المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعطني حظا وارمني في البحر


السهل 1
06-10-14, 01:57 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

هذا المثل يتكرر كثيرا (( أعطني حظا وارمني في البحر ))

لاحول ولا قوة الا بالله ... هل هو تهاون من الانسان ... في كثرة الهموم ... والابتعاد عن طاعة الله فمن

كان كذلك ... سيصبح مثقلا بالهموم ... وعليه أن يراجع نفسه .... والتقرب الى الله بالطاعات ...

والمداومة على الدعاء ... وقراءة القرآن الكريم .... ((لااله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين ))

http://www.amnoncarmel.com/gallery/albums/album09/Small_Sea_and_Sun.sized.jpg

السهل 1
06-10-14, 09:04 PM
http://www.aleqt.com/a/small/3b/3bf8aa75fad0e5ad9ade6a432e56fcdc_w336_h200.jpg

طفل صغير في رمي الجمرات

كَانْ...!
06-10-14, 09:48 PM
أنت آيش فهمت من هالمثل يالسهل...؟ عطني مفهومك ...؟


لأن تفسيرك للمثل ما أدري كيف جا على بالك....:gg4mpup:


.........

على العموم يا أخي ....مقصد ومفهوم المثل يقول:

أن المحظوظ حتى لو ألقيته بالبحر ستأتي له الفرصه وينجو.....:)


واضح ولا لائه.....(q30)

شانيز SA
06-10-14, 09:52 PM
أشهر لقطة لـ حارس كولومبيا الشهير هيجيتا الملقب بـ "الحارس المجنون" في مباراة انجلترا وكولومبيا عام 1995م http://t.co/qjYlh4lt6i

السهل 1
06-10-14, 10:47 PM
أنت آيش فهمت من هالمثل يالسهل...؟ عطني مفهومك ...؟


لأن تفسيرك للمثل ما أدري كيف جا على بالك....:gg4mpup:


.........

على العموم يا أخي ....مقصد ومفهوم المثل يقول:

أن المحظوظ حتى لو ألقيته بالبحر ستأتي له الفرصه وينجو.....:)


واضح ولا لائه.....(q30)
الآن حصلت على الحظ.. هل ستقبل برميك في البحر؟ أم أن قائلها كاذب! (a14)

كَانْ...!
06-10-14, 11:27 PM
الآن حصلت على الحظ.. هل ستقبل برميك في البحر؟ أم أن قائلها كاذب! (a14)


مش حكاية صدق أو كذب..

قائل المثل حب يصور للناس من خلال هالمثل

أن صاحب الحظ لا خوف عليه أو صاحب الحظ سينجو من جميع الظروف أو المشكلات التي تواجهها.....وما إلى ذلك


هو مثل تصوري ......

واضح ولا اجيب سبورة وطبشورة.....:secret25:

السهل 1
06-10-14, 11:51 PM
مش حكاية صدق أو كذب..

قائل المثل حب يصور للناس من خلال هالمثل

أن صاحب الحظ لا خوف عليه أو صاحب الحظ سينجو من جميع الظروف أو المشكلات التي تواجهها.....وما إلى ذلك


هو مثل تصوري ......

واضح ولا اجيب سبورة وطبشورة.....:secret25:
هات سبورة وطباشير ... فاضين ... لازم نختم الموضوع بحل سلمي (qq166)

كَانْ...!
07-10-14, 12:03 AM
هات سبورة وطباشير ... فاضين ... لازم نختم الموضوع بحل سلمي (qq166)

كدا كتيييييير.....:bb55bh:

السهل 1
07-10-14, 12:30 AM
كدا كتيييييير.....:bb55bh:

ما هو ادا عندك الحظ ما ابتغرق بيجي قارب بالصدفة وبينقذك (الحظ) :g8546:

كَانْ...!
07-10-14, 12:32 AM
برافوووووو.....:g8546:

الميسم
07-10-14, 02:03 AM
خدعوك فقالوا
إنه الحظ ..!!

بل هو شماعة المفلسين ..!

السهل 1
07-10-14, 02:16 AM
خدعوك فقالوا
إنه الحظ ..!!

بل هو شماعة المفلسين ..!
خدعو من .............................................. ؟ :6655: