المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد المهزلة الدانماركية،،رجل يسلم على يد النبي صلى الله عليه وسلم


هنا طامي
19-02-06, 12:16 AM
الرسوم المسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم تدخل مبشرا دنماركيا للاسلام


عندما بدأت بعض الصحف الدانماركيه نشر رسوم مسيئه للرسول صلى
الله عليه وسلم بدأ المبشر الدانماركي كريستي سن (28 عام) يقرأ في
سيرة النبي صلى الله عليه وسلم لينطلق في دعوته التبشريه من هذا
المنطلق. هكذا سولت نفس كريستي ليلعب بورقه الاساءة للرسول صلى
الله عليه وسلم ويقدمه على انه رجل اساء للبشريه ,لكن اعجب هذا المبشر
بالسيره العظيمه لافضل الخلق صلى الله عليه وسلم ومكث يقرأ ويقرأ عن
سيرته عليه الصلاه والسلام حتى اقتنع بانه صاحب الحق فتقدم هذا المبشر
الى مكتب رابطة العالم الاسلامي في كوبنهاجن وطلب اشهار اسلامه ونطق
الشهادتين على مرأى ومسمع من الدنماركيين أنفسهم.

المصدر : جريدة عكاظ



تحياتي

كيرم
19-02-06, 04:12 AM
لا اله الا الله

انك لا تهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء

جزيت خيرا

تحياتي لك

كيرموووووه

ياسـر
19-02-06, 11:23 AM
الحمدلله ان اعتقه من النار



شكرا

sham
20-02-06, 01:23 AM
سبحان الله

اساءتهم أن شاء الله ستتحول إلى نشر الدين الاسلامي في بلدهم
نسأل الله الهداية للجميع
فقط نحتاج لأن نبذل الجهود لتصل اليهم نشرات وكتب تبين لهم من هو رسول الله محمد وماهو الاسلام
يعطيك العافيه اخي هنا طامي على نقل الخبر
ودمت بحفظ الرحمن ورعايته

هنا طامي
20-09-06, 07:09 AM
أخي كيرم

أخي ياسر

أختي شام

أشكركم .. وأعتذر لتأخري

hr



وانا أقلب بمواضيعي القديمة << وقفة مع الذات .. جربوها من جد ممتعه :)

المهم شدني هذا الموضوع (الخبر) !!

وحبيت أرفعه

بعد تكرار الإسائة من البابا الخبيث

علنا نتدبر أمرنا من باب / عسى أن تكرهوا شيئاً ويجعل الله فيه خيراً كثيراً !!

دمتم بخير

حـلا نــجــد
20-09-06, 07:28 AM
نتمنى أن يكون داعيه وينشر الإسلام هناك

المُهرة
20-09-06, 07:43 AM
سبحان الله
( أنك لا تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء )
الله يثبتنا وياه على قوله الثابت :)

هنا طامي
تصدق فرحت يوم شفت فيه رد لشام
توقعتها رجعت
الله يرجعها بالسلامة

:)

هنا طامي
20-09-06, 07:50 AM
8
8

آمين


تسلمين عالحضور :)

مرسول19
20-09-06, 08:03 AM
الحبيب يالحبيب

كله بركه ... وهذا من بركاته

وانت بركه من الله .

يارووحي
20-09-06, 08:11 AM
جزاك الله خير ...

اللطيفة
20-09-06, 08:13 AM
سبحان الله ارادو بالرسول كيدا فأراهم الله معجزته0000يعطيك العافيه اخوي هنا طامي000

هنا طامي
20-09-06, 08:14 AM
أخي مرسول

بارك الله فيك .. ويااااا كثر ذوقك


أخي يا رووحي
يا روحي على حضورك وتشريفك
شكرا لك يا الغالي


ودمتما بخير :)

هنا طامي
20-09-06, 08:16 AM
سبحان الله ارادو بالرسول كيدا فأراهم الله معجزته0000يعطيك العافيه اخوي هنا طامي000

تسلمين يا الغالية
وشكرا عالحضور :)

الوافي3
20-09-06, 03:24 PM
رُب ضارة نافعة
سبحان الله العظيم

أراد الله له الهداية لدين الحق

اللهم ثبتنا وثبته يارب العالمين

ام أيمن
20-09-06, 03:29 PM
الله يجزاك خير

الله اكبر والعزة للاسلام

ليش رفعته

انا شفت رد للغاليه شام وتوقعتها رجعت للمنتدى

إبن دواس
20-09-06, 03:45 PM
سبحان الله

والله أكبر

هنا طامي
20-09-06, 05:55 PM
ليش رفعته



بعد تكرر السفالة على ديننا ونبينا صلى الله عليه وسلم

حبيت نعيد نظرنا في المسألة .. من باب

عسى أن تكرهوا شيئاً ويجعل الله فيه خيراً كثيرا

وهذا ما شجعني لرفع الموضوع أو ( الخبر) !!

تحية للكل والجميع

الكاتب 6
20-09-06, 09:02 PM
بسم الله والحمدلله

اخي الكريم __ هنا طامي ____----------------------- سلمه الله

شاكرا ومقدرا فضلكم على هذا النقل الموفق جدا __


سبحان الله

( يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين ... ) الآية


( يدخل برحمته من يشاء )

دمتم بود

الصواعق
20-09-06, 09:09 PM
ياترى ...
لو كانت أيام الأزمة ذهب الدعاة والعلماء بنشر الصورة الصحيحة للإسلام .. وتبيان من هو حقيقة سيد البشر الذي سخروا منه بالرسوم الكاريكاترية ..؟

ام أيمن
20-09-06, 09:12 PM
بعد تكرر السفالة على ديننا ونبينا صلى الله عليه وسلم

حبيت نعيد نظرنا في المسألة .. من باب

عسى أن تكرهوا شيئاً ويجعل الله فيه خيراً كثيرا

وهذا ما شجعني لرفع الموضوع أو ( الخبر) !!

تحية للكل والجميع

لم اقصد هذا بسؤالى

انت رفعت الموضوع وانا شفت اسم شام توقعت انها رجعت طار قلبي

واذا على الموضوع يستحق المتابعه وخاصة بهذه الظرفيه

ارجوا الاتفهمني خطا

عبد الهادى نجيب
20-09-06, 09:25 PM
سبحان الله العظيم
نعم ... رب ضارة نافعة
هكذا هو الاسلام الذى تتجلى فيه قدرة الخالق الذى يأبى الا أن يتم نوره ولو كره الكافرون
بارك الله فيك أخى هنا طامى لا عدمناك
دمت بحفظ الله ورعايته
تحياتى

هنا طامي
21-09-06, 04:06 AM
8
8

حياك الله يا ابن الأصول / عبدالهادي نجيب

نعم أخي الحبيب .. هذا هو المقصود من رفع الموضوع في أيامنا هذه !!

hr

اخوي نجيب

ودي آخذ رايك بمسألة معينة .. ويمكن اقتراح .. قبل أندفع وأفرد موضوع << كنت ناوي وهونت :)

بالأمس .. كنت في جولة على مواضيعي القديمة .. وهي المرة الأولى منذ بداية تسجيلي بالمنتدى !!

والقصد من هذه الجولة .. هو أولاً وأخيراً .. وقفة مع الذات !!

وخلال جولتي .. اكتشفت الكثير من المواضيع .. التي تستحق الرفع في أيامنا هذه !!

ومنها على سبيل المثال .. هذا الموضوع .. الذي يتحدث عن مأساة (متكررة) .. ويجعلنا نفكر بهدوء وبعيداً عن العاطفة .. لأننا غالباً ننجرف وراء عواطفنا .. عند حدوث شئ يسئ لنا ولديننا ولمقدساتنا !!

وغير ذلك الكثير .. فتصور لو يتم رفع موضوع قديم .. كان يتحدث عن فلسطين ومن الواجب عليهم الجهاد في فلسطين .. فقد كان يوجد الكثير من المواضيع التي تقول (المسؤول عن فلسطين هم دول "الطوق" ) .. وكان الكثيرين من جزيرة العرب يقولون .. (نحن لا شأن لنا بفلسطين لأننا لسنا على حدودها .. والواجب أن تتحرك الدول المحيطة بها) !!
فتصور أن يتم رفع هذا الموضوع الآن (بعد إحتلال العراق) !! ... آلا تراه مناسباً ليبين أننا (حسب مفهومنا) واجب علينا الجهاد الآن ؟

هذه مجرد أمثلة ... والمقصود ... أن يباشر الإخوة الأعضاء خلال الشهر الفضيل .. مراجعة ذاتهم .. وتقييم حروفهم القديمة .. ورفع ما يرونه مناسبا منها .. بشرط أن يذكر (الرافع) سبب رفعه وعلاقت الموضوع بأيامنا هذه !!

أتوقع أننا سنستمتع كثيراً .. بكثير من المواضيع المميزة (والمنتقاة) والمؤاتية !!:)

الحقيقة أنا ترددت لسبب واحد .. وقد يكون هو ما منعني .. ولهذا نخيتك !!:)
أخشى ... أن نحيي خلافات قديمة بين الأعضاء .. فقد يتجه القارئ إلى الموضوع مباشرة .. وليس إلى الرد الأخير ليعرف مناسبة رفعه .. وهذا مالا نريده في رمضان !!

عموما .. بين يديك إقتراحي .. ومخاوفي .. ورؤيتي .... وكمان لازم نعرف رأي الاخوان .. ما يصير يقتنع البعض ويرفض البعض .. وبذلك سنظلم المواضيع الجديدة .. لا أعلم إن كنت صواب أو خطأ أو هناك شيئاً من إحداهما ..!! ولك القرار !!

وش رايك ؟


:)

هنا طامي
21-09-06, 04:09 AM
لم اقصد هذا بسؤالى

انت رفعت الموضوع وانا شفت اسم شام توقعت انها رجعت طار قلبي

واذا على الموضوع يستحق المتابعه وخاصة بهذه الظرفيه

ارجوا الاتفهمني خطا

أعتذر لفهمي المندفع

وكلنا صراحة فقدنا شام .. لكن سلامات وش فيها ؟:(


أعتذر مرة أخرى على تسرعي .:). وحياك الله يا الغالية

هنا طامي
21-09-06, 04:58 AM
بسم الله والحمدلله

اخي الكريم __ هنا طامي ____----------------------- سلمه الله

شاكرا ومقدرا فضلكم على هذا النقل الموفق جدا __


سبحان الله

( يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين ... ) الآية


( يدخل برحمته من يشاء )

دمتم بود

سبحانه وتعالى

هلا وغلا اخوي الكاتب .. شرفت ونورت وأسعدت

بارك الله فيك


سبحان الله

والله أكبر

والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين ولكن المنفقين لا يعلمون

حياك الله أخي الكريم .. إبن دواس

وشكراً لحضورك المبارك .. جعلني الله وإياك من الذاكرين :)


رُب ضارة نافعة
سبحان الله العظيم

أراد الله له الهداية لدين الحق

اللهم ثبتنا وثبته يارب العالمين

والحمد لله الذي أعتقه من النار

نورت يا الغالي الحبيب

وآمين على صالح دعائك .. دمت وافياً :)



ياترى ...
لو كانت أيام الأزمة ذهب الدعاة والعلماء بنشر الصورة الصحيحة للإسلام .. وتبيان من هو حقيقة سيد البشر الذي سخروا منه بالرسوم الكاريكاترية ..؟


هلا والله وغلا بحبيب الكل الصواعق
صدقت والله يا الغالي .. لكن لا حياة لمن تنادي ..!!
والعلماء الأكفاء المخلصون في غياهب السجون .. ولا حول ولا قوة إلا بالله :(

وحسبي الله على كل من صدع بروسنا وما عنده سالفة إلا (الإرهاب) وطاعة ولاااااة الأمر !! ومتمتع بالشيكات!! .. وناسي زملاء دربه ومعلميه .. وينادي بطاعة من سجنهم :(


نورت وشرفت يا الصقلي :)

يافا
21-09-06, 10:39 AM
أمس اذاعت القنوات الاخبارية خير جديد مباشرة بعد اعتذار البابا ومحاولته لشرح وجهة نظره

كمحاولة منه لتهدئة اعصاب المسلمين ومشاعرهم التي استفزت هذه السنه بما فيه الكفاية

اذيع خبر تهجم صحفي فرنسي بجريدة لوفيكارو على شخص النبي عليه الصلاة والسلام وايضا على كتاب الله

فهل اصبح سب الاسلام والمسلمين ونبيهم وقرآنهم بهذا اليسر والسهولة

انها الهواااااااان واننا الكثرة التي قال عنها النبي عليه الصلاة والسلام غثاااء ولكن كغثاء السيل

اليس منا من يستطيع اخراس هذه الافواه

الصواعق
21-09-06, 01:19 PM
أمس اذاعت القنوات الاخبارية خير جديد مباشرة بعد اعتذار البابا ومحاولته لشرح وجهة نظره

كمحاولة منه لتهدئة اعصاب المسلمين ومشاعرهم التي استفزت هذه السنه بما فيه الكفاية

اذيع خبر تهجم صحفي فرنسي بجريدة لوفيكارو على شخص النبي عليه الصلاة والسلام وايضا على كتاب الله

فهل اصبح سب الاسلام والمسلمين ونبيهم وقرآنهم بهذا اليسر والسهولة

انها الهواااااااان واننا الكثرة التي قال عنها النبي عليه الصلاة والسلام غثاااء ولكن كغثاء السيل

اليس منا من يستطيع اخراس هذه الافواه


عندما لا يجدوا أقلام تردعهم .. أكيد بيتمادون


أتحدى واحد منهم ينتقد اليهود أو الهولوكوست
تجد جميع اليهود يستفردون عليه ويشنون عليه حرباً بأقلامهم .. وإيهام العامة بأنهم مضطهدين وأن هذا الكاتب معادي للسامية

ليه مانصير زيهم ؟
المال ؟.. نحن أغنى الدول
أقلام .؟؟ توجد أقلام .. ولكن كسولة أو غير مهتمة ومبالية


واجب على كل مسلم أن يدافع عن الإسلام ويعطي صورة جيدة للإسلام وخير البشر محمد صلى الله عليه وسلم
وهذا والله سيفيد الإسلام كثير

الأسف والشكوى لا يكفي
بدلاً من أن تلعن الظلام .. عليك أن تشعل شمعة :)



.......


طامي .. شكراً لك ..

عبد الهادى نجيب
21-09-06, 06:44 PM
8
8

حياك الله يا ابن الأصول / عبدالهادي نجيب

نعم أخي الحبيب .. هذا هو المقصود من رفع الموضوع في أيامنا هذه !!




اخوي نجيب

ودي آخذ رايك بمسألة معينة .. ويمكن اقتراح .. قبل أندفع وأفرد موضوع << كنت ناوي وهونت :)

بالأمس .. كنت في جولة على مواضيعي القديمة .. وهي المرة الأولى منذ بداية تسجيلي بالمنتدى !!

والقصد من هذه الجولة .. هو أولاً وأخيراً .. وقفة مع الذات !!

وخلال جولتي .. اكتشفت الكثير من المواضيع .. التي تستحق الرفع في أيامنا هذه !!

ومنها على سبيل المثال .. هذا الموضوع .. الذي يتحدث عن مأساة (متكررة) .. ويجعلنا نفكر بهدوء وبعيداً عن العاطفة .. لأننا غالباً ننجرف وراء عواطفنا .. عند حدوث شئ يسئ لنا ولديننا ولمقدساتنا !!

وغير ذلك الكثير .. فتصور لو يتم رفع موضوع قديم .. كان يتحدث عن فلسطين ومن الواجب عليهم الجهاد في فلسطين .. فقد كان يوجد الكثير من المواضيع التي تقول (المسؤول عن فلسطين هم دول "الطوق" ) .. وكان الكثيرين من جزيرة العرب يقولون .. (نحن لا شأن لنا بفلسطين لأننا لسنا على حدودها .. والواجب أن تتحرك الدول المحيطة بها) !!
فتصور أن يتم رفع هذا الموضوع الآن (بعد إحتلال العراق) !! ... آلا تراه مناسباً ليبين أننا (حسب مفهومنا) واجب علينا الجهاد الآن ؟

هذه مجرد أمثلة ... والمقصود ... أن يباشر الإخوة الأعضاء خلال الشهر الفضيل .. مراجعة ذاتهم .. وتقييم حروفهم القديمة .. ورفع ما يرونه مناسبا منها .. بشرط أن يذكر (الرافع) سبب رفعه وعلاقت الموضوع بأيامنا هذه !!

أتوقع أننا سنستمتع كثيراً .. بكثير من المواضيع المميزة (والمنتقاة) والمؤاتية !!:)

الحقيقة أنا ترددت لسبب واحد .. وقد يكون هو ما منعني .. ولهذا نخيتك !!:)
أخشى ... أن نحيي خلافات قديمة بين الأعضاء .. فقد يتجه القارئ إلى الموضوع مباشرة .. وليس إلى الرد الأخير ليعرف مناسبة رفعه .. وهذا مالا نريده في رمضان !!

عموما .. بين يديك إقتراحي .. ومخاوفي .. ورؤيتي .... وكمان لازم نعرف رأي الاخوان .. ما يصير يقتنع البعض ويرفض البعض .. وبذلك سنظلم المواضيع الجديدة .. لا أعلم إن كنت صواب أو خطأ أو هناك شيئاً من إحداهما ..!! ولك القرار !!

وش رايك ؟


:)



مرحبا أخى الحبيب هنا طامى
أى موضوع أخى لا ينتهى الا بانتهاء اثره الذى كتب من أجله فمادام الأثر باقيا فلا بأس من اعادة طرح الموضوع للحوار مادام يلامس أحداث الساعة ومستجدات الأمور
فلا عليك أخى أن تنتقى من قديم مواضيعك ما تجده يتناسب مع الوضع الحالى
أما خوفك من احياء مشاكل قديمة فلا تحمل هما فالأعضاء والحمد لله ملتزمين بالأخلاق وحسن الحوار
أنا عن نفسى لى مواضيع قديمة أردت أن أدفع ببعضها من جديد ولكن الوقت لا يسعفنى لمراجعتها والتأكد من صلاحيتها لمواكبة الأحداث وما استجد على الساحة من أمور ، ولو لاحظت أن مشاركاتى قد أصبحت قصيرة ودون مستوى مشاركاتى السابقة من اسهاب وتحليل فذالك مرجعه الى ضيق الوقت حتى أتمكن من مراجعة المواضيع المدرجة
ناهيك عن البطئ الشديد معى بالنت والانقطاع المتكرر بالاتصال هذه الأيام والذى أرجو أن لا يطول ، وعليه أرجو المعذرة اذا كانت مشاركاتى بمواضيعك ليست كما عهدتها من قبل، وبالطبع أنت خير من يقدر ظروفى
بارك الله فيك أخى الكريم
دمت بحفظ الرحمن
تحياتى

هنا طامي
21-09-06, 06:47 PM
هلا وغلا فيك يا صديقي الصواعق .. وبسيدتي الغالية يافا وشكرا لتشريفكم

وما نصير زيهم .. برأيي لأننا انحرمنا (العدل) .. وبرأيي أن عدلهم بينهم .. هو الذي جعلهم أفضل منا بمراحل !!

المشكلة أن أمرنا ليس في يد أهله .. ولا حول ولا قوة إلا بالله



أخي الحبيب .. عبد الهادي نجيب

الله يعينك على الإشراف والبطئ .. وما أنكر شوقي دائماً للحوار معك

لكنك معذور بإذن الله .. ويكفيني وجود طيفك بالمنتدى !!:)

وشكراً على مساعدتي بالتفكير .. لا حرمني الله منك أخي الحبيب
وفقنا الله جميعا لما يحب ويرضا
دمت نجيباً

خيال نجد
22-09-06, 03:13 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ هنا طامي تحياتي للك اخي الكريم
جعل الله هذا الموضع في ميزان حسناتك
ان من يراقب الاحداث ويتتبع كل ما يحدث الان من محاربة للدين الاسلامي يرى فيها المثل الذي يقول ( رب ضارة نافعه)
لقد كانت كل هذه الاحداث في صالح الاسلام مع ان الظاهر انها ليست في صالحه ولكن لقد سمعت كثيرا عن اهتمام غير المسلمين بالقراءة عن الاسلام وهذا اكبر دليل على ان الله سبحانه وتعالى حافظ هذا الدين ومظهره على الدين كله فإن مجرد قراءة الغرب عن الاسلام يعد انتصار للمسلمين فإن الاسلام ليس كباقي الاديان لانه يخاطب العقل والمنطق.
وتقبل اخي الكريم خالص احترامي وتقديري لشخصك الكريم

هنا طامي
22-09-06, 04:48 AM
8
8

حياك الله أخي الكريم خيال نجد

وشكرا لك على المساركة القيمة

وحشتنا ياهوووووه :) والحمد لله على سلامتك

عوداً حميداً بإذن الله

خالص الود