المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معاناتي مع الجنس الناعم 2


abod
20-04-06, 07:37 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


الجز الثاني من معاناتي مع الجنس الناعم

واشكر كل من الاعضاء الذي ردو علي والتشجيع والتحمس وانشاء الله يعجبكم الجزء الثاني

طبعا ياشباب و يابنات كل هل موضوع تأليف ليس حقيقي والموضوع من باب التنيسم لا اكثر ولا اقل

معاناتي الجزء الاول الضغط هنا (http://www.qassimy.com/vb/showthread.php?t=64520)

الى القصه

7
7


قلت يلله شغل المحمول خل ندردش فتحت المحمول و دخلنا الشات و جلست اربع ساعات ولا شبكت ولا مع ولد كل يطردن من جهه

قلت وش الحين وش نزين ماحد لقالنا وجه ياولد قال ادخل بأسم رمنسي قوه قلت له يعني وشلون قال دور لك

اسم رمنسي قال خلك يتم الحب ولا الحيران ولا خانيته حببيته ( قلت مالي حبيب عشان تخونن ) قال هذي اصلا اساس اللعبه

قلت مخالف

دخلنا العام وقللت الي تبي واحد حلوو ووسيم تجي خاص عاد تشوفهم تشويت بي وادخل مرر ثانيه وطرد

قلت الحين وش هل مذله الي انا به قال خويي ادخل خاص على طوال قلت له خل نجرب

ودخل وندخل على وحده اسمها ساره

ساره مساء اللخير --------------->> جلس خمس دقايق ولا احد رد ساره ساره وشفيك مشغوله ------>>> برضه محد رد


الي بعده اسمها ام شوشه

مساء الخير يام شوشه ---------> وشتبي ---------> قلت لها ممكن نتعرف ----------> قالت اقلب وجهك بلا بدو قلت يابنت الاجوادد منب بدوي قالت يالله هناك بس


الي بعده اسمها هيفاء --> قلت شكلها هيفاء وهبي

مساء الخير هيفاء ---------> هلا فيك ----------->> مين معي قلت معك واحد يحب هيفاء ( ضارب في الاسلوب ) قالت تسلم قلت انتي تسلمين ----------------------> اخر شي طلع رجال وانا لي ساعه اكلمه

الي بعده اسمها ريناد

مساء الخير ( معلق على مساء الخير مع العلم اننا الصبح بس ماعرف الا هي ) طبعا ردت وش تبي قلت ممكن نتعرف قالت ماشفت خشك في المرايه يوم تجي تتعرف يالي ماتستحي على وجهك


الي بعده اسمها الملح كله

مساء الخير ------------------> مافيه احد يهرج ابد انبح صوتي وانا اتكلم ولا ترد



طبعا مليت وانا على هل حال قلت لخويي تكرهن انت تبي تهبلبي قال وراه قلت كل البنات مايلقن وجه قال عندي لك اسم يفكن عليه قلت وشو قال لا تعلم احد فيه قلت طيب علمني وشو قال ( انقز خاص تحصل على كلمتين حلوين )


وجازتلي الفكره

واول مادخلت يوم قلت السلام عليكم ورحمه والله

جن ثلاثه في الخاص

قلت ايه يابنت الذين صدناكم

اول وحده قالت عطني كلمتين حلوين -------------->>>> (q81) ماعرف واجلس ابحث في قوقل عجزت احصل كلمتين حلوين

والثاني تصوت والثالثه تنادي


قلت اوالله البلشه

عاد قلت خل اعطيهن رقم جوال اقالي مسوي ذكي

واول ما حطيت الرقم في الخاص الى وتشوف التشتيم وانت منتب رجل قلت ازبن يابولد لا تجي نعله ---------->> خخخخخخخ


وجيت لم خويي قلت شكل حظي زفت مع البنات

قال لا تئس ( هل حرامي اقاله ينصحن للدراسه ) قلت طيب وش ازين قال ماعليك الا ادبرك قلت وش لون

قال تعال لمي اصمم لك صور واكتب عليها رقمك وتبدأ ترسلها في البلوتوث قلت له خلاص بس................


انتظر الجزء الثالث من معاناتي مع الجنس الناعم

من تأليف : abod

حقوق القصه محفوظه للقصيمي نت

طبعا ياشباب هلله هلله في الردود الي توسع الصدر

وشكرا

عبود

ابن أبوه
20-04-06, 07:48 PM
رائع، بس كان جربت مع (كارلوس البنات) لأنو مشى معايا بطريقة عجيبة، راح أرسل لك القصة على بريدك الخاص وانت اتسويها قصتك مع الجنس الناعم الجزء 115، شنهو رأيك؟

abod
20-04-06, 07:55 PM
هلا ابن ابوه خلاص ارسلها خخخخخخ

كارلوس البنات والله حلو الاسم ابجربه اليوم بس ادري اني راح انطرد بس مخالف وسع صدرك

خلاص ارسل قصتك خل نقرها


الله هم احفظ بنات المسلمين عام وبنات القصيم خاصه من كل مكروه ومن كل شر ياعزيز ياحكيم


وشكرا

000اللولو000
21-04-06, 12:27 AM
ههههههههه


والله انك تنرحم...



بس بصراحه..والصراحه ما تزعل...

ياخي بعض العيال النصب عندهم عالطاير...

يتكلم وكنه يعرف البنت من سنين...

اقوول ذا صديقك يبي له جلد.. هههههه<<<امزح ترى <<ماتبي تنتصفق

يسلمووووو عالقصه الدراماتيكيه ...

وننتظر الجزء الثالث...ولا تطووول نبيه بعد يومين<<ماتنعطى وجه

بس ياليت ينتهي بتكفيخك لصديقك هاللي يحاول فيك..


سلااااااااااام..

.......اللولــــــو.....

ابوهتون
21-04-06, 01:17 AM
ياخي انت ماتبت من المره الاولي ؟؟؟


ياشين الشين اذا الا غصب يحبونه البنات ؟؟؟؟http://www.postsmile.com/img/emotions/165.gif

البارة..
21-04-06, 01:28 AM
أحسنننننننننننننننننننننننن..

قلعتك وش تبي ببنات الناس..


.................................................. ............
.................................


مشكور على التأليف الرائع..


:::::تحياتي:::::

abod
21-04-06, 03:03 AM
اللولو ياحول ياحنا ماكد شفنا بنات يعني تحملينا شوي

واذا يدينا نكذب هذا من حر الدجه انوع الدجه يعني يالشباب


الجلد راح يجيك في الجزء الثالث

اجل تبين الجزء الثالث على شان قلت نزله بعدي يومين راح انزله بعدد اسبوع خخخ



====

ابوهتون الف الف شكر على مرورك

وش لون اتوب وهذا خويي يدرسا على هل بلاوي بس انتظر الجزء الثالث وتشوف الختامية وش لون

====

الباره --------> احس انك ثقل وفشيله منك والله على هل موضوع الغير حضاري ( لاتشحطين )

والله من ناحية قلعتي فهي قلعتي بس وش ازين مابلي ؟؟ خخخ

=======


وين الردود يالعالم

ابوهتون
21-04-06, 02:52 PM
انتبه لاتصير الخاتمه ايدز ولا بلاوي سودا ترانا نبي ضحك مو ماسي
http://www.postsmile.com/img/emotions/121.gif

abod
21-04-06, 02:56 PM
ابو هتون لا يابعدي المقصود الضحك ورسم الابتسامه على خششكم الكريمه


ووالي قاهرني وين الباقين مايردون معقوله ماجزت لهم القصه

وشكرا

ابوهتون
21-04-06, 06:07 PM
ابو هتون لا يابعدي المقصود الضحك ورسم الابتسامه على خششكم الكريمه


شكرا خشتي اكرم >>>>يسمع بالسنع

ووالي قاهرني وين الباقين مايردون معقوله ماجزت لهم القصه

وشكرا


خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

لاتزعل منهم تراهم حبوبين ولا يقصدون في المنتدي هذا وغيره دايم لازم الكاتب يثبت نفسه ويكون علاقات مع الكتاب بالردود علي مواضيعهم بعدين ينل موضوع


انا اول ثلاث مواضيع ماحد عطاهم وجه

بعدها صرت بس ارد علي مواضيعهم لين الحمدالله صرت عله علي قلوبهم وصارو يدخلو علي مواضيعي ويردون

شباصة قصيمية
21-04-06, 06:10 PM
انتظر الجزء الثالث من معاناتي مع الجنس الناعم

مطول الاخ :d

ابو شدق
21-04-06, 09:32 PM
كخخخخخخخخخخخخخخ

حقك وماجاك ياللي ماتسطي

رايح تحط رقمك بالخاص

والله يستر من توالي هالمعاناة

بعذرهن بك شكلك لزقه حقت الملع

abod
21-04-06, 11:54 PM
ابوهتون مشكور


شباصه مشكوره على المرور


ابوشدق حياتي مادري وش ازين عجزت اشبك ولا وحده قلت مالي الا اكب رقمي هناك

ابو شدق
22-04-06, 12:35 AM
8
8
8

تبي تشبكن تقولي ياحياتي

ترا معي عجرا

abod
22-04-06, 01:38 AM
ابوشدق من زين خشك يالعربجي --------->> تراي امون

نسيت وقلت لك ياحياتي منول ابقولك ياقوي بس اسف

وشكرا

دنـــــ من الوله ــيـــا
22-04-06, 03:26 PM
ياخوي واجد التماسيح الي يدخلون الدردشه بنك بنات عشان يعطون وجه
مثلي انا مره دخلت بنك بنت ولين ما شبكت مع واحد ولعبت بحاسيسه وخليته يجي للمسنجر بعدين قلتله اني تمسااااااح ( على طول يحول تحطم وحذف اسمي من عنده )هههه هاهاهاهاها.....؟!

abod
22-04-06, 09:28 PM
ساده ياحلو لعبه على بنات العالم

خلك رجل ودخل بأسم رجل وتشوف البنات يطبطبن عليك طبطبه اسئل مجرب ------------> خخخخخخ



وشكرا

تجوري
22-04-06, 10:31 PM
قم بس قم

المُهرة
23-04-06, 12:41 AM
تستاهل يا الشين (zm)
إن شاء الله الجزء الثالث تقطع ارباً اربا (vv)

ابوهتون
23-04-06, 12:55 AM
ابوهتون مشكور


شباصه مشكوره على المرور


ابوشدق حياتي مادري وش ازين عجزت اشبك ولا وحده قلت مالي الا اكب رقمي هناك



(ekaj) (ekaj) (ekaj) (q85) (q85) (q85) (ekaj) (ekaj) (ekaj)



ليه بس ابوشدق قلت عنه حياتي ؟؟؟؟؟؟؟؟

يعني انا اللي جالس اواسيك واساعدك انك تطلع من حالتك النفسيه لعدم كثرت الردود مايطلع لي اقل شي ياعيوني ؟؟؟؟؟


تصدق ؟؟؟؟ عرفت وش مشكلتك ؟؟؟؟؟

اوووووووووووووه صعبه صراحه حالتك

اذا انت تقدر تقول ياحياتي لتمساح وللسحالي لا هذا معناه.........


لالالالالالالالا صعبه حالتك
خلك من قالك ماتقولي ياحياتي مثل ابوشدق (q41) (ask) (ask)