المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شـــخــــااااابيط .. على ... جدران الزمن


بدوي بكرتونه
12-10-14, 10:14 PM
مسيتوا بالخير يالربع والربعات .. أنا اليوم سويت رياضة المشي من أجل أن أزيل العوائق العالقة بمقدمتي (q39) بس يوم سويت الرياضة قلت : لازم أتروش وأتنظف خصوصاً وأن شعري الحريري كل وحده تقول خلوني الحالي .. وتقول متهاوشة مع اللي جمبها http://www.qassimy.com/vb/images/smilies/tongue.gif

طقيت هاك الدش .. ودايم أحلى التفاكير والمواضيع تجيك في الحمّام .. يا وأنت تروش .. يا وأنت تسحب السيفون http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/10111.gif وأنا قاعد أتروش وأغني (من دلعك .. وخلاك تختال ) صفقت بأصابعي وصحت .. وجدتها .. (q39) صاحت علي أمي .. وشي اللي وجدتها يا وليدي .. قلت أبد(ن) يا حياتي .. شعرة تنغزني وأبي أمسكها ورغوة الصابون ماخلتني أتمكن منها (q39) .. تصدقون أول مره أدري أن الصابون مايخليك تركّز .. وأنك لو تصبه على السيراميك يخليك تزحلق .. ياهي أشياء غريبة .. (qq122)

نشفّت رأسي ودايركت على مكتبي وأضغط زر الكمبيوتر أحس أصابعي تأكلني ودها تكتب موضوع .. أدور الفكرة وأثاريني نسيتها في الحمام يوم جيت لقيتها متعريه وقاعده تروش تقلّدني ياهي ماتستحي تتعرى قدامي (وأنت ليه تويق عليها وهي تروّش .. يبي يشوف وش داخلها هو زين وإلا يحوم التسبد http://www.qassimy.com/vb/images/smilies/tongue.gif)

جريتها وقلت يابنت أختشي .. خلينا نروح أبي أكتب موضوع .. صاحت وقالت وأنت كل يوم تبيني أصير معك ياخي أكتب شخابيط ..
قلت في معجمي الذي قال فيه المؤلف اللي هو أنا :
وأنبتت الفكرة فكرة <== طلعت وردة من الورود اللي قدام باب بيتنا (يعلمكم أنه رومانسي (wtg)) على فكره الشجرة اللي قدام بيتنا أثله .

دورت جدار مدرسة اشخبط عليه مالقيت.. كل مدرسة مليانه شخابيط .. قلت ياولد ماعندك الا جدران الزمن شخبط عليه على هالمساء الجميل ترى ماعندك أحد .. والرقابة على هيك أمور مثل أعلانات طف الجوال في المساجد ماأحد يهتم بها (على باله يدق http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/10111.gif ).

-

تصدقون عاااد أنا من أشد المعجبين في نيوتن .. بتقولون ليه .. أقولكم ليه .. الرجال كان متنح في الفصل وقاعد ينغب في خشمه وسرحان .. سألة المدرس أنت ياهيه وش فيك سرحان قال : أبد أحب بنت جيرّانا ( نيوتن رومانسي بس أنه يكتب خواطره على جدران المدرسة حقتهم (q39)) قال المدرس أطلع برا .. طلع نيوتن يدربي راسه مايدري وين يروح .. طبعاً الرجال راح وأنسدح تحت هاك الشجرة ( شجرة التفاح ) ورأسه كان كبير وكشته مثل كشة جهيمان ( يوصفه تقول كأنه كان يلعب معه حبشه ) .. رقد الرجال
وفجأة.. ( أحلى ياعنصر تشويق ) (qq15)
طاحت التفاحة لأنه كان فيه سرو ينغب فيها .. ماتستحي السراوة تنغب في التفاح والتفاح متحمل .. خلوكم معي وتصوروا ...التفاحة تقوول وززززززز ( صوتها في الهواء (q39)) ووقعت في جبهة نيوتن صحى الرجال وهو يخربط بكلمات فهمت منه .. ويحك ياهااازا من الزي قام بحزفي بهزه التفاحة ( ما قلت لكم ترى نيوتن كان يمثل مسلسلات تاريخية (q39) )
الرجال حط التفاحة في يده وقام يتأملها .. يقول وش اللي خلاها تسقط على جبهتي ولم تسقط على الأرض .. لماذا سقطت عمودية ولم تسقط بشكل منحني عشان توخر من جبهتي .. قعد يفكر ويفكر بعمق ( أبد مثل اللي يبي يطلع وحده وسرحان وش الحيلة عشان توافق ) (a28) بعد هالشئ أكتشف نيوتن أن التفاحة ماطاحت إلا بسبب ودافع وقعد يبحث عن الدافع .. نيوتن قدر يعرف السبب وأكتشف قانون الجاذبية الأرضية ونقش اسمه بماء من ذهب في قائمة العلماء وبقي يذكره اللي في زمنه وذكره اللي في الحاضر وسيذكره من في المستقبل .. يعني الفشل في شئ معين قد لا يلغى الأمل .. http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/10111.gif
تعرفون عاد وش اللي خلاني أتذكر القصة .. تذكرتها لأني لقيت ماص (تعرفون الماص.. المغانطيس http://www.qassimy.com/vb/images/smilies/confused.gif ) ولقيت مسمار صغير وقعدت على عتبة البيت أسوي تجارب .. تعرفون وش اكتشفت .. اكتشفت أن المسمار الصغير إذا صار بينه وبين الماص مسافة قريبه أنقض عليه بل تشبث فيه . والماص متحمل ..
أكتشفت أن هناك سبب .... ومازلت أبحث في السبب .. ليش المسمار ينجذب نحو الماص وش السبب هل لأنه ماص وبس أم أن هناك سر للجاذبية بينهما ..إذا هناك سر وشهو ذا السر ...
يعني أنا محتاااار هل أنا ماص أم مسمار ( أشياء غريبة في حياتي تحتاج إلى أن اعيد زمن نيوتن).. http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/10111.gif
لا بعد لو أعلمكم عن نيوتن ضحكتوا .. أجل اسمعوا هالسالفة :
في أحد الأيام قرر جميع العلماء لعب الغميمة .... وكان اينشتاين هو الذي يعد .... ذهب الجميع ليختبئوا إلا نيوتن .... رسم في مكان قريب من اينشتاين على الأرض مربع بعرض متر واحد ووقف في الوسط و عندها انتهى اينشتاين من العد و فتح عينيه فوجد نيوتن واقف قدامه .... عندها صرخ انشتاين" نيوتن لقد وجدتك أخرج " .... لكن نيوتن نفى هذا قائلا انا لست نيوتن .... فتعجب اينشتاين .... و عندها خرج بقية العلماء و أقنعوه بأن نيوتن ليس نيوتن .... كيف ؟ (q39)
قال نيوتن :
انا واقف في مربع بمساحه 1 متر مربع وهذا يعني أني ....
نيوتن/ متر مربع .... وهذا يساوي 1 باسكال .... اذا انا لست نيوتن .... انا باسكال ... " ياعيني على باسكال "

مره رحت مع أبوي لمزرعتنا عند البدو (مشوّوها ) وقعدت تحت هاك النخلة أبيها تطيح علي رطبة عشان اكتشف شئ .. قال أبوي : وش عندك .. قلت أبد(ن) يعني نيوتن أحسن مني .. قال : لا .. أنت أحسن منه وأطخم منه (زيادة ثقه في نفسي طبعاً كان خشمي مايل شوي بزاوية 75 درجة متأثر بفيثاغورس.. كان يلعب عظيم ساري معي.. وخشمي اللي مشين الصورة عشان كذا تلقوني إذا صورت للرخصة والبطاقة أكون متلطم ) .. المهم قال ياولدي مهوب بالسهولة تبي تصير عالم في دقايق ..
تدري دقيقه ..
خلني بروح أنادي أخوانك عشان نصلي جماعة وأنت انتظرني هنا .. قلت لا والله يرحم والديك اخاف أجلس الحالي فمازالت قصص جدتي التي تقصها لي تثير الرعب داخلي
قال يابني شفت كيف ؟ حبيت أضرب لك مثال .. لأن نيوتن ماكان يصدق قصص جدته اللي كانت تقصها له وهي قصة النمنم .. وعلاء الدين والمصباح السحري ...
وحبيت اقول متى مانسيت ...‍‍‍!!! فستكون الـ.....!!!! .(q39)

خلونا من سالفة نيوتن هذا اللي ماعنده ماعند جدتي :
تدرون في يوم من الأيام كنت أحب .. وأحب .. وأحب ... وطلعت هائماً على وجهي في الصحراء من الحب (الصحراء براحة بجمب بيتهم فالدنيا شبوك ولم يعد هناك صحاري (qq15) ) وقاعد أمشي مفكك أزرار ثوبي يعني هائم .. هائم بكل معاني الكلمة .. وفجأة وأنا هائم .. وجدت قيس .. قلت لعنبوا حييك أنت وش جابك هنا في هالأرض لا تكون طالبن منحة عليها وحنا مادرينا ..ترى الجار أحق بأن يبني على الأرض اللي جمبه دار ( حكمة من حكم المنح ) قال أبد أيها الصبي لقد كنت هنا أهيم منذو ذاك الزمن حتى زمنكم .. وأنت وش عندك فقلت أهيم مثلك يا قيس .. قال قيس: أنا لقد فقع مرارتي الحب .. قلت أنت أي حب تستعمل ترى المملح يرفع الضغط التفت إلي بعين تقطر شرار ( صار ماء ) وقال : من أي زمن أنت أيها الفتى؟
قلت : أبك أنا من زمن ممكن بوسه على الجوال
قال: والله أني داري أن هذي تاليتكم ياحقين النيدو (على فكرة قيس ماكان عندهم نيدو في زمنهم كان ينسدح تحت العنز عشان يرضع (q39) )
قلت : مالت على خشتك اللي هايم في حب ليلي رغم انها ماتت ..بس أقولك شئ .. وتوعدني يصير سر بيننا .. قال أيه ( طبعاً أيه وهو منفص عيونه ) قلت : ترى ليلى قبل تموت خانت خويتها عبلة وكلمت عنتر بقوطي الصلصة والحبل ( معذورين ماكان عندهم جوال ) .. أنهبل.. وكاد أن يسقط لو لا أن رحمة الله غمرته وكلمت له واحد يعرف مدرس العلوم ودزه لا يعيد سنه .
وقال: هل أنت صادق فيما تقول .. قلت ومستعد أحلف لك (الحلف هالأيام مثل حلف بعض الناس لحبيبته يحلف لها أنه ماكلم غيرها وهو يوتنق مع الثانية )..

طاح قيس من هول المصيبة وتعفرت خشته بالتراب .. وكنت أخفف عنه وطأة ما سمع
إلا أنه كان ميت من العطش .. أسرعت لخزان بيتنا ومليت المطارة ماء ورجعت له وقلت .. هل لي بأن تفتح فمك : بدأ يفتح فمه فبدأت أقطر فيه قطرة قطرة .. حتى أرتوى .. طبعاً هو كان يبي ياخذ المطارة بسرعة وأنا اقول أعقل ياولد لا تذبح عمرك وأكون السبب .. (q39)
بعد أن أفاق يا رفاق شكرني وقال : لو أعطيتني الماء دفعة واحده لكنت في عداد الوفيات بس موب بحوادث السيارات لا بالهيام حباً في زمنكم ياأبناء النيدو .. هو صح أني حقدت عليه بس مشيتها .. :(

يالربع ظنكم ليلى لمّا حبت قيس كانت تحتار بينه وبين عنتر والا حبته لين ماتت ..
عاد أقولها لكم بجد :
البنت اليوم صار تحب بالتقسيط .. تعرفون كل شئ صار في هالزمن صعب .. ولا صار يمشي الحال إلا التقسيط فالخارج أكثر من الداخل ..

أعتقد اني طولت عليكم والا والله باقي سالفة الدكتور .. وسالفة .. وسالفة ..
بس ما أبيكم تملون مني وتقولون ياحب هالأدمي للهذر ..

بقي أقول كلمة للبنت اللي تفهم وش أقول ..
عزيزتي البنت ..
أنتي مثل غرشة الكوكاكولا ..تشفط اللي فيها ثم تنطلها على الأسفلت فتنكسر وتتحطم .. http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/10111.gif
صوني نفسك .. وصوني عرضك ..
حياتي أنتي أيها البنت .. يجب أن تطيعيني .. وخذي كلامي بمحمل الجد والخال وكل الأقارب..
بلاش من هادا كلووووه

رسالة خاصة :
إليك أنتي يامن تلاعب الحبيب بمشاعرك ثقي ثقة تامة بأن أحلافه سراب ووعوده كذب واختلاق .. يحلف وهو بعيد عن الصدق ويقسم وأنتي متخدرة ببنجه القوي .. فوقي من البنج قبل أن تخسري كيانك ..

يالله نشوف وشكم بخير
فتكم بعافية ومازولا وزيت النخيل

(q39)

بدوي بكرتونه

طووق الياسمين
12-10-14, 11:36 PM
كلام كثيير مفكك ياصبر الارض على قولة اعتدال هانم :876564:

احسن نقطه بكلامك الرساله الخاصه ياليت يطبقونه كلاالجنسين الرجال والنساء :whwhwh:

متشكرين اوي يافندم (q39)

اللطيفة
13-10-14, 01:09 AM
كلام ممتاز حقيقة ومنطقي

هذا من ناحية أخذ الحذر والحيطة
لكنك ركزت على البنت ونسيت أن تقدم النصيحة

للرجل اعتقد ان المراة غالبا يحدث عندها نوع

من التعلق في الرجل وتتأثر

لكن الرجل في الغالب عقلاني ويعي اكثر لذا اعتقد ان التركيز لو ماكان على النصف

يكون اكثر خصوصا ان الادراك والوعي عند الرجل اكثر

فهل كان شعور الخيانة عند الرجل
هو من يجعله لايحدث اي نوع من التعلق عنده في هذه الفتاة ؟

يعني خلاص هي خانت اهلها ماتلزمني

ولماذا يحتفظ بهذا الشيء ولايبوح فيه للمراة ربما يعالج امور كثير ويدرء مفاسد

قد تقع فيها ؟

متابعة بصمت
13-10-14, 01:36 AM
لاإله إلا الله
أخيراً انتهيت من قراءة موضوعك ههه
وش هالموضوع بدوي وتقول ماطولت الهذر (qq18)
ترويش وطاحت الفكرة في الحمام الله يكرمكم
ثمن جبت نيوتن في السالفة
ثمن دخل اينشتاين ثمن قصة المزرعة
بعدين قيس ومن هالخريط
(vv)
واخرتها نصيحة وزيت عافية هههه
تصدق كان الجوال مفتوح على مقاطع صوتية للاستماع
وكنت اقرا هنا
شويه ومعد ركزت في الاستماع طفيته قلت لازم اكمل قراءة القصة
شدتني البداية عندك اسلوب التشويق والاثارة

نجمة المنتدى
13-10-14, 06:39 AM
دام منبع فكرتك بلحمام...ممابيه ماشتهيه هههههههه


حلوة نصيحتك ..واضيف للبنات ..تراهم نصابييين ..ايييي نصابييين ...

ظغط عاالي
13-10-14, 07:41 AM
يا وجه الله عقب خلصت من قراءة الموضوع ..جاني شعور زي شعور اللي مطلع له اسطوانه للدور الرابع ..


المراد


ليتك نصحت الشباب ينتبهون ...ترا حركات 1408 هجري يوم فهد الهريفي يلعب والهواء يلعب بالقذله ..راحت وأنتهت ..


الحين الشباب هم اللي ينصب عليهم ..وياكلونها خمسه صفر ..

وهذا هم ممنوعين من دخول أماكن العوايل ...عاد لو يدخلونها يمكن تجي المطمه ..


شكلك مبطي ما تابعت الجنادرية ....الظاهر أن آخر خبرك فيها يوم الكاميرا مركبه علي ظهر جيب وتباري للشبك والمذيع يقول ( هبدان ) في المقدمه والغبره واقفه والشاشه تهتز من الرمث اللي يتوطاه الجيب .وآخر السباق إلا أنت ماسك تسبدك تزوع من رقلة الشاشه ..

الحين الجنادريه غير ..وجده غير ...وحتي الربع الخالي غير ..أول كانو يسمعون ميحد حمد والحين صارو يسمعون الوسمي ..

الله المستعان



اخوي بدوي


اختلط سيلها والابطحي ..

وأعتقد والله اعلم ان النصيحة للبنات هالايام هي مجرد بروتوكول في برنامج ( التميلح )

بدوي بكرتونه
13-10-14, 09:16 PM
كلام كثيير مفكك ياصبر الارض على قولة اعتدال هانم :876564:

احسن نقطه بكلامك الرساله الخاصه ياليت يطبقونه كلاالجنسين الرجال والنساء :whwhwh:

متشكرين اوي يافندم (q39)

أهلاً طوق الياسمين .. وشرفتينا ..

بدوي بكرتونه

بدوي بكرتونه
13-10-14, 09:17 PM
كلام كثيير مفكك ياصبر الارض على قولة اعتدال هانم :876564:

احسن نقطه بكلامك الرساله الخاصه ياليت يطبقونه كلاالجنسين الرجال والنساء :whwhwh:

متشكرين اوي يافندم (q39)


أهلاً ياطووق الياسمين .. وشرفتينا ..

بدوي بكرتونه

بدوي بكرتونه
13-10-14, 09:20 PM
كلام ممتاز حقيقة ومنطقي

هذا من ناحية أخذ الحذر والحيطة
لكنك ركزت على البنت ونسيت أن تقدم النصيحة

للرجل اعتقد ان المراة غالبا يحدث عندها نوع

من التعلق في الرجل وتتأثر

لكن الرجل في الغالب عقلاني ويعي اكثر لذا اعتقد ان التركيز لو ماكان على النصف

يكون اكثر خصوصا ان الادراك والوعي عند الرجل اكثر

فهل كان شعور الخيانة عند الرجل
هو من يجعله لايحدث اي نوع من التعلق عنده في هذه الفتاة ؟

يعني خلاص هي خانت اهلها ماتلزمني

ولماذا يحتفظ بهذا الشيء ولايبوح فيه للمراة ربما يعالج امور كثير ويدرء مفاسد

قد تقع فيها ؟

في ظل التهور الذي تقوم به النساء وهو اللباس الفاسخ
أصبح لزاماً عليهم هم النصيحة .. ولا نغفل الرجل ايتها اللطيفة ..
ولكن أعتقد أن من أراد أن يسقط رجلاً عليه أن يرسل عليه أمرأة ..
لذا فالنصيحة للمرأة أشمل وأوجه ..

شرفتينا ياللطيفة .. وشكراً لحضورك ..

بدوي بكرتونه

بدوي بكرتونه
13-10-14, 09:22 PM
دام منبع فكرتك بلحمام...ممابيه ماشتهيه هههههههه


حلوة نصيحتك ..واضيف للبنات ..تراهم نصابييين ..ايييي نصابييين ...

كل فكرة ناضجة من هنا منبعها ..
وأغلب المشاريع التجارية أنطلقت من هنا ..

صدقوها يابنات .. صدقوها .. (a24)

بدوي بكرتونه

بدوي بكرتونه
13-10-14, 09:25 PM
يا وجه الله عقب خلصت من قراءة الموضوع ..جاني شعور زي شعور اللي مطلع له اسطوانه للدور الرابع ..


المراد


ليتك نصحت الشباب ينتبهون ...ترا حركات 1408 هجري يوم فهد الهريفي يلعب والهواء يلعب بالقذله ..راحت وأنتهت ..


الحين الشباب هم اللي ينصب عليهم ..وياكلونها خمسه صفر ..

وهذا هم ممنوعين من دخول أماكن العوايل ...عاد لو يدخلونها يمكن تجي المطمه ..


شكلك مبطي ما تابعت الجنادرية ....الظاهر أن آخر خبرك فيها يوم الكاميرا مركبه علي ظهر جيب وتباري للشبك والمذيع يقول ( هبدان ) في المقدمه والغبره واقفه والشاشه تهتز من الرمث اللي يتوطاه الجيب .وآخر السباق إلا أنت ماسك تسبدك تزوع من رقلة الشاشه ..

الحين الجنادريه غير ..وجده غير ...وحتي الربع الخالي غير ..أول كانو يسمعون ميحد حمد والحين صارو يسمعون الوسمي ..

الله المستعان



اخوي بدوي


اختلط سيلها والابطحي ..

وأعتقد والله اعلم ان النصيحة للبنات هالايام هي مجرد بروتوكول في برنامج ( التميلح )

هههههههههههههههه (q39)
والله صدقت ياضغط ..
عموماً سر أفشيه لأول مره .. هذا الموضوع من مذكراتي ..
وفرق بين الردود عليه في ذاك الزمن الجميل وهذا الزمن الحاضر
الجميع هناك كان متفقين على أن البنت في خطر من الشباب ويجب أن تحذر الذئاب
واليوم أصبحت الشاة تدخل الذئب من كم وتطلعه من الكم الآخر ..

فعلاً .. تغيرت يازمن ..

أنت رائع دائم في إطلالتك ياضغط ..
وتعجبني كثيراً يالغالي ..

بدوي بكرتونه

the lonely girl
13-10-14, 09:34 PM
عندك طاقة إبداعية عجيبة في الكتابة ما شاء الله ..


استمر ولو إنك لو تعقل شوي عن بعض الهرج أزين (qq15)

اللطيفة
13-10-14, 09:46 PM
في ظل التهور الذي تقوم به النساء وهو اللباس الفاسخ
أصبح لزاماً عليهم هم النصيحة .. ولا نغفل الرجل ايتها اللطيفة ..
ولكن أعتقد أن من أراد أن يسقط رجلاً عليه أن يرسل عليه أمرأة ..
لذا فالنصيحة للمرأة أشمل وأوجه ..

شرفتينا ياللطيفة .. وشكراً لحضورك ..

بدوي بكرتونه

النصيحة للمراة اشمل وأوجه ليس من اجل انها هي اكثر

إغراء بالنسبة للرجل
وانا اعتقد انه حتى من ناحية الشرع جاءت التوجيهات للمراة
والسبب

صيانة للمجتمع وحفظ له من تفشي الزنا واللقطاء


والا في حقيقة الامر المراة تميل للرجل والرجل يميل للمرأة

بدوي بكرتونه
13-10-14, 09:48 PM
عندك طاقة إبداعية عجيبة في الكتابة ما شاء الله ..


استمر ولو إنك لو تعقل شوي عن بعض الهرج أزين (qq15)

هذا من ذوقك أيتها الفتاة الأمريكية .. واشكرك على إطرائك المشجع والمحفز
للتقدم كم خطوة للأمام ..

وترا بعض الهرج مع مرور الأيام بنكبر ونعقل (qq115)

مرورك أسعدني بكثر إطلالة المساء في ليلة مقمرة ..

تحياتي ودمتٍ بخير ..

بدوي بكرتونه

بدوي بكرتونه
13-10-14, 09:52 PM
النصيحة للمراة اشمل وأوجه ليس من اجل انها هي اكثر

إغراء بالنسبة للرجل
وانا اعتقد انه حتى من ناحية الشرع جاءت التوجيهات للمراة
والسبب

صيانة للمجتمع وحفظ له من تفشي الزنا واللقطاء


والا في حقيقة الامر المراة تميل للرجل والرجل يميل للمرأة

صحيح واوافقك الرأي ..
ولو نظرتي لصيانة المجتمع وحفظه من تفشي الزنا لعلمتي بإن هذا بالمفهوم العام
وأن غصتي في بواطن الأمور .. وجدتِ بإن انتشار الزنا لم يكن إلا بمبادرة وموافقة وإغراء من المرأة ..
وأعتقد أن هذا الشئ هو ماجعلهم أكثر أهل النار لتعريهم وإغوائهم للرجل ..
لا نغفل جانب العقل عند الرجل .
ولكن هذا العقل يلتغي بحضور المرأة ..

بدوي بكرتونه