المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انتظروا يطيح مسؤول ولا ولده


همكم همي
20-10-14, 09:08 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على أشرف الانبياء والمرسلين وعلى آله وصحبه أجمعين -

-----

مهزله بل جريمه في وضح النهار تتكرر ولا من مسؤول يتصدى لها

الى متى هالإستهتار والتمادي في تغطية فوهة البيارات

ياعالم الكل مسؤول انت وأنا الجميع هماكم تبرعون داخل وخارج البلد اعتبروها صدقه

اماطة اذى عن الطريق

لاتعترفون بجهه مسؤوله تباشر مهامها ماعندنا أحد ترى كل جهه تلقي الحمل على غيرها

شتتو الناس البلديه تقول وزارة المياه والصرف الصحي والوزاره تمشي على خطى البلديه مكانك سر

والأمانه نايمه (qq170)

الدفاع المدني يقول حنا نتدخل بعد ماتبلغون الجهه المختصه ومايستجيبون لكم

16 نفس سقطت في سنه واحده والأغطيه لازالت متهتكه أو مشلوعه شلع الله من شلعها

والمصيبه انها متساويه مع الأرض حتى لو عالجوا الامر خطر بس يمر مستهتر بسيارته يكسرها

ويجيك واحد على باب الله يمشي مايدري الا هو في غيابات المجاري (qq15)

اتق الله يالمسؤول اتق الله لايعاقبك الحليم جتك فرص ومشت امور ماتمشي وانت مع الجمهور تتفرج

الله يرحم اللي فقدوا حياتهم بهالطريقه المخزيه (qq15)

كل ماتكلم احد قالوا ينتظرون خطة اصلاح البنيه التحتيه وبعدين يسوون اغطيه حاميه صحيه

تكفون من جد عسى ماتكلفتوا

واللي يشلعون الأغطيه عليهم من الله مايستحقون ليه شركات الحديد تستقبلهم ليه مايحط

شروط قاسيه لشراء الحديد المعاد تكريره ياعالم كلن ساكت وكلن بيحاسب بحسب قربه ومعرفته آه ياقهري بس (qq11)

السهل 1
20-10-14, 09:26 PM
تزامناً مع حادثة شارع التحلية في جدة، والتي راح ضحيتها أب وابنه أثناء سقوطهما في إحدى فتحات


الصرف الصحي، أطلقت تحديثها الجديد لـ #تطبيق_لمى متضمناً تحديثاً' مهماً يمكن المستخدمين من

الإبلاغ عن فتحات المجاري والصرف الصحي المنتشرة، للحد من هذه الظاهرة.

ويمكن استخدام التطبيق لمعرفة الآبار وفتحات المجاري والصرف الصحي المحيطة بالمستخدم،

والقدرة على مشاركة مواقعها على شبكات التواصل الاجتماعي، لزيادة الوعي بمكان وجودها،

للتحذير من الوقوع فيها أو ردمها من قِبل الجهات المعنية.

كما أن شركة وقود التقنية قررت فتح قاعدة بيانات لهذه

المواقع وتوفيرها للجهات المختصة، للحصول

على مواقع هذه الآبار بسهولة، وبالتالي ردمها والحد من هذه الظاهرة.

http://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/thumb/8/89/Orfice.jpg/300px-Orfice.jpg

أسد من ورق
20-10-14, 09:27 PM
همكم برفع ضغطك بس علشان تعرفين إن المسؤولين ماجابوا خبرنا بل وربما يتعمدون إغاضتنا ورفع ضغطنا .
قضية الدكتور الشاب اللي سقط إبنه ولحقه ومات معه بجده .
أمر أمير مكه بتكوين لجنه ... ويرأس اللجنه ( أمانة جده ) . (ghqv)
مخلين المجرم رئيس للجنه , وهي أمانة جده . (qq166)(ekaj)
وبالطريقه هذه ضاع حق المواطن وأبنه للأبد وطويت صفحتهم ,, منتظرين ضحية أخرى . (q30)
وخوذيها نصيحه أسديه : عندما يأمرون بتكوين لجنه في أي قضية فإعتبري أن القضية ماتت وأنتهت للأبد . (qq167)
والدليل : لوكان اللي سقط إبن مسؤول كبير ومات ,, لرأيتي في أول يوم إعفاءات بمناصب أمانة جده ومعاقبة الأمين والشركة اللي نفذت المشروع فورا ودون تشكيل أي لجنه . (qq168)

مريم الرافدين
20-10-14, 09:35 PM
مرحبا همومه
شلونج عيني :)
وين جنتي
وماشفتي اسيه..

كلمااات
20-10-14, 09:37 PM
زرعو الرعب في قلوبنا حسبي الله عليهم
حاصرونا بأهمالهم
خارج المدن أبار وداخل المدن بيارات ومجاري
السالفه مو بنيه تحتيه السالفه يبيلها شوية انسانيه
والله من جد قهر

سليم.
20-10-14, 09:39 PM
ليت مصايبنا توقف عند ذي

همكم همي
20-10-14, 09:42 PM
تزامناً مع حادثة شارع التحلية في جدة، والتي راح ضحيتها أب وابنه أثناء سقوطهما في إحدى فتحات


الصرف الصحي، أطلقت تحديثها الجديد لـ #تطبيق_لمى متضمناً تحديثاً' مهماً يمكن المستخدمين من

الإبلاغ عن فتحات المجاري والصرف الصحي المنتشرة، للحد من هذه الظاهرة.

ويمكن استخدام التطبيق لمعرفة الآبار وفتحات المجاري والصرف الصحي المحيطة بالمستخدم،

والقدرة على مشاركة مواقعها على شبكات التواصل الاجتماعي، لزيادة الوعي بمكان وجودها،

للتحذير من الوقوع فيها أو ردمها من قِبل الجهات المعنية.

كما أن شركة وقود التقنية قررت فتح قاعدة بيانات لهذه

المواقع وتوفيرها للجهات المختصة، للحصول

على مواقع هذه الآبار بسهولة، وبالتالي ردمها والحد من هذه الظاهرة.

http://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/thumb/8/89/Orfice.jpg/300px-Orfice.jpg





مجرد تفاعل وقتي ولو صار تغطيها بشكل ابشع بس يمر عليها احد يتهشم نبي فولاذ قوي

موب حديد يصدأ ويتكسر بعد فتره وجيزه

أنا قريب من بيتي العماره اللي قريبه مني غطاها مشلوع ومتساويه في الأرض

وحاطين عليها خشب تخيل مجرد لوح لو تحركه احد السيارات عند وقوفها ممكن يسقط

اللي ينزل من السياره ورحت وكلمت المسؤول عن العماره وقال ان شاء الله وجلس فتره

وهو يماطل وقبله اتصلت على940 ولا شفت تجاوب لأن بحسب اللي اعرف انه موب من شؤونهم

تغطية فوهة بيارات المنازل والعماير ومخلينها لضمير الملاك

وبعضهم حراميه ينهب فلوس وبستين داهيه اللي يطيح

المهم بلغت الدفاع المدني وخمس دقايق وهم حاضرين تدرون وش سوو لبدوا حوايف اللوح الخشبي

بالإسمنت وللآن الوضع قائم يعني السياره موب قادره تزيح هالإسمنت الديكور(q15)

ذمه بالحراج (qq11)

همكم همي
20-10-14, 10:01 PM
همكم برفع ضغطك بس علشان تعرفين إن المسؤولين ماجابوا خبرنا بل وربما يتعمدون إغاضتنا ورفع ضغطنا .
قضية الدكتور الشاب اللي سقط إبنه ولحقه ومات معه بجده .
أمر أمير مكه بتكوين لجنه ... ويرأس اللجنه ( أمانة جده ) . (ghqv)
مخلين المجرم رئيس للجنه , وهي أمانة جده . (qq166)(ekaj)
وبالطريقه هذه ضاع حق المواطن وأبنه للأبد وطويت صفحتهم ,, منتظرين ضحية أخرى . (q30)
وخوذيها نصيحه أسديه : عندما يأمرون بتكوين لجنه في أي قضية فإعتبري أن القضية ماتت وأنتهت للأبد . (qq167)
والدليل : لوكان اللي سقط إبن مسؤول كبير ومات ,, لرأيتي في أول يوم إعفاءات بمناصب أمانة جده ومعاقبة الأمين والشركة اللي نفذت المشروع فورا ودون تشكيل أي لجنه . (qq168)




للأسف كلامك صح حاميها حراميها

بالله غطى بياره ينتظرون لين يصلحون البنيه التحتيه والله انها سخافه واستخفاف

بالأمانه وسيسألون

همكم همي
20-10-14, 10:03 PM
مرحبا همومه
شلونج عيني :)
وين جنتي
وماشفتي اسيه..





هلابك ياغاليه

فديتك والله

آسيه بخير اليوم راسلتها مشغوله كثير وتقول بس احصل فرصه بدخل المنتدى

تسلم على الجميع

همكم همي
20-10-14, 10:07 PM
زرعو الرعب في قلوبنا حسبي الله عليهم
حاصرونا بأهمالهم
خارج المدن أبار وداخل المدن بيارات ومجاري
السالفه مو بنيه تحتيه السالفه يبيلها شوية انسانيه
والله من جد قهر


ايوالله ونا اختك سببوا لنا رعب ان كشت الواحد ورى قلبه يرجف يتلفت لايصير حوله

بئر ارتوازي (qq1)ولا حفره مجهوله (qq15)

وداخل المدن يمشي الواحد وعينه تحت حسبي الله الله عليهم مجرمين مالقوا من يربيهم

ومعهم ملاك العقار شراكه في الجريمه بقعا تصوعهم جميع:(

همكم همي
20-10-14, 10:21 PM
ليت مصايبنا توقف عند ذي



عارفين في بلاوي متلتله

بس اشوف المجاري اصعب مجال ممكن يهملونه ولا أحد يسكت عليه

ممكن الواحد يطيح في بركة ماء مقدور عليه اذا الله اراد يعيش

على الأقل فيه اكسجين وتقدر تحدد مكانه وكلن يتهافت ينقذه

ولااكن اللي يسقط في بياره بعيد الشر الأبخره والأكسده تقضي عليه خلال 3دقائق بالكثير

ولاحد يقدر يغامر ينزله والدنيا بعد ظلام

آاااااااااه لو أمسك كرسي وأصير مسؤوله بس اوريهم كيف الشغل على اصوله

أول ماسطح هاللي نايمين يجي يوقع ويمشي

ولاينام بالمكتب همه آخر الشهر ياخذ الراتب

أنا ونا حرمه ومتغطيه ولا كثر ماتجول وساهمت بتغطيه يمكن 50 بياره مشلوع غطاها

أو بدون غطا

الشرهه والباقي على باقي المواطنين معقوله ماكد شفتوا بياره ماعليها غطا ولامتهالك غطاها

ليه السكوت مالكم عيال يروحون ويجون مالكم اهل بيطلعون الله يحفظهم خلوا عندكم امانه

عشان ربي يحفظكم وغواليكم

سليم.
21-10-14, 08:49 AM
عارفين في بلاوي متلتله

بس اشوف المجاري اصعب مجال ممكن يهملونه ولا أحد يسكت عليه

ممكن الواحد يطيح في بركة ماء مقدور عليه اذا الله اراد يعيش

على الأقل فيه اكسجين وتقدر تحدد مكانه وكلن يتهافت ينقذه

ولااكن اللي يسقط في بياره بعيد الشر الأبخره والأكسده تقضي عليه خلال 3دقائق بالكثير

ولاحد يقدر يغامر ينزله والدنيا بعد ظلام

آاااااااااه لو أمسك كرسي وأصير مسؤوله بس اوريهم كيف الشغل على اصوله

أول ماسطح هاللي نايمين يجي يوقع ويمشي

ولاينام بالمكتب همه آخر الشهر ياخذ الراتب

أنا ونا حرمه ومتغطيه ولا كثر ماتجول وساهمت بتغطيه يمكن 50 بياره مشلوع غطاها

أو بدون غطا

الشرهه والباقي على باقي المواطنين معقوله ماكد شفتوا بياره ماعليها غطا ولامتهالك غطاها

ليه السكوت مالكم عيال يروحون ويجون مالكم اهل بيطلعون الله يحفظهم خلوا عندكم امانه

عشان ربي يحفظكم وغواليكم



اااااه

الديمقتاتوري
21-10-14, 10:36 AM
ماراح يطيح فيها المسؤلين ولا اولادهم
فهؤلاء كل تنقلاتهم باللكازس والبنوز
وكما يقول المثل:
ماتطيح السقيفه الا فوق((...))الضعيفه

الامر زاد عن حده
اقترح ان يعين الملك اميراً شاباً يخاف الله في خلقه
ليكون رئيس مراقبة الوزارات و المشاريع والخدمات والاحتياجات
وياليت يكون عبدالعزيز بن فهد او من يماثله او يفوقه اخلاقا وطيبة

أسد من ورق
21-10-14, 10:47 AM
الرياض - الوئام :
تحدث أحد أفراد عائلة نورة ذات الـ13 عاما وأحدى ضحايا حفر الصرف الصحي، ليروى مأساة نورة التي انتهت حياتها بحفرة صرف صحي مجاورة لمنزلها.
وأوضح قائلا : كنت فى السيارة ولاحظت اختفاء نورة لفترة طويلة فخرجت من السيارة وصعدت إلى أعلى المنزل بحثا عنها، فاكتشفت أنها سقطت بحفرة الصرف، فقمنا على الفور باستدعاء قوات الدفاع المدنى الذى حضر وحاول إسعافها، إلا أن المجهودات باءت بالفشل بعد أن لفظت أنفاسها الأخيرة.
وتحدثت أم نورة والألم يعتصر قلبها قائلة: ابنتى كانت ستكمل عامها الـ13 بعد شهر من الآن وهذا قضاء الله وأنا راضية ومطمئنة له خاصة وأن ابنتى كانت مؤدية لصلاتها وكانت صائمة، وما تفاجأت به هو أن عمرها انتهى فى حفرة مجاري.
وأضافت قائلة: أحمّل كل مسؤول فى الحكومة قصر فى أداء واجبه المسؤولية لما حدث لنورة، وحسبى الله ونعم الوكيل.
من جهته أكد العميد سالم المطرفي مدير إدارة الدفاع المدني بجدة أن سقوط شخص في حفرة صرف صحي ليس بالضرورة أن يكون سببا فى الوفاة، موضحا أن الوفاة يمكن أن تحدث نتيجة للاختناق أو بسبب استنشاق الفيروسات التي تنشط في هذه المنطقة. (qq136)(qq136)(qq136)

! الراقيـــة ♥!
21-10-14, 12:51 PM
همكم همي منورة حبيبتي

اتوقع الاهمال من الشركات او المؤسسات الي تستلم مثل هل مشاريع والي مرتبطة بالبلديات

والمراقبة الدقيقة ورائهم وكذلك المنتج الي يجي للسعودية مثل هل اغطية

المسؤال يا قلبي ينقل له وضع منتهي وايجابي

المسؤل الحقيقي هو الي يرفع مثلا تقارير للمسؤلين بان كل شي تمام

ولابد ان ناخذ في الحسبان الاقدار

يسعدك ربي حبيبتي ودمتي

همكم همي
21-10-14, 02:28 PM
برنامج ياهلا وحلقه عن بالوعات الشر اللتي ابتلعت أب وإبنه وهم في طريقهما لتناول وجبة عشاء

وفي ارقى شوارع جده (asj)(asj)
http://www.youtube.com/watch?v=xJRQW6JKvkU

همكم همي
21-10-14, 02:37 PM
ماراح يطيح فيها المسؤلين ولا اولادهم
فهؤلاء كل تنقلاتهم باللكازس والبنوز
وكما يقول المثل:
ماتطيح السقيفه الا فوق((...))الضعيفه

الامر زاد عن حده
اقترح ان يعين الملك اميراً شاباً يخاف الله في خلقه
ليكون رئيس مراقبة الوزارات و المشاريع والخدمات والاحتياجات
وياليت يكون عبدالعزيز بن فهد او من يماثله او يفوقه اخلاقا وطيبة



جبتها ونا اختك نتمنى فعلآ يوظف ويكلف من تفور دماء الفتوه فيهم بدل هالشياب اللي

طايحه سنونهم يادوب يوقع ويرجع بيته ولاينام في غرفه داخليه في موقع العمل ولايدري من راح وجاء

أنا بنفسي لاكلمت على البلديات في السابق يرد المساعد ويتعلل ان المدير في جوله يامامن النصب

وهو في سابع نومه وحتى المساعد باين ماخذ غفوه على المكتب (qq170)

يحق لهم مافيه جولات ولا أمانه على عاتقهم


اكلم الا ويردون والنوم غاطيهم وبيسألني الله صوت النايم واضح

ولا عاد الأمانه حدث ولا حرج قمة الشده والمراقبه للفروع آااااااااه بس(ekaj)

همكم همي
21-10-14, 02:47 PM
الرياض - الوئام :
تحدث أحد أفراد عائلة نورة ذات الـ13 عاما وأحدى ضحايا حفر الصرف الصحي، ليروى مأساة نورة التي انتهت حياتها بحفرة صرف صحي مجاورة لمنزلها.
وأوضح قائلا : كنت فى السيارة ولاحظت اختفاء نورة لفترة طويلة فخرجت من السيارة وصعدت إلى أعلى المنزل بحثا عنها، فاكتشفت أنها سقطت بحفرة الصرف، فقمنا على الفور باستدعاء قوات الدفاع المدنى الذى حضر وحاول إسعافها، إلا أن المجهودات باءت بالفشل بعد أن لفظت أنفاسها الأخيرة.
وتحدثت أم نورة والألم يعتصر قلبها قائلة: ابنتى كانت ستكمل عامها الـ13 بعد شهر من الآن وهذا قضاء الله وأنا راضية ومطمئنة له خاصة وأن ابنتى كانت مؤدية لصلاتها وكانت صائمة، وما تفاجأت به هو أن عمرها انتهى فى حفرة مجاري.
وأضافت قائلة: أحمّل كل مسؤول فى الحكومة قصر فى أداء واجبه المسؤولية لما حدث لنورة، وحسبى الله ونعم الوكيل.
من جهته أكد العميد سالم المطرفي مدير إدارة الدفاع المدني بجدة أن سقوط شخص في حفرة صرف صحي ليس بالضرورة أن يكون سببا فى الوفاة، موضحا أن الوفاة يمكن أن تحدث نتيجة للاختناق أو بسبب استنشاق الفيروسات التي تنشط في هذه المنطقة. (qq136)(qq136)(qq136)





تسلم يا أسد نقلك لها المصيبه كشف اكثر لآمتهم واستهتارهم أجل هالمسؤول يقول


السبب في الوفاة موب سقوطهم في المجاري السبب اختناقهم واستنشاقهم للغازات


عذر اقبح من فعل لاكثرهم الله ولابارك فيهم


/

الله يرحمك يانوره ويرحم كل الضحايا اللي مازالت سلسلة فقد المزيد مستمره وتتكرر الاعذار (qq18)

همكم همي
21-10-14, 02:56 PM
همكم همي منورة حبيبتي

اتوقع الاهمال من الشركات او المؤسسات الي تستلم مثل هل مشاريع والي مرتبطة بالبلديات

والمراقبة الدقيقة ورائهم وكذلك المنتج الي يجي للسعودية مثل هل اغطية

المسؤال يا قلبي ينقل له وضع منتهي وايجابي

المسؤل الحقيقي هو الي يرفع مثلا تقارير للمسؤلين بان كل شي تمام

ولابد ان ناخذ في الحسبان الاقدار

يسعدك ربي حبيبتي ودمتي



تسلمين ونا اختك



ماذبح الناس وضاعت الطاسه الا كل واحد وجهه تذب على اللي بعدها حتى المواطن الأمين اللي عنده

ذمه وأمانه يالله يتوصل لجهه تتجاوب معه ومتى بعد أيام تخيلوا بعد أيام ويمكن اشهر لو كانت البالوعه

تبع تجار العمائر اللي ماعندهم ذمه لابارك الله في مالهم


المفروض جهه خاصه ورقمها سهل مثل الدفاع المدني والشرطه ثلاث ارقام وتجي فورآ

لا استعلامات ولاتقسيمات هذا المفروض يصير
-

تصدقين كل ماتذكرت كلمة مسؤول وهو يقول انهم بيسونها ضمن خطة البنيه التحتيه القادمه

يجيني انهيار وإحباط وازهايمر (z)

وودي اذب وطنيتي وارتحل لبلد ارقى اعطى الحيوان اهتمام فكيف ببني الإنسان :)

آاااه ياسفى بالدين اللي لابسينه مثل العبايه متى مابغوا افسخوه لاذمه ولا أمانه (asj)

همكم همي
21-10-14, 03:00 PM
وزراء وإدارات فاشله لاتحتاج لتغيير فروع بل لاجتثاث

وش الفائده يكسر فرع والجذع موجود بينتج فروع طبق الاصل عنه (qq15)

سكتنا عن اشياء كثيره لاكن عندما تتعلق الامور بحياة انسان كان بالإمكان انقاذه لن نسكت(qq11)

همكم همي
21-10-14, 03:10 PM
في المقطع اللي ادرجته في الدقيقه 38 وبعدها كلام خطير

حنا بعد ياسكان شرق الرياض نعاني منه انبعاث غاز الميثان وتبيعاته المنبعث من مكب الزبائل اكرمكم الله

سببت لنا نسيان وتوتر عجيب

اغلب المتواجدين في المنطقه عندهم مشاكل في التنفس والرئه :gcr852:


طيب حنا طالبنا بنقله ووعدونا خير بعد سنتين الى ثلاث تقريبآ ياحمار لاتموت الين يجيك الربيع ثم لاجاك كل وافطس

طيب حنا نطالب بوضع اغطيه مرتفه فوق متنفس المكب تحتوي فلاتر واشياء تمتص هالغاز

بدل ماتنتشر بالجو وكل كم يوم نشمها حرام والله حرام اللي يصير

معقول مافيه تقنيه تفكنا وتفك اهل جده من هالخطر(qq89):(

الآمـاكـــن
21-10-14, 04:12 PM
لاحيــاة لمن تنــادي النــاس تتآذي من هالحفر

وكم آنــاس ماتوا عساهم برقبـه كل مسؤؤل

ومسسائك خير ياهمومه

همكم همي
21-10-14, 05:43 PM
لاحيــاة لمن تنــادي النــاس تتآذي من هالحفر

وكم آنــاس ماتوا عساهم برقبـه كل مسؤؤل

ومسسائك خير ياهمومه



آمين عساهم برقبته وياخذون من جبال حسناته اللي جمعها وهو يشاخر على مكتبه(qq168)



-

الحمد لله على سلامتك المكان موب مناسب ولاكان ايبب برجعتك

أسد من ورق
21-10-14, 09:31 PM
همكم شوفي هالخبر المنشور اليوم بالصحف علشان بس تتأكدين إن الدعوى مدرعمه والطاسه ضايعه . عامل نظافه يصرف أدويه للمرضى في مركز صحي . :rofl951:

جولة لمراقبي بلدية ميقات يلملم كشفت الواقعة

عامل نظافة يعمل " طبيباً " بصيدلية في " طفيل الليث "



http://cdn.sabq.org/files/news-image/344222.jpg?610963


عوض الفهمي- سبق- الليث : كشفت جولة مفاجئة، قام بها مراقب الأسواق والمراقب الصحي بمكتب الخدمات البلدية بميقات يلملم، صباح اليوم الثلاثاء في عدد من المحلات التجارية، أن عامل نظافة يعمل " طبيباً " بصيدلية مركز طفيل الواقع على مسافة 90 كم شمال محافظة الليث.

وكان المراقب الصحي ومراقب الأسواق قد قاما بجولة في عدد من المحلات وحين دخلا إلى صيدلية طفيل لم يجدا الطبيب، وسألا أحد الوافدين عن الطبيب فأفاد بوجود طبيب مصري، ثم ما لبث أن قال إنه طبيب سوداني.

وبعد مطالبة هذا " الطبيب " بإبراز إقامته؛ اتضح أنه عامل نظافة ويمارس عمل الطبيب منذ عدة أشهر في تلك الصيدلية، ويصرف الأدوية للمرضى دون وجود طبيب حقيقي . (q84)(q84)

أسد من ورق
21-10-14, 10:15 PM
وفي نفس الوقت : (qq50)

طبيب سعودي أجرى16 بحثاً علمياً و150 عملية جراحية في كوريا عاطل عن العمل

http://www.ararnews.net/wp-content/uploads/2014/10/1218.jpg


محليات - إخبارية عرعر:

لم يتمكن طبيب سعودي أجرى 16 بحثا علميا و150 عملية جراحية عالمية وحصل على شهادة استشاري الجراحة العامة وجراحة أورام القولون والمستقيم بالروبوت والمناظير واضطرابات الحوض من دولة كوريا من الحصول على فرصة عمل عند عودته إلى المملكة.
الدكتور سامي العصاري العائد إلى وطنه كأول مبتعث سعودي يحصل على الزمالة من كوريا وجد نفسه عاطلا عن العمل بعد أن قابلته بالرفض 22 مستشفى في المملكة، إما لعدم وجود وظيفة شاغرة أو عدم توافر ميزانية لتأمين الأجهزة اللازمة . (qq167)(qq167)
الدعوى مدوبره . (asj)

همكم همي
22-10-14, 03:59 PM
طرح مغاير وأكثر دقه من معد ومقدم برنامج الثامنه ياليت عندنا نسخه منك

http://www.youtube.com/watch?v=XxQ6THm9rB0

همكم همي
22-10-14, 04:09 PM
سبحان الله البياره اللي بلغت عنها قريب من سكني نفس اللي سقطت نوره فيها ويمكن اخطر

لأن الفوهه كبيره واللوح غير مستقر وممكن اي واحد يجي مستعجل يوقف وتكون الكفرات ازاحت شي من اللوح

ويسقط فيها لانزل من السياره لاقدر الله
-
وبعد مره بلغت عن غطا بياره اللي تكون باشوارع العامه وهي موب بعيده عن الرصيف

يعني ممكن واحد يقطع الخط وماينتبه لها عالم مهمله وعمال ماعندهم مراقب وعارفين ماحد بيحاسبهم

همكم همي
22-10-14, 04:18 PM
همكم شوفي هالخبر المنشور اليوم بالصحف علشان بس تتأكدين إن الدعوى مدرعمه والطاسه ضايعه . عامل نظافه يصرف أدويه للمرضى في مركز صحي . :rofl951:

جولة لمراقبي بلدية ميقات يلملم كشفت الواقعة

عامل نظافة يعمل " طبيباً " بصيدلية في " طفيل الليث "



http://cdn.sabq.org/files/news-image/344222.jpg?610963


عوض الفهمي- سبق- الليث : كشفت جولة مفاجئة، قام بها مراقب الأسواق والمراقب الصحي بمكتب الخدمات البلدية بميقات يلملم، صباح اليوم الثلاثاء في عدد من المحلات التجارية، أن عامل نظافة يعمل " طبيباً " بصيدلية مركز طفيل الواقع على مسافة 90 كم شمال محافظة الليث.

وكان المراقب الصحي ومراقب الأسواق قد قاما بجولة في عدد من المحلات وحين دخلا إلى صيدلية طفيل لم يجدا الطبيب، وسألا أحد الوافدين عن الطبيب فأفاد بوجود طبيب مصري، ثم ما لبث أن قال إنه طبيب سوداني.

وبعد مطالبة هذا " الطبيب " بإبراز إقامته؛ اتضح أنه عامل نظافة ويمارس عمل الطبيب منذ عدة أشهر في تلك الصيدلية، ويصرف الأدوية للمرضى دون وجود طبيب حقيقي . (q84)(q84)

وفي نفس الوقت : (qq50)

طبيب سعودي أجرى16 بحثاً علمياً و150 عملية جراحية في كوريا عاطل عن العمل

http://www.ararnews.net/wp-content/uploads/2014/10/1218.jpg


محليات - إخبارية عرعر:

لم يتمكن طبيب سعودي أجرى 16 بحثا علميا و150 عملية جراحية عالمية وحصل على شهادة استشاري الجراحة العامة وجراحة أورام القولون والمستقيم بالروبوت والمناظير واضطرابات الحوض من دولة كوريا من الحصول على فرصة عمل عند عودته إلى المملكة.
الدكتور سامي العصاري العائد إلى وطنه كأول مبتعث سعودي يحصل على الزمالة من كوريا وجد نفسه عاطلا عن العمل بعد أن قابلته بالرفض 22 مستشفى في المملكة، إما لعدم وجود وظيفة شاغرة أو عدم توافر ميزانية لتأمين الأجهزة اللازمة . (qq167)(qq167)
الدعوى مدوبره . (asj)





مشاركتين بعيده عن موضوعي لاكن مضمونها اجرام من نوع آخر

اشوى بلدي يصرف علاج ماشفت شيئ يا أسد

أجل ماشفت شغالات اندونوسيات يضربن ابر

فيه حلقه لداؤود الشريان عن مستوصفات خاصه وذكر اسمها

للأسف بعض ممرضاتها شغالات اندونوسيه هاربات يمرضن ويضربن إبر (a28)

وفي البرنامج قابلوهن واعترفن أرواح الناس رخصت عند تجار باعو ضمايرهم

ان فلت مدراء هالمستوصفات بدون حساب عسير فوالله انه لمصيبه وعار (qq11)