المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخر البرامج الاباحية على الفضائيات العربية


حسام الخفاجي
25-03-04, 12:46 AM
اخر البرامج الاباحية على الفضائيات العربية

بيج برذر ( بيت الرئيس)
BIGBROTHER


اخر البرامج الساقطة على فضائياتنا العربية

--------------------------------------------------------------------------------

يبدو ان مساعي بوش وادارته الامريكية لخلق شرق اوسط جديد ودول عربية خالية من اي شيء يمت للاسلام وتعاليمه بصلة قد بدأت تأخذ طريقها نحو النجاح .. فمنذ غزو العراق والاطاحة بنظام صدام حسين بدأت فضائياتنا العربية وخصوصا تلك المملوكة للاثرياء السعوديين تطبق عمليا ما يطمح صناع القرار في البيت الابيض الامريكي للوصول اليه .... فالبرامج الاباحية الساقطة والخالية من اي مضمون اصبحت تحتل الجزء الاكبر من بث تلك الفضائيات ( اما الجزء المتبقي فتملأه الدعايات والاعلانات ) ... ولا نستبعد بعد فوز بوش بولاية رئاسية ثانية ان تبدأ هذه الفضائيات في بث افلام الجنس وممنوع للصغار في اوقات متأخرة من الليل .. فالمهم الان هو رضا السيد الامريكي عنا وليس رضى الله سبحانه وتعالى ... قناة mbc2 او المعروفة بقناة الافلام التي تبث على مدار الساعة افلام عنف وجنس امريكي وفي اوقات ليست متأخرة من الليل حتى يتاح للاطفال الصغار ايضا مشاهدتها والمساهمة في صقل شخصيتهم على النمط الامريكي خرجت علينا قبل ايام باخر البرامج الساقطة متوهمة بأنها قد " جابت الذيب من ذيله" البرنامج هو برنامج بيت الرئيس او "بيج برذر " حسب التسمية الاجنبية لهذه النسخة من البرنامج وهو برنامج قد يتناسب مع ثقافة وحضارة الغرب المنحلة والخالية من اي ترابط اسري والمشهورة بالاباحية في منحاها وعاداتها وتقاليدها ... اما فكرة هذه البرنامج فتتلخص في احضار مجموعة من الصبايا والشباب وسجنهم سجن اختياري لمدة 3 اشهر في فيلا تتوفر فيها كل اساليب الراحة والحياة المرفهة ( باستثناء وسائل الاتصال مع العالم الخارجي) وخلال هذه الفترة طبعا تطرح عليهم مجموعة من الاسئلة ويكلفون ببعض المهمام خلال فترة تواجدهم في الفيلا ... ومن ثم يتم التخلص منهم واحدا واحدا على مدى ثلاثة اشهر اما سعيد الحظ او سعيدة الحظ الذي يبقى حتى اخر المدة فيظفر بجائزة مالية قدرها مائة الف دولار امريكي( من عملة السيد بوش)... طبعا الاتصال مع هؤلاء المتسابقين ومراقبتهم على مدار 24 ساعة يوميا تتم من خلال كاميرات وميكروفونات مزروعة في جميع انحاء الفيلا بما في ذلك غرف نوم الصبايا والشباب ... نحن مشاهدوا البرنامج نستطيع ان نرى بعض( وليس كل) ما تسجله كاميرات البرنامج في اليوم التالي بعد تحرير اللقطات حتى نطلع على نشاط هؤلاء المتسابقين في اليوم السابق .. فعلى مدى ثلاثة اشهر نستطيع معرفة جزء من الاعمال التي يقوم بها المشتركون في البرنامج يوما بيوم وليلة بليلة وبالصوت والصورة ... ففي الحلقة الثالثة التي بثت بتاريخ 25-2-2004 ومن خلال الميكرفونات المزروعة في الفيلا سمعنا قصة الفتاة التي تركها خطيبها على شاطىء مارينا في مصر وعندما تأخر عليها ذهبت لتجده سكرانا يسبح برفقة فتاتين في البحر .... الخ ... وكذلك قصة الفتاة المصرية التي تطالب بالطلاق من زوجها السعودي ولكنها لم تتمكن من ذلك .. وها هي تأمل بالحصول على هذا الطلاق من خلال مشاركتها في هذا البرنامج ... " صحيح نحن المشاهدون لهذا البرنامج قد لا نتمكن من رؤية جميع المناظر التي تسجلها الكاميرات او نسمع القصص التي تأتي عبر الميكروفونات .. ولكن ادارة برنامج الام بي سي تو لن تبخل علينا وستكون كريمة معنا بحيث نسمع الكثير من قصص الفتيات والشباب ... وعلى رأي المثل " الريحة ولا العدم " ... الحديث عن مساوىء هذا البرنامج الخالي من اي مضمون - والذي يهدف الى الربح المادي من خلال ريع الاتصالات الهاتفية ورسائل ال اس ام اس - قد يطول كثيرا .. لكنك عزيزي القارىء عندك تلفاز وتستطيع مشاهدة جميع هذه التفاهات كل ليلة الساعة 8 بتوقيت جرينتش ( 11 بتوقيت السعودية )... اما اذا بحثت عن بث برنامج الرئيس بنسخته الامريكية او الاوروبية .. فعلى الارجح ستحصل على مناظر " وامكانيات بارزة اكثر" بالصوت والصورة .

ويبقى السؤال ... ما الذي يدفع بالاهل لارسال بناتهم للعيش وسط الشباب في فيلا مقطوعة الاتصال عن العالم الخارجي ومليئة بالكاميرات والميكروفونات التي لا تحترم اي خصوصية حتى في ذلك الجزء المعروف من المنزل ... الاجابة على السؤال معقدة نوعا .. ولكن الارجح ان المائة الف دولار تلك الجائزة المغرية وكذلك مفهوم العولمة الفضائية هما السببان الرئيسيان لموافقة الاهل .. ونتمنى على الاقل ان تبقى الامور عند هذا الحد وان لا تندفع نحو المزيد من التنازلات خاصة اذا كبرت قيمة الجائزة المادية .

ماذا تقول قناة ام .بي . سي عن برنامجها

"الرئيس" برنامج سيبث على قناة ال (MBC2) ليخطف الأبصار و يكتسح الشرق بنجاحه كما اكتسح الغرب. لقد تم بناء منزل خاص ليقطن فيه الاثني عشر مشترك. المنزل الذي تم بناءه على جزيرة أمواج في البحرين وسيكون مجهزا بشكل كامل بكل ما قد يحتاجه المشتركون من أساسيات و كماليات, بالطبع ما عدا وسائل الاتصال بالعالم الخارجي. سيكون المنزل أيضا مزودا بأربع وعشرين كاميرا موزعة على جميع مرافق المنزل, لكي يتمكن المشاهدون من متابعة جميع الأحداث المثيرة التي تحدث خلف الجدران. هذه هي الاحداث المثيرة والمشوقة التي تميز "الرئيس" عن غيره من البرامج, فالمشاهدون سيتابعون جميع تفاصيل حياة المشتركين خلال فترة وجودهم في المنزل ليقرروا في النهاية من يستحق أن يكون الرئيس!!

فكرة البرنامج

"الرئيس" برنامج يتم فيه اختيار اثنا عشر شابا و فتاة من أصحاب الشخصيات القوية و المتميزة من دول مختلفة, حيث يقومون بالعيش ما يقارب الأربعة و ثمانين يوما في منزل واحد بني خصيصا لهذا الحدث المهم, وعلى هولاء الشبان و الشابات التأقلم على العيش في هذا المنزل الذي تفصلهم جدرانه عن الناس مع انعدام أي وسيلة للاتصال بالعالم الخارجي سواء أكان هاتفا أم تلفازا أو أي شيء آخر. هذا التحدي و هذه الاثارة بالاضافة الى عنصري الترقب و التشويق, من أهم أسباب النجاح الباهر و المميز الذي لم يسبق له مثيل لبرنامج "الرئيس".



برنامج واقعي

"الرئيس" هو واحد من اكثر البرامج واقعية وأكثرها تشويقا في العالم, برنامج تم تصويره في خمس وعشرين دولة حيث لقي نجاحا كاسحا لم يشهده أي برنامج تلفزيوني من قبل. هولندا, ألمانيا, اسبانيا, ايطاليا, البرتغال, بريطانيا, الأرجنتين, البرازيل, المكسيك , جنوب افريقيا وغيرها من دول العالم, استضافت "الرئيس" بحفاوة و ترحيب لم يعرف من قبل. والآن, وبعد طول انتظار, "الرئيس" في طريقه الى الشرق الأوسط, حيث ستبدأ قناة ال (MBC2) ببث أولى حلقات هذا البرنامج المشوق في الحادي و العشرين من الشهر المقبل, فانتظروه, انه فعلا يستحق المتابعة.

بعض ما كتبته جريدة القدس العربي عن البرنامج


يلاحظ المشاهد المتابع لبرامج تسويق الاباحية الغربية وإضاعة وقت الشباب مثل ستار أكاديمي والبرنامج الجديد بيج برذر (أو بيت الرئيس كما يسمونه بالعربية) حرص المشاركين السعوديين علي اصطحاب علم المملكة الذي يحمل أقدس وأشرف عبارة نطق بها البشر وتلك هي (لا إله إلا الله محمد رسول الله). ومما يؤسف له أن يوضع هذا العلم علي طاولة يجلس خلفها المشترك الأول في برنامج البيج برذر ويجعل العلم كأنه شرشف طاولة لتأتي المشتركة الثانية من تونس فيعانقها فوق العلم الذي يشير إلي العقيدة والشريعة الاسلامية وهكذا تباعا مع المشتركات الأخريات. ولا يخفي علي أي مشاهد متوسط الذكاء الأهداف الخفية التي وراء مثل هذه التصرفات، وكيف أنها تريد تسويق تحنيط الدين والشريعة والقضاء علي قدسيتها الاعتبارية، وخاصة لدي الشباب. لماذا هذا الامتهان المتعمد للدين الاسلامي ولماذا هذه الاهانة لعبارة (لا إله إلا الله محمد رسول الله) وخاصة من مواطنين سعوديين وفي محطة بث معظم رأسمالها سعودي ويملكها أمير سعودي؟!!. ولماذا يتعمد السعوديون جلب علمهم معهم إلي هذه البرامج الاباحية التي لا يرضي بها الاسلام. هل يرضي الله أن يقبّل الرجل إمرأة أجنبية وهل يرضي محمد رسول الله مثل ذلك، وكل هذا وعلي الطاولة عبارة (لا إله إلا الله محمد رسول الله) أمام أنظار مئات الملايين من المسلمين. هذه الاهانات الموجة للشريعة الاسلامية هي جزء من مخطط يستهدف ابتذال الاسلام من قبل أبنائه وإهانته في العلن بأيدي أبنائه. للمشتركين والقائمين علي هذه البرامج الاباحية أقول: كفوا عن إهانة الدين عمداً ويكفيكم أنكم تنتهكون حرماته ولا رادع لكم حتي من علماء الدين ورجاله بعد أن صار الجميع نعاجاً. ولأولي الأمر في المملكة السعودية أقول: بدّلوا العلم السعودي وارفعوا منه عبارة (لا إله إلا الله محمد رسول الله) لأن الكثيرين سيتجرؤون بعد اليوم علي هذا العلم وسيتعمدون إهانة ما كتب عليه ولستم وللأسف بقادرين علي الدفاع عن حرمة العلم وما كُتب عليه.


محمد الراشدي \ لندن


المشتركون والمشتركات في التجربة الاولى من هذا البرنامج


شذا كوثر نجوى الاء امل اشجان



عبد الله حكيم مستر جودو بشارة مايكل ميزو



قبل ان ننسى وللامانة .. يوجد ايضا غرفة صلاة في فيلا بيت الرئيس



__________________

مستغرب
25-03-04, 01:02 AM
الصورة اخي حسام ياليت تنشال

لأنه صحيح تفتن الناظرين

الا خطبوط
25-03-04, 01:50 AM
الاخ حسام

انت انسان متنا قض جدا

تتكلم عن الابا حية وتدعوا لمحا ربتها وتستهجنها

وانت اول من يشجعها

والدليل على ذلك الصورة التي انت مرفقها (tt)

يا اخي خل عندك شوية احترام لنفسك وللاعضاء الاخرين

ناوي ابعاد
25-03-04, 01:53 AM
الصراحه جيت برد ... لكن يوم شفت الصوره ضاعت اعلومي
لذلك شيلو الصوره عشان نعرف نكتب
وبرضوه مو من المعقول اننا نرد رد توعوي وفيه صوره تخلي نصف تماسيح الديره
يشتركون لا ارادي بالبرنامج
لكن صدقوني اعلامنا فكر غربي بلغه عربيه
وانت يا حسام موضوعك يناقضه الصوره الي انت مرفق

أم أديم
25-03-04, 04:30 AM
:(

حسام الخفاجي
25-03-04, 02:10 PM
:cl::cl:(qq):o:p:rolleyes:

حسام الخفاجي
25-03-04, 02:24 PM
ان الصورة المرفقة هي لاحدى الفتيات العربيات

وهي تريد المشاركة في هذا البرنامج وانا ارفقتها لذلك

ومشكور الاخ مستغرب و الاخ ناوي ابعاد والاخت قصيمية

وعتبي شديد على الاخطبوط لتطاوله علي بالكلام

واقول له انا محترم نفسي والاعضاء الاخرين

وما اعتقد ان الصورة بهذه الفضاعة

وكان ماكو داعي لهذا التجريح يا الاخطبوط

والسلام

الأعرج
25-03-04, 11:27 PM
الحمد لله الذي عافنا مما ابتلاهم به وفضلنا على كثير من خلقه تفضيلً


ودمتم سالمين

khaledm
01-06-05, 08:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخ الفاضل جزاك الله خير الله يعطيك العافيه

لا حول ولا قوة الا بالله

ابو خلف
01-06-05, 11:54 PM
قناة الان بي سي غنيه عن التعريف


كلها خلاعه وقله حيا


لكن الي ما له داعي من جد اسلوب الاخطبوط ان لن اقول شيئا في هذا الموضوع

الا ان تلاحظ اخي الاخطبوط الفرق بين كلامك وكلام اخي مستغرب فقط


واختار احدهما لنفسك



تحياتي للجميع