المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توبة شاب في قصيمي نت...


العنـــود
21-03-06, 12:40 AM
بسم الله الرحمن الرحيم...











(q83) أهلا بكل ... بكل الأعضاء..من بزارين وجذا عين وشباب وفتيات وشيبان وعجايز... شلونكم أخباركم منسبطين>>>> خاني التعبير!!(qq50)

مبسوطين... اييييييه الحمد لله...

بصراحة الموضوع شاااااد وترددت فيه كتابته ولولا تلزيم صاحبته الأصلية ماكتبته... بس هي قالت اكتبه وأنشره بيناتكم نسولف وندردش بوه لأنه هو بصراحة مادري أمممم مفرح..:ro258es: مبهج... :ro258es: مشرف ... :ro258es: مادري>>>> وحده توهقت!!



المهم.. على غرار عربية 100% ، القصة أصلية 100%>>> تأثير المقاطعة!!(a14)

المهم... وكني كثرت عليكم المهم...أن صديقتي غابت يوم من الأيام هذا الفصل الدراسي من الكلية وعذرها أن مااااااااله (q78) مالها نفس على الغثاء كما أفادت>>>> تأثير الأخبار!!(a14)

المهم.. ويوم غابت عن الكلية قامت الصبح الساعة 9 وراحت تفتح النت (r61yty) ودخلت المسنجر وطلعت للمنتدى(قصيمي نت) كانت حديثة عهد به>>>> تأثير دراسة التاريخ!!(a14)

المهم.. ويوم جلست عليه نص ساعة وطلع لها أخوه بالمسنجر...

قالها : (q96) وين الدراسة..

قالت : (khkhff) ياخوي مليت وتعبت..

قالها: (q96) لايكثر أنا توي طالع من دوامي بدري ياحوووول..

بعدين

قالت له: (khkhff) وش تسوي؟!

قال (q96) مثلك عارفة لاصق بالبالتوك..

وسألها نفس السؤال

قال: (q96) وش تسوين أنت وش عندتس مرتزة عند النت..

قالت: (khkhff) أني في منتدى روعة بين ناس روعة فيه كل مفيد ومونس واني مستانسة فيه... تبيني أسجلك فيه؟!

قال: (q96) تكفين ... تسوين فيني خير ياخيتي..

قالت (khkhff) عطني أسم لك عشان أسجلك فيه..

قال: (q96) (....................................) الإشارة رديئة أو مشفرة!!





المهم... راحت رفيقتي تسجل أخوه..(r61yty) وسجلته ونسخت الكلام اللي يطلع بنهاية التسجيل وراسلته تفرح أخوه...تبغاه يبطل البالتوك الله يصب كرهه بقلب أخوه وقلب كل من الله ابتلاه بوه.



الأخو طارت زناهيره (a98) ونبسط وشكر اخته حيييييييل (r50yty) وراح للمنتدى يفرفش ويستانس ويوريكم إبداعاته ..



أللحين... ومازال الأخ يسرح ويمرح ويشوف السعادة(e) >>>تأثير الأغاني!!(a14)



ومالا تعرفونه عن نانسي كح كح كح أأسف قصدي مالا تعرفونه عن اللي تطايرتن زناهيرة أنه أللحين يطامرمن قسم لقسم وهو بالحييييييل مستانس(a24)

وأنتم ماخذين عقله !!>>>> مالومه..

حتى اميمته ياملا الجنة يوم قالت له بنتها قامت من الفرحة:501hhhg9:

وفي يوم من الأيام راح لأخته الثانية(a16)

وقالت له: (a16) وش رايك بقصيمي نت ؟!

قال: (q96) ولله أني مستانس معهم ويوسعون الصدر وتركت البالتوك من دخولي له.. والشباب يسألون عني وقلت أنا في منتدى من أحلى المنتديات مو مثلكم شجر بدون ثمر!!>>>> أحلى ياقصيمي نت!!(r55yty)

من قدكم؟!!:cfd20y:


ايه كذا ناقزوا (ghqv)


صديقتي أخت التائب... (khkhff) تقول إذا كتبتي الموضوع في قصيمي نت تكفين لي طلب عندهم ...تحبون تعرفون؟!



ارجو منكم التشجيع
(qq64)
(qq64)

ورحبو فيه حيييييل
(r51yty)
تطلبكم وتناشدكم(qq165) تدعون لأخوة إن الله يثبته ويوفقه ويكرهه بالبالتوك

وتطلب منكم بعد تدعون له إن الله ما يرد له دعوه..

اللهم آمين

(dhgdd)

وتراه تدعي لكم بالحيييييل أن الله يوفقكم ويسعدكم دنيا وآخره..

اللهم آمين(dhgdd)



أخيرا انتهت القصة شكرا لإصغائكم مع أحلى الأماني >>> حسن كراني على غفلة(a14)



تحياتي لكم هيودة...

ابو شدق
21-03-06, 01:51 AM
الله يحييه

بس منهو ذا علشان نرحب بوه مزبوط ونعطيه كرت الترحيب حقه

أحاسيس تعبـــانة
21-03-06, 05:25 AM
توته توته وخلصت الحتوته

من احلى القصص الحقيقيه المفرحه الي قريتها في قصيمي نت

ربي يثبته علىالخير ويبعده عن كل شر
له ولجميع المسلمين

تسلمين حبيبتي هيووده على هالحتوته الصغنونه الي تفرح الواحد

أم أديم
21-03-06, 05:51 AM
من قدكم؟!!:cfd20y:





ايه كذا ناقزوا (ghqv)





ابشري لعيناتس نناقز وش ورانا

(ghqv) (ghqv)(ghqv) (ghqv)(ghqv)(ghqv)(ghqv)(ghqv)(ghqv)(ghqv)(ghqv)(g hqv)(ghqv)(ghqv)(ghqv)(ghqv)(ghqv)(ghqv)(ghqv)(ghq v)(ghqv)(ghqv)(ghqv)(ghqv)(ghqv)(ghqv)(ghqv)(ghqv) (ghqv)(ghqv)(ghqv)(ghqv)(ghqv)(ghqv)(ghqv)(ghqv)(g hqv)(ghqv)(ghqv)(ghqv)


تصدقييييييييييييييييييييييين ونااااااااااااااااااااسه المناقز ههههههههههههههه

وياهلا ويامرحبا وربي يثبته يارب والمسلمين

لاعدمناكِ يالغلا :)

خذني معك
21-03-06, 08:46 AM
من جرف لدحديره
الله يعطيه ويعطينا كره النت كله

قصيميه22
26-03-06, 02:54 AM
حياه الله ويارب انك تثبته وتوفقه وتكرهه بالبالتوك

ومن ناحيتنا ,,,,,, (ern) (ern) (ern)

وش تبين بعد تامرين امر ياغاليه,,,,

العنـــود
13-04-06, 03:36 AM
الله يحييه

بس منهو ذا علشان نرحب بوه مزبوط ونعطيه كرت الترحيب حقه


قلت لك ياخوي الأشارة مشفرة..

مانقدر.. بس نبي منك كذا(q62)

العنـــود
13-04-06, 03:38 AM
توته توته وخلصت الحتوته


من احلى القصص الحقيقيه المفرحه الي قريتها في قصيمي نت

ربي يثبته علىالخير ويبعده عن كل شر
له ولجميع المسلمين

تسلمين حبيبتي هيووده على هالحتوته الصغنونه الي تفرح الواحد

مشكوووور اختي... صديقتي طااااارت زناهيرة..
اللهم آمين... الله يثبته لما فيه خير دين ودنيا..

العنـــود
13-04-06, 03:41 AM
ابشري لعيناتس نناقز وش ورانا

(ghqv) (ghqv)(ghqv) (ghqv)(ghqv)(ghqv)(ghqv)(ghqv)(ghqv)(ghqv)(ghqv)(g hqv)(ghqv)(ghqv)(ghqv)(ghqv)(ghqv)(ghqv)(ghqv)(ghq v)(ghqv)(ghqv)(ghqv)(ghqv)(ghqv)(ghqv)(ghqv)(ghqv) (ghqv)(ghqv)(ghqv)(ghqv)(ghqv)(ghqv)(ghqv)(ghqv)(g hqv)(ghqv)(ghqv)(ghqv)


تصدقييييييييييييييييييييييين ونااااااااااااااااااااسه المناقز ههههههههههههههه

وياهلا ويامرحبا وربي يثبته يارب والمسلمين

لاعدمناكِ يالغلا :)





أم أديم حرام عليك عيوني صارت كذا(q97)

تسلمين يالغااالية..