسُوِلِـةُ شْمِـرُ
25-12-17, 09:37 PM
تطلع ريما ويدخلون عساس وعبدالله (a24)

(ترف)
26-12-17, 12:14 AM
مين عبدالله ؟


يطلع عساس
وتدخل عسوله(a14)

عٍسُوِلِـةُ شْمِـرُ
26-12-17, 12:51 AM
شريره ترف(a14) اوررريتس(q39)

عٍسُوِلِـةُ شْمِـرُ
26-12-17, 12:52 AM
مين عبدالله ؟


يطلع عساس
وتدخل عسوله(a14)

فيه غير عبدالله انا(q39)

(ترف)
26-12-17, 12:54 AM
شريره ترف(a14) اوررريتس(q39)


سجنتك رأفتاًورحمتاً بك
عشان يعطونك اكل دامك جوعانه (a14)







عبدالله انا ماشارك بها اللعبه عشان كءا استغربت

عٍسُوِلِـةُ شْمِـرُ
26-12-17, 01:00 AM
سجنتك رأفتاًورحمتاً بك
عشان يعطونك اكل دامك جوعانه (a14)







عبدالله انا ماشارك بها اللعبه عشان كءا استغربت

ههههههههه احلفي !!


شكلي فاهيه اجل(a27)


لا فيك خير والله ع الله احد يجيبلي بلعه(a14)

عساس الحيا
26-12-17, 01:03 AM
صدقتو اكل السجن شيء مجرب انا ههههههههههه
قطعت اشاره وسجنون 24 ساعه

جابو غداء لحمة حاشي وكبسه لذيذه جداا

موجه هادئه
26-12-17, 10:59 AM
تطلع عسولة ويدخل عساس ..

(ترف)
26-12-17, 12:17 PM
يطلع عساس وتدخل موجه(q39)

موجه هادئه
26-12-17, 01:27 PM
صدمتيني ترف :gcr852:

riiima
26-12-17, 01:49 PM
تطلع موجة المصدومة لعيادة نفسية و ندخل ترف الحديدية (q39)

(ترف)
26-12-17, 02:50 PM
هههههههههههههاي

السجن للنسوان ياموجه



تطلع ترف الحلوه والمسالمه
وتدخل ريما وموجه ههههههههههههههه
واللي تعنف الثانيه اكثر تطلع اول ههههههههه

عساس الحيا
26-12-17, 06:48 PM
ههههههههههههههههه ضحكت على موجه منصدمه ان ترف سجنتها هههههههههه
ترف فيها نذاله بس نذاله من طيبة قلب ههههههه
ترف تذكرني في ابوحور اللي في بدايه(q39)

تطلع ريما وموجه لان رحمتهم نتفو شوش بعض (a14)




يدخل السجن شخصيه مهمه في المنتدى وفي القسم خاصه


شخصيه له مهابته وله احترامه شخصيه كلن يهابه ولكن هيبة اخ صغير لاخيه الكبير
او تلميذ الى استاذه
شخصيه اذا طلبت طلب مايقصر ودائما سباق للمساعده
وانا من اللي ساعدني في استرجاع كلمة المرور قبل صراحه كنت يأئس ادخل يوزري لان في منتديات ثانيه طلبت حتى تعبت ولم يسترجعو كلمة المرور

اللي يدخل السجن في قضية اختلاس هو الشخصيه المهمه...
٧







٧






٧








٧








٧










٧








٧








٧









٧











٧











٧











٧










٧










٧





































الشخصية هو
غرررريب الماضي
يدخل السجن في قضية اختلاس
ولن يخرج حتى يقوم بتسويه (q39)

(ترف)
27-12-17, 01:06 AM
الله اكبر الله اكبر :ham020:

ياااااقوم إن قائدكم قد سُجن
فلتولوني امركم فاني بكم لناصحةٌ امينه (a14)

سوف اسقط عنكم الضرائب المضافه :gg4mpup:
وساجعل الحد الادى في حساب المنتدى ١٠٠٠٠ الاف ريال يمني








يضل غريب بالسجن ويدخل معاه عساس بالزنزانه اللي بجمبه عشان يتجسس عليه ويمدني بالمعلومات اللازمه

عساس الحيا
27-12-17, 01:12 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ترف يبي يذبحني غريب ان سجنتيني معه
حطين بزنزانه لحالي ههههههههههه


خلاص ارشحك قائده ياترف بس تدبرين ليه وظيفه او تحطيني مستشار لك هههههه

riiima
27-12-17, 01:20 AM
هههههههههههههههههههههههههههه

ما اطلع احد بل اضيف ترف للزنزانة المجاورة لغريب
الخاينة خنتي امانة الدولة و القائد الفذ المهيب (vv)

عساس الحيا
27-12-17, 01:31 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههه احس انا اللي بيكون قائد عزالله بطنخكم

(ترف)
27-12-17, 01:35 AM
ريما يامجرمه
شكلك ناويتها لك

لكن انا اوريك


يطلع مديرنا العزيز اللي نحبه كلنا والله يديمه لنا مدير فوق روسنا (a14)

واطلع انا طبعا (a14)
ويطلع عساس اللي من دخلت وهو يحاول يفرق بيني وبين غريب (a14)
مسكين جته كم لكمه وكم مخشه (a14)





وتدخل ريما
بزنزانة المجرمين
1×2

عساس الحيا
27-12-17, 01:40 AM
ههههههههههههههههههههههههه


الدنيا تدور بسرعه خلاص مابي قائد :gcr852:

الملاك
27-12-17, 02:02 AM
شصار على سجنكم
مين طلع ومين بالسجن
سمعت ان المدير هنا
قلت اجي ابصمه على اوراق التنازل ��

عساس الحيا
27-12-17, 02:13 AM
تطلع ريما


وتدخل السجن ملاك حتى تتعرف على جدران السجن هههههه

riiima
27-12-17, 03:21 AM
ملاك اخبارك
عسى السجن راق لك ...نطلعك والا بلاش ؟ (q39)

تطلع ملاك و يدخل غريب ...خفنا ينتقم مننا فالسجن ابرك له (vv)

عساس الحيا
27-12-17, 09:48 PM
يطلع غريب وتدخل ريما(a14)

الهَمّام
31-12-17, 02:34 AM
وأنا شو وضعي ؟؟

حاس حالي طولت من زمان

من قبل ثلالث صفحات وأنا مسجون ...
طلعوووووووووني
طلعووووووووني

riiima
31-12-17, 03:13 AM
حتى لو كنت حرة ما اطلعك همام(q39)

الهَمّام
31-12-17, 11:07 AM
حتى لو كنت حرة ما اطلعك همام(q39)

تعالي نلعب شطرنج مادامنا مسجوميين سوا ههههههههههههه(q39)

واللي يخسر عليه تلميع الزنزانات :gg4mpup:

إنساااان
03-01-18, 10:24 PM
أطلع نفسي من الزنزانة (ekaj)

وأسجن كل المنتدى :

كلكم على السجن وبزنزانة واحدة كمان



(ghqv)(ern)(ern)(ern)




(ghqv)(ern)(ern)(ern)




(ghqv)(ern)(ern)(ern)


لمدة 12 ساعة وبعدين إفراج

riiima
03-01-18, 10:35 PM
هو مين سجنك يا انسان (vv)
اطلع همام المقبور ..شكل اسمه يجيب البؤس و ندخل انسان (q39)

إنساااان
03-01-18, 11:02 PM
طلعت حليمة وفاتت حليمة

على قولة المثل :
(اجت حليمة وراحت حليمة )

طلع الهمام وفات إنسان

تيتي تيتي مثل ما رحتي جيتي ههههههههههههه

إنساااان
05-01-18, 12:15 AM
أنا هنا ....

هالقصيدة زمان سمعتها لشخص مسجون :

جريمته الحرص على نصرة الدين

من جد قصيدة مؤثرة و مبكية :
https://youtu.be/ijOC5REGYg0

--------------------------
والرد على القصيدة أجمل من القصيدة :

تقول القصيدة :

صمت الزنازن وازدحام المساجين صوت السلاسل طير النوم عني

أسهر أليا نامت عيون الملايـــيـــن لين النجوم الساريه يذبحــــــــني

في غرفة ومزرفله بـــــالكواليــــن في وسط سرداب الشقا والتعنــي

مساحة الغرفه يابوســعـد متريـــن فيها الذنوب المرمســــات حذفني

وأليا بغيت أنظم من الشعر بيتــين قام الخفير المستلم وامتحـــــــني

يقول صوتك أزعج أهل الزنازين ما يدري أن هموم بقعاء لفـــــني

هما يصدر بي ولا أدري على وين والهم الآخر طير العقل منـــــــي

أولى الهموم مفارقي قرة العــــين أما على شوفي تـــــون وتحنـــي

أقول يا يمه اصبري لا تهليــــــــن عبا ير مثل الذهــــب لامشـــني

تصعب علي دموع ناسا عزيزين وشلون دمع اللي حشاها حضني

وأنا أحمد الله ما هوت نفسي الشين وأقدام رجلي في الردى ما وطني

جريمتي حرصي على نصرة الدين وحور حسان بالمحاسن سبنــــي



وامـــــــــا الرد :


أنا أشهد أن السجن عز المساجين اللي بطاعة ربهم فــــي تهــــني

كم واحد ما عاش عيش السلاطين ولاتهنى في حياته بـــــــدنـــــي

يعيش بين الناس مثل المساكـــين ويبيع روحه لادعاه المهنــــــي

يسهر طوال الليل والدمع في العين ويقول يا ربي ذنوبـــــي بــلنــي

يارب غفرانك وعفوك عن الشين اللي سبق في ضيعة العقل منـــي

السجن ضيق والعنا في الزنازين والهم طير راحة البال عــــــنــي

هم البشر ينفذ وهمي ملايــــيـــن والنار في صدري تزيد التجني

نفسي عزيزه ما هوت نفسي الشين ولا خضعت لغير رب كفلنـــــي

صابر على ظلم الطواغيت الأدنين وثابت على ماصابـــني لو قتلني

يا مرحبا بالموت في نصرة الدين وأهلا وسهلا يا حياة التـــــمنـــي

عساس الحيا
06-01-18, 11:10 PM
يطلع اللي مسجون



وتدخل شموخ وائليه عشان تشخبط على جدران السجن ابيات تسلينا لادخلنا السجن

شموخ وائليه
07-01-18, 12:04 AM
يطلع اللي مسجون



وتدخل شموخ وائليه عشان تشخبط على جدران السجن ابيات تسلينا لادخلنا السجن

ااافااا ليه ياعساس... :khmas258:
م عملت حاقة وحشه…. وربنا مش هسامحك(qq15)
اللي شخبط الملاقيف الآثنين…(q56) .
إنسان… و... ريما ..
وهم اللي يستحقون السجن المؤبد.. (qq166)

عساس الحيا
07-01-18, 12:39 AM
ههههههههههههه ياشموخ حنا ودنا السجن يتلطخ فيه جميع فئات المجتمع ومنهم اللي عندهم حس ادبي وانتي منهم هههههه

الدور جاي على دفشه ههههه

riiima
07-01-18, 01:26 AM
اطلع الدفشة و اترك شموخ مسجونة و اضيف عليها عساس
هي تكتب شعر و هو يغرد (vv)

(ترف)
07-01-18, 01:27 AM
اطلعهم
وادخل ريما

عساس الحيا
07-01-18, 01:28 AM
هههههههه اهبي ريما منين طلعت
عزالله صدق غريب انتس حيتن رقطا هههههههه(qq166)

riiima
07-01-18, 01:35 AM
لا تعصبني حتى انت قال حيتن رقطا(q85)
هو الحكومة و نحن نخاف الحكومة..بس انت بنجلدك يا الضب الاشهب:hgfyhg14k

riiima
07-01-18, 01:36 AM
اطلعهم
وادخل ريما

:khmas258:
بجد مصدومة و مش عارفة(qq15)

عساس الحيا
07-01-18, 01:40 AM
لا تعصبني حتى انت قال حيتن رقطا(q85)
هو الحكومة و نحن نخاف الحكومة..بس انت بنجلدك يا الضب الاشهب:hgfyhg14k

هههههههههههه عادي اجلدي هههههه اصلا اكلتي المفضله الضب (qq15)
واحسن ضب اللي يتحرك بعد الطبخ بربع ساعه يمي يمي (qq166)

riiima
07-01-18, 01:44 AM
هههههههههههه عادي اجلدي هههههه اصلا اكلتي المفضله الضب (qq15)
واحسن ضب اللي يتحرك بعد الطبخ بربع ساعه يمي يمي (qq166)

مجرم اعوذ بالله
لعت نفسي(qq79)

وش الي ينطبخ ولسا يتحرك و بتاكله ..ومفضل بعد(hjh)


عساس مجرم يستاهل حبس مؤبد مع الصائر و الاجبار(ekaj)

عساس الحيا
07-01-18, 01:53 AM
والله ياريما يتحرك بعد الطبخ بربع ساعه او عشرين دقيقه
وبعضهم يخربش بالفليزر ماتوقف حركته لمين يجمد(qq15)

riiima
07-01-18, 02:21 AM
والله ياريما يتحرك بعد الطبخ بربع ساعه او عشرين دقيقه
وبعضهم يخربش بالفليزر ماتوقف حركته لمين يجمد(qq15)


يا قلبي !! (hjh)