المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصه الجزء الاول


هلاليه
08-04-06, 07:53 PM
السلام عليكم

هذي القصه روعه وتنقسم لعدة اجزاء وهذا الجزء الاول:

كان هناك بنت اسمها ساره كانت تكره (qq167) واحد اسمه عبدالله وهو المسكين كان يحبها يموت عليها (q98) يعني اذا قالت له اذبح نفسك ذبح نفسه ويوم من الايام

دخل عبدالله على امه وقال لها : يمه ايش رايج فيني كزوج والام طبعا قالت : والله رجال وتصلح بس مين سعيدت الحظ قال بستهزا: انا قلت شنو رايج وماقلت راح اتزوج

قالت الام بنظارات عجيبه وغريبه :لا وقال وهو خايف : خلاص اقول وامري لله اريد ان اتزوج بساره بنت عمي
الام طارت من الفرح طارت فوق لدرجة ان عبدالله يقول : يمه السقف لاينكسر وبعدين ادخلت اخته نجلا وهي اعز صديقات ساره وهي متفاجئه

شنو فيه؟ شنو فيه؟ قالت الام :وهي متعلقه على السقف اخوج بيتزوج وطارت نجلا معه وقال عبدالله بستغراب:ليش انا ماطرت معكم !!

المهم العائله الكريمه ذهبت الى منزل ساره وساره في البيت معصبه (ekaj) وتقول :اه العله راح يجي بيتنا شنو يبي مالت عليه

وبعدين ادخلوا البيت و وقفت ساره اول ماشفتهم وستغربت وقالت: اشدعوا في حرب في البيت وانا مادري !!!!! (qq108)

قالت خالته:لامافيه الا الخير واول ماقلت خالته هذي الكلمه د ق قلبه وحست ان في شئ راح يصير وماراح يعجبها ابدا وهي صاجه

المهم هي راحت مع نجلا الى الغرفه وقالت:امانه يانجلا شنو فيه قالت نجلا :بتعرفين بس اصبري وساره حاطه يده على خده وجالسه على نار بس تعرف شنو فيه وبعد ساعه من الانتظار والقهره و

الفضول دخل اغلى انسان عنده في كل هذي الدنيا ولي يسوى بنسبه
لها الدنيا ومافيه (ابوه )وقال :يابنتي عمج جائي اليوم يخطبج لولده عبدالله شنو قلتي .في هذي الحظه ارتبكت ساره ولا في حياته ارفضت

لبوها طلب وكان عندها خياران(qq171) 1 - انها ترفض ابن عمها وتكسر خاطر ابوها . 2- تقول اريد ان افكر وتفكر في رد مايكسر

خاطر ابوه . وختارت الخيار الثاني طبعا وجلست تون وتقول :يارب ياكرم انشاء الله يموت عبدالله وفتك منه وين حل الموضوع يارب

قالت نجلا:ليش ماتتزوجينه قالت ساره وهي معصبه وتصرخ:نعم ياحبيبتي خير مستحيل وقالت نجلا وهي ميته من الخوف :هدي نفسج واسمعي اتزوجيه وخاليه يطلقج
قالت ساره:اشلون يافهيمه ؟! قالت نجلا:الموضوع سهل تزوجيه ونكديه في عيشته وراح يطلقج
وانا بدوري راح اقول لج كل شئ يكره قالت ساره:اي والله انتي اخته واكيد تعرفين كل شئ عنه وراحت ساره عند ابوها وقالت:بابا

انا وافقت الاب ماصدق لدرجة انه بدا يلولش وعبدالله فرح فرحه عمره مفرحها في حياته (مسكينه اقصد مسكين)<الذكي يفهم>

المهم ليلة العرس ليلة الدخله عبدالله كان مو مصدق نفسه ابدا لدرجة انه يقول لخوها محمد اضربني على وجهي ومحمد فرحان (a14) كل ثانيه ضرب عبدالله على وجهه

وقال عبدالله:خير طايح فيني طق قال محمد :انت قلت قال عبدالله:استغفر الله انا قلت لك هذا
الكلام علشان اكتشف انا بحلم اوبعلم قال محمد :اف بعلم قال عبدالله:طيب ليش زعلان قال:علشان انا الحين ماقدر اضربك

على وجهك ضربه محترمه تادبك وبعدين انت مجنون تحط راسك براس ساره قال عبدالله وبكل ثقه:نشوف مين راح يكسب

وبدا العرس وبدا الفرح وبدت الاغاني ولكل فرحان (dhdddgds) ماعدا صديقات ساره تقولون داخلين عزى كل مامرت وحده عليهم باركت

لعبدالله وعزت ساره المهم دخلوا الغرفه الحين الاثنين بس





بعدين الجزء الثاني وهو الاروع

انتظروا (wink)

دلوووعه
08-04-06, 09:20 PM
نحتري الجزء الثاني

يعطيك العافيه ملسوونه

oaj
08-04-06, 10:43 PM
صراحه ما قريت القصه لانه طويله
بس عندي تعقيب انتي ذكرتي بالسطر الي قبل الاخير

بعدين الجزء الثاني وهو الاروع
المفروض كذا
بعدين الجزء الثاني وهي الاروع ترقبوها

علوووش
08-04-06, 11:06 PM
السلام عليكم

وعليكم السلام



قالت الام :وهي متعلقه على السقف اخوج بيتزوج وطارت نجلا معه وقال عبدالله بستغراب:ليش انا ماطرت معكم !!

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

أجل الام تعلقت بالسقف

طالعتن لبتن مهوب آدميه


(مسكينه اقصد مسكين)<الذكي يفهم>

عجزن أفكر وش تبيننا نفهم ؟


بعدين الجزء الثاني وهو الاروع

انتظروا (wink)


الله تحمست

بإنتظار الجزء الثاني الله يعيننا عليتس

أستاذ قلق
09-04-06, 02:53 PM
الله يعافيك
بانتظار الجزء الثاني

ابو شدق
09-04-06, 05:58 PM
ننطر الجزء الثاني

ياشينهن هالقصص تعلقك

زعبور
09-04-06, 06:44 PM
لعبدالله وعزت ساره المهم دخلوا الغرفه الحين الاثنين بس

مثل قناة المستقبل لا وصلوا غرفة النوم قطعوا التمثيليه وجابوا اعلان

واذا رجعوا لتمثيليه نلقاهم ما هم بغرفة النوم طالعين للمطبخ

نحتريكم بالجزء الثاني

زعبور
10-04-06, 12:33 PM
وش صار علينا

دلوووعه
10-04-06, 03:39 PM
ننطر الجزء الثاني

ياشينهن هالقصص تعلقك

(qq152)

قصيمي متغرب
10-04-06, 04:50 PM
مشكوره على القصه الروووووووعه


ولمعلوميتك يإخت ملسونه

عندي القصه كامله

يعني إذا مانزلتيها بسرعه راح انزلها انا>>>>>>>>>>> ناوي على حرب ههههههه

ألف شكر على القصه

وننتظر الجزء الثاني على احر من الجمر
يعطيك الف عافيه

خماش
10-04-06, 09:13 PM
صارت من قصص المسلسلات المكسيكيه.

بنت رجاااااال
10-04-06, 10:29 PM
سلالالالالالالالالالالالالام ويش وران نتحر الجزء الثاني

الضيغمي
10-04-06, 10:50 PM
يابتن الحلال الناس هم فاضين يراقبون الأسهم ولا قصصتس
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يله طيب لحد يطول على أحد