المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فضيحة طالبه في الثانويه


ابومحمد505
23-04-06, 09:22 PM
بعد التحية والسلام....
....اليكم هذه القصة الغريبة التي يقشعر لها البد ن

القصه تقول ان فيه بنت تدرس في الثانويه واسمها (عبير ) مره راحت السوق مع امها

وقابلت واحد ورقمها المهم اخذت الرقم واتصلت عليه تعرفت عليه وهو اسمه (خالد) تعرفو علي بعض وزادت العلاقه وقويت بينهم ... كلن منهم يبي يقابل الثاني ولا لقو طريقه وفجأه جت فكره لخالد...

قال اقول عبير ورا ما نتقابل عند المدرسه ..

قالت عبير:: كيف وضح؟؟؟

قال اسمعي انتي ابوك ينزلك الصباح ويروح الدوام صح؟

قالت :صح ..

قال انا امرك وتركبين معي

قالت بس المديره بتكلم على البيت

قال :: افصلي التليفون وارتاحي

قالت::بس خايفه اتوهق

قال جربي ونشوف

المهم راح ابو عبير ووصل بنته للمدرسه ومشى .. وثواني الا وخالد واقف وركبت

عبير بسرعه وراحوا افطرو في ذا الكوفي شوب الفخم وجلسو يسولفون ويوم تمت الساعه 12:15

راح خالد ونزل عبير ورجعت البيت وهي خايفه بس محد درى .. وكلمت خالد على طول وقالت ان اهلها ما درو وطمنته وسولفو شوي وقال خالد وش رايك اقابلك بكره

قالت :لالالا مو كل مره تسلم الجره

قال :المره ذي جايب لك هديه

قالت :مر واشوف الوضع

ومر خالد في الوقت نفسه وركبت عبير

المهم اخذو على هالحال اسبوع كامل من السبت الى الاربعاء ...

وجاء يوم السبت اليوم اللي نست فيه عبير تفصل التليفون.. وطلعت مع خالد ..

ولا التليفون يرن ..قامت ام عبير (يالله صباح خير)

ام عبير:الو

المديره ::الو السلام عليكم

ام عبير :عليكم السلام من تتكلم؟؟

المديره::انا الاستاذه هدى مديرة المدرسه اللي تدرس فيها بنتك

ام عبير::هلا عسى ما شر

المديره :لا ما فيه الا الخير بس عبير لها اسبوع ما داومت عسى ماهي مريضه ؟؟

ام عبير ::كيف ...((وصرفت الموضوع)) ايه الله يسلمك البنت مرضت شوي بس

المديره :: زين الف حمد الله على سلامتها مع السلامه ::

ام عبير دارت بها الدنيا وما تدري وش تسوي هل تعلم ابو عبير ولا تمسك البنت وتسالها ؟؟..؟؟

المهم قالت لابو عبير عن كل شيء وقال اسمعي لا تقولين لها اي شيء انا بشوف وين تروح...

ويوم الاحد وصل ابو عبير بنته ومشى شوي وصفط يمن الا هاك االلكزس تمر وتركب عبير بنته المهم اللكزس كانت مضللله ومشى وراها ابو عبير الين هاك الشقق ونزلت عبير وخالد ووقف ابو عبير ونزل ومسك راعي الشقق وقاله في اي شقه ؟ وعلمه شقه 14 وطلع ابو عبير وهو يرقى الدرج كان خالد نازل وما انتبه ابو عبير له المهم طق الباب وفتحت عبير وانصدمت

يوم شافت ابوها وضربها وهي هجت للمطبخ واخذت السكينه تبي تروع ابوها وغلطت وطعنته في صدره وطاح الابو مغمى عليه وجا خالد وشاف الموقف وقال لعبير بسرعه شيلي معي للحمام

وحطوه في ((البانيو)) وملوه مويه وحطو عليه صابون الغسيل عشان الرغوه وطلعو

ورجعت البنت للمدرسه وهي تفكر في اللي صار حقيقه والا خيال ..المهم طلعت من المدرسه ورجعت مع الباص وطقت باب البيت الا المفاجأه الغريبه ابوها فتح لها....

وصاااااااااااحت وقالت ::ابوي مو معقول
































رد أبوها :
























مع تايد للغسيـــــــــل ما فيش مستحيـــــــــــــــــــــــل
ههههههههههههههههه خخخخخخخخخخخخخخخخخ


منقوووووووووووووووووووووول

العنـــود
23-04-06, 09:47 PM
القصة.. بالاول غريبة..
بس .. من جد هل هي حقيقية.. او لا؟
اقصد قبل ماتبدى الدعاية..

ابوهتون
23-04-06, 11:00 PM
ابو محمد وشلونك>>>>>ناوي يفجرها


انا مقدر انك عضو جديد وصراحه تعجبني حماستك في تنزيل المواضيع ماشاء الله مابعد كملنا اسبوع وصار لك منزل اكثر من اربع مواضيع


بس عاد ابصقعها في وجهك وتحملها مني ترانا اخوانا اولا واخيرا لاتنسي اني ابوهتون وانت ابو محمد يعني نقرب لبعض كلنا من عائله ابو>>>>>تشابه اسماء اخاف


ابومحمد جاهز .......................................









موووووووووووووووووووووووووووكررررررررررررررررررررر رررررررررررر

ابوهتون
23-04-06, 11:06 PM
القصة.. بالاول غريبة..
بس .. من جد هل هي حقيقية.. او لا؟
اقصد قبل ماتبدى الدعاية..



ايه صدق وتصير دايمن وفي اكثر العوائل بعد

عادي طبيعي معقوله

وحده تواعد واحد اكثر من اسبوع عااااااااااااادي

تفصل فيش التلفون ولا ينتبهون اهلها عاااااااااااادي

ياستجر الولد شقه عاااااااااااااااااااااادي

يكتشف ابوها الموضوع ويجي يرن الباب عاااااااااااااااااااااادي

تمسك السكين وتهدد انها بتنتحر عااااااااااااااااادي

تغلط وتقتل ابوها>>>>مع انها قويه انها غلطه بس عاااااااااااااادي

يساعدها الولد انها تلقي حل للمشكله بدال مايفرك ويسحب علي مندوبها عااااااااااااااادي

يحطونه في بانيو ويملونه مويه علشان يخفون الحقيقه>>>>وين وهو حبر بس عااااااااااااااااادي


بالله عليك انت صادق كل المستحيلات الثمان اللي فوق وتقولين ان القصه حقيقيه

غريندايزر اللي هو الرجل الحديدي اصدقه ولا اصدق انه هالقصه صارت

أستاذ قلق
23-04-06, 11:07 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مافيش مستحيل

دلوووعه
23-04-06, 11:32 PM
ابو هتون

اعصابك وش صاير

احلى ابو هتون معصب وخروا عنه من قده

العنـــود
24-04-06, 12:01 AM
خلاص خلاص ابو هتون... صدقت كلش ولا اعصابك>>>>يمه

ابوهتون
26-04-06, 11:17 AM
ابو هتون

اعصابك وش صاير

احلى ابو هتون معصب وخروا عنه من قده



ابله شرشبيل كله منك انت اللي خربتيني

بس الصراحه مثل هالقصص الخرافيه تلعب في اعصابي لاني احب اعيش بعالم خالي من المصايب

الله يكفينا الشر وكل سامع وانتي يالدلوووعه بعد

ابوهتون
26-04-06, 11:18 AM
خلاص خلاص ابو هتون... صدقت كلش ولا اعصابك>>>>يمه


(qq11)

ناس ماتجي الا بالعين البنفسجيه>>>>يسمع بالتنويع