المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زمن بوس الواوا وسيب الماما


سانتوس
03-07-06, 02:14 PM
'ليك الواوا'ليك الواوا
بوس الواوا
خلي الواوا يصح
لما بستو الواوا شلتو صار الواوا بح
بلبس لعيونك يا حبيبي جديد ودح
انا من دونك انا بردانة أح'







بهذه العبارات والايحاءات المثيرة شنت حرب بين هيفاء وهبي ودومينيك حوراني

وهكذا اندلعت المنافسة بين اغنيتين تعتمدان على الحركة والاثارة والكلمات السطحية ـ التي تخاطب الغرائز فقط

وهكذا بدت الصورة: 'بوسي الواوا' و'الواوا أح' على خط مستقيم، يسيران بسرعة، يتسابقان الى ذهن واذن المستمع، وبالطبع، ثمة اذان صاغية تتلقف هذا النوع 'الفني' الهابط

هل صرنا بزمن الانحطاط في كل شئ وعلى صعيد كل المجالات حتى الفن (العفن)


ومغنيات يمتشقن فن الاثارة ويخرجن الى الناس شبه عاريات، حتى عاريات من الصوت الجميل، نحن اليوم في زمن 'الواوا' الفني، فهل سنصحو غدا على زمن فني آخر يحمل في طياته العجائب الأغرب.


هل سيطرت هيفاء باغانيها التي نصفها اباحيه ونصفها الاخر اباحيه ايضا مع عري فهي من زعيمات ترشيد استهلاك (الملابس) في كليباتها هي ومن على شاكلتها من الهيافه سيطرة محكمة على الشباب والمراهقين (المنحل ) وبدات تخطط من خلال الواوا على النشا الصاعد من اطفالنا

فهي تعول عليهم في مستقبلها بعد ان يدبل الجمال الاصطناعي وينسحب من حولها الجمهور



هل يعقل ان تلقى هذه الكلمات الساقطه كل هذه الضجة والحرب بين الفنانتين وكان كلماتها معجزة القرن




ومن جرأتها أفصحت هيفاء خلال حفلها عن الكثير من الأمنيات، كان أطرفها عندما قالت: (أتمنى ما حدا يشوف الواوا بحياته).

و(الواوا) لمن لا يعرفها هي الألم كما يلفظها الأطفال



اذن فرغم كل الانتقادات فهي مصرة ان تغني رغم انوفنا



اليكم في الاخير هذا الخبر الطريف



يبدوا ان هيفاء وهبى قررت القضاء على مشكلة التفجر السكانى فى مصر


وذلك بالقضاء على سكان مصر بواسطة قوة جمالها الخارق

اليكم الخبر




قررت مجموعة من محامي الدفاع في مصر، وعددهم قرابة الثلاثين محاميا ، تقديم دعوى قضائية ضد الفنانة هيفاء وهبي والشركة المسؤولة عن نشر اعلانات هيفاء وهبي وجديدها وتعليقها في الشوارع والمحال التجارية.



والسبب في هذه الدعوى ، ان صور هيفاء وهبي تسبب حوادث كثيرة ومنها الموت , لان الصور والاعلانات تشغل المارة وتلهيهم عن الانتباه لحركة السير كما وان السائقين يتسببون بحوادث طرق بسبب هذه الصور. وقد علل المحامون في دعواهم ان هيفاء وهبي ، تشكل خطرا على المجتمع المصري وابقاء صورها التي لا تخلو من الاغراء اضافة الى جمالها اللافت، من شأنه ان يتسبب باصابات اخرى خطيرة.



يذكر ان هذه الدعوى جاءت بعدما تكررت حوادث الدهس ومصرع اكثر من شخص تحت عجلات السيارة، بينما كانوا منشغلين بالنظر الى صور هيفاء الضخمة



انتظر تعليقاتكم

ص/محمد المعيوف التميمي
03-07-06, 02:29 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

واااااااااااااااااااااااااااااااو

هذا زمان الواااااااو وما ادراك ما الوااااااااو

وتعال اي جمال هههههههههههههههههههههههههه

المحامين في مصر فاضين قالو نسوي لنا شهرة على حساب هيوفه الواااااااااااااااويه

صارت هيفاء موضة امس ولد الجفالي والحين شوف هالمحامين ........

والله صدقت اختي قصيمة عرباااااااااااااااااااان

هذا زمانك يا هيفاء وااااااااااااااو من دونك ما بئدر عيش

الله يسعدك شرحت صدري

ام أيمن
03-07-06, 03:09 PM
بزمن الفن الردئ والهابط صار الشعار هو

( قلة الملابس = سر النجاح )

هناك سببان تدني الذائقة الفنية لدى الجمهور

ايادي خفيه تعمل على نشر فن يهيج الغرائز ويسيء للقيم والأخلاق.

فالكلمات لا تهم واللحن لا داعي له طالما هناك أجساد تتلوى قادرة على جذب مزيد من الرسائل النصية أو المصورة

واليكم هذه الواقعه واترك الحكم لكم

واقعة طريفة شهدتها كلية الشريعة والقانون بجامعة الأزهر، حينما قام أحد الطلاب بالإجابة عن أحد الأسئلة في مادة "أصول الفقه" بقوله: "إذا أردت الاستمتاع بسماع أحدث ألبومات هيفاء وهبي (بوس الواوا) وإذا رغبت في حضور أجمل حفلات نانسي عجرم اطمئن فسوف نحقق لك رغباتك"

وقد اكتشف أستاذ المادة هذا السخف وأحيل الطالب إلي التحقيق، والواقعة علي طرافتها تكمن في قلبها مأساة كبري من المآسي التي يعيشها مجتمعنا، وهي مأساة جيل يري الفساد في كل اتجاه ولا يملك إلا أن يتعامل به، فأينما قلَّب وجهه في هذا المجتمع وجد الفساد يطل بعنقه من هنا وهناك.

الصواعق
03-07-06, 03:15 PM
والله ماتجوز لي هالأدمية
ياروحي ياعتاب
تحسها يوم تغني تغني بضمير

sham
03-07-06, 04:50 PM
ياخوي احنا بزمن
__ هيك بدو الجمهور __
ولولم تجد هيفا آذان صاغية لما احتلت صورتها مصر الغالية
ولكن معه الاسف هؤلاء هم شبابنا وهم من احب بوس الوااوا وملحقاتها
لو لم يشتروا اشرطتها لما تسببوا بشهرتها وزيادة استهتارها بعقولنا
ولاحول ولاقوة الا بالله

sham
03-07-06, 04:53 PM
مشاركة خاصة للترحيب بك اخي الكريم سانتوس بمنتدى الحوار الفكري العام
نتمنى ان تقضي معنا وقتا مفيدا وممتعا
وبانتظار مشاركاتك ومواضيعك
دمت بحفظ الرحمن ورعايته

القادمة من الشرق
03-07-06, 05:32 PM
و(الواوا) لمن لا يعرفها هي الألم كما يلفظها الأطفال

املي الا تتجاهل ( الواوا ) المعاناة والواوا الحقيقيه لأطفال العراق وفلسطين

شكرا على موضوعك

مستغرب
03-07-06, 08:20 PM
الحقيقة ان هيفاء وهبي تتميز بإنوثه مزيفه

واستغلت هذا الزيف وهذه الكلمات الماجنه من أجل جذب الجمهور

وانا أضمن ميه بالميه ان الجمهور منجذب بشكل لا يصدق

الجمال والفتنه لها دور يا جماعة


لكن كل أسفي أن مع ما يحدث في عالمنا الإسلامي العربي من تعديات وقتل وتدمير وحرق وإغتضاب

تغنى مثل هذه الأغنيات السخيفه ولها للأسف متابعين وجمهور كبير

بيني وبينكم شفته مره عند حلاق وكان الكل متابعين

الصواعق
03-07-06, 08:29 PM
بيني وبينكم شفته مره عند حلاق وكان الكل متابعين

مستغرب
اجل الحلاق يوم شال شنبك ذاك اليوم .. كان يتفرج على هيفا وهبي وزلط الشنب وهو مهب يمك..!

ام أيمن
03-07-06, 08:30 PM
مستغرب
اجل الحلاق يوم شال شنبك ذاك اليوم .. كان يتفرج على هيفا وهبي وزلط الشنب وهو مهب يمك

سبقتني يا الصواعق

هذا اللي خطر ببالي يوم هو يجيب طاري الحلاق

(qq166)

مستغرب
03-07-06, 08:38 PM
مستغرب
اجل الحلاق يوم شال شنبك ذاك اليوم .. كان يتفرج على هيفا وهبي وزلط الشنب وهو مهب يمك..!


سبقتني يا الصواعق

هذا اللي خطر ببالي يوم هو يجيب طاري الحلاق

(qq166)

لا والله كان راسي

شوي الا شايلن اذني بس فكه الله

بيني وبينكم انا اللي بغيت اجيب العيد يوم قالت واوا اح
فتنه

ام أيمن
03-07-06, 08:41 PM
لا والله كان راسي

شوي الا شايلن اذني بس فكه الله

بيني وبينكم انا اللي بغيت اجيب العيد يوم قالت واوا اح

فتنه

ما ادري ليش كل مرة لك سوالف مع الحلاقين

اذكر بموضوع يافا انه مرة سالك الحلاق تبغى كاظم وانت تتوقع بيسمعك اغنيه له

وخليتوا لعب في شعرك

:D

قطر الندى
03-07-06, 08:54 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

لعنها الله ولعن من والاها

لا صوت ولا صورة ؟؟؟؟؟؟؟

كله ترقيع ........

و أنا مالي عارفة ليش هل الشباب راكضين وراها؟؟؟

معتّق العود
03-07-06, 10:58 PM
إي والله الواوا



بزاريننا في فلسطين والعرق تعبوا من كثر ما قالوا واوا



ما احد سمع لهم الشكوى لله


والكلبة بنت وهبي قالت واوا سمعوا لها المسلمين كلهم


لعنة الله عليها عجوز خيبر ، وش خلت لبنتها ام 16 سنة


من قلة حيا

فتاة عربيه
04-07-06, 03:16 AM
تحيه عطره..... لك
نعم انه زمن الواو ......زمن من تقصر ثيابها تصل....... ومن تغنى بانوثتها هى نجمة تسطع عاليا في سماء الرذيله
الامر لايقتصر على هيفاء فقط بل ماتعج به ماتسمى الساحه الفنيه من هذا الفن الذي يعتمد على الايحائات الجنسيه كاقصر طريقه للاثاره فهى اشد من ان تكون بالتصريح........ حيث تترك للعقل ان يبحر بها كيف شاء دون توقف...... للاسف اخى الكريم.. جميع القنوات ترقص وتغنى .... فالمكسب المادى هو الغايه وباتباع حكمه الغايه تبرر الوسيله ......... فالغايه هنا المال والوسيله الاغراء باسم الفن.........
مايحزننا ان ينشئ جيل جديد على ضحكات هيفاء وابتسامات اليسا....... وهزة روبي.....

اللهم نسالك العفو والعافيه في ديننا ودنيانا.........

مع خالص احترامي

النــــــــــــــــاصر
04-07-06, 03:30 AM
لكن 000000000000000مسحبه هالناس لو تقول كيف الحال
يناس وش سالفتها هالبنت 0000000000مدري الناس محرومه ((أو جوعانه كلام))
المهم نبي نشوف لها حل 0000000000وش رايكم نوديها أفريقيا 000هناك بتقول واوا صح

سانتوس
04-07-06, 12:13 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

واااااااااااااااااااااااااااااااو

هذا زمان الواااااااو وما ادراك ما الوااااااااو

وتعال اي جمال هههههههههههههههههههههههههه

المحامين في مصر فاضين قالو نسوي لنا شهرة على حساب هيوفه الواااااااااااااااويه

صارت هيفاء موضة امس ولد الجفالي والحين شوف هالمحامين ........

والله صدقت اختي قصيمة عرباااااااااااااااااااان

هذا زمانك يا هيفاء وااااااااااااااو من دونك ما بئدر عيش

الله يسعدك شرحت صدري


الله يستر من زمن الواوا

مشكور اخوي

سانتوس
04-07-06, 12:16 PM
بزمن الفن الردئ والهابط صار الشعار هو


( قلة الملابس = سر النجاح )

هناك سببان تدني الذائقة الفنية لدى الجمهور

ايادي خفيه تعمل على نشر فن يهيج الغرائز ويسيء للقيم والأخلاق.

فالكلمات لا تهم واللحن لا داعي له طالما هناك أجساد تتلوى قادرة على جذب مزيد من الرسائل النصية أو المصورة

واليكم هذه الواقعه واترك الحكم لكم

واقعة طريفة شهدتها كلية الشريعة والقانون بجامعة الأزهر، حينما قام أحد الطلاب بالإجابة عن أحد الأسئلة في مادة "أصول الفقه" بقوله: "إذا أردت الاستمتاع بسماع أحدث ألبومات هيفاء وهبي (بوس الواوا) وإذا رغبت في حضور أجمل حفلات نانسي عجرم اطمئن فسوف نحقق لك رغباتك"

وقد اكتشف أستاذ المادة هذا السخف وأحيل الطالب إلي التحقيق، والواقعة علي طرافتها تكمن في قلبها مأساة كبري من المآسي التي يعيشها مجتمعنا، وهي مأساة جيل يري الفساد في كل اتجاه ولا يملك إلا أن يتعامل به، فأينما قلَّب وجهه في هذا المجتمع وجد الفساد يطل بعنقه من هنا وهناك.






اشكر لك مداخلتك المفيدة

وايضا الخبر الطريف

سانتوس
04-07-06, 12:18 PM
والله ماتجوز لي هالأدمية
ياروحي ياعتاب
تحسها يوم تغني تغني بضمير

هههههههههههههههه

اضحك الله سنك اخوي

الله يرحم زمنها

سانتوس
04-07-06, 12:21 PM
ياخوي احنا بزمن
__ هيك بدو الجمهور __
ولولم تجد هيفا آذان صاغية لما احتلت صورتها مصر الغالية
ولكن معه الاسف هؤلاء هم شبابنا وهم من احب بوس الوااوا وملحقاتها
لو لم يشتروا اشرطتها لما تسببوا بشهرتها وزيادة استهتارها بعقولنا
ولاحول ولاقوة الا بالله

هيك بدو الجمهور يقولها مطربات الاغراء

وهيك بدو المخرج رد ملازم لممثلات الاغراء

والجمهور والمخرج هم من قبلوا بوجود وبوس الواوا ومن على شاكلتها

شكرا لمداخلتك اختي شام

سانتوس
04-07-06, 12:23 PM
مشاركة خاصة للترحيب بك اخي الكريم سانتوس بمنتدى الحوار الفكري العام

نتمنى ان تقضي معنا وقتا مفيدا وممتعا
وبانتظار مشاركاتك ومواضيعك
دمت بحفظ الرحمن ورعايته

مشكورة اختي شام على الترحيب

وما قصرتي

سانتوس
04-07-06, 12:25 PM
و(الواوا) لمن لا يعرفها هي الألم كما يلفظها الأطفال

املي الا تتجاهل ( الواوا ) المعاناة والواوا الحقيقيه لأطفال العراق وفلسطين

شكرا على موضوعك

وأملي الاتتجاهل الواوا الحقيقيه

للشعوب العربيه باكملها

فالقنوات الاخباريه بكل ساعه تزف لنا نبأ واوا ما ببلد ما

شكرا لك

سانتوس
04-07-06, 12:34 PM
الحقيقة ان هيفاء وهبي تتميز بإنوثه مزيفه

واستغلت هذا الزيف وهذه الكلمات الماجنه من أجل جذب الجمهور

وانا أضمن ميه بالميه ان الجمهور منجذب بشكل لا يصدق

الجمال والفتنه لها دور يا جماعة


لكن كل أسفي أن مع ما يحدث في عالمنا الإسلامي العربي من تعديات وقتل وتدمير وحرق وإغتضاب

تغنى مثل هذه الأغنيات السخيفه ولها للأسف متابعين وجمهور كبير

بيني وبينكم شفته مره عند حلاق وكان الكل متابعين

الميوعه لها جمهورها العريض للاسف ولا مجال لانكاره
وهم من شجعوا هذه التفاهات
بزمن الانحطاط وتراجع الذوق كل شئ جائز حتى لو كانت العبارات قذرة ستلقى من يشجعها ويستمع اليها

هو بعد ( البوس والاح ) قذارة

شكرا لك

سانتوس
04-07-06, 12:38 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

لعنها الله ولعن من والاها

لا صوت ولا صورة ؟؟؟؟؟؟؟

كله ترقيع ........

و أنا مالي عارفة ليش هل الشباب راكضين وراها؟؟؟

البركه في السليكون والنفخ

وكل شئ مزيف وزائل لامحاله

شكرا لك

سانتوس
04-07-06, 12:41 PM
إي والله الواوا



بزاريننا في فلسطين والعرق تعبوا من كثر ما قالوا واوا



ما احد سمع لهم الشكوى لله


والكلبة بنت وهبي قالت واوا سمعوا لها المسلمين كلهم


لعنة الله عليها عجوز خيبر ، وش خلت لبنتها ام 16 سنة


من قلة حيا



لكنا نقول واوا مما نعانيه في بلداننا ما احد سمع لنا

(g)

شكرا لك

سانتوس
04-07-06, 12:44 PM
تحيه عطره..... لك
نعم انه زمن الواو ......زمن من تقصر ثيابها تصل....... ومن تغنى بانوثتها هى نجمة تسطع عاليا في سماء الرذيله
الامر لايقتصر على هيفاء فقط بل ماتعج به ماتسمى الساحه الفنيه من هذا الفن الذي يعتمد على الايحائات الجنسيه كاقصر طريقه للاثاره فهى اشد من ان تكون بالتصريح........ حيث تترك للعقل ان يبحر بها كيف شاء دون توقف...... للاسف اخى الكريم.. جميع القنوات ترقص وتغنى .... فالمكسب المادى هو الغايه وباتباع حكمه الغايه تبرر الوسيله ......... فالغايه هنا المال والوسيله الاغراء باسم الفن.........
مايحزننا ان ينشئ جيل جديد على ضحكات هيفاء وابتسامات اليسا....... وهزة روبي.....

اللهم نسالك العفو والعافيه في ديننا ودنيانا.........

مع خالص احترامي

مداخله قيمة

وكلام لاغباااااار عليه

هذا هو الواقع الفني بكل تفاصيله فشهاد القبول فيه ثوب قصير ودرجات الرقي فيه ترشيد استهلاك الملابس

شكرااا لك

سانتوس
04-07-06, 12:47 PM
لكن 000000000000000مسحبه هالناس لو تقول كيف الحال
يناس وش سالفتها هالبنت 0000000000مدري الناس محرومه ((أو جوعانه كلام))
المهم نبي نشوف لها حل 0000000000وش رايكم نوديها أفريقيا 000هناك بتقول واوا صح

سالت واجبت بنفس الوقت

جمهورها اكيد مصاب بداء الكبث والجوع للايحاءات الجنسيه ولمشاهد العري

هي مسحبه هالجمهور لو تثف بخشاتهم

(qq89)


شكرا لك

ابو شدق
04-07-06, 01:26 PM
ياخوي احنا بزمن
__ هيك بدو الجمهور __
ولولم تجد هيفا آذان صاغية لما احتلت صورتها مصر الغالية
ولكن معه الاسف هؤلاء هم شبابنا وهم من احب بوس الوااوا وملحقاتها
لو لم يشتروا اشرطتها لما تسببوا بشهرتها وزيادة استهتارها بعقولنا
ولاحول ولاقوة الا بالله

احلا كلام

الله يرحمك يابن سعيد

سانتوس
05-07-06, 09:03 PM
احلا كلام

الله يرحمك يابن سعيد

مشكور ابو شدق

يافا
05-07-06, 10:30 PM
شكرا لك سانتوس

هيفاء وامثالها رغم كل هذه الانتقادات الا انهن حققن شهرة واسعه في صفوف الشباب والمراهقين

فعلى من نلقي المسؤوليه

سانتوس
06-07-06, 11:18 AM
شكرا لك سانتوس

هيفاء وامثالها رغم كل هذه الانتقادات الا انهن حققن شهرة واسعه في صفوف الشباب والمراهقين

فعلى من نلقي المسؤوليه

بلا شك نتحمل النصيب الاكبر

لاننا سمحنا اول بوجود هذه التفاهات وقمنا في التالى بتشجيعهم

شكرا لك

FAFD11118
07-07-06, 03:13 PM
سلمت يمينك
بارك الله فيك على الصرح العالي

غير الناس
07-07-06, 06:41 PM
في زمن مخاطبة الغرائز قبل

كل شي من هيفاء وغيرها من الساقطات

وياقلب لا تحزن [FONT=Impact][SIZE=4][COLOR=DarkRed]

اسد المشرق
08-07-06, 10:04 AM
عزيزي مهما كتبت ومهما قلت فلن يجدي مع مغنيات هابطات وقنوات قذره تنشر الرذيله

ولاكن يقول المثل عش رجبً ترى عجبً

anwardraid
08-07-06, 10:18 AM
هيفاء وهبي وغيرها مجندتهم الاستخبارات اليهودية علشان يحطموا جيل الاسلام ويتهنوا اليهود بفلسطين وغيرها من الدول الاخرى وتقوم الدولة اليهودية المزعومة ( هذول عملاء لليهود )

كفاح سعيد محمد
08-07-06, 11:57 AM
السلام عليكم يا اخي الكريم نقد ساخر رائع

سانتوس
08-07-06, 12:29 PM
سلمت يمينك

بارك الله فيك على الصرح العالي


الله يسلمك اخوي

شكرا لك

سانتوس
08-07-06, 12:30 PM
في زمن مخاطبة الغرائز قبل


كل شي من هيفاء وغيرها من الساقطات

وياقلب لا تحزن

[FONT=Impact][SIZE=4][COLOR=DarkRed]


كلامك منطقي وردك سليم

شكرا لك

سانتوس
08-07-06, 12:32 PM
عزيزي مهما كتبت ومهما قلت فلن يجدي مع مغنيات هابطات وقنوات قذره تنشر الرذيله

ولاكن يقول المثل عش رجبً ترى عجبً

معك حق فالمشكله اكبر مما نتخيلها

لانها مشكله فساد اعلامي بالدرجة الاولى

سانتوس
08-07-06, 12:33 PM
هيفاء وهبي وغيرها مجندتهم الاستخبارات اليهودية علشان يحطموا جيل الاسلام ويتهنوا اليهود بفلسطين وغيرها من الدول الاخرى وتقوم الدولة اليهودية المزعومة ( هذول عملاء لليهود )

اللي اعرفه انها هيفاء وهبي مسلمة شيعيه

لكن لانستبعد ان تكون موجة العري كليب من تخطيط اليهود واعداء الاسلام

شكرا لك

سانتوس
08-07-06, 12:33 PM
السلام عليكم يا اخي الكريم نقد ساخر رائع

وعليكم السلام ورحمة الله

الشكر لك اخوي كفاح سعيد محمد على تعليقك على الموضوع

بشار نعمة
08-07-06, 12:44 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههه يسلموووووووووووووووووووو

القادمة من الشرق
08-07-06, 02:02 PM
شكرا لك

konkord
09-07-06, 12:42 AM
اخص يا بو الشدوق انتا مثل هل الللللللللللللللللللللللللل واوا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سانتوس
09-07-06, 01:04 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههه يسلموووووووووووووووووووو

شكرا لك على المشاركه

عبد الهادى نجيب
09-07-06, 11:40 AM
يقال أن شعار الفنانين اليوم هو
غنى للناس على قدر عقولهم
الله يرحم الفن
تحياتى

سانتوس
10-07-06, 12:47 PM
شكرا لك

مشكوووورة

سانتوس
10-07-06, 12:48 PM
اخص يا بو الشدوق انتا مثل هل الللللللللللللللللللللللللل واوا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شكرا لك

سانتوس
10-07-06, 12:49 PM
يقال أن شعار الفنانين اليوم هو

غنى للناس على قدر عقولهم
الله يرحم الفن
تحياتى

الله يستر اذا اصبحت عقولنا تستسيغ الواوا

شكرا لك

القادمة من الشرق
10-07-06, 10:19 PM
مشكووووووووووور

زهره بنفسجية
11-07-06, 02:54 AM
هيفاااااء وهبي ملكة الفن العااااري
ومن يناااااااااافس>>>>>>
الدعوة كلها تنافس بالكليبات والعري
والا ماشفنا لافن هادف ولارسالة
انا ابغى اعرف ايش يقصدون لما
يقولون ان المغني يقدم رساااااااالة؟؟؟؟؟؟

انثى العنكبوت
11-07-06, 04:26 AM
هي وقفة على الواووا وبس

اغلب الااغاني اصبحت هابطة لابتصوير ولا بالكلمات وروجها وجود مشاهدين
لهذا البتذال والمسخرررررررررررة

مشمش الشرق
13-07-06, 10:14 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

لعنها الله ولعن من والاها

لا صوت ولا صورة ؟؟؟؟؟؟؟

كله ترقيع ........

و أنا مالي عارفة ليش هل الشباب راكضين وراها؟؟؟

سانتوس
14-07-06, 08:17 PM
مشكووووووووووور

الشكر لك

سانتوس
14-07-06, 08:19 PM
هيفاااااء وهبي ملكة الفن العااااري
ومن يناااااااااافس>>>>>>
الدعوة كلها تنافس بالكليبات والعري
والا ماشفنا لافن هادف ولارسالة
انا ابغى اعرف ايش يقصدون لما
يقولون ان المغني يقدم رساااااااالة؟؟؟؟؟؟

تحليلك جميل ورائع

والمنافسة على اشدها في اكث واحده تتعرى او تقدم عمل لايخلو من الاثارة

يمكن المجون يعتبرونه رسالتهم

سانتوس
14-07-06, 08:21 PM
هي وقفة على الواووا وبس

اغلب الااغاني اصبحت هابطة لابتصوير ولا بالكلمات وروجها وجود مشاهدين
لهذا البتذال والمسخرررررررررررة

موجة وطوفان

والقليل منهن من تصمد

موجة العري كليب وجدت لها جمهوررررررررا عريضا

سانتوس
14-07-06, 08:23 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

لعنها الله ولعن من والاها

لا صوت ولا صورة ؟؟؟؟؟؟؟

كله ترقيع ........

و أنا مالي عارفة ليش هل الشباب راكضين وراها؟؟؟

مو مطلوب الصوت بزمنا ولا حتى الصورة تكون خاضعه لعبث الجراح التجميلي

وانما المعيار هو القدرة على الاثارة والعري

لاغير

malak1122
14-07-06, 09:25 PM
looooooooooooooooooooool

ابو نداء
15-07-06, 12:36 PM
جزاكم اللة خيرا

سانتوس
16-07-06, 04:07 PM
looooooooooooooooooooool

شكرا لك

سانتوس
16-07-06, 04:07 PM
جزاكم اللة خيرا

وانت من اهل الجزاء

بياض الثلج
17-07-06, 02:04 PM
ليه تسبون هيفاء وهبي
كلنا في الهواء سوا ............... يعني هي مغنيه ونحن نستمع لـ اغانيها هي تعرت وطلعت مفاتنها ونحن نشوووف العورات ........ يعني لو كانت قنوات الي نحنا نشوفها اسلاميه مثل المجد ماكان شفنا هـ الاغنيه وشفنا الابتذال الي فيها
اتدكر مره قرأت موضوع انها تزوجت الجفالي والكل يتكلم عنها والله العظيم سرت متشوقه اشوفها من كتر الكلام عنها وسويت لها بحث في النت عشان اشوف صورتها

نفس السناريو يتكرر هنا انت كتبت عن اغنيه ولي ماسمعها راح يبحث عنها ويسمعها

اسال الله ان يهدينا جميعا

سانتوس
17-07-06, 04:38 PM
الجهينه

احنا نخاطب اصحاب عقول نظيفه ويفترض فيها قدرااا من الوعي والادارك وليس مراهقين

وموضوعي ليس دعوة الى الاستماع للاغنية ولا تشجيع البحث عنها في قوقل

ولا تحمليني وزرها

شكرا لك

اللطيفة
17-07-06, 05:52 PM
تحس ان الناس بس ودها تسمع وخلاص بس ماتدري وش تسمع الله يرحم ام كلثوم هي الي كانت تغني صح
لكن راحت وجت الواو وا لماما ناس تغني وهي بعيده عن الغناءوترقص بس اشكال تغني وترقص على الريحه
(qq177)

سانتوس
17-07-06, 09:31 PM
تحس ان الناس بس ودها تسمع وخلاص بس ماتدري وش تسمع الله يرحم ام كلثوم هي الي كانت تغني صح
لكن راحت وجت الواو وا لماما ناس تغني وهي بعيده عن الغناءوترقص بس اشكال تغني وترقص على الريحه
(qq177)

شكرا لك اللطيفه

الجمهور بدو هيك

سانتوس
18-07-06, 06:01 PM
شكرا لكم جميعا على المشاركات

محمدربيع
10-09-06, 11:07 PM
طيب واو واو
ليش الزعل
الكل بي يسمع على ذوقه

هنا طامي
11-09-06, 04:00 AM
أنا من يوم شفت (استاد القاهرة) .. مافيه محل فاضي عشان حفلة (مصطفى قمر) .. غسلت يدي من الفن والذوق العربي عموماً ..!! والحمد لله رب العالمين !!

الله يخلف علينا ... حتى خراب مانعرف نخرب !!

المشكلة بعض الرجال ... تلقونه مستقعد لبناته وطريقة لبسهم وعباياتهم .. على باله قاعد يربيهم .. وهو يتكي معهن ويبقق عيونه على أشكال هيفا وهبي ولا نشوف عليه أي غيره قدام بناته .. مدري شلون له وجه يقولهن عيب ؟؟

الله يستر من بكرة!!

أتوقع هالحال ماراح يستمر .. بكرة بناتنا الصغار .. بيسألونا .. شلون تستقعد لنا .. وتصفق وتفنقر عيونك على المفاصيخ بالتلفزيون كل يوم ؟؟


أتصور .. ان اللي جرأ بعض بناتنا على أن يكونوا (كاسيات عاريات) .. هي تربيتهم بين يد أبائهن الذين يعشقون تلك الفنانة التي تلبس ذلك اللبس .. ومن هنا تربوا على هالنوعية من الأخلاق .. وتبلدوا والعياذ بالله !!

فاليحذر الآباء .. وليهيؤوا لأبنائهم القدوة الحسنة .. وليخافوا الله فيهم

دمتم بخير

ام أيمن
11-09-06, 11:34 AM
هالاغنية كانت شؤم على لبنان

بارعه
12-09-06, 09:39 PM
والله ماتجوز لي هالأدمية
ياروحي ياعتاب
تحسها يوم تغني تغني بضمير



http://www.qassimy.com/vb/images/nasser/laq1sugh.gif

حلوه يا صواعق بس ياليت تصورك الكاميرا الخفيه

وانت طايرتن بوهك عند هيفاء وتصورك وانت تلفت عند عتاب......(a21)


اذا تبون الصراحه سبب شهره هالاشكال هي القنوات السعوديه ورجال الاعمال السعوديين بضخ اعلاناتهم وايراداتها

الضخمه في هذه القنوات التي تدار بعقول لبنانيه بالنسبه لقنوات جورج بن طلال وعيال البراهيم

وعقول مصريه بالنسبه لـ بتاع كلوو ( صالح كامل)...الله يخلف بس.

سانتوس
03-10-06, 02:13 PM
طيب واو واو
ليش الزعل
الكل بي يسمع على ذوقه

اسمع براحتك

احد حايشك

(hjh)

سانتوس
03-10-06, 02:17 PM
أنا من يوم شفت (استاد القاهرة) .. مافيه محل فاضي عشان حفلة (مصطفى قمر) .. غسلت يدي من الفن والذوق العربي عموماً ..!! والحمد لله رب العالمين !!

الله يخلف علينا ... حتى خراب مانعرف نخرب !!

المشكلة بعض الرجال ... تلقونه مستقعد لبناته وطريقة لبسهم وعباياتهم .. على باله قاعد يربيهم .. وهو يتكي معهن ويبقق عيونه على أشكال هيفا وهبي ولا نشوف عليه أي غيره قدام بناته .. مدري شلون له وجه يقولهن عيب ؟؟

الله يستر من بكرة!!

أتوقع هالحال ماراح يستمر .. بكرة بناتنا الصغار .. بيسألونا .. شلون تستقعد لنا .. وتصفق وتفنقر عيونك على المفاصيخ بالتلفزيون كل يوم ؟؟



هههههههههههههههههه

نشوف اغلب الاباء يدققون على زوجاتهم وبناتهم

وتلقاهم اول من يحجز ليشوف سهرة للمغنية الفلانيه



أتصور .. ان اللي جرأ بعض بناتنا على أن يكونوا (كاسيات عاريات) .. هي تربيتهم بين يد أبائهن الذين يعشقون تلك الفنانة التي تلبس ذلك اللبس .. ومن هنا تربوا على هالنوعية من الأخلاق .. وتبلدوا والعياذ بالله !!

فاليحذر الآباء .. وليهيؤوا لأبنائهم القدوة الحسنة .. وليخافوا الله فيهم

دمتم بخير

اكيد اخوي هنا طامي التربيه لها دور اساسي وهي الاساس بلا منااااازع

والمفروض في الاباء يكونون قدووووووووة لمن هم تحث رعايتهم من النشأ وتربيته على الفضيلة بدل الغناء والمجون

سانتوس
03-10-06, 02:18 PM
هالاغنية كانت شؤم على لبنان

انه عام الواوا

(q104)

سانتوس
03-10-06, 02:19 PM
http://www.qassimy.com/vb/images/nasser/laq1sugh.gif

حلوه يا صواعق بس ياليت تصورك الكاميرا الخفيه

وانت طايرتن بوهك عند هيفاء وتصورك وانت تلفت عند عتاب......(a21)


اذا تبون الصراحه سبب شهره هالاشكال هي القنوات السعوديه ورجال الاعمال السعوديين بضخ اعلاناتهم وايراداتها

الضخمه في هذه القنوات التي تدار بعقول لبنانيه بالنسبه لقنوات جورج بن طلال وعيال البراهيم

وعقول مصريه بالنسبه لـ بتاع كلوو ( صالح كامل)...الله يخلف بس.

ولا خطبتها على الملياردير السعودي

خدمتها خدمة عمرها

شكرا لك بارعه على ابداء وجهة النظر بالموضوع

مشمش الشرق
04-10-06, 12:57 PM
هالاغنية كانت شؤم على لبنان.$$$$$$$$$$$$$$$$ زمان يشيب منه الراس

مشمش الشرق
04-10-06, 01:04 PM
هالاغنية كانت شؤم على لبنان.$$$$$$$$$$$$$$$$ زمان يشيب منه الراس

سانتوس
06-10-06, 02:39 PM
مشمش الشرق شكرا لك