المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عودة المنتجات الدانماركية للأسواق السعوديه


قمران2000
18-04-06, 07:30 PM
عادت منتجات بلاد الدانمارك للأسواق السعوديه والعربية
وبالتحديد منتجات ( آرلا ) arla

http://www.q8start.com/uploads/f13f32b433.jpg (http://www.q8start.com/)

لــــمــــاذا ؟
بسبب دعوة المؤتمر العالمي لنصرة النبي الذي عقد في البحرين
وجاءت الدعوة في بيان شكر وتقدير لشركة آرلا بسبب استنكارها للرسوم المسيئة
والبيان موقع من الشيخ سلمان العودة
ويوسف القرضاوي
وفيما يلي نص البيان :


http://www.q8start.com/uploads/1483733dca.jpg (http://www.q8start.com/)

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه أما بعد:
فقد أصدر المؤتمر العالمي الأول لنصرة النبي صلى الله عليه وسلم المنعقد في المنامة بمملكة البحرين التوصية التالية :
" يثمن المؤتمر موقف شركة "آرلا" التي أعلنت استنكار وإدانة الرسوم ورفضت أي مبرر لتسويغها، ويرى المؤتمر أن هذه الخطوة هي البداية الصحيحة لفتح حوار بين أمانة المؤتمر والشركة لاتخاذ الخطوات المناسبة تجاه هذه المبادرة ".
وذلك بناءً على الإعلان الواضح والصريح الذي أصدرته " شركة آرلا للأغذية " والذي تضمن الشجب والاستنكار والإدانة للعمل الشائن الذي قامت به الصحيفة الدنمركية ، كما تضمن رفض أي أسباب أو مسوغات لذلك الفعل ، وقد واجهت الشركة انتقادات واسعة بسبب هذا الموقف.
وتثميناً لهذا الموقف الشجاع الجريء للشركة ، وتحفيزاً وتشجيعاً للشركات الأخرى أن تقف مع قضيتنا العادلة، ولأن من حضر من العلماء وقادة الرأي في المؤتمر يأملون أن تكون عواقب هذا الحدث خيراً كما قال سبحانه في حادثة الإفك : { لا تحسبوه شراً لكم ، بل هو خير لكم } وقال { فعسى أن تكرهوا شيئاً ويجعل الله فيه خيراً كثيرا}. والمؤمل أن يكون هذا الحدث سبباً في التعريف بالنبي ورسالته وسيرته ، ومخاطبة أمم الأرض كلها بهديه العظيم وأخلاقه السمحة وعدالته.
وقد اجتمع فريق الاتصال مع مندوبي الشركة الذين أبدوا استعدادهم للعمل سوياً من أجل الوصول إلى حل لهذه الأزمة، وعليه ؛
فإن أمانة المؤتمر توصي باستثناء منتجات " شركة آرلا للأغذية " من المقاطعة وهي : ( لورباك ، بوك ، دانو ، البقرات الثلاث ).
والحمد لله رب العالمين ، وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.
المؤتمر العالمي لنصرة النبي صلى الله عليه وسلم
الرئيس د/ يوسف القرضاوي الأمين العام د/ سلمان العودة
حرر في يوم الثلاثاء 28 صفر 1427 هجرية الموافق 28 مارس 2006 ميلادية


http://www.q8start.com/uploads/2154486a46.jpg (http://www.q8start.com/)


ولكن لماذا استثنوا هذه المنتجات
هل لأنها اعتذرت وهل هذا تصرف سليم
أعتقد أنه لا يكفينا الاعتذار
يجب المقاطعه المقاطعه
حتى تحاكم الصحيفة
وما عليكم من هالبيان

شبيـه الريـح
18-04-06, 07:50 PM
أنا أؤيد هذا الموقف ..وتصرف سليم برفع المقاطعه عن منتجات شركة ارلا تقديرا لموقفها ..

نيراتزوري9
18-04-06, 09:25 PM
المقاطعة الأبديه لنصرة خير البريه

المزدادعلما بجهله
18-04-06, 10:56 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

المملكة العربية السعودية تعيد منتجات الشركة الدنماركية,وذالك باسباب ,اوبمجهود شيخين _سلمان والقرضاوي_....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الى هذا الحد وصل تاثير مشايخنا على قرارات الحكومة ...مشاء اللة وينهم مايغيرون مانحن بامس الحاجة الية ,وليس من سب رسولنا الكريم ...!!!!!!!امور غريبة ,لايسعني امامها الا الصمت؟؟؟؟؟

يافا
18-04-06, 11:06 PM
شكرا لك على الموضوع

المصيبه اننا ما نتفق على شئ احنا وعلمائنا ولا حكامنا

دوما اما معارضين لقرارتهم او هم معارضين لمطالبنا

الحميداوي
19-04-06, 12:27 AM
(واسألوا اهل الذكر ان كنتم لاتعلمون)
للشيخين نظره قد تخفى على كثير من الجهال, فالمقاطعه الاعتباطيه لن تفيد بشيئ ولكن المقاطعه الموجهه لهدف تحقق نتائج ايجابيه ,,
وجزا الله الشيخين خير الجزاء

حيدره الجنوبي
19-04-06, 12:35 AM
(واسألوا اهل الذكر ان كنتم لاتعلمون)

ذكر الشيخ المنجد حفظه الله بعدم توقف المقاطعه

وخرج لنا الشيخ بن جبرين حفظه الله ورعاه وقال بالنص وعلى شاشات التلفزه

أنه يجب استمرار المقاطعة الشاملة لمن استهزاء بالرسول صلى الله عليه وسلم ودعاء في حديثه كل من خالف ذلك الى مراجعة نفسه
أيها المسلمون .. يا أحباب محمد -صلى الله عليه وسلم-: حذار أن تملوا الانتصار والذود عن حرمات وعِرض نبيكم .. لا عذر لكم عند الله إن خذلتم النبي -صلى الله عليه وسلم- في موقف تستطيعون من خلاله الذود عن حرمات وعِرض نبيكم ثم لم تفعلوا!
لا عذر لكم عند الله إن خلصوا إلى الطعن والاستهزاء برسول الله .. وأنتم قادرون على أن تمنعوا شيئاً من هذا الطعن والاستهزاء .. ثم لم تفعلوا!
لا يؤمن أحدكم حتى يكون النبي -صلى الله عليه وسلم- أحب إليه من نفسه وماله، ووالده، وولده، والناس أجمعين .. وبرهان هذا الحب .. ومن علامات صدقه .. أن تنصروا محمدا .. وأن لا تخذلوه ـ صلوات ربي وسلامه عليه ـ في موقف هو يحتاجكم فيه، وإن أدى ذلك إلى أن تخرجوا من أموالكم وأهليكم.
كيف بك يا عبد الله أن تأتي يوم القيامة رسولَ الله فتسأله الشفاعة .. وأن يسقيك من حوضه الشريف .. فيُعرض عنك .. ويقول لك: قد استُهزئ بي في الحياة الدنيا .. وأنت تسمع .. ولم تنتصر لي .. ولم تذبَّ عن عِرضي وحرماتي .. وكنت قادراً على أن تفعل الكثير من أجلي ولم تفعل؟!
انظروا ماذا يقول نبيكم صلوات ربي وسلامه عليه .. قال -صلى الله عليه وسلم-:" مَن ذبَّ عن عِرض أخيه بالغَيْبَةِ كان حقاً على الله أن يُعتقَه من النار ".
قلت: كيف إذا كان هذا الأخ الذي تذب عن عِرضه بالغيبة هو الحبيب المصطفى -صلى الله عليه وسلم- .. هو حبيب الله ورسوله -صلى الله عليه وسلم-؟!
وقال -صلى الله عليه وسلم-:" من ردَّ عن عِرضِ أخيه، ردَّ اللهُ عن وجههِ النارَ يومَ القيامة ".
قلت: كيف إذا كان هذا الأخ الذي ترد عن عِرضه وتذود عن حرماته هو الحبيب المصطفى -صلى الله عليه وسلم- .. هو حبيب الله ورسوله -صلى الله عليه وسلم-؟!
وقال -صلى الله عليه وسلم-:" من حمى مؤمناً من منافقٍ بعث الله ملكاً يحمي لحمه من نار جهنَّم ".
قلت: كيف إذا كان هذا المؤمن الذي تحمي عِرضه من أذى وطعن واستهزاء المنافقين هو الحبيب المصطفى -صلى الله عليه وسلم- .. هو حبيب الله ورسوله -صلى الله عليه وسلم-؟!
وقال -صلى الله عليه وسلم-:" ما من امرئٍ يخذلُ امرءاً مسلماً في موطنٍ يُنتقَصُ فيه عِرضه، ويُنتهك فيه من حُرمته، إلا خذله الله تعالى في موطنٍ يُحبُّ فيه نصرته، وما من أحدٍ ينصرُ مسلماً في موطنٍ يُنتقصُ فيه من عِرضه، ويُنتهكُ فيه من حرمته، إلا نصرهُ اللهُ في موطنٍ يُحبُّ فيه نصرتَه ".
تأملوا مقولة الصحابي الجليل سعد بن الربيع -رضي الله عنه- ـ وهو في ساحات القتال يوم وقعة أحد، وهو يقطر دماً، وفي رمقه الأخير، وبه سبعون ضربة ما بين طعنة برمحٍ، وضربة بسيف، ورمية بسهم، تلقاها بصدره عن حبيبه رسول الله ـ وهو ينادي قومه من الأنصار:" لا عُذرَ لكم عند اللهِ إن خُلِصَ إلى رسولِ الله -صلى الله عليه وسلم- وفيكم عينٌ تطرُف "!
أما زياد بن السَّكَن لما سمع النبي -صلى الله عليه وسلم- يقول:" مَن رجلٌ يَشري لنا نفسَه؟" وكان قد غشيه المشركون بسيوفهم، فقام ابن السَّكن في نفر خمسةٍ من الأنصار، فقاتلوا دون رسولِ الله -صلى الله عليه وسلم- رجلاً ثم رجلاً، يُقتلون دونه، حتى كان آخرهم زياد، فقاتل حتى أثبتته الجراح .. فقال رسول الله -صلى الله عليه وسلم-:" ادنوه مني "، فأدنوه منه، فوسَّده قومه، فمات وخدُّه على قدَمِ رسول الله -صلى الله عليه وسلم-.
كذلك أبو دجانة -رضي الله عنه- ـ يوم أحد ـ فقد ترَّس النبيَّ -صلى الله عليه وسلم- بنفسه، وانحنى عليه، ليقع النبل في ظهره ـ دون النبي -صلى الله عليه وسلم- ـ حتى كثُرَ النبلُ!
وها هي أمُّ عُمارة نسيبة بنت كعب المازنيَّة، تُحدث عن نفسها يوم أُحد فتقول: خرجت أول النهار وأنا أنظر ما يصنع الناس، ومعي سقاء فيه ماء، فانتهيت إلى رسول الله -صلى الله عليه وسلم-، وهو في أصحابه، والدولةُ والريح للمسلمين. فلما انهزمَ المسلمون، انحزتُ إلى رسولِ الله -صلى الله عليه وسلم-، فقمتُ أباشرُ القتال، وأذبُّ عنه بالسيف، وأرمي عن القوس، حتى خَلَصت الجراحُ إليّ، قالت ـ أي أم سعد بنتُ سعد بن الربيع ـ: فرأيت على عاتقها جرحاً أجوف له غَوْر، فقلت: من أصابك بهذا؟ قالت: ابن قَمِئة، أَقمأهُ الله! لما ولى الناسُ عن رسول الله -صلى الله عليه وسلم- أقبل يقول: دلوني على محمد، فلا نجوت إن نجا، فاعترضتُ له أنا ومصعب بن عمير وأناس ممن ثَبَت مع رسول الله -صلى الله عليه وسلم-، فضَربني هذه الضربة، فلقد ضربته على ذلك ضَربات، ولكن عدوَّ اللهِ كان عليه درعان!
إنه حقاً باب من أبواب الجنة والخير قد فُتح لمن يُحسن اغتنامه واستغلاله .. فهنيئاً ثم هنيئاً لمن وُفِّقَ لنصرة النبي المصطفى والذود عن عِرضه وحرماته .. وخاب وخسر وندم من خذل النبي المصطفى صلوات ربي وسلامه عليه .. ولات حين مندم.


وجزاكم الله الجنة

الحميداوي
19-04-06, 01:10 AM
أخ حيدره , الشيخ سلمان العوده ليس بالانسان الغر اللذي يتنازل عن مقاطعه شعبيه للاشيئ , هو حفظه الله له رؤيه تختلف عن الآخرين ويجب ان تأخذ نظرته بعين الاعتبار ,,
وفي الحقيقه ان اعتبر الشيخ سلمان هو اكثر المشايخ تفقها واكثرهم فهماّ للواقع فهو ماشاء الله بحر بكل العلوم وليس منغلق على ذاته ,,,
ارجو فقط ان تعيد النظر بشأنه

حيدره الجنوبي
19-04-06, 01:16 AM
لم انتقد الدكتور سلمان ولكن اليس هو من ثأر على جريدة الوطن حينما نشرت خبر عن هروب ابنه للعراق وهو الموقع على عريضة وجوب الجهاد في العراق اليس ما ذكر في صفحات الجريده انه ابلغ السلطات عن ذلك ..
لماذا غضب الدكتور سلمان على الجريدة وطلب التعويض ؟؟

وهنا نرى تنازل بالاعتذار لمن سب الرسول صلى الله عليه وسلم

ارجو منك أخي مراجعة الأحداث لكي تتطلع على الواقع الذي نحن فيه

وجزاكم الله الجنة

الحميداوي
20-04-06, 02:50 AM
ياحيدره لم ارد رفع الموضوع اللذي قد يغتر به الاخرين ويظنون سوئاّ بالشيخ ولكن ,, لاتزو وازرة وزر أخرى فالشركه لاذنب لها ان كانت صحيفه في بلدها أسائت للنبي ومايدريك انت ايضاّ ان حملة أيرلا للدفاع عن الرسول قد تهدي الكثير من الناس ,,
المقاطعه لابد ان تكون موجهه لأهداف وليست مقاطعه اعتباطيه ,,

السهاوي
20-04-06, 12:10 PM
قاطعهم قطع الله دابرهم
والله لأقاطعهم مهما حييت

سيف العداله
20-04-06, 02:19 PM
ترجع والا ما ترجع

مقاطعيناها مقاطعينها

الله لا يعوق بشر

شبيـه الريـح
20-04-06, 08:58 PM
اذا اقاطعوا التجار ..اكيد الغالبيه بتقاطع

حيدره الجنوبي
20-04-06, 10:53 PM
ياحيدره لم ارد رفع الموضوع اللذي قد يغتر به الاخرين ويظنون سوئاّ بالشيخ ولكن ,, لاتزو وازرة وزر أخرى فالشركه لاذنب لها ان كانت صحيفه في بلدها أسائت للنبي ومايدريك انت ايضاّ ان حملة أيرلا للدفاع عن الرسول قد تهدي الكثير من الناس ,,
المقاطعه لابد ان تكون موجهه لأهداف وليست مقاطعه اعتباطيه ,,

متى قامت بالأعتذار يا العراب أخي كم من الوقت لكي تعتذر ؟؟

حينما ذائقة طعم الذل وحينما فهمت من نحن وكيف نجاهد عن من حمل لنا دين الله عز وجل ...

أخي بارك الله فيك كيف تعتبرها مقاطعة اعتباطيه ؟ أترضى بالأعتذار عن عرضك ؟

إسالك بالله أن تجيب بالحق دون الباطل أترضى بالأعتذار ؟ وأنت تعرف من قدح في أهلك ؟

فكيف بمليار مسلم توريدهم أن يقبلوا أعتذار هؤلاء الحثالة ؟

يأخي العراب جزاك الله الجنة ضع نفسك في نفس المقام وتذكر من جرحوا ومن سبوا وانت سوف تعلم الحقيقة !!

جزاكم الله الجنة أجمعين

ملاحظه : أخي العراب في أي نقاش تريده أو سؤال توجه وتخاف من بث أمور كثيرة أكتب لي على الخاص ونتناقش

المحافظ
20-04-06, 11:50 PM
نعم المقاااطعة الى الابد

ص/محمد المعيوف التميمي
21-04-06, 12:22 AM
هي غابت عن السوق عشان تعود

اذا كان الي يقولون عنهم كبار عملاء من اشكال العبيطان واقف في صف الدنمرك ماذا ننتظر منهم والحين القرضاوي وسلمان والله مصيبة الى الله المشتكى

قمران2000
24-04-06, 07:44 PM
يا اخوان
نصرة الرسول ومحبته عليه الصلاة والسلام
ليست بالمقاطعه فقط
بل باتباع سنته أيضا

ولكن المقاطعه ستظل للأبد
إلى أن تحاكم الصحيفة في محكمة اسلاميه


http://www.q8start.com/uploads/05c4556ee6.jpg

قمران2000
09-05-06, 08:23 PM
استمروا بالمقاطعه

سلطان المغيرى
09-05-06, 08:51 PM
اقول الرشوة قوية وشكلها بلملايين للعودة والقرضاوى يمكن كل واحد اخذ 5 مليون دولار مقابل ان يكتب ورقة بخمس دقائق حسبى الله ونعم الوكيل والله لو العودة ولا القرضاوى احد منتهك اعراضهم بصور والله لتثور ثايرتهم ولن يسامحوة لكن مقاطعين امقاطعين الى الابد والله يكون فى عونا

أم أديم
09-05-06, 11:37 PM
لن نرجع للمنتجات الدانماركيه بإذن الله

قمران2000
10-05-06, 10:29 AM
استمروا بالمقاطعه ولا عليكم من زيد أو عبيد

وادعوا الله أن يحفظ ديننا وحكامنا وشعوبنا من كل مكروه

ياسـر
10-05-06, 11:29 AM
لكل رأي احترمه.......



لن نعود لمنتجاتهم

بونواف
10-05-06, 11:40 AM
خلها تعود ... وتعوووود

حتى تتعفن في المستودعات ويتأدب التجار الظلمه

فلن نشتريها منهم ماحيينا

:)

قمران2000
10-05-06, 04:41 PM
الله ينور عليكم جميعا

فعلا لاتزال الأمة بخير

وأنتم أبناء الاسلام والبلد المسلمة

جزاكم الله خير الجزاء

المتفائل اليائس
10-05-06, 05:40 PM
لو أعتذروا لن تقبل اعذارهم

والمقاطعة مستمرة

قمران2000
16-05-06, 04:26 PM
إلا رسول الله