المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مَنْ يحاكم مَنْ ؟؟ الرجاء المشاركة


saleh.1
22-08-16, 06:07 AM
" الإنتهاكات الدولية لحقوق الإنسان ، مَنْ يحاكم مَنْ ؟؟؟ "

قضية حقوق الإنسان فرضها الغرب الكافر على الناس ليفرض قيمه وما يؤمن به " من مساواة بين الذكر والأنثى في كل شيء ، ومن الحرية المطلقة ، وزواج المثليين ، وغيرها كثير " بأنها حقوق . فرضها عندما حكم العالم سياسياً وعسكرياً فظن أنه شعب الله المختار وأنه سيقيم العدل / العدالة ويؤدي الحقوق الى أهلها ، فيتعامل مع هذا بمعيار ، و يحاكم ذاك بمعيار آخر ، وأعماهم ما هم عليه من شرك وكفر أن الله سبحانه وتعالى خاطبنا من قبل قرونٍ كثيرة فقال " يا أيها الناسُ إنا خلقناكم من ذكرٍ وأنثى وجعلناكم شعوباً وقبائل لتعارفوا ، إن أكرمكم عند الله أتقاكم "

فهذا هو المعيار عند الله للمفاضلة بين الناس ، لذلك نحن لا نعترف بما يقولون عنه عدالة على أنه عدالة فعلاً ولكنه ظلم يريدون أن يسموه بغير اسمه فقالوا عنه انتهاكات .

وما دَروا أن في كثيرٍ مما يَدَّعُونَ من حقوقٍ للإنسان ، إما أننا سبقناهم إليها نحن المسلمين ، وإما أنها متخلفةٌ عما نحن عليه أَيَما تخلُف .

ولأضرب مثالاً على ذلك : هم يبيحون عندهم الإجهاض ، ويقتلون نفساً بريئة لم تخرج إلى الدنيا بعد ولم يصدر عنها خيراً ولا شراً / ولم ترتكب جُرماً ، ويستنكرون على الناس عقوبة الإعدام ويطالبون بإلغائها ويقولون أن ذلك من حقوق الإنسان !!!!

فالنفس البريئة التي لم تخرج الى الحياة بعد يقتلونها بغير جرم ، والقاتل المجرم يريدون إعفاءه من القتل والإعدام . أترون حقوق الإنسان التي يريدها الغرب الكافر !!!

هذه مفارقة واضحة جداً .

يفرضون علينا خلع الحجاب والنقاب ( فرنسا ، بلجيكا ، وامريكا ) ، ويبيحون لأنفسهم أن ينظروا للمرأة عارية كالحيوان الإستعراضي وفي مكانٍ عام !!!

قضية فلسطين وحدها قد كشفتهم ، و بينت ظلمهم ، وفراغ دعوتهم ، فإذا هلك يهودي أقاموا الدنيا ولم يقعدوها ، وإذا أُسِرَ يهودي جعلوه بطلاً وقائداً ومحارباً يدافع من أجل بلده ، وعندما يُؤسر آلاف الفلسطينيين جعلوهم ( مخربين ) ولا يقيمون لذلك وزناً !!!!!

ونجد للأسف الشديد من يساعدهم من أبناء جلدتنا في نشر هذه الخزعبلات التي يسمونها حقوق وعدالة ويردد ما يقولون بل يأخذ مصادره عنهم مثل قناة الجزيرة وغيرها .

أسد من ورق
22-08-16, 06:11 AM
:gg4mpup:


https://pbs.twimg.com/profile_images/2406971787/image.jpg



http://www.jabha.info/wp-content/uploads/2012/11/%D8%B3%D9%8A%D8%AF%D8%A7%D9%88.jpg


وفي الأخير : لن يرضوا عنا حتى نكون مثلهم كفارا ومشركون .

أسد من ورق
22-08-16, 06:20 AM
"

ونجد للأسف الشديد من يساعدهم من أبناء جلدتنا في نشر هذه الخزعبلات التي يسمونها حقوق وعدالة ويردد ما يقولون بل يأخذ مصادره عنهم مثل قناة الجزيرة وغيرها .

بالنسبه لهؤلاء المنافقين والعلمانيين فقد تحدث عنهم نبينا الكريم ووصفهم بــ ( دعاة على أبواب جهنم ) :


عن حُذَيفَة بن اليمان - رضِي الله عنه - أنَّه قال: كان الناس يسألون رسول الله - صلَّى الله عليه وسلَّم - عن الخير، وكنت أسأله عن الشر مخافة أن يُدرِكني، فقلت: يا رسول الله، إنَّا كنَّا في جاهلية وشر، فجاءنا الله بهذا الخير، فهل بعد هذا الخير من شر؟ قال: ((نعم))، قلت: وهل بعد ذلك الشر من خير؟ قال: ((نعم، وفيه دَخَنٌ))، قلت: وما دَخَنُه؟ قال: ((قومٌ يَهدُون بغير هَديِي، تعرِف منهم وتُنكِر))، قلت: فهل بعد ذلك الخير من شر؟ قال: ((نعم؛ دُعَاة على أبواب جهنَّم، مَن أجابَهُم إليها قذَفُوه فيها))، قلت: يا رسول الله، صِفْهُم لنا؟ قال: ((هم من جِلدَتِنا، ويتكلَّمون بألسنتنا))، قلت: فما تأمرني إن أدركني ذلك؟ قال: ((تلزم جماعة المسلمين وإمامهم))، قلت: فإن لم يكن لهم جماعة ولا إمام؟ قال: ((فاعتَزِل تلك الفِرَق كلها، ولو أن تَعَضَّ بأصل شجرة حتى يُدرِكَك الموت، وأنت على ذلك)).

بندر الايداء
22-08-16, 12:24 PM
هم لايرونك انسان فلذلك لاتنطبق عليك حقوق الانسان

الانسان هو :كل كائن حي ماعدا المسلم المتمسك بدينه

moneeeb
22-08-16, 02:19 PM
حقوق الانسان العالمية فاشلة و لا قيمة لهم

لكن لكل دولة منظمة حقوق انسان تختلف اعرافها و مبادئها

حتى بالمملكة في حقوق انسان خاصة بنا و تتبع قوانيننا

و بالغرب عندهم عدة منظمات داخلية

بامريكا مثلا منقسمين في قضايا المثلية و الاجهاض

فقسم يرى انه حرية و حق
و قسم يرى انها شذوذ و قتل نفس

بالنهاية كل هذي المنظمات فاشلة لان السياسة هي المشرع

و كل منظمة و حظها من السياسي الذي سوف يدعمها


تشاو ^_^

نسيم المحبة123
22-08-16, 02:37 PM
مساء الخير

أسد السعوديه وقعت وصادقت على سيداو على ما اظن
صحح لي ان اخطأت

قلق جدا
22-08-16, 05:10 PM
لا مكان في الغرب لحقوق الإنسان والحريات عندما يكون الإنسان على الضد من الرأسمالية المتوحشة .

أنا قلق من حال العرب المخدوعين.

النادل~
22-08-16, 09:13 PM
اخوووي صالح


/

وما دَروا أن في كثيرٍ مما يَدَّعُونَ من حقوقٍ للإنسان ، إما أننا سبقناهم إليها نحن المسلمين
\

نكب الشين والذي لا يتوافق مع الاسلام

ولكن اين نحن من حقوق الانسان
المسلم في ارض الاسلام

هذا باختصار


ثانيا

انا لله وانا اليه راجعون

اين حقوق الانسان

وما يجري في سوريا الان

حسبي الله ونعم الوكيل

saleh.1
23-08-16, 05:54 AM
اين حقوق الانسان

وما يجري في سوريا الان

حقوق الإنسان في المجتمعات العربية سواء سوريا أو غيرها ( إنا لله و إنا إليه راجعون ) ماتت لأنهم بعيدون عن الإسلام الحقيقي وعندما يعودون سوف تحيى حقوق الإنسان من جديد .

وموتها في المجتمعات الإسلامية لا يعطي الناس الحق باللجوء الى الدول الغربية لأن ما يدعونه حقوق هو ظلم بحت ، ولن يزيد العطشان إلا عطشاً .

saleh.1
23-08-16, 05:56 AM
أفضل شيء هو تفويض الأمر لله والإهتمام بالنفس وترك الناس والتمسك بالدين فهو النجاة .