المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : واحد يقول


عبد الله أنا
07-03-17, 01:16 PM
واحد يقول : ابوي قايل لأمي بروح المدينه

وأنا قلت لها بروح مكه اعتمر

وتقابلت انا وابوي في دبي مول

هذا الشبل من ذاك الاسد ، ماكسر خاطري الا امي ( تنتظر ماء زمزم وعجوه المدينه ) هههههههههههههه

riiima
08-03-17, 01:48 AM
وتقولون ليش نكرهكم هههههههههه

عسى الوالدة تكون راحت لانقرة ^_^

عبد الله أنا
08-03-17, 08:43 AM
وتقولون ليش نكرهكم هههههههههه

عسى الوالدة تكون راحت لانقرة ^_^

شدعوا عاد ما توصل انكم تكرهوننا

وحياك يا ريما

riiima
08-03-17, 12:53 PM
لا نكرهكم و نص ههههههه

عبد الله أنا
08-03-17, 01:08 PM
لا نكرهكم و نص ههههههه

هههههههههههه يادافع البلا ترى كلمه نكرهكم شينه هههههههههههه

فهد الحجازي
08-03-17, 03:56 PM
هههههههههههههههههههه

عبد الله أنا
09-03-17, 08:09 AM
هههههههههههههههههههه

هلا فهودي ودوم هالضحكه

ليه يافهودي ريما تكرهنا هههههههههههههههه

الــــدفشـــه
22-03-17, 03:06 PM
يهب ياوجيه الاثنين

>>>< انقهرت وهي مالها شغل

دفشووووه

عبد الله أنا
23-03-17, 08:07 AM
يهب ياوجيه الاثنين

>>>< انقهرت وهي مالها شغل

دفشووووه

يهب طالعه من قلب هههههههههههههههههههه

حياك دفشه

... بنت الجنوب ...
15-05-17, 12:34 AM
ههههههههههههههههههههههه

حسبهم الله

لحن الوداع
15-05-17, 05:54 PM
عندما تجتمع خبره الأب وحنكه الولد
تنتج كثيرا من الفلة والوناسة

كأني اشوف الأم حاطه يد على يد
تحتري مساويك وقررررريض

شريف الشمال
20-05-17, 02:37 AM
ههههههههههههههه

المثل يقول لاكبر ولدك خاويه
ويازين خوتهم ولوهي خيانه
الي على ماود قلبك مربيه
تلقى بهم ود وعليها ميانه

فارس جهينه
20-05-17, 04:53 AM
هههههههههههههههههههههههه


اكيد كلهم قصدهم الصلاه في مسجد الشيخ زايد