المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة خاصة إلى .. الغالي : [ رسوخ قلم ]


بدوي بكرتونه
25-10-14, 12:20 AM
(qq49)

الأخ الغالي : رسوخ قلم ..
وصلتني رسالتك ببالغ الأسى والحزن ..
ووالله العظيم أنها كدّرت خاطري وضيقت صدري
أعلم بأننا هنا نعاني ونعاني .. ولكن هناك قلوباً تحبك ..
وهناك أعيُن تترقب حرفك .. فحرفك زاخر بثقافة لا نجدها إلا في قلمك الراقي ..

أنا شخصياً يا بدوي بكرتونه .. أقسم بالله العظيم أنني
من المعجبين بحرفك ومن المتابعين لخطوطه أينما حلّ .. فهو يناقش بهدوء ويرسم أحرفاً قليلة تؤدي معاني كثيرة ..
رسوخ قلم .. هو في الحقيقة : قلم راسخ ..

لست هنا أكيل المدح لشخصكم فوالله أن الحروف تقف حيرى من أين تبتدي ..

كاتب قدير مثلك وقلم رائع مثلك لا يجب أن يرحل ..
أعلم بإنك لست ممن يحبذ مثل هذا الموضوع .. ولكنها الضرورة ياصديقي ..

رسوخ أنا هنا أناشدك بالله أن كنت تقرأ حروفي أن ترد علي وأن تعطني
الفرصة في الحديث إليك ..

أعلم أسبابك وأقدّرها .. ولكننا والله قادرون على تجاوزها بإذن الله ..

أعدك .. ثم أعدك .. ثم أعدك
أن يتحول الحال إلى الأفضل .. فقط أعطني الفرصة ..

أنا هنا .. أرجوك بأسمي أن كان لشخصي عندكم تقدير
وبأسماء جميع الأعضاء هنا في الحوار الفكري أن تعود
وأن تؤجل القرار الذي أتخذته قليلاً .. وأن تعطني الفرصة فقط ..

رسوخ قلم .. أعرفك تجري في عروقك الكرم الخاتمي
والصدور الشمالية واسعة وتتسع لمثل هذا الطلب ..
أنا هنا ومن هنا أطلق حرفي وقبل حرفي رجاءاتي أن
تؤجل قرار الرحيل .. وأن تعطني الفرصة قليلاً ..
أعدك أن يتبدل الحال .. وأن تتغير الأحوال ..

رسوخ .. لا ترحل .. فقلوبنا معك راحلة ..
أسألك بالله من لا يسأل إلا به أن تجيبني إذا قرأت حرفي ..
أعرف معزتي عندك .. وتعرف معزتك عندي ..
وتعلم حب الأعضاء لك .. وتعلم حبنا لك ..
أجبني ودعنا نتحدث قليلاً .. قرار رحيلك ليس ملك لك فقط ..

سأنتظر جوابك هنا .. فقط أريد أن أرى أسمك مع المتواجدين ..

أخوك
بدوي بكرتونه :()

! الراقيـــة ♥!
25-10-14, 12:31 AM
رسوخ قلم يسعدك ربي

وكل عام وانت راقي

اتفضل https://encrypted-tbn0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcSZfZf99B0yvI8W5KQbx6ItV8L2KtO-S6vr_v_aBqt4X1UagDUf

اتمنى تسمع كلام اخوي المميز ابدوي

كلنا نحبك ونبيك لا تحرمنا مع اطلالت هالعام المميز على الكل يارب

ارجع لنا نبيك

ننتظرك يا غالي

بدوي بكرتونه
25-10-14, 12:34 AM
رسوخ قلم يسعدك ربي

وكل عام وانت راقي

اتفضل https://encrypted-tbn0.gstatic.com/images?q=tbn:and9gcszfzf99b0yvi8w5kqbx6itv8l2kto-s6vr_v_abqt4x1uagduf

اتمنى تسمع كلام اخوي المميز ابدوي

كلنا نحبك ونبيك لا تحرمنا مع اطلالت هالعام المميز على الكل يارب

ارجع لنا نبيك

ننتظرك يا غالي

رائعة في كل عطاءاتك أيتها الراقية ..
أنتي رائعة وراقية ..
أشكرك على تميزك وعلى سمو حروفك الجميلة ..

بدوي بكرتونه

بدوي بكرتونه
25-10-14, 12:48 AM
رسوخ قلم :
أتمنى أن تقرأ حروفي وأنت بخير ..
أتمنى أن أرى لك رد هنا ..

بدوي بكرتونه

بدوي بكرتونه
25-10-14, 01:02 AM
سأنتظرك هنا أخي الفاضل الغالي : رسوخ قلم ..
وأتمنى أن تجد لحرفي في مسمعك طريقاً ..

بدوي بكرتونه

آسيه
25-10-14, 01:12 AM
وش السالفه؟

! الراقيـــة ♥!
25-10-14, 01:13 AM
لا تعصب اخوي ابدوي يارب يسعدك

يارب يرجع

شوف والله لو يطلع احد من المنتدى حتى لو هوا ذا اسد ورقة بنحزن

عشان صرنا هنا كلنا اسرة وحدة ما نبي نفقد احد

يارب يرجع ويارب يشوف هل الموضوع

يارب يارب

بدوي بكرتونه
25-10-14, 01:14 AM
لله درك يا رسوخ قلم ..
درر حتى وأنت تودع ..

جزء من درر الأخ المثقف الغالي : رسوخ قلم ..

http://im57.gulfup.com/srEyyH.jpg

درر في كل حرف ..
ثقافة .. هذه الأقلام التي نحزن على فراقها ..
هذه الأقلام التي يجب أن نخافظ عليها ..
وليست أقلام نخرها السوس ..

قلم اسألك بالله أن قرأت ردي ان تجيبني ..

أخواني الأعضاء فقدنا قلم غالي .. قلم مثقف ..
نحن فعلاً في حاجته في ظل شح الاقلام الراقية المثقفة في هذا الزمان ..
قلم جمع بين الثقافة والعلم والأدب ..
ما أجمل الصفات إذا اجتمعت ..
إذا اجتمعت هذه الصفات أعطت الحروف رونقاً والاقلام رسوخاً ..
اشهد بإنها اجتمعت في رسوخ قلم ..

بدوي بكرتونه

the lonely girl
25-10-14, 01:15 AM
ليه ؟

بدوي بكرتونه
25-10-14, 01:20 AM
وش السالفه؟
الأخ رسوخ قلم .. وجد تطاولاً على شخصه ..
وهذا شئ لا يجب .. وقرر الرحيل حفاظاً على كرامته .. ونحن هنا يا آسية
نتمنى أن يقرأ أحرفنا ويعود .. فهو قلم بحق يجمع بين الأدب والعلم والثقافة ..
فقط يعطينا الفرصة ..

وأنا :
أعده ثم أعده .. ثم أعده
أن يتحسن الحال .. وأن نضع الحلول المناسبة للحفاظ على هذا القسم الرائع رائعاً ..
وأن يتم المحافظة على أقلامه من الرحيل والفراق ..

فقط نريد فرصة .. نريد فرصة ..

بدوي بكرتونه

بدوي بكرتونه
25-10-14, 01:22 AM
لا تعصب اخوي ابدوي يارب يسعدك

يارب يرجع

شوف والله لو يطلع احد من المنتدى حتى لو هوا ذا اسد ورقة بنحزن

عشان صرنا هنا كلنا اسرة وحدة ما نبي نفقد احد

يارب يرجع ويارب يشوف هل الموضوع

يارب يارب


الله يسعدك يالراقية ..
والله إنك ملح المنتدى ..
تكتبين بسجيتك وبنقاء قلبك الأبيض الطاهر ..
أسأل الله أن يحفظك وأن يسعدك ..

أتمنى أن يقرأ رسوخ قلم حروفنا وأن يعود ..
قلم رحيله خسارة بحق ..
فهو يسوى عشرة أقلام من أقلام حصاد الأنترنت هنا ..


بدوي بكرتونه

أنغام الحنين
25-10-14, 01:25 AM
بنحتاج نبعد شوي
ولما نهدى نرجع متل قبل واحسن!!


ان شاء هالكلمات الراائعه والإحساس الراقي
بتوصل لأخي رسوخ قلم وبيرجع لحضن قصيمي!!


شكرا"بدوي
دمت بخير

آسيه
25-10-14, 01:25 AM
الأخ رسوخ قلم .. وجد تطاولاً على شخصه ..
وهذا شئ لا يجب .. وقرر الرحيل .. ونحن هنا يا آسية
نتمنى أن يقرأ أحرفنا ويعود .. فهو قلم بحق يجمع بين الأدب والعلم والثقافة ..

وأعده ثم أعده .. ثم أعده
أن يتحسن الحال .. وأن نضع الحلول المناسبة للحفاظ على هذا القسم الرائع رائعاً ..
وأن يتم المحافظة على أقلامه من الرحيل والفراق ..

فقط نريد فرصة .. نريد فرصة ..

بدوي بكرتونه


خساره والله

فعلا قلم يجمع بين الأدب. والعلم والثقافه

بدوي بكرتونه
25-10-14, 01:28 AM
بنحتاج نبعد شوي
ولما نهدى نرجع متل قبل واحسن!!


ان شاء هالكلمات الراائعه والإحساس الراقي
بتوصل لأخي رسوخ قلم وبيرجع لحضن قصيمي!!


شكرا"بدوي
دمت بخير

لا أعتقد أن يرجع إذا رحل ..
ولكننا هنا نريد الفرصة أختي أنغام ..
فنناشده بإسماءنا جميعاً .. أن يعود ..
ونحن نعده بالجميل بإذن الله تعالى ..

شكراً لكِ يا أنغام ..

بدوي بكرتونه

بدوي بكرتونه
25-10-14, 01:30 AM
خساره والله

فعلا قلم يجمع بين الأدب. والعلم والثقافه

هو خسارة فعلاً ..
ولا نريد أن نناقش أسباب هذه الخسارة الآن
فقط نريد منه أن يعود .. وأن يقدر طلبتي وطلبكم ..
وأنا أعده أن نزيل مثل هذه الاسباب ..
رحيل الاقلام الجميلة خسارة إذا علمنا
أن اسباب رحيلها أقلام رديئة ..


نتمنى أن تصل كلماتنا إلى مسامعه ..
وأثق أنه إذا قرأ هذه الحروف سيكون مقدراً
فهو يملك قلباً طاهراً نقياً .. يتضح في حروفه ..

أتمنى .. وأتمنى أن يقرأ حروفنا ..

بدوي بكرتونه

غريب الماضي
25-10-14, 01:34 AM
ليش يرحل من مزعله؟
للعلم أؤكد بإن المنتدى للجميع
لا أحد يمتلك هنا صكوك غفران
وصكًوك إقصاء.

آسيه
25-10-14, 01:36 AM
صكوا راس العدو

الدعوى فيها صكوك وماصكوك


ياليل على بعض الاعضاء حقون الصكوك

the lonely girl
25-10-14, 01:38 AM
صكوا راس العدو

الدعوى فيها صكوك وماصكوك


ياليل على بعض الاعضاء حقون الصكوك

:)

آسيه
25-10-14, 01:41 AM
:)

فيك شيء

لاكون قلت حاجه غلط(q104)

بدوي بكرتونه
25-10-14, 01:45 AM
ليش يرحل من مزعله؟
للعلم أؤكد بإن المنتدى للجميع
لا أحد يمتلك هنا صكوك غفران
وصكًوك إقصاء.

الحقيقة أنه يا أخينا الفاضل : غريب الماضي
وجد تطاولاً على شخصه .. في نقاش ما ..
ولم يجد من يوقف هذا التطاول ..
وبما أنك حضرت هنا .. فنحن مطالبين فعلاً بالحفاظ على أقلامنا من الضياع
الكل هنا يريد أن يستمتع .. ويرد أن يشارك أخوانه أعضاء المنتدى
أطروحاتهم .. ولكن يحدث بعض التطاولات إلى ذوات الأشخاص تحت مسمى حرية الفكر
فيما أن الحقيقة هي قلة أدب ..
نحن بحاجة فعلاً إلى إعادة النظر في كثير من الأمور هنا ..
أقلام جميلة تتواجد ثم تختفي .. منها مايذكر الأسباب ومنها من يفضل الصمت والرحيل ..

نعلم بإن المنتدى ملك للجميع ولا أحد يملك صكوك الغفران ولا صكوك الإقصاء ..
ولكن الرقابة في مواضيع النقاش ضعيفه .. والمشرفين في الحوار ضعفاء بحق ..
أربعة ..
أثنان لا يتواجدان .. وأثنتان تبذلان قصارى الجهد ولا نكتفي بهم ..

كنت سأتخاطب معك في قسم الشكاوي والإقتراحات ..
بهذا الخصوص .. والآن نحن بحاجة فعلاً إلى إعادة هيكلة مشرفي الحوار ..
ووضع أطر وقوانين للتعدي على ذوات الاشخاص ..

الأخ رسوخ قلم .. يقول : أننا لا نجد حماية كرامتنا من تعدي بعض الأقلام على أشخاصنا ..
ولم يتم وضع عقوبة عليهم أو إنذارهم ..
وهذا ليس حواراً فكرياً ..
وهو صادق بالفعل .. فيقع القلم بين أمرين مرين .. احلاهما أمر من الآخر ..
أمّا أن ينزل بمستوى الحوار إلى نفس الألفاظ وهذه مصيبة ..
أو أن يصبر وتخدش كرامته وأخلاقه وهذه مصيبة أيضاً ..

وأنا حالياً أتمنى من الأخ رسوخ قلم أن يعود ..
ووعدته ثقة في حكمتك ورجاحة عقلك بإن نجد حلاً ..

أتمنى أن يعود .. فهو والله خسارة على المنتدى ..
أقلام كثيرة رحلت بسبب تعدي بعض الأقلام التي لا أريد أن أسميها هنا فهي ليست مدار اهتمامنا .. وتطاولها على الجميع .. تحت مسمى حرية الحوار ..
وعدم مصادرة الأراء .. وهي سب وشتم وليست أراء ..

تقبل تحياتي .. وشكراً لمرورك ..

بدوي بكرتونه

أسد من ورق
25-10-14, 02:27 AM
طيب ياأبوكرتونه ,, ممكن تبين التطاول والألفاظ الشنيعه التي تعرض لها الأخ رسوخ والتي على إثرها قرر الرحيل ويتم معاقبة المخطيء فيهما وتطرحها هنا لكي يكون الجميع على بينة .
لأن التلاعب بالألفاظ وتجييش المشاعر والتعبئة النفسية ضد طرف آخر بلا أدله هي لعبه قديمه ومكشوفه . :whwhwh:

نجمة المنتدى
25-10-14, 02:29 AM
الله اكبر ..ووين ثقافته وعلمه مماذكرته باخير البشر الرسول اللهم صل عليه ووش جاو من تطاول واذيه...

وينه نعلمه هو وقلمه ان الزعول ماله محل بيننا هههههههه


يعني هو زعلان الحين؟؟

يمل ويرجع راس ماله منتدى ..والله لو ماخوذ منه لحمه ..

عاد محاتسيتكم زعوله خخخخخخخخخ


تبون الصراحه ..مماعاد فيه مصداقيه يزعل بمعرف راقي ويدخل بمعرف قراشيع هذا انتم علمتونا افعالكم...

أسد من ورق
25-10-14, 02:31 AM
أهنيك يابوكرتونه ,,فقد نجحت التعبئة النفسيه والدليل حذف مشاركتي وهي عاديه جدا . :whwhwh:

نجمة المنتدى
25-10-14, 02:31 AM
هو خسارة فعلاً ..
ولا نريد أن نناقش أسباب هذه الخسارة الآن
فقط نريد منه أن يعود .. وأن يقدر طلبتي وطلبكم ..
وأنا أعده أن نزيل مثل هذه الاسباب ..
رحيل الاقلام الجميلة خسارة إذا علمنا
أن اسباب رحيلها أقلام رديئة ..


نتمنى أن تصل كلماتنا إلى مسامعه ..
وأثق أنه إذا قرأ هذه الحروف سيكون مقدراً
فهو يملك قلباً طاهراً نقياً .. يتضح في حروفه ..

أتمنى .. وأتمنى أن يقرأ حروفنا ..

بدوي بكرتونه



ووسع صدرك ..يقرا ويقرا ومتشققق من الوناسه..

الفرحه تدغدغه بس الكبر الله يكفينا شره ..


كله منك..انت السببب ايييه انت الي تشب الشبح ..

بندر الايداء
25-10-14, 02:35 AM
الموضوع تحريضي اكثر منه مطالبة بعودة الاخ رسوخ

اللطيفة
25-10-14, 03:54 AM
وش الموضوع ؟(z)

أخوي بدوي ترى أنت أوفر لدرجة ماتتخيلها !!

لامعجبكم حرية الرأي ولاتكميم الأفواه !!

أنا ماأشوف فيه شيء يستدعي أن رسوخ قلم يترك المنتدى

ولا فيه أي تطاول أوتجاوزات من أحد !!

إلا موضوع السهل والنقاش عن الشاه والخروف !!

ياخوي إذا كان على التجاوزات فاأنت ورسوخ لستم في مجتمع ملائكي

مجتمع صحراوي متقشف !!

وإن كان من أهل الشمال فالجو عندهم أشد حر وتقشف

خلو أرواحكم براح أستمتعوا مثل ماحنا نبحث عن الفائدة والإستمتاع !!

ماش أسد أثبت أنه أقوى منكم غلبكم !!:)

اللطيفة
25-10-14, 04:03 AM
لاحظ أني المفروض أغلق الموضوع

لإنه يخالف سياسة الحوار !!

لكن برضوه أنا أتفق معك على النداء !!

لإن رسوخ قلم قلم يعز علينا فقده !!:)

عبادي نت
25-10-14, 05:04 AM
عندما وقع الخلاف بين علي ابن ابي طالب ومعاوية ابن ابي سفيان رضي الله عنهما

ارسل هرقل الى معاوية هذه الرسالة

من قيصر الروم لمعاوية :

علمنا بما وقع بينكم و بين علي بن أبي طالب ، و إنّا لنرى أنكم أحق منه بالخلافة ، فلو أمرتني أرسلت لك جيشاً يأتون إليك برأس علي ..

فرد عليه معاوية

من معاوية لهرقل :

أخّان تشاجرا فما بالك تدخل فيما بينهما !

إن لم تخرس أرسلت إليك بجيش أوله عندك و آخره عندي يأتونني برأسك أُقدِّمه لعلي !!

أسد من ورق
25-10-14, 08:46 AM
أخّان تشاجرا فما بالك تدخل فيما بينهما !

إن لم تخرس أرسلت إليك بجيش أوله عندك و آخره عندي يأتونني برأسك أُقدِّمه لعلي !!

(a14) بالمقص (q81)
لكن صدقني هي جعجعة بدون طحن كما يقول المثل العربي : نسمع جعجعة ولانرى طحنا . :)

بدوي بكرتونه
25-10-14, 08:49 AM
الأخ رسوخ قلم :

نحن نجدد النداء ..
وإذا كان لخاطري عندك مقام
فدع لنا الفرصة وأعدك بإن الحال سيتغير ..

بدوي بكرتونه

أسد من ورق
25-10-14, 08:52 AM
الأخ رسوخ قلم :

نحن نجدد النداء ..
وإذا كان لخاطري عندك مقام
فدع لنا الفرصة وأعدك بإن الحال سيتغير ..

بدوي بكرتونه


(a14)

الديمقتاتوري
25-10-14, 08:55 AM
واضم صوتي لصوتك يابدوي

نتمنى بقاء رسوخ (ولا اقول عودته لانه مازال موجودا)

ولو اني لست مقتنع بمبررات زعله

احلى مابالحوار هو المناكفه(من دون تطاول)..والمعارضه(من دون ازدراء)

وهذا سر جمال الحوار وشعبيته بين كل الاقسام

بدوي بكرتونه
25-10-14, 09:03 AM
واضم صوتي لصوتك يابدوي

نتمنى بقاء رسوخ (ولا اقول عودته لانه مازال موجودا)

ولو اني لست مقتنع بمبررات زعله

احلى مابالحوار هو المناكفه(من دون تطاول)..والمعارضه(من دون ازدراء)

وهذا سر جمال الحوار وشعبيته بين كل الاقسام

كلا م رائع ياديمقتاتوري ..
ولست هنا أناقش المسببات .. مع تعهدي للأخ رسوخ بإن نضع الحلول
المناسب لحماية ذواتهم .. أصبحنا لا نستطيع أن نحمي ذواتنا إلا بالنزول
لذات المستنقع ..

فقط أريده أن يعود .. ويتراجع .. وأنا أعده أن يكون لنا قرار في المستقبل ..

أشكرك لدماثة خلقك ياديمقتاتوري ..
والله أنك ترتفع في عيني مع كل حرف تكتبه
رجل تحترم مخالفيك وتكتب رأيك بكل أدب .. نبي منك عشرة بس ..

بدوي بكرتونه

بدوي بكرتونه
25-10-14, 09:06 AM
----------

السهل 1
25-10-14, 09:08 AM
الى :

رسوخ

بدوي بكرتونه

فشلتونا



http://bo7.net/wp-content/uploads/2013/11/f1b79f824f06bbf8e3ad295b019b3d641.jpg

بدوي بكرتونه
25-10-14, 09:28 AM
السهل :

هذا الموضوع لا يصلح لزيارتك ياعزيزي ..

بدوي بكرتونه

بدوي بكرتونه
25-10-14, 09:53 AM
أشكر من قدّم معي النداء ..
وأشكر لكم مشاعركم الجميلة ..
ومازلنا ننتظر الغالي رسوخ قلم ..

بدوي بكرتونه

السهل 1
25-10-14, 09:56 AM
السهل :

هذا الموضوع لا يصلح لزيارتك ياعزيزي ..

بدوي بكرتونه


https://encrypted-tbn1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQhA6-QAXeVJirmD9osNSiMMHQoJ7cdOxm57-5Zg9-E87yCcl4Q

رسوخ قلم
25-10-14, 11:37 AM
إلى الغالي أستاذي بدوي بكرتونه

و الله رجوعي من أجلك و من أجل بعض الأعضاء الغالين على نفسي و لا عزاء للجهلة.

أشكرك جزيل الشكر و بالغ الامتنان

دمت أخا عزيزا

أسد من ورق
25-10-14, 12:00 PM
عودا حميدا حبيبي رسوخ وعمر الإختلاف بوجهات النظر أن يفسد للود أي قضيه .
فقط لنبتعد عن أساليب التحريض التي تعكر صفو العلاقات بين الأخوة . :whwhwh:
بالنسبه لأبوكرتونه فقط أحببت أن أنبهه لنقطه مهمة وهي أن منتدى قصيمي نت لايتوقف عطاءه برحيل أسد من ورق أو رسوخ أو أبوكرتونه فهو منتدى شامخ يضم بين جنباته عشرات الآلاف من الأعضاء والعضوات ومازال يستقبل اعضاء جدد .
ومن لديه أي شكوى فهناك قسم مخصص لهذا يستقبل الشكاوى والأهم من هذا أن يضع العضو رابط الموضوع الذي تم إرتكاب الخطأ بحقه .
وكلنا ثقة بإدارة قصيمي نت ومشرفيها بأن ينصفوا المظلوم ويعاقبوا الظالم وبالحق المبين .
فقط ليكن لنا هدف من تواجدنا في المنتديات وأن يكون هذا الهدف نبيلا ونتبتغي من وراءه الأجر والمثوبه من الله .
لنصفي نوايانا فقط فاليوم يصادف 1/ 1 / 1436 هــ . :whwhwh: