المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعمى ميكانيكي يصلح سيارة بسطويسي


ولد أجواد
17-03-06, 03:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسمعوا اواقروا السالفه هذي والله ان تطير شنبات التماسيح
وتوقف جدايل السحالي
المهم
وشوله المقدمات الخطابية وخلونا نخش في عامود ماعليش قصدي الموضوع

كان يا ماكان في قديم الزمان وحيث انا الجو ماطر <<اعرب الجمله السابقه
المهم
خربت سيارتي<<<< يسمع علوش يقوله يا بسطويسي من الاخر من بسرعه:gg4mpup:
ايييه يا حزم الضامي
ومير ادق على ابوي واقوله يا بيي السياره خربت
قالي رح للورشه الفلانيه الي بالشارع الفلاني
ومير
اشغل سيارتي<<يحس ان واحد بيقول وشلون شغلت السياره وهي خربانه
واروح للمتسان الي قالي عنه ابوي
ويوم دخلت الورشه وأصوت على الميكانيكي
وقلت السياره فيها كذا وكذا<<<مهوب لازم تعرفون وش به
قالي اصبر بروح وارجعلك
وفي هذه اللحضه الي انا جالس انتظره به ؟؟!!!!!!
؟
؟
؟
؟
؟
رجع الميكانيكي ومعه واحد اعمى وماسك ايده؟؟؟؟

وقالي كلم هالرجال؟


في هذه اللحظه اصبت بحالة من الذهول والدهشه>>> بالله عليكم ما تذكركم بكتاب القراءه بالابتدائي الكمة ومعناها




وقالي الاعمى


ايش فيه مسكل سياره انت


قلت له :هاااه هلا سم ما به الا العافيه الله يجزاك خير

قالي ركبن السياره خلنا نشوف وش به
ومير اركبه السياره
ونمشي
قالي رح للشارع الفلاني
والشارع هذا بعيد بصراحه
قلت يا بسطويسي !!

الرجال ما يشوف امسك بوه طريق ثاني>>>مسوي يبي يلعب عليه:D

وامسك بوه طريق ثاني

قالي ليه ما رحت للطريق الي قلت لك؟؟؟؟؟

وترجع الي حالة الدهشه والذهول مرةً اخرى

قلت له هاااه ماعليش نسيت<<<<دايم يقوله لابوه

قلت له خلاص نروح له اللحين<<<يحسب الميكانيكي اصغر عياله يوم يقوله تسذا
(asl)

اقول ما تلاحضون ان السالفه طالت وان قرقي واجد

المهم اني رجعت للورشه وقالي العصر ادق عليك واعلمك وش به<<<<بدا يحتسي بسرعه


ويوم صار العصر وهو الي يدق علي ويقولي تعال

ومير اجي له
ونا الي اروح للسياره
واشوف وناظر وش اشوف؟؟

تدرون وش شفت


لقيت خوينا الاعمي

فاك الكفر الي ورى وجالس يربط ويفك


واُصاب بحالة من الهذيان النفسي الكيمائي

واقعد اناظر وش يسوي


ورب البيت يا ناس انه جالس يشتغل تسنه يشوف

ولا بعد تدرون وش قالي


قالي السياره تبي تسذا وتسذا
حتى والله اني يوصف اشكال بعض القطع


وأروح اجيب له القطع

وصلح السياره

وخلصت السالفه


وسلامتكم

اي سؤال اي استفسار
الرجاء مراجعة كتاب القراءه حق سادس ابتدائي صفحة 23
عنوان الموضوع
بسطويسي بورشة ميكانيكي

همس الأزاهير
17-03-06, 04:09 PM
معقوله....يابسطويسي,,,
هذي لازم تضاف الى عجائب الدنيا السبع بس طبعا بعد ذي لازم تصير ثمان ...
انا اللي اصبت بالذهول والدهشه..انت صادز يمكن انت اللي انعميت ولاشفت عيونه!!!!

ولد أجواد
17-03-06, 04:14 PM
معقوله....يابسطويسي,,,


هذي لازم تضاف الى عجائب الدنيا السبع بس طبعا بعد ذي لازم تصير ثمان ...
انا اللي اصبت بالذهول والدهشه..انت صادز يمكن انت اللي انعميت ولاشفت عيونه!!!!






قمر اذا الهمر حقتس طقت عكوسه
اوديتس له واخلسيتس تشوفينه
ولا عمرتس توط وطين على مواضيعي هههههههههههه

ومشكووووره على مسيارتس

همس الأزاهير
17-03-06, 04:21 PM
قمر اذا الهمر حقتس طقت عكوسته



اوديتس له واخلسيتس تشوفينه
ولا عمرتس توط وطين على مواضيعي هههههههههههه

ومشكووووره على مسيارتس









وش دعوة ياباسط...تسذا بكل سهوله تطردني!!!

بس انا اذا خرب الهمر حقي ماروح لادناة ورشه من ورشك..انا عندي مكانيكي خاص في بيتي... انت اللي لاخربت سيارتك تعال للمكانيكي حقي ... ويصلحه لك المره الاولى.. ببلاش والثانيه عاااااد ...بفلوس الحق حق!!!

علوووش
17-03-06, 06:30 PM
يعني يلعب على المكشوف أو هو عمى صدز


صدز هالعميان ربي اخذ منهم النظر وعوضهم بغيره


وأنت ورى مافلحت ياحظي رايحن تدور العميان الله يخلف


ذكرتن بمحمد العيسى يومنه مسوي انه أعمى بأخواني أخواتي

ولد أجواد
17-03-06, 09:52 PM
وش دعوة ياباسط...تسذا بكل سهوله تطردني!!!



بس انا اذا خرب الهمر حقي ماروح لادناة ورشه من ورشك..انا عندي مكانيكي خاص في بيتي... انت اللي لاخربت سيارتك تعال للمكانيكي حقي ... ويصلحه لك المره الاولى.. ببلاش والثانيه عاااااد ...بفلوس الحق حق!!!




قمر اشوى ان الهمر حقتس سيكل ابو ثلاث كفرات
ولا بعد واحد منهن منكسر
والي يصلحة لتس السواق
وان ما صلح
الوعد فوق الملحق هههههههههه

ولد أجواد
17-03-06, 09:57 PM
يعني يلعب على المكشوف أو هو عمى صدز


صدز هالعميان ربي اخذ منهم النظر وعوضهم بغيره


وأنت ورى مافلحت ياحظي رايحن تدور العميان الله يخلف


ذكرتن بمحمد العيسى يومنه مسوي انه أعمى بأخواني أخواتي




لا عمى صدز

عاد تصدق يا علوش اني نقدت على روحي
عمي يعلم بصير وش بسيارته
ومن االيوم ورايح
ما يصلح سيارتي الا العميان
والمثل يقول
كيف الحال
وبعدين تراي ما اتابع غير القناة الثانية
الأولى ما اتابعه
ثقافتي يونانية

>>الوافيه<<
17-03-06, 10:03 PM
سبحان الله ترى أكثر المكفوفين يكونون موهبين

أنا شفت حالات تشابه هاذي كثييييير

الله يأخذ ويعطي

تحياتي ..

العنـــود
17-03-06, 11:34 PM
سبحان الله.. قصة عجيبة طيرت عيوني ..
الله ياخذ ويعطي أكيد انه يشتغل بها المهنة قبل لا ينعمي
سبحان الله,,
اقول بسيويطي >>> هي كذا
المهم عقبال ما نقرالك القصة اللي بكتاب رابع الطفل يعبر بالرجل العجوز عند الأشارة!!

العنـــود
18-03-06, 12:27 AM
قمر اشوى ان الهمر حقتس سيكل ابو ثلاث كفرات

ولا بعد واحد منهن منكسر
والي يصلحة لتس السواق
وان ما صلح
الوعد فوق الملحق هههههههههه


حرااام باسط...
قمر ماعنده سياكل ولا شيء انت تدري ان قمر يوم تخرجت من الأبتدائي وش شاريلها ابوها...
بنز يومه ماحد يملكه!!!
ويوم تخرجت من المتوسط شاريلها شبح أخر موديل اناذاك!!
ويوم تخرجت من الثانوي شاريلها معرض هوامير!! مل من كثر السيارات!!
قمر... وش رايتس فيني!!

همس الأزاهير
18-03-06, 12:34 AM
قمر اشوى ان الهمر حقتس سيكل ابو ثلاث كفرات

ولا بعد واحد منهن منكسر
والي يصلحة لتس السواق
وان ما صلح
الوعد فوق الملحق هههههههههه


وانا بنت ابوي اللحين يوم انك تقول ان همري سيكل ابو ثلاث كفرات واحد منهن منكسر... (الله من النغر اللي راستبن حده)
انا قايلي ابوي لاتمرين بهمرتس عند هالمشافيح!!! تراهم ينحتونتس
اقول موب تجين ليلة عرسك تبين اسلفك همري تبز عمرك عند حرمك!!!

بنوووته
19-03-06, 04:06 PM
عاااااااااادي كثير عميان كذا

وعلى فكره فيه اعمى اخترع له شي مدري وشو بس انه فيه اسلاك <<<<<<<<شايفته بالقناة الأولى