المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وظائف جديدة بالمؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني


صالح الحصان
29-04-06, 09:40 AM
وظائف جديدة بالمؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني


الرياض: الوطن
أعلنت المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني عن توفر 19 وظيفة إدارية ومالية وفنية شاغرة بالمرتبة العاشرة والتاسعة والثامنة والمطلوب شغلها بالمنافسة.
وأوضحت المؤسسة أن استقبال الطلبات على الوظائف يستمر حتى نهاية 9/4/1427 على موقع المؤسسة على الإنترنت www.gotevct.edu.sa (http://www.gotevot.edu.sa/default.aspx)على أن يحدد اختبار المسابقة في وقت لاحق.
وذكرت المؤسسة أنه سيتم قبول منتسبي المؤسسة أو ممن لهم سابق خدمة على نفس المرتبة المعلنة وفقاً للشروط الواردة بدليل التصنيف. وأكدت أنه بعد الانتهاء من عملية التسجيل على موقع المؤسسة على الإنترنت سوف يظهر للمتقدم رقم الطلب آليا وعليه طباعته والاحتفاظ به وإرفاقه مع أوراقه الرسمية عند المقابلة.
أخصائي ميزانية - ماجستير (أساليب كمية) مع خبرة (6) سنوات أو ماجستير (إدارة أعمال) مع خبرة (6) سنوات أو ماجستير (إدارة عامة) مع خبرة (6) سنوات أو ماجستير (اقتصاد) مع خبرة (6) سنوات أو ماجستير (محاسبة) مع خبرة (6) سنوات أو ماجستير (إدارة مالية) مع خبرة (6) سنوات أو دبلوم بعد البكالوريوس (محاسبة) مع خبرة (6) سنوات أو دبلوم بعد البكالوريوس (رقابه مالية) مع خبرة (6) سنوات.
سكرتير - ماجستير (إدارة أعمال) مع خبرة (6) سنوات أو ماجستير (إدارة عامة) مع خبرة (6) سنوات أو ماجستير (محاسبة) مع خبرة (6) سنوات.
فني صيانة آلات مشرف - بكالوريوس (إلكترونيات صناعية و تحكم) مع خبرة (9) سنوات أو بكالوريوس (تقنية آلات و قوى كهربائية) مع خبرة (9) سنوات.
مبرمج حاسب آلي - ماجستير (حاسب آلي) مع خبرة (6) سنوات أو بكالوريوس (حاسب آلي) مع خبرة (9) سنوات.
محاسب - ماجستير (محاسبة) مع خبرة (6) سنوات أو دبلوم بعد البكالوريوس (محاسبة) مع خبرة (6) سنوات أو دبلوم بعد البكالوريوس (رقابه مالية) مع خبرة (6) سنوات.
مدير إدارة المشاريع - ماجستير (هندسة كهربائية) مع خبرة (6) سنوات أو ماجستير (هندسة مدنية) مع خبرة (6) سنوات أو ماجستير (هندسة معمارية) مع خبرة (6) سنوات أو ماجستير (هندسة ميكانيكية) مع خبرة (6) سنوات أو بكالوريوس (هندسة كهربائية) مع خبرة (9) سنوات أو بكالوريوس (هندسة مدنية) مع خبرة (9) سنوات أو بكالوريوس (هندسة معمارية) مع خبرة (9) سنوات أو بكالوريوس (هندسة ميكانيكية) مع خبرة (9) سنوات.
مستشار قانوني - ماجستير (أنظمة) مع خبرة (6) سنوات أو دبلوم بعد البكالوريوس (أنظمة) مع خبرة (6) سنوات.
أخصائي تخطيط - ماجستير (إدارة أعمال) مع خبرة (3) سنوات أو ماجستير (إدارة عامة) مع خبرة (3) سنوات أو بكالوريوس (إدارة أعمال) مع خبرة (9) سنوات أو بكالوريوس (إدارة عامة) مع خبرة (9) سنوات.
مبرمج حاسب آلي - ماجستير (حاسب آلي) مع خبرة (3) سنوات أو بكالوريوس (حاسب آلي) مع خبرة (6) سنوات.
مستشار قانوني مساعد - ماجستير (أنظمة) مع خبرة (3) سنوات أو دبلوم بعد البكالوريوس (أنظمة) مع خبرة (3) سنوات أو بكالوريوس (أنظمة) مع خبرة (9) سنوات.
مفتش مالي - ماجستير (محاسبة) مع خبرة (3) سنوات أو دبلوم بعد البكالوريوس (محاسبة) مع خبرة (3) سنوات أو دبلوم بعد البكالوريوس (رقابه مالية) مع خبرة (3) سنوات أو بكالوريوس (محاسبة) مع خبرة (9) سنوات.
مهندس مدني - ماجستير (هندسة مدنية) مع خبرة (3) سنوات أو بكالوريوس (هندسة مدنية) مع خبرة (6) سنوات.
محلل حسابات - ماجستير (محاسبة) مع خبرة (3) سنوات أو دبلوم بعد البكالوريوس (محاسبة) مع خبرة (3) سنوات أو دبلوم بعد البكالوريوس (رقابه مالية) مع خبرة (3) سنوات أو بكالوريوس (محاسبة) مع خبرة (9) سنوات.
مهندس مدني - ماجستير (هندسة مدنية) أو بكالوريوس (هندسة مدنية) مع خبرة (3) سنوات.
مهندس معماري - ماجستير (هندسة معمارية) أو بكالوريوس (هندسة معمارية) مع خبرة (3) سنوات.
أمين مستودع فني - دبلوم كلية تقنية (حاسب آلي) مع خبرة (3) سنوات أو دبلوم كلية تقنية (إلكترونيات) مع خبرة (3) سنوات أو دبلوم كلية تقنية (كهرباء) مع خبرة (3) سنوات أو دبلوم كلية تقنية (ميكانيكا) مع خبرة (3) سنوات أو ثانوية صناعية (إلكترونيات) مع خبرة (6) سنوات أو ثانوية صناعية (كهرباء) مع خبرة (6) سنوات أو ثانوية صناعية (ميكانيكا) مع خبرة (6) سنوات أو ثانوية صناعية (صيانة حاسب) مع خبرة (6) سنوات.
مبرمج حاسب آلي - بكالوريوس (حاسب آلي) .
مهندس كهربائي مساعد - بكالوريوس (هندسة كهربائية) .
مهندس معماري - ماجستير (هندسة معمارية) مع خبرة (3) سنوات أو بكالوريوس (هندسة معمارية) مع خبرة (6) سنوات.