المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : والله قلة أدب


تجوري
02-04-06, 11:44 PM
السلام عليكم ..





رسالة خاصة وصلتني (قله آدب بصراحه)



وصلتنى رساله خاصه من وحده من العضوات في المنتدى !!




تبيني أساعدها في البحث ؟؟




عن زوج !






وأنا بنقل لكم رسالة الأخت مثل ما ارسلتها لكن بحذف اسمها


.. (( الله يستر عليها ))


وما بقولكم شنو اسمها عشان اشوف الزوج المناسب ليها


عسى الله يكتب لنا ولكم الاجر


الموضوع هام وعاجل جداً جداً


يعني الرجاء الجديه في الرد والقراءه


لان الموضوع ما يتحمل المزحه


وانا نقلت لكم الرساله كامله


يعني شوفوا بعينكم وحده من الاخوات العضوات


اللي ويانا في المنتدى شتقول ؟؟



اقتباس
المرسله (( أحتفظ بإسمها )) عشان محد يدري

... شلت الاسم ..(( الله يستر ))


وهذي هي الرساله:---


ابي زووووج !!!



مرحبا....




شخبارك اخوي .......... ؟ .. المهم




اذا تسمحون ممكن للي يعرف زوج بهالمواصفات




يساعدني ويدليني عليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



ابي زوج !!!!


ابي زوج يحميني.......

ابي زوج يدفيني.......

ابي زوج يكسوني......

ابي زوج يكمل وياي مشواري.......

ابي زوج يمشي وياي في طريقي......

ابي زوج يكون وياي خطوة بخطوة......

ابي زوج يعينني على تحمل المسير.......

ابي زوج يصبر حتى لو كان الطريق عسير....
.
ويتحمل الكثير الكثير......

بأي لون يكون الزوج .. عادي ...


أو من أي بلده عادي ......




من ايطاليا.......

من تركيا.......

أو لبنان.......

أو الهند........

أو على أي شكل هو .......

ما في فرق عندي.......

لكن المهم هو يناسبني......























































ويلائم مقاس قدمي..........




فأنا ابي زوجاً ...


من الأحذية............

(qq166) (qq166) (qq166) (qq166) (qq166)

تحياتي ...........






اسالكم الدعاء



منقول



مع السلامه ..................
_________________

sunfun
03-04-06, 12:23 AM
ooooخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

صافي النيـة
03-04-06, 12:37 AM
أُختاه دُونَكِ حَاجِز وسِتارُ * وَلدَيْكِ مِنْ صِدْق اليقينِ شعارُ

عُودي إلى الرحمن ِعوداًصادقاً * فبهِ يزُولُ الشرُ والأشرار

أختـاهُ حَـولَكِ رَوضَةٌ مخضرََّةٌ * تَختَالُ فوقَ رُبوعِهَاالأشجارُ




(( مجردأبيات أعجبتني وأحببت أن أكتبها في موضوعك ))





أتمنى أن تتقبلها أخي الكريم بصدر رحب

علوووش
03-04-06, 02:00 AM
خله تمر على ( آلدو) وتبي تلقى خير

المُهرة
03-04-06, 03:07 AM
8
8
8
عبد الغفور أمين عند ازواج صلاحيتهم طويلة (a24)
يعني كرف في كرف
قلها تاخذ منهم وتجيب لي واحد معها (ghqv)

علوووش
03-04-06, 03:25 AM
88

8

مهوب أزين من المكان المذكور آنفاً

ترى مزاجي غير بالخلاقين وما ادراك مالخلاقين

شوري عليتس توزجي منهم تراهم أجواد وأغراضهم رايقه

تأبط حرفاً
03-04-06, 06:23 AM
7
7
7
7
7
ممكن أخطم شوي

(( تراي لي ساعة أكح وصدري ضايق من الغبار ))



بس على سالفة الزواج


إذا تبي مسيار مهوب مشكلة....................> زنوبة












كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ





تأبطوووووووووووووه

دمعه على خد بعير
03-04-06, 08:18 AM
عندي لها زبيريات<< قولت المثل شيلني واشيلك

كيرم
03-04-06, 05:02 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

لا يكون لك محل وتعرض للزباين الخاصه

ايا ال****

حلوه السحبه

تحياتي لك

كيرمووووووه

زعبور
03-04-06, 05:15 PM
ممكن احد يختصر لي الموضوع بسطرين

سارة هالزمن
03-04-06, 05:52 PM
^
^

البنت تبي زوج احذيه

وانا مع علوووووووش

آ لدو وووووووووبس

زعبور
03-04-06, 06:04 PM
^

^

البنت تبي زوج احذيه

وانا مع علوووووووش

آ لدو وووووووووبس










يعني تبي حذوتين

طيب وشو الدو مثل الحمضيات

سارة هالزمن
03-04-06, 06:09 PM
يعني تبي حذوتين

طيب وشو الدو مثل الحمضيات

لا زعبووور

آلدو محل احذية مثل تي شوز خخخخخخخخخ

زعبور
03-04-06, 06:12 PM
لا زعبووور

آلدو محل احذية مثل تي شوز خخخخخخخخخ





يبيعون زبيريات

متقطعات زبيريات

ما ان يطلعن البعارصه حتى تتقطع زبيرياتي << ملاغه قصدي بلاغه

لا تصيرين تلعبين علي ويطلع تي شوز مثل التوكس

سارة هالزمن
03-04-06, 06:20 PM
يبيعون زبيريات

متقطعات زبيريات


الزبيريات تلقاهن بسووق الجردة (vv)

ما ان يطلعن البعارصه حتى تتقطع زبيرياتي << ملاغه قصدي بلاغه


عندي نفس الهوايه بس مع النامس

لا تصيرين تلعبين علي ويطلع تي شوز مثل التوكس


لا ابد تي شوووز موب تروح يم شي ثاني تراي علمتك

هاااه وش اخباار التشفيط ؟


للحين انت تشفط باصاابعك (qq166)

زعبور
03-04-06, 06:22 PM
الزبيريات تلقاهن بسووق الجردة http://www.qassimy.com./vb/images/nasser/bigq1sgrin.gif

انحش قربت البنت
وش دراتس اني بالجردة
تراهم فوقي شوي
والله من الربا عندهم


عندي نفس الهوايه بس مع النامس

بلا نصب شرط ما فيه بعرصي ما لحطتيه



لا ابد تي شوووز موب تروح يم شي ثاني تراي علمتك

هاااه وش اخباار التشفيط ؟


للحين انت تشفط باصاابعك (qq166)

التشفيط مخليه من زمان

طايحن بشئ ثاني

سارة هالزمن
03-04-06, 06:27 PM
انحش قربت البنت
وش دراتس اني بالجردة
تراهم فوقي شوي
والله من الربا عندهم

واعرف ذوليك اللي بالصورة
يوم الضباب حق السودة

كنت مشبهه هالحين تأكدت (qq22)




بلا نصب شرط ما فيه بعرصي ما لحطتيه


ليتني القاهم موب موفرتهن ابد





http://www.qassimy.com/vb/images/misc/quotes/quot-bot-left.gifhttp://www.qassimy.com/vb/images/misc/quotes/quot-bot-right.gif

التشفيط مخليه من زمان

طايحن بشئ ثاني


ااص طيب لايسمعك احد

يقلدونك استر على عمرك

ولاتخرب عيالين الناس

زعبور
03-04-06, 06:31 PM
واعرف ذوليك اللي بالصورة
يوم الضباب حق السودة

كنت مشبهه هالحين تأكدت (qq22)










استري علي واشرط لتس


ليتني القاهم موب موفرتهن ابد

عندنا بالكوم
تصدقين بعارصنا يسولفن
من كبرهن














ااص طيب لايسمعك احد

يقلدونك استر على عمرك

ولاتخرب عيالين الناس

يعني ما اقول لهم اني طايحن بالتتن

سارة هالزمن
03-04-06, 06:44 PM
استري علي واشرط لتس



كم تدفع طيب

ولا قلت ان اللي بالصورة قد شفتهم بسوق الخضرة مادري التمر عند

ثلاجة التويجري



عندنا بالكوم
تصدقين بعارصنا يسولفن
من كبرهن

ياحظك اجل توسع صدر معهن
عندنا النامس كبر قريح

بعيد عنكم




http://www.qassimy.com/vb/images/misc/quotes/quot-bot-left.gifhttp://www.qassimy.com/vb/images/misc/quotes/quot-bot-right.gif


يعني ما اقول لهم اني طايحن بالتتن


ااااااااااااايه تتن بسيطه

حتى حنا طحنا بالتتن

يقولك 50% من حريم الرياض مدخنات

يعني وحده منا يا أنا أو مهرة ندخن


هههههههههههههه

علوووش
03-04-06, 09:03 PM
88

8

كلكن اتتنن

والمغربيه اتتن قراطيس سمنت

أستاذ قلق
03-04-06, 09:07 PM
ممكن احد يختصر لي الموضوع بسطرين

هههههههههههههههههههه
يالعجاز

أستاذ قلق
03-04-06, 09:09 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قويه حلووووه

ام أيمن
03-04-06, 09:11 PM
ممكن احد يختصر لي الموضوع بسطرين

البنت تبغى تتزوج زعبور

(a14)

سارة هالزمن
04-04-06, 12:46 AM
88

8

كلكن اتتنن

والمغربيه اتتن قراطيس سمنت




افاا والله

انا بس اشفط توكس (qq136)

علوووش
04-04-06, 12:50 AM
وتدفعين بزنجبيل

سارة هالزمن
04-04-06, 01:06 AM
وتدفعين بزنجبيل

ادفع بالريال :D

صافي النيـة
04-04-06, 01:10 AM
به فلوووووووووووووس الدعوة

صافي النيـة
04-04-06, 01:17 AM
بناااااااااااات آخر زمن اللي تتن واللي تشفط ما بقى إلا وحده تشيش وتكممممممممممممممل
(qq122)

سارة هالزمن
04-04-06, 02:37 PM
صاااااااااااافي

انت هنااااا



كيف حالك

(gfp)

صافي النيـة
04-04-06, 05:46 PM
هلاااااااااااا أختي سارة


الحمد لله بخيـر


إنتِ كيفك إن شاءالله بخير

سارة هالزمن
04-04-06, 07:38 PM
هلاااااااااااا أختي سارة



الحمد لله بخيـر


إنتِ كيفك إن شاءالله بخير




هلا وغلا صافي

الدار دارك تنور يالطيب

انا بخير الحمد لله

^
^
وش السالفه :ro258es:

خذني معك
05-04-06, 07:23 AM
اوصيها بشارع السويكت
واذا تبي مستعمل انصحها بحراج بن قاسم

شبيـه الريـح
05-04-06, 12:40 PM
هههههههههه والله أني دخلت بالسالفه

يعطيك العافيه أختي وكل يوم تعالي

المُهرة
05-04-06, 12:43 PM
88

8

مهوب أزين من المكان المذكور آنفاً

ترى مزاجي غير بالخلاقين وما ادراك مالخلاقين

شوري عليتس توزجي منهم تراهم أجواد وأغراضهم رايقه
حتى أنا مزاجي بكل شي شي ههههههههههههههههه
<<< تمدح نفسها مثلك (jrryeye)

خلاص بمر عليهم واشوف (sfsdfsfs)

ابو شدق
05-04-06, 02:17 PM
عن ابو فرامل زبيريات امس شايفهن

وخليته يفصل لي لان مالقيت عندوه مقاسي

ماتبي زهاب

ابو شدق
05-04-06, 02:18 PM
زعبور علمن وش انت طايحن بوه

خل اطيح بوه مثلك غير التتن

انت ماتطب الا متواسي

%حـــلا القـــصيم%
05-04-06, 02:53 PM
مشكوووووره تجوري على الموضوع
جد تحمست........ثااااااااااااااانكيوووووو

ŘǻŶąŅ~ •●∫
05-04-06, 05:55 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه

الله يستر عليه

خماش
05-04-06, 10:20 PM
انا انصحها بالايطالي يعمّر.

تجوري
06-04-06, 12:33 AM
هلا بالاحباب
ماشاء الله من كثركم ما اقدر ارد على كل واحد منكم
مشششششششششششششششششششششششششششكورين على المرور
لكن تدرون الصج
تعليقاتكم صارت احسن من الموضوع
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههها
ياحليلكم على خفة دمكم
تحياتي للجميع
أخوكم تجوري