المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فتاه عاكست فقابلته وزنى بها والآن هي حامل....فماذا تفعل..؟؟؟


الكاتب 6
06-07-06, 05:31 PM
بسم الله والحمدلله



بسم الله الرحمن الرحيم
نهاية جريمة المعاكسه البريئه تنتهي الى قتل انسان بريء(الووووووف)

اخواني الكرام/ لن اتحدث عن المعاكسات , ولن اتحدث عن طرقها , ولا عن أسبابها, ولكن سأتحدث عن بعضا من نتائجها الخطيره الموبقه في نار جهنم ,

انها قصه وقعت لفتاه في الثانويه بمدينة أبها , فمع استلام الفتيات نتائجهن ونجاحهن , اتى هذي الفتاه خبر نجاحها في الدراسه, وذهبت الى المستشفى وآتاها الخبر الفاجعه بأنها حامل في الشهر الثالث, والآن دخلت في الشهر الرابع , والأفكار تترنح يمينا ويسارا, لاتعرف ماذا تفعل , لقد تعرفت على شاب , وراوغها حتى قابلته, وفض الخاتم بدون وجه حق, وهي الآن حامل في بداية الشهر الرابع...

اخواني ان هذي الفتاه امامها عدة خيارات خطيره

اولها/ قتل الجنين الذي في بطنها بإسقاطه

ثانيها/معرفة اهلها وقد تصل الى قتلها وفضيحتها او انهيارها _ وعندما يقتلها احد اخوتها سيسجن ويقضي حياته في السجن فتكون المأساة اثنتان

ثالثها/ أن تنتحر وتقتل نفسها وتحس انها ارتاحت - والمنتحر خالد مخلد في النار-

رابعها/ان يستر الله عليها وتلد دون ان يكتشف امرها ثم تجعله يتيما بلا اب ولا ام ليصبح ولد زنى ويضيع مع من ضاع عندما ترميه عند احد المساجد او في احدى المستشفيات

اخواني الكرام / جميع ماذكرت أعلاه أفكار وأوامر شيطانيه يجعل من الجريمة حلا لجريمة أخرى أخرى ويجعل معصية وكبيره من كبائر الذنوب حلا لبعض الجرائم التي قد يغفر الله لمن يتوب منها)

واسباب ذالك / العنوسه والمهور وقنوات الفساد والاتصالات والتربيه والمجتمع والقبيله الجاهله فهل لديكم يا مفكرين ويامشايخ وياكتاب وياعلماء ويامثقفين غير هذي الحلول , علما بأن الشاب الذي زنى بها لايريد الزواج بها وابتعد عنها كليا واقفل جميع اتصالاته بها

منقول .,,,,

ام أيمن
06-07-06, 06:05 PM
سبحان الله اعرف ناس متزوجة من سنين وما جاهم اطفال واخذوا كل العلاجات اللي بالدنيا

وفي حوادث الاغتصاب ما شاء الله كل واحده تغتصب الا لازم تحمل ولازم يصادف يوم الاغتصاب فترة الاباضه ( شئ ما يقبله عقل ولا منطق)

هل كل هذا بمحض الصدفه

الكاتب 6
07-07-06, 06:16 AM
بسم الله والحمدلله


سبحان الله اعرف ناس متزوجة من سنين وما جاهم اطفال واخذوا كل العلاجات اللي بالدنيا

وفي حوادث الاغتصاب ما شاء الله كل واحده تغتصب الا لازم تحمل ولازم يصادف يوم الاغتصاب فترة الاباضه ( شئ ما يقبله عقل ولا منطق)

هل كل هذا بمحض الصدفه

هذه إرادة الله _ اختي سفيرة المغرب ولا راد لقضاؤه سبحانه وتعالى .,,


ومن المعلوم ان الفتاة التي سوف تقابل شابا _ الله لا يبلانا - لا تقابله وهي عليها .,,,

اقصد الذي يأتي النساء غالبا .,, في كل اسبوعين مرة .,,

لذا هي تقابله في طهر .,,

فيحدث مايغضب الله بينهم نسأل الله السلامة والعافية من ذلك .,,

حينها تحمل الفتاة بأمر الله .,,,

اما بالنسبة للمتزوجين ولم يرزقهم الله بالذيرة .,

قال تعالى ( يهب لمن يشاء إناثا ويهب لمن يشاء الذكور او يزوجهم ذكرانا وإناثا ويجعل من يشاء

عقيما ) .,,

سبحان الله

وقد يكون إبتلاء وإمتحان من الله لهم هل يصبرون وشكرون ام يتسخطون .,,

وكم من زوجين رزقهم الله الذرية بعد سنيين _

اختي سفيرة المغرب

شاكرا ومقدرا مرورك الكريم

لا عدمناك

دمتي بحفظ الله وعونه وستره ورزقه وعافيته .,,,

اللطيفة
07-07-06, 12:30 PM
وسبحان الله الكلب يحسبه يبي ينجو من عقاب الله؛حتى هو له في الذنب مثل مالها0 نسأل الله العا فيه 0

shas
07-07-06, 03:12 PM
اشـكـر الاخـت
قلوب البشر
على هـذا الموضـع المحـــزن
اللـــــه لايبــــلانــــا الخـافـي مـاكــــان اعـظــــمـ
(((( اللهـم اجعـلنا من الناس عـبـرة ولا تجعلنـا للنـاس عـبرة ))))
اخــــوكــــمـ
http://www.l22l.com/l22l-up-4/b78a511514.jpg

الكاتب 6
07-07-06, 06:03 PM
بسم الله والحمدلله

الأخت الكريمة _ اللطيفة _ الأخ الكريم - shas _ سلمهما الله

شاكرا ومقدرا مروكما الكريم .,,

وعقاب الله سوف يحل عليه بالدنيا قبل الآخرة _ وهذا دين ربما يرد له في يوم من الأيام .,,

نعم اخي الله لا يجعل عضة وعبرة لأحد من خلقه .,.,,

دمتما بود ..,,,

اخوكم قلوب البشر .,,

المشااااكس
08-07-06, 04:22 AM
بسم ([email protected]) الله الرحمن الرحيم
:::مشكور الله يعطيك العافيه:::

الكاتب 6
08-07-06, 07:28 PM
بسم الله والحمدلله

اخي الكريم _ المشاااااكس _ سلمه الله

ويعافيك اخي الفاضل .,,

شاكرا ومقدرا مروركم الكريم .,, لاعدمناكم .,,

دمت بود

ام أيمن
08-07-06, 07:30 PM
بسم الله والحمدلله




هذه إرادة الله _ اختي سفيرة المغرب ولا راد لقضاؤه سبحانه وتعالى .,,


ومن المعلوم ان الفتاة التي سوف تقابل شابا _ الله لا يبلانا - لا تقابله وهي عليها .,,,

اقصد الذي يأتي النساء غالبا .,, في كل اسبوعين مرة .,,

لذا هي تقابله في طهر .,,

فيحدث مايغضب الله بينهم نسأل الله السلامة والعافية من ذلك .,,

حينها تحمل الفتاة بأمر الله .,,,

اما بالنسبة للمتزوجين ولم يرزقهم الله بالذيرة .,

قال تعالى ( يهب لمن يشاء إناثا ويهب لمن يشاء الذكور او يزوجهم ذكرانا وإناثا ويجعل من يشاء

عقيما ) .,,

سبحان الله

وقد يكون إبتلاء وإمتحان من الله لهم هل يصبرون وشكرون ام يتسخطون .,,

وكم من زوجين رزقهم الله الذرية بعد سنيين _

اختي سفيرة المغرب

شاكرا ومقدرا مرورك الكريم

لا عدمناك

دمتي بحفظ الله وعونه وستره ورزقه وعافيته .,,,



والنعم بالله

شكرا لك اخوي على هذا التوضيح

الكاتب 6
08-07-06, 09:43 PM
بسم الله والحمدلله

اختي العزيزة _ سفيرة المغرب سلمها الله ..,,,,

العفو اختي الكريمة .,,

اسعدني مروركم الكريم مرة أخرى لا عدمناك .,,

دمتي بحفظ الله .,,

دمووع الشووق
08-07-06, 10:04 PM
لاحول ولا قوة الابالله

الكاتب 6
10-07-06, 05:30 PM
بسم الله والحمدلله

اختي الكريمة _ دمووع الشوق - سلمها الله

شاكرا ومقدرا تواجدكم هنا .,,

دمتي بود .,,,

اسنكرس
11-07-06, 08:48 AM
سبحان الله اعرف ناس متزوجة من سنين وما جاهم اطفال واخذوا كل العلاجات اللي بالدنيا

وفي حوادث الاغتصاب ما شاء الله كل واحده تغتصب الا لازم تحمل ولازم يصادف يوم الاغتصاب فترة الاباضه ( شئ ما يقبله عقل ولا منطق)

هل كل هذا بمحض الصدفه

شكلك وأتوقع انك تكتب الرد وأنت في مكشات معاك الشاي والقهوة الكتكات

ابوهيف
11-07-06, 08:54 AM
الله يستر على بنات المسلمين

الكاتب 6
13-07-06, 12:44 AM
بسم الله والحمدلله .,,


الأخ المكرم =اكارشوكولانا]] سلمه الله .,,

الفتاة الكريمة اوضحت لها ماشكل عليها .,, في الصفحة الأولى .,, وإعتذرت بعد ذلك بأدب

جم يدل على انها فتاة واعية وعلى خلق .,,

اخي الحبيب _ بارك الله فيك .,,,

دمت بود .,,

عاشق ليل
13-07-06, 05:11 PM
الله يستر على بنات المسليمن

الووووووووف
15-07-06, 03:23 AM
اهلا اخي قلوب البشر


اشكرك على طرحك هذا الموضوع الذي طرحته في موقع الساحات

ولكن لم اجد الحل المقنع هنا

ادخل الى هذا الرابط


http://alsaha.fares.net/[email protected]@.2cc1220b
وقد اخذت رد من هنا

اخووك

الوووووووف

الكاتب 6
18-07-06, 07:37 PM
بسم الله والحمدلله

اخي الكريم _ ابو هيف _ سلمه الله

امين الله يستر على بنات المسلمين في كل مكان .,,

دمت بود .,,

الكاتب 6
18-07-06, 07:41 PM
بسم الله والحمدلله

اخي الكريم _ bhbh _ سلمه الله

امين _ شاكرا ومقدرا مروركم الكريم .,,

دمت بود .,,

الكاتب 6
18-07-06, 08:11 PM
بسم الله والحمدلله

اهلا اخي قلوب البشر


اشكرك على طرحك هذا الموضوع الذي طرحته في موقع الساحات

ولكن لم اجد الحل المقنع هنا

ادخل الى هذا الرابط


http://alsaha.fares.net/[email protected]@.2cc1220b
وقد اخذت رد من هنا

اخووك

الوووووووف

_________________________________________

اهلا اخي الكريم _ الووووووف - سلمك الله .,,

العفو اخي الكريم _
لأنه موضوع كبير وحساس جدا يستحق النقل ليطلع عليه القراء لأخذ مرئياتهم حول هذه المعضلة

الكبيرة التي لا يمكن السكوت عنها .,,

كونها تمس شرف وعرض اخت مسلمة _ تعرضت لضغوط شيطانية سواء من الشاب او من ابليس

اللعين الذي زين لهما هذا الفعل القبيح _ ليحدث ماحدث لهما من عار _ نسأل الله العفو والعافية

من ذلك .,,,

لقد حذر علماؤنا المصلحون الفتاة من الوقوع بين انياب الذئاب البشرية اشد التحذير ولكن للأسف

لا حياة لمن تنادي _ ولا تصحى الفتاة من غفوتها حتى تصطدم بالواقع المرير كما حدث لفتاتنا

صاحبة المشكلة اعلاه .,,,

هي حامل الآن _ وهذا دليل قاطع على ان هناك حادثة زنا ؟؟؟

لو وضعنا عدة حلول فرضا لن نستطيع الوصول لحل منطقي وعقلاني ابدا .,,

فرضا لو قلنا تسقط الجنين _ هذا قتل إلا إذا لم ينفخ فيه الروح بعد تستطيع إنزاله بعد اخذ موافقة

العلماء في ذلك .,,,

طيب لو قلنا نفخ فيه الروح وحاولت التخلص منه بالإجهاض لصار هذا قتل للنفس _ وجريمة _

ولو تركناه _ في رحمها _ لنتفخ بطنها _ وحدثت فضيحة لها ولجميع أفراد اسرتها .,,

إذا ماهو الحل المنطقي ؟؟؟

الحل المنطقي والعقلاني ان يتزوجها الذي حملت منها درءا للفضيحة وسترا للفتاة وللأسرتها .,,,

وهب ان الشاب رفض تلك الزيجة يمكن ان نقنع الشاب بعد الدخول عليها وبعد مضي 3 اشهر

على الأقل يمكن ان يطلقها .,,,

لا تثريب عليه _ والله سبحانه سوف ينتقم منه عاجلا ام آجلا .,,, لأن الله عزيز ذو إنتقام

وإذا اخذ الظالم لم يفلته _ نسأل الله السلامة والعافية من ذلك .,,,

وإذا رفض _ يقوم والد الفتاة او من يقوم مقامه يتهديد الشاب بإبلاغ الشرطة ان فتاتهم تعرضت

للأغتصاب من ذلك الشاب بالقوة بعد ان تعرضت هي للتغرير او للتهديد من الشاب .,,,

وتذكر المثل المصري المشهور الذي يقول ( العيار اللي مايصيب يدوش )

سوف يتظاهر الشاب بعدم الإكتراث ولكن خوفا على نفسه من الفضيحة ومن الشرطة ومن

القضاة وما يتخلل ذلك من عقوبة الحبس والسجن والجلد معا سوف يأتيهم مهرولا لخطبة

تلك الفتاة والستر عليها ..,,,

اخي الحبيب ليطبقوا وينفذوا ماقلته حرفيا من قبل اهل الفتاة وسوف تشاهد هذا الشاب كالعنز

تقاد إلى اي إتجاه يردونه منه.,,,

رجاء رجاء رجاء نفذ ماقلته .,,,

اخي الكريم دمت بود .,,

الكاتب 6
21-07-06, 08:20 PM
بسم الله والحمدلله

الكاتب 6
23-07-06, 10:09 PM
بسم الله والحمدلله

عالي المستوى
24-07-06, 10:23 PM
الموضوع كبييييييييييييييييييييييييييير لنفرض ان يتزوجها طيب مصير الولد للفراش لايلحق بوالده والله مصيييييييييييييييييييييبه لعنبوه والله العظيم عندي كلام ودي اكتبه بس احترام لمشاعركم ولا والله من كثر القهر ودي ؟؟؟
الحمدلله اللذي عافانا مما ابتلاهم وفضلنا على كثير من خلقه

خــواطــــــر
25-07-06, 01:36 AM
اخي الفاضل

قصة ولا في الخيال.

انا اقووول عافانا الله مما ابتلاها به

اقسم بالله انني حاولت ان اجد حلا لكن

كل الحلول كارثة
لابد ان تتحمل نتيجة مااقترفت
ولتسال احد الشيوخ علها تجد حلا جزاك الله خيرا

SKYCRUISER
25-07-06, 01:53 AM
من بغا الدح .. ماقال احhttp://qassimy.com/vb/images/nasser2/oops.gif

الله لايبلانا

ميـــس
25-07-06, 12:59 PM
يااارب تهدينا جميعا

وترحمنا

الكاتب 6
25-07-06, 04:40 PM
بسم الله والحمدلله

الموضوع كبييييييييييييييييييييييييييير لنفرض ان يتزوجها طيب مصير الولد للفراش لايلحق بوالده والله مصيييييييييييييييييييييبه لعنبوه والله العظيم عندي كلام ودي اكتبه بس احترام لمشاعركم ولا والله من كثر القهر ودي ؟؟؟
الحمدلله اللذي عافانا مما ابتلاهم وفضلنا على كثير من خلقه

__________________________--------------------------------

كما تفضلت اخي الكريم - عالي المستوى _ الله لا يبلانا ولا يبعث من يبلانا .,,
اعان الله اسرتها .,, على هذه المصيبة والبلوى .,,

شاكرا ومقدرا مروركم الكريم .,,,
دمت بود .,,

الكاتب 6
25-07-06, 04:47 PM
بسم الله والحمدلله


[QUOTE=خــواطــــــر]اخي الفاضل

قصة ولا في الخيال.

انا اقووول عافانا الله مما ابتلاها به

اقسم بالله انني حاولت ان اجد حلا لكن

كل الحلول كارثة
لابد ان تتحمل نتيجة مااقترفت
ولتسال احد الشيوخ علها تجد حلا جزاك الله خيرا[/

____________________________----------------------------------


اخي العزيز _ خواطر - سلمه الله

هناك قضايا يشيب لها الولدان _ تعتبر هذه بالنسبة لها قضية بسيطة ؟؟؟

كما تفضلت بإقتراحك تسأل احد المشائخ او الدعاة الثقات - كالشيخ _ سعيد بن مسفر - حفظه الله

يمكن ان يتوصلوا لحل عقلاني ومنطقي لإنتشال الأخت صاحبة المشكلة من براثن الهم والغم

والعذاب .,,

نسـأل الله ان يخفف عنها ماهي فيه .,,

مع ملاحظة ان_ شخصي المتواضع ماهو إلا ناقل للخبر فقط .,,

شاكرا ومقدرا تجاوبكم الكريم .,,

دمت بحفظ الله ورعايته .,,

الكاتب 6
25-07-06, 04:53 PM
بسم الله والحمدلله
[QUOTE=ميـــس]يااارب تهدينا جميعا

وترحمنا


-----------_--------------

الأخ الكريم _ ميس _ سلمه الله


امين _ نسأل الله الرحمة والهداية

والعفو والعافية في الدنيا

والآخرة لنا وللمسلمين اجمعين .,,

اخي الحبيب شاكرا ومقدرا

مشاركتم الطيبة .,,,

دمتم بحفظ الله ورعايته وتوفيقه .,,,

الووووووووف
01-08-06, 10:07 AM
اهلا اخي الكريم

كلامك سليم فعلا ورأيك سديد

ولكن

عندما يتزوجها الزاني ثم يطلقها فيعتبر تدميرا لهما ونكون قد اسكتنا الناس في الخفاء

لأن الرجل سيفضح امرها بعد الطلاق

ولكن لماذا لانؤمن بالأمر الواقع؟؟

وهذا يخص اهل هذي الفتاه وايضا المجتمع...

مجتمعنا لديه ثغرات كبيره جدا

نحن بعيدين عن تطبيق مافعله رسولنا عليه افضل الصلاة واتم التسليم

مافعله مع الغامديه
هل نستطيع ان نفعله الآن؟؟؟

لا وألف لاء

لأننا بعيدين جدا من تطبيق سنته صلى الله عليه وسلم؟؟؟

هل اهلها يستطيعون ان يقولا لإبنتهم اذا وضعتي مولودك ارضعيه ويتركونها هي بنفسها تطالب بتطبيق
حكم الشرع كما طالبت به الغامديه لتطهر نفسها
او لتتوب وتتزوج وتعيش مع من تحب...


الفتاه الآن يا اخي
استخدمت حبوب قتل الجنين وقتل الغشاء المحيط به

وننتظر كيف سيتم اسقاطه

فهناك عدة احتمالات
اما ان يموت الطفل في بطن امه ولاينزل ويؤثر على الفتاه وتموت هي

او ان تسقطه في المنزل بأستخدم ابر الطلق الصناعي ويحدث لها نزيف وتموت

او انها تذهب الى المستشفى وهناك ينكشف امرها وتحدث الفضيحه
او انها تنتحر وتنهي حياة البؤس والالم

الله يخارجها على خير
والله يكتب لها كل مافيه صلاح لها

والله يجعل قصتها عظه وعبره للجميع

الووووووووف

Gold Smith
30-03-07, 06:06 PM
لا حول ولا قوة الا بالله