المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خدمة توصيل الطلبات سلبياتها اكثر من ايجابياتها ..هل نحتاجها !!؟؟


مطر الكلمات
24-03-04, 04:37 PM
.... السمنة .. السكر ... الضغط .. الكوليسترول .. الروماتيزم ... الاملاح .. ادرجت تلك الامراض انا السبب الحقيقي فيها هو قلة الحركة وعدم المشي كي تستطيع اجسامنا ان تحرق تلك السموم والدهون وتطردها .. لكن العجز وقلة الحركة اصابتنا بتلك الامراض فالبيوت اصبحت فيها بدل الخادمة خادمتين وسواق وطباخة وانا اقصد اكثر الييوت مع وجود النساء من بنات وزوجات وامهات !!! لكنهم هداهن الله تفرغن للاكل ومشاهدة التلفزيون وخاصة القنوات الفضائية فهذة تتابع المسلسلة وتلك تتبابع الفلم المدبلج ناهيك عن اللاتي لايعملن ولايدرسن تجدهن وشاهي الضحى او البربرة بالتلفون وانا هناك لست بالحديث عن النساء فقط ايضا الرجال ولكن النساء هن اللاتي يدفع ضريبة تلك الامراض خاصة السمنة فنجدهن يبحثن عن اللمسات السحرية التي تخلصهن من السمنة وزيادة الشحوم خوفا ان يتركهن ازواجهن ومن هنا لابد ان نعترف اننا سلمنا للعجز والركون للراحة مع النهم والااكل والضرس الطيب وهناك من السيدات من اللاتي يفرغن غضبهن في الاكل !! اذا لنعترف كلنا رجال ونساء وشباب وفتيايات اننا لانتحرك ولانبذل الجهد الجسماني الذي يوازي كميات الاكل الذي ناكلة !! فبرغم قلة الحركة الا اننا مقبلين على خدمات تساعد على الكسل وتربية الشحوم وهي خدمة توصيل الطلبات فالبقالات على كل المقاسات اصبحت عندها توصيل الطلبات مجاننا وايضا اصحاب الخضار والمطاعم والمطابخ والوجبات السريعة تحت شعار ( لا والف لاا للحركة نعم للاكل والنوم ) لذلك ليس بمستغرب ان تتفشى فينا السمنة والضغط والسكري وغيرها من الامراض العصرية الناتجة من قلة المجهود والحركة !! وان يفقدن السيدات جمال اجسادهن بالترهل !! فهذة الخدمة اصبحت سلبياتها خطيرة لم تصل الى حد العون الى عدم الحركة بل انها وصلت الى انتهاك حرمة البيوت والمشاكل اللاخلاقية فالذي يوصل الطلب شرق اسوي او عربي والذي يفتح اغلب البيوت الخادمات وبذلك التقي الذيب مع الشاة دون راعي او مسئول !!! فلذلك اقول ان هناك نسبة من البيوت بحاجة الى هالخدمة لظروفها الاسرية لكن السواد الاعظم من البيوت لاتحتاجها !! فاغلب جوالات السيدات اغلبة ارقامة المطاعم والوجبات السريعة !!! نحن بحاجة الى الحركة وكما يقال الحركة بركة .. ىبد ان نتحرك ونتحرك مهما تعبنا لن نموت من التعب لكن اكيد نموت من الامراض التي تسببها كثرة الاكل .. وياسبحان الله في الكثير من الدول الفقيرة نجدها تموت من الجوع ونحن نموت من الشبع وتربية الشحوم في اجسادنا لدرجة الترهل !!! لذا ادعو الى تقنيين هذة الخدمة وان تشرف عليها شرطة الحي وايضا دعوة للاحبة رجال وسيدات اللاتي والذين ليسوا بحاجة الى الخدمة ان يستغلوا احتياجاتهم الى بذل الجهد والحركة والمشي فهو صحة دائمة باذن الله .

سيف العداله
24-03-04, 05:06 PM
ها وصلت الى انتهاك حرمة البيوت والمشاكل اللاخلاقية فالذي يوصل الطلب شرق اسوي او عربي والذي يفتح اغلب البيوت الخادمات وبذلك التقي الذيب مع الشاة دون راعي او مسئول !!!

واحيانا سعودييات وكثير قصص محزنه سمعناها عن هالشي

الشق كل يوم يتسع :(

مستغرب
24-03-04, 06:17 PM
( لا والف لاا للحركة نعم للاكل والنوم )

هذا نحن

اسمي موجود

فعلا كما ذكر اخي سيف هناك كذلك مشاكل اخلاقيه

غريب الماضي
24-03-04, 07:10 PM
الــســـلام عــلــيــكــم



مـطــر الـكــلــمـات



لـلـأســف نـحــن أصبــح حــالاً


أكــل وشــرب ومـن ثــم نــوم لا عــمـل آخــر لـديـنـا


والـكـسـل هـي صـفـة مـن صـفـاتـنـا



والـسـمـنـة مـشـكـلـة لا نـريـده وللأسـف نـسـعـى إلـيـهـا



وتـوصـيـل الـطـلـبـات


سـلبـيـاتــهـا بالـجـمـلــة والإيـجـابـيـات لا أرى إيـجـابـيـات وربـمـا تـكـون مـحـدودة جـدأً


تـلـك الـإيـجـابـيـات



وهـا ســـاء الأمــر وتـحــول إلــى أنـتـهـاك أعـراض وأنـحـطـاط أخــلاق



والـمـصـائـب الـتـي حـدثـت مـن جـراء تـوصـيـل الـطـلـبـات كـثـيـرة



ويـالـيـتـنـا نـأخـذ الـعـبـر مـنـهـا





ألـف شـكـر

مــ الـكـلـمـات ــطــر

أم أديم
25-03-04, 04:31 AM
اي والله ان مشاكل توصيل الطلبات كثيرة

واللوم على ولي الامر

اللي يسمح بهذا

مطر الكلمات
25-03-04, 11:07 AM
اخي الحبيب سيف العدالة : اولا اشكرك على تواصلك مع كلماتي واطلالتك عليها وانت قلم رائع وقد اسعدتني كلماتك وانت توافق معي ماجاء فيها فلله درك واتمنى ان يكون تواصلنا دائما ودوما على سبيل الحق والخير .

شكرا لك من القلب مع تحياتي اخوك/ مطر الكلمات

مطر الكلمات
25-03-04, 11:09 AM
اخي الغالي : مستغرب اشكرك على كلماتك واتمنى التواصل ولك مني تحياتي



اخوك / مطر الكلمات

مطر الكلمات
25-03-04, 11:11 AM
اخي الكريم : غريب الماضي

اطلالتك على كلماتي شرف لي وانت قلما رائعا ومتميزا
اتمنى تواصلك وفقك الله الى مافية الخير

اسال الله لك دوام التوفيق



اخوك / مطر الكلمات

مطر الكلمات
25-03-04, 11:16 AM
اختي الغالية الحبوبة : قصيمية ( اخت الكل )
لكم اتشرف باخوتك في الله واشكرك دوما تواصلك متابعتك الى مااكتبة من اثراء بسيط لكن في وجود تشجيع مع كلماتك فانا اجدها الضوء الذي ينير كلماتي اشكرك على اطلالتك كقلم راقي ومبدع وانيق في التفاعل مع الكلمات ومضمونها ودمتي اختا غالية للجميع
تمنياتي لك بدوام النجاح والتوفيق

اخوك في الله / مطر الكلمات

المخرج
25-03-04, 11:47 AM
والله انا ماعرف التوصيل السريع

الا خطبوط
25-03-04, 02:24 PM
توصيل سريع وخسران كبير

واكثرها نواحي اخلاقية

يا ما سمعنا الكثير عن ذلك

الله يستر وبس

xمروانx
04-02-08, 03:45 PM
(qq172) الرقص ينحف هههههههههههههههههههه لان العجز متأصل فينا الا في الاشياء الي نحبها هي الأكل واللعب والرقص حتى الصغار تلقاه يلعب طول الوقت لا طلبت منه شي قال تعبان

@ملكة الورود@
04-02-08, 03:51 PM
المصيبه العظمه

اهي الخلاقيات من سبب هالتوصيل اللي طلع لنا!؟