المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وين رحت له يوم المنتدى توقف ... خاص لسحالي والتماسيح ؟؟؟؟؟


ناوي ابعاد
23-03-04, 01:13 AM
السلام عليكم (aqwa)

طبعاً بعد توقف المنتدى .... كلاً منا اصبح لديه وقت زايد لتسكع بالشبكه

نبي كل واحد يقول وين هو طاس له وقت توقف المنتدى ....

خاصةً التماسيح والسحالي الي مايفكون من التعليقات الحاره ....

انا اول واحد بعترف لكم وين رحت

اول شي نزلت برنامج وبلشت فيه ساعه يقول ابي كرارك وساعه يقول ابي تسجيل ويوم زبط معي

خرب الماسنجر واقعد شيل وحط انا وياه انزل ماسنجر واحذف ماسنجر نفس النتيجه حاول مرة اخرى

من كثر ما حذفت الماسنجر انتليت ازبالت بيتنا <<< يسمع بسلة المحذوفات

اخر شي وديته لواحد بزيع قال هذا يبي فرمته قلت فرمت وفرمت هو وخشته .... يسمع بالفرمته

اذا ما عرف العله قال فرمت .....):

ومازال يقولي حاول مرة اخرى

ونفس المشكله وهذي معاناتي خلال ايام توقف المنتدى

البريدي
23-03-04, 01:22 AM
مع اني جديد أخوي ناوي ابعاد

بس انا من جيت المنتدى ولقيت الزحمه برا قلت شالسالفه لاني متعود اجي لقافه وأقرأ وأطلع

قالولي الشباب المنتدى مقفل جلست انتظر مافتح ولايهون ريسنا جاء وطمر من فوق السور وفتح لنا الباب

بس الحق يقال فيه كم واحد باسط برا بمويه وفصفص

وثاني مره خل عنك البثاره والتعبث بالجهاز:)

تحياتي...

أم أديم
23-03-04, 01:26 AM
انا والله اخذت بمقولة


لا كثرت همومك خذ من الارض طولك (g)


:rolleyes:

المتحد
23-03-04, 01:34 AM
.

وقفت على بعض الأطلال الأخرى ..

الحبايب واجد ..

لكن وينك لنا 6 ايام ماشفناك ..!

كما ..

تفرغت لكتابة مذكراتي ..

التي سترى النور قريباً ..

.

سيف العداله
23-03-04, 01:54 AM
واحد تمساح شرف (aqwa)

والله ياخي قهر وضيقة صدر (g)

كل ما ادخل النت واجي للمنتدى تطلع لوحة تقول ارجع انت وخشتك ترانا صاكين (a)

ومير تخنقن العبره يوم دريت انه مخترق (g)

احس المنتدى واحد من عيالي من كثر حبي له (a14)

اما وش سويت وهو مقفول ؟.. ما سويت شي مقابل هالجهاز وتحديث كل دقيقه (a27)

واذا لقيته مقفل اقعد كل الوقت أهش الذبان من الملل (d)

سيف العداله
23-03-04, 01:55 AM
وعدد مشاركاتي صارن 1 (g)

وردة الرياض
23-03-04, 04:18 AM
ايه والله مشاركاتي 1 بعد انا

من بعد 130 (g)

والله انا مالي شي معين

من الملل جلست اقرا جريدة الرياض :o

ومشكور عالموضوع الحلو

بنت عنيزه
23-03-04, 04:37 AM
والله احتست حوسه اروح وارجع على المنتدى تقل طراره

الا وراه احتاس وصار مدري وشلونه(g)(g)

همس الشفايف
23-03-04, 02:26 PM
يووووووووووووووووووه يا انا سويت هوايل :o

اقول لكم السالفه من سلسل للطلاااااق عليكم :p


ايه اقولكم كل ما رعصت موضوع ابي ادخله الا وتطلع لي للصيانه ومدري وشو

قلت يااااااحول حتى الحفرياااات جايتن فيذا :o

الا واويز من تحت الباب ابي اشوف وش يزينون اخاف انهم يعتقون جدرانهم والاش

وانا اويز من تحت الباب مادريت الا ويطلع لي بعرصي متلطم

قال لي : هيه انتي لا تقعدين توايزين ترى ذا بيت عوايل (aqwa)

قلت له : اهب ياذا امداك تعشش في هاليومين :p

وانا اللي اقوم واسفهه واطق الباب بمفتاحي اللي بطرف شيلتي واقعد اصايح: يا اهل البيت ..فيذا احد ..ياهل الدار

بس ماااااااااااااااش محد رد علي ..قلت اخاف انهم مسكرين للصلات >>>> جايتهم حزت المغرب :o

والبس عبااااااااتي واظهر :eek:

عاااااااااااااد الصزز الصزز :o اني ادخل واطلع مدري وش السالفه كني بزر حسران :cl:

بس طلعت السالفه كبيره ... وسرقه وخربوطااات ..الله يكفينا الشر وبس

مشكووووووووور ناوي :rolleyes:

أم أديم
23-03-04, 03:18 PM
هههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههه


ههههههههههههههههههههههههه:o


يا حبي لتس ياملح المنتدى :rolleyes:

سيف العداله
23-03-04, 05:51 PM
بزر حسران :p

انا اشهد انك ملح المنتدى صدز (aqwa)

بنت عنيزه
24-03-04, 03:41 AM
وه اتهبلين قطعتي قلبي من الضحك همس

بس ليه كل شي محذوف وكل مواضعينا الاوله محذوفه ومشاركاتنا جديده؟؟؟؟؟؟

سيف العداله
24-03-04, 05:27 PM
ناوي ابعاد ترى المنتدى رجع وينك (tt)

رنودي
24-03-04, 09:34 PM
ناوى ابعاد وش دعوووووى سحالي وتماسيح المنتدى
الاقول اسووووود ولبووووووة المنتدى ،،

المهم موضوعك ضرب معاي لاني صررررراحه وبدون مجامله
اصبت بخيبت امل وضاق صدري لاني متعوده اول ماادش النت
استفتح بقصيمي نت وبعدين اخذ جووووووله على بقى المواقع
ولكن لم كان مقفل تقفل معاي واسكررررررررر كلش
وامشي او اسير على المسنجررررر واسولف مع صديقاتي

ولكن عادة والله الحمد المياه الى مجااااريها والله يحفظ لنا هذا المنتدى
والقائمين عليه

ودمتم بود واحترام
رنووووووووووووودي

ناوي ابعاد
25-03-04, 01:40 AM
البريدي
حياك ياغالي
ومن ناحية البثاره بتخريب الجهاز .. هذا طبع ما ظنه يتغير
<<<<< اخذ الدكتوراه بخراب الاجهزه
وعلى فكره لقينا سيف العداله نشب سرواله على جدار المنتدى (قامز بالقوه)


قصيميه
زين ما سويتي لان النت بدون قصيمي ماله طعم
<<<<<<<< متعشي مع مصري اليوم

المتحد
( البلنتي سابقاً ) يا خي ضيعت فيني مدري من ذا المتحد ما عرفتك الا اليوم
عطنا خبر يادب
وترانا بنتظار ابداعاتك يا ملك القلوب <<< لقب جديد لايق عليك



سيف العداله
ملك التماسيح الزاحفه .. بكبره موجود يا هلا ثم هلا ثم برضوه هلا
يا خي قصتك اثرت فيني تصدق اني مسكت معها خط على بالي فلم هندي
لكن معذور يوم يضيق صدرك انا انتابني نفس الشعور
وفي روايه اخرى ... حصلي مثل ما حصلك
وتراني عارف ان المنتدى رجع ليش قالو لك واقف عند باب المنتدى على فيل
لكن ياقلبي ضروف مرت علي وضاعت ناقة جدي وطلعت ادورها
وابوي بنشر بالداري ودق علي اصلح بنشره
والشغاله طلبت اوديها للسوق ورحت <<<< كثر منها
وابو جيراننا اعرس وعمره سبعين وقعدة اهمزه يومين :o
<<< اقول وراه ما تخلص وترد على غيره .... طيب

ناوي ابعاد
25-03-04, 01:49 AM
وردة الرياض
يعني عشانك وردة الرياض ما قريتي الا جريدة الرياض طيب ليش الجزيره ما تخارجك
ولكمو على المرور ولا الدوريات .... الدوريات ولا النجده .. النجده ولا البطاطس
البطاطس شبس .... <<<< واخرتها


بنت عنيزه
يا حرام اجل انواع الحوسه كان قمزتي ... من فوق السور حق المنتدى ... سيف العداله لاقينه قامز لكن ....................... بدون شماغ

سيف العداله
وش قصتك ما غير مطامر على الموضوع رح رد على غيره اهب كل هذا زين اتصال عندك هههههههههههههههه ..



رنودي
قصتك مؤثره ... ومن ناحية السحالي الا سحالي وزواحف بعد
لكن عند الشدايد اسود ولبوات ... ايه هين قم بس اطلع
ولكمو لحضورك
همس الشفايف
سوري نطيتك سهواً مو قصدي من الزحمه
لكن ما عمري ضحكت برد مثل ما ضحكت على ردك الله يرجك سحليه
اجل تقل بزر حسران ... قسم بالله مو صاحيه
ولكمو احلى باك لهمس البراطم

سيف العداله
ممكن برايفت عشان اهلل على اتصالك

بوه احد نسيته ما رديت عليه
تراني من الخبه مادري

الا خطبوط
25-03-04, 01:55 AM
انا كنت بإجازة

فما دريت الا لمى شفت الصفحات نا صعة البياض

اول حسبتها غسلت بموية وصابون و كلوركس :o

قلت احتمال عا ملين نظافة شاملة للمنتدى

تدري ست شهور وما تروش مرة ولا جات البلدية تنظفة

بعدين عرفت البلوة اللي حصلت

المرجوجه
25-03-04, 03:59 PM
<<<< توها تدخل المنتدى ماتدري وش السالفه :eek:







الا على فكره(tt)




ياسفاب مواضيعي كلهن انحذفن <<< من كثرهن(aqwa)





وأكثر ماشب تسبدي (( عضو جديد ))(d)






سلااااااااااااامووو

ناوي ابعاد
26-03-04, 01:59 AM
الا خطبوط
يذكرونك تحلت حصاء على درايش المنتدى تحسب المشرف العام مغير الكيلون


المرجوجه
ام القنازع تدور اشاعات انك انتي المتسببه في تقفيل المنتدى
يقوولون انك نايمه على الكيبورد ذيك الليله وانتي فاتحه على المنتدى ومن كثر سعابيلك
حمل سيرفر الموقع وغرق من .................

ولكمو ولا عدمنا حضوركم

نشوفكم بحوش المنتدى بالفسحه

حلاة الكون
26-03-04, 02:58 PM
انا قاضي اشتراكي ولا ادري وش الطبخة (qq)
بس ابدعت يوم قضى اشتراكي
نظّفت غرفتي لانة من عيد الفطر مانظفت
وحليت واجباتي
وصرت انام بدري (qq)
بس لو انا ددارية به حارش مارش بالمنتدى
كان يصير شكلي تسذا (g)

سيف العداله
17-05-04, 02:13 AM
ذكرياااااااااات (aqwa)

بنت نجد
17-05-04, 02:34 AM
وأنا ياطويل العمر كنت في بيت الوالد .. لأن الوالدة كانت تعابنة حيييييل (g) ولاهية في مرضها .. الله يخليها لي ولمحبينها :)

ويوم الله عافاها ورجعت لكم شفت المنتدى يقشط من النظافة ..:o حتى مشاركاتي نظفوها (kk)حسبي الله عليهم ..:(

والحمد لله على كل حال .. فأمر المؤمن كله خير (qq)

واكيد .. لك مني احلى كلمة شكر يا مبدعنا على موضوعك الحلو ..:rolleyes:

حفظك الله

أختك

بنت نجد

همس الشفايف
17-05-04, 06:24 PM
بنت نجد

الله يخليلتس اميمتس ويخليكم لها :)

ناوي ابعاد
18-05-04, 01:23 AM
سيف بن عداله الذكريات
الله لا يعيد ذاك اليوم تصدق اني كرهت النت على شان المنتدى تقفل
<<<< ابوك يالنصب شغل على ( ودنوه ) :o
.
.
.
.
بنت نجد
حمد لله على سلامة الوالده ...
صراحه رحمتك جاك مصيبتين امك مريضه والمنتدى مقفل
<<< الصراحه حول بعض :o
لكن يقول المثل
اذا طاح الجمل كثرت سكاكينه
<<< مايركب المثل صح ندور غيره (aqwa)
مصائب قوم عند قوم فوائد :md:
برضوه ما يركب المثثل
دع الايام تفعل ما تشاء ... وطب نفساً اذا حكم القضاء
<<< هذا معقول يمشي شوي
.
.
.
.
همس الشفايف
تصدقي بالله اني كتبت همس الشفايف ورجعت ومسحتها وكتبت همس البراطم وارجع وامسح قلت حرام خلها على اول
على فكره همس مالقت احد تتهاوش معه جت تدور احد هنا تتحرش فيه :p
لكن سالفة تقل بزر حسران الى الان وانا اضحك عليها :o

المتحد
18-05-04, 01:32 AM
.
ناوي
عطها على راسها ..:p
مثل الذهب كل ماينحك يلمع ..
وهي زي السياره المكربنه تبي شحط على خط ..
كل ماحارشتها تطلع الخنفشاريات ..:o
.

بنت نجد
18-05-04, 01:34 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ناوي ابعاد
[B][B]
بنت نجد
حمد لله على سلامة الوالده ...
صراحه رحمتك جاك مصيبتين امك مريضه والمنتدى مقفل
<<< الصراحه حول بعض :o
لكن يقول المثل
اذا طاح الجمل كثرت سكاكينه
<<< مايركب المثل صح ندور غيره (aqwa)
مصائب قوم عند قوم فوائد :md:
برضوه ما يركب المثثل
دع الايام تفعل ما تشاء ... وطب نفساً اذا حكم القضاء
<<< هذا معقول يمشي شوي
.

للحين ما ركب المثل :p

الله يضحك سنك دنيا وآخرة مثل ماضحكتنا يامبدعنا :rolleyes:

حفظك الله

أختك

بنت نجد

سيف العداله
18-05-04, 01:36 AM
شكلك راضعن من مصريه :p

بنت نجد
18-05-04, 01:42 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة همس الشفايف
بنت نجد

الله يخليلتس اميمتس ويخليكم لها :)

ويخلي لك والديك وكل حبيب ياغالية ..:)

الله لا يحرمنا من قلبك الطيب يا الحبيبة ..

حفظكِ الله

أختكِ

بنت نجد

ناوي ابعاد
18-05-04, 01:52 AM
المتحد
انت تخوفني والله من وين تطلع
اجل كل ماحارشتها تطلع الخنفشاريات
ليش هي مرسدس ....( المرسدس هي الي تحب تمسك فيها خط ):o
وينها عنك والله ان تنزل فيك موضوع :p
.
.
.
بنت نجد
دوم يارب الضحكه
.
.
.
سيف بن عداله بن جامعة الدول العربيه
لا مو راضع من مصريه ... راضع من امي شوي وباقي الرضاعه من عجاج السنين
<<<< ابوك يالهرج الموزون
:p

همس الشفايف
18-05-04, 06:35 PM
همس الشفايف
تصدقي بالله اني كتبت همس الشفايف ورجعت ومسحتها وكتبت همس البراطم وارجع وامسح قلت حرام خلها على اول
على فكره همس مالقت احد تتهاوش معه جت تدور احد هنا تتحرش فيه
لكن سالفة تقل بزر يزغل الى الان وانا اضحك عليها


ناوي ابعاد :o

حط اللي تبي شفايف ...براطم .... زقم .....اي شي كلهن موجودات في الخشه :p

وكنك تشوفني شاريتن لي نبيطة جديده وودي افلق بها احد :p

وبعدين سالفه البزر خابرته كان حسران وش اللي خلاه يطشلها :o

سيف العداله
19-05-04, 02:19 AM
شكله مكثرن الزنجبيل :p

تــــــالا
19-05-04, 01:32 PM
يوم يسكر المنتدى أنا كنت مسافرة للشرقية وناسيه الانترنت خير شر

والحمد لله ما دريت إلا يوم رجعت لقيت الدنيا حوسه و المنتدى نظيف قلت أكيد جايبين شغاله جديدة

ناوي ابعاد
20-05-04, 02:43 AM
همس البرااااااااااااااطم
ليت كل الاعضاء مثلك يميزون بين الجد والمزح
تحياتي لشخصكم المرح ببراطمه :p
وعلى فكره سالفة البزر تعرفين الخبه لا صار الواحد مستعجل
لكن انا عدلتها ليت تعدلينها انت بعد حفاظاً على شهية المعده :o

سيف بن عداله
وش عرفك اني مدمن زنجبيل
ابوك ياخطرررر اكيد عندكم كاشف :p

تالا
:o :o :o
ايه جايبين شغاله جديده بسم سيف العداله
وماقصرت نظفت كل شي
حتى سيف العداله سبحته بالطشت <<<( صعبه شوي الطشت بيجي احد يسئل عن معناها)
حلوه سالفة الشغاله الجديده

أم أديم
20-05-04, 03:39 AM
ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه :o


حتى هنا ذكريات


وراكم تذكرون منول وش اللي صاير:cl:

:p

*..* بحر *..*
24-10-08, 12:01 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه