المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساطيل في عصر الطبابيل ... اين زمن المحاربين القدامى !!!


ناوي ابعاد
26-03-04, 02:44 AM
شي محزن اجبرني على كتابة هذه الاسطر ..

ليس هناك ادنى شك في ان انكر الاصوات لصوت الحمير (كرمكم الله )
8
8
ازدات اعداد المغنين والمغنيات بشكل يدعو للقلق علمن انهم يقارنون بطبقة النهيق
ومسوين زحمه بشكل رهيب تقول رايحين يقدمون على جوال من كثرهم
<<<< معقده التقديم على الجوال لا بارك الله بالانفصالات..
والمشكله تكمن انهم ما يحتقرون انفسهم تلقاهم بكل مسرح وبكل حفل وينهم عند ارواحهم
واذا شفتهم في مقابله تقول محررين القدس ...
7
7
7

انسياق هذا الجيل للاغنيه بشكل رهيب ... الله يخلف وما اطهر نفسي لاكن الي انا متاكد منه ان (الغناء بريد الزنا )
واكثركم سمع قليل الحيا جواد الواطي (مشروع رجل فاشل ) اكرمكم الله وكيف المشاهده ام فهد يوم تقول ان امنية بنتها تكلم هالخبل ... الله يخلف ..هذي الام اجل البنت وش تبي تقول ...):


واوهمنا خبراء الغناء ( علماء الذره يا حليلكم ) ان كل الجيل الجديد هذا عباره عن مواهب مدفونه في الطرب
وش عليه يا حسره قال مواهب فخرج لنا استار وسوبر وسوى والجاي اقوى ....

حتى اصبحنا شعب عاطفي بدرجه كبيره نتأثر بكل ما يقال وما يدار ...
اصبحنا ريموت كنترول لروئسى القنواة الفضائيه ..
مبرمجين من قبل مخرجي الفيديو كلب
وانسانا العدو وتناسينا مجاهدينا وشهدءنا في كل بقاع الارض ونحن مازلنا ايوه يا مزيكاء ...

(علمن ان الغناء حدد من البطاله شوي كل الي ما توظف اتجه للغنا)

7
7
7
وكلما سمعت بالرادو الى هذه النوعيه ترتفع حرارة السياره ويصيبني الام بالطاقيه مع ارتفاع بالضغط وهبوط بمستوى الاتصال بالانترنت
وكما سمعت في احدى الروايات انه فيه ضب نعم ضب ( نوع من الزواحف البريه لا علاقة له بالضبي )والضبي ليس المقصود به انا
والضب هذا كان عاض ولد صغير والكل عجز يفكه عن الولد ومن حسن حظ الولد انه نهق حمار (لكم الكرامه)


فادت نهقة الحمار الى تحرير الولد من الضب وهرب الضب بسرعه بعد ان اصيب بنهيار عصبي
اثر كثير على مستقبل الضب بمستواه الحسي .. وحياته الصحراويه .
ومع هذا الخبر احتمال ان يكون نهيق المغنين علاج لعضت الضب

ولا اعلم عن مدى سر العلاقه بين الاوضاع العربيه ومعانة المواطن العربي فكلماء زادت المعاناه زاد عدد المغنين ...


والغريب حتى الي يسمون انفسهم فنانين كبار انساق (و) للاغنيه الحديثه فسقطو وهدموا ما يعتقدون انهم بنائوه ...
علما ان السبب الرئيسي هو اخفاء الحقيقه للشخصيه الغنائيه بمعنى ان الفنان دائماً تجده اوسخ زاحف على وجه الارض لا من الناحيه الاخلاقيه ولا من الناحيه الشرعيه ..واذا طلع على الشاشه يلطس من الميك اب لين صار وجه مثل ارية فيل .. الله يتوب علينا وعليهم
8
8
8
وتأثر المستمعون فأصبح مساطيل في عصر الطبابيل

اشياء كثيره في حياتنا تغيرت ولا بد انفرمت رؤسنا ..



ناوي ابعاد

سيف العداله
26-03-04, 04:12 AM
الله مير يخلف
والله انك صادز يا بعدي

ويقول المثل
كل ساقط وله لاقط

وهالدبش لهم اللي يتقفاهم

واللي يغث يجيك الواحد منهم يقول انا ارفع راس بلدي

اي بلدي واي رفيق انت وخشتك

السعودية راسها مرفوع من زمان بالحرمين الشريفين وبشعبها مهوب بكلاب الفن وهالسلق اللي تمايل بالمراقص والبست محجوز من العصر :md:

ولي رجعتن ثانيه يا ابو رجه :rolleyes:

وليد بن محمد بن سعدون
26-03-04, 06:00 AM
ناوي أبعاد عداك العيب نعم إن أنكر الأصوات لصوت الحمير:o(qq)
وهذا زمن قلب المفاهيم والروس نامن والعصاعص قامت
هؤلاء هم القدوة في زمن الإنفلات تقول إن أمنية بنتها أن تلكم هالمعفن
خوش أمنية أجل يمكن أمنية البنت اللي في داخلها غير اللي صرحت به
لأمها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (aqwa)
ياليت قومي يعلمون .:rolleyes:

غريب الماضي
26-03-04, 02:11 PM
الــســـلام عــلــيـكــم



أخـــــــوي* مــســتــر رجـــه



أنــا مـانــي مـسـتـغــرب مــن أفـعـال الـمـغـنـيـيـن والـفـنـانـات بالـفـيـديـو كـلـــب


مــدري فـيـديـو حـمـار وغـيـره مـن الأفـعـال الـمـشـيـنـة


لـسـبـب واااااحــد


أنـهــم هــم مـن قــال عـنـهـم الـرسـول صــلـى الله عـلـيـه وســلـم


نـافــخــي الـكــيــر



الــلــي مـسـتـغــرب مـنـه هــو شــي واااااحــد فـقـط مــلاحـظـها مـن زمـان وهـاجـاء


الـوقـت الـلـي أبـي أقــولـها


وهــو لاشــاهــدة مـقـابــلــة لأي فـنـان أو أي فـنـانـة


أسـمـع كــلام الـفـنـانـة أو الـفـنـان


سـبـحـان الله مـســوي نـفـسـه قــمــة الأمـثــالــيـة وقـمـة الأحـتـرااااااام


وقــمـة الـعـفـاف والـتـديــن ((يـعـنـي تـقـدر تـقـول مـكـسـر عـتـبـت الـمسجـد))


ومن خـلال كــلامـه تـقـول والله هــذا الـقـدوة الـصـالـحــة وهـذا نـعـم الـرجـال



ولا شـفـت أفـعـالـه قـمـة الـتـنـاقـضات مـع أقــوالــه



مـسـتــر نــــاوي



ألـف شـكـر يـا أيـهـا الـفـتـى الـمـحـتـرم

أم أديم
26-03-04, 02:39 PM
مساطيل وبس الا فسوق ونشر الدعارة ونشر المجون والله المستعان


والله انه لشئ يدمي القلب مما نشاهد من المجون في هذه القنوات


وياليتها وصلت الى الغناء فقط لا والله اجتمع بريد الزنا وقرآن الشيطان


مع شباب وفتيات يغزوهم الفراغ من حب الله وحب الرسول صلى الله عليه وسلم


وتملئ قلوبهم العاطفة الفياضة مما جعلهم لاهثين باعتقادهم ان هذه السعادة وحسب


الا تكون لهم العبرة بمن أكثر الناس انتحاراً هم هؤلاء الفساق والفجار


الا يعلمون أن هؤلاء الفساق يعيشون معيشة ضنكا وسوف يذوقون الحسرة دنيا وآخرة


والله المستعان


الا من تدارك نفسه ورجع الى ربه


اخي الكريم ناوي بعاد بارك الله فيك وسددت

الا خطبوط
26-03-04, 02:45 PM
السوق عاوز كذا

اغرتهم الشهرة والمال

جذبتهم الدنيا

وجدوا ان هناك من يريد ذلك

وجدوا التشجيع

شرائط الكاسيت غزت الاسواق وايضا افرغت منها

فلذلك لا نتعجب ولا نظهر الحزن والمرارة

الخلل فينا

نحن نحتاج ان نقف مع انفسنا

لاننا لو عملنا ذلك لمى اصبح لهؤلاء تللك الشهرة

ولتوقف ناحهم منذ القدم

تشكرات كثيرات ناوي ابعاد

مستغرب
26-03-04, 03:18 PM
أخي ناوي ابعاد

ذكرتني بالاستاذ شبعان عبد الرحيم رجل امي لا يقرا ولا يكتب مع ذلك نال من الفضائيات الكم الكبير من المقابلات بسبب اغنية ان بكره اسرائيل يعني جاب الحمار من ذيله بهالأغنيه

لكن الحقيقه دائما مره .... فلا يوجد الآن في ساحة العرب نجوم سوى اهل الفن والكره


فيا أمة ضحكت من جهلها الأمم

ناوي ابعاد
26-03-04, 04:34 PM
سيف العداله (aqwa)
كلامك ذكرني بالفنانه الي تقول :
انها قبل تطلع على المسرح الغنائي تقراء اية الكرسي .... الله لا يخفس بنا
والثانيه تمثل بدور اغراء وفيديو كلب وبعد شهر تلقاها بدور ام فاضله
شوارع يارجال دي عالم سايبه .............

ابو ريالين
معذور يوم تنقهر من رد ام فهد عساها للفهد الي يخوض ببطنها
تتوقع اي رايح يكون مستقبل البنت في ظل التربيه العوجى
والله انك صاق ما خفي كان اعظم


غريب الماضي
تعبني ردودك لانه تاتي بمكانها الصحيح
وصدقة اذا شفة الفنان تقول هذا ملاك وهو بالحقيقه من يعرفهم عن قرب يحمد ربه انه ما طلع على شاكلتهم
شرفني حضورك اخي الغالي غريب الماضي


قصيميه
الاخت الفاضله
نعم امتلائة قلوبهم بالفسق والغرام والعاطفه الجياشه ونسو الله فانساهم
فحتكر تفكيرهم على الهو والمجون وفي داخلهم الهم والغم
واذكر سالفه ان فيها بنت كان طبيعيه في بداية حياتها
فاقتلبت حياتها الى حتى بعد زواجها وبعد التمحيض والتدقيق وجدو ان هذا البنت مهموه
من كثر سماع الاغاني وغاب عنها ذكر الله بعد تشخيصه من قبل شيخ قاري
فثبت ان هذه البنت عاشقها جني في ليله كانت نايمه على وتر فنان
اشكر لك حضورك اختي الفاضله

الاخطبوط
في هذه اصبت الحقيقه نعم اغرتهم الماده ولقو ناس جاهزه للانصياع ورى هذه الشاكله
فكم نحن مستهدفين من ككل مكان
تحياتي لحضورك


مستغرب
الله يرحم ايام خطاب
نسينا تاريخنا نسينا ابطالنا صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم
صار اهل الفن هم القدوه في وقت اصبحت الشهره والمال هي الحياة
تحياتي لك

سيف العداله
29-03-04, 01:42 AM
الموضوع يستاهل الرفع (aqwa)

المحارب سابقا
30-03-04, 11:07 PM
أخي الفاضل :ناوي أبعاد
مسا الله هالوجه بالخير ....
سقى الله أياما كنا بها سويا ًً

أخي ناوي انا

(( المحـــــــــــــــــارب**))
((آخر المحاربين القدامى ))

ولقد أضاع ماحدث للمنتدى اسمي وتاريخي الحافل بالصراع الدموي والبوحوي :)

ولقد اتيت من هنا فقط لألقي تحياتي اليك ... من شوق والله
ولقد لاحت بمخيلتي ذكريات موضوع الاعترافات .. والأيام الخوالي
وأرغفة البوح الجافة ...
ويبدو لي أن هذا الموضوع هو من نتاج وعي فريد ورؤية ينيرها وعي ساخن ..السطح
وتحقيقا لمبدأ ((وذو العقل يشقى في النعيم بعقله ))

ياصاحبي لم يعد الزمن زمنا .. بل أصبح جسرا لعبور جحافل البلاوي والاسفاف الى الناحية الآخرى التي سوف لن تكون الا الهاوية ...
عموما وحفظا لمعالم النقاش الجاد وتحقيقا للمصداقية لن أخوض في موضوعك الان لان مروري مرور مرتبك..
لم يستقر بعد .. فقط محاولة للوقوف في مهب رياح الوفاء الربيعية النسائم واثبات ود



ولكم كل الود


المحارب**
آخر المحاربين القدامى

-بلا هوية -

ناوي ابعاد
02-04-04, 12:10 AM
سيف العداله
شكراً على الــ up
صدقني انت ذويق مقالات

المحارب سابقاً وحاضراً
(( المحـــــــــــــــــارب**))
((آخر المحاربين القدامى ))
الله يرحم ايامنا الخوالي كانت خيولانا لا تجارى
ولكن في ليلةً بارده لا فيها حرب ولا سلم ذهبة من بين ايدنا معالم عراكنا ومعاركنا
لكن سوف انتظر وسميه من مزونك تروينا وترجع ذاك العهد
وصدقت هذا زمن غابر فيه الجاهل عالم والغبي فاهم
دمت بود

ناوي ابعاد
في حالة تذكر .