المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (( صور جديدة لتعذيب العراقيين ))


الصواعق
16-02-06, 12:40 AM
هذه صور نشرها التلفزيون الأسترالي
وهي من انتهاكات عيال الحرام الإمريكان وباقي النصارى


صور فضيعة جدا جدا جدا
وأنصح القلوب الناعمة والضعيفة لا تدخل







http://www.iraqpatrol.com/themes/abuse15f.jpg

http://www.iraqpatrol.com/themes/abuse15d.jpg


http://www.iraqpatrol.com/themes/abuse15.jpg

http://www.iraqpatrol.com/themes/abuse15a.jpg

http://www.iraqpatrol.com/themes/abuse15b.jpg

http://www.iraqpatrol.com/themes/abuse15c.jpg

http://www.iraqpatrol.com/themes/abuse15g.jpg

http://www.iraqpatrol.com/themes/abuse15e.jpg

غريب الماضي
16-02-06, 12:57 AM
لا حــول ولا قــوة إلا بالله

الله يـدمر الامريكان وحلفـائهم من القردهـ والخنازير ومن المنافقين ممن يدعون الاسلام

يامــة بـلا عـزهـ وبلا نخـوهـ تكتفي بالنظر والفرجــه

وحكامها يغضنن أبصارهن وكأنهم لا يرون ولا يسمعون

نسأل الله أن يبيـد الكفرهـ أخـوهـ الـقـردهـ والخنازيـر ومن وقف في صفهم

من المنافقين . .

اللهم أنصر الاسلام والمسلمين . .

نحارب للديننا فهـذا كتاب ربـنا يهـان ويتبولوا عليه وهـذا رسول الله

يستهزء بـه وهـؤلاء ابناء المسلمين ينكل بهم ويغتصبن نسائهم

ولا حراكـ منا نحن أخـوانـهـم . .

فوالله أنه لا عارا ً علينا أن نرى ونصمت

اللهم انصر الاسلام المسلمين . . يارب العالمين

جزاكـ الله خير الصواعق

الصواعق
16-02-06, 01:06 AM
لا حــول ولا قــوة إلا بالله

الله يـدمر الامريكان وحلفـائهم من القردهـ والخنازير ومن المنافقين ممن يدعون الاسلام

يامــة بـلا عـزهـ وبلا نخـوهـ تكتفي بالنظر والفرجــه

وحكامها يغضنن أبصارهن وكأنهم لا يرون ولا يسمعون

نسأل الله أن يبيـد الكفرهـ أخـوهـ الـقـردهـ والخنازيـر ومن وقف في صفهم

من المنافقين . .

اللهم أنصر الاسلام والمسلمين . .

نحارب للديننا فهـذا كتاب ربـنا يهـان ويتبولوا عليه وهـذا رسول الله

يستهزء بـه وهـؤلاء ابناء المسلمين ينكل بهم ويغتصبن نسائهم

ولا حراكـ منا نحن أخـوانـهـم . .

فوالله أنه لا عارا ً علينا أن نرى ونصمت

اللهم انصر الاسلام المسلمين . . يارب العالمين

جزاكـ الله خير الصواعق



أي والله عار ياغريب الماضي
أن نرى ولا نفعل شيئا

عن نفسي والله مستحي من نفسي أشوف هالهوان
أخواني يعذبون
اخواتي ينتهك اعراضهن
كبار السن يهانون


والله عار
والله عار
والله عار

الراقي
16-02-06, 02:38 AM
في ظل هذا الخنوع والجبن العربي والاسلامي فإن
مثل هذه الصور غير مستغربه وسوف تظهر الأيام القادمه
الكثير من مثل هذه الصور الفضيعه ..

حسبي الله ونعم الوكيل على كل من خذل الاسلام والمسلمين

سامرة
16-02-06, 02:47 AM
ياالله مناظر تدمي القلوب وتحرك حتى النفوس الغافلة
لماذا لايخرجون هؤلاء الكفرة من ارض العراق الايستطيع حكام المسلمين اصلاحها
ام ان احوال المسلمين بكل مكان لاتنصلح الا بتدخل الامريكان الشاذين احفاد القردة والخنازيرالذين يتحركون حسب اهواء اليهود
ليهينوا الاسلام والمسلمين.........لكن ليس لدينا الاالكلام فقط...
اللهم اعزل الاسلام والمسلمين واذل الشرك والمشركين ودمر اعداء الدين..ولاحول ولاقوة الابالله العظيم.

إبن دواس
16-02-06, 02:49 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

آه يالقهر المسلمين يعمل بهم هكذا

يعطيك العافية يالصواعق

عاشق الاطلس
16-02-06, 03:01 AM
الصواعق
أي والله عار ياغريب الماضي
أن نرى ولا نفعل شيئا

عن نفسي والله مستحي من نفسي أشوف هالهوان
أخواني يعذبون
اخواتي ينتهك اعراضهن
كبار السن يهانون


والله عار
والله عار
والله عار


اولاً / لاينبغي عليك ايه البليد الارعن نشر صوره فيها فيها سؤة رجل مسلم ..فالمسلم له حرمه وينبغي علينا ستر سؤته في صوره او غيرها
ثانياً / انت لاتعرف الحياء ولاتستحي ولاتعرف العار .. لوكنت تستحي وتعرف العار لما قعدت عن الجهاد في العراق ولذهبت على وجه السرعه لنصره اخواننا هناك .. اللهم انصر العراق واخواننا المسلمين بالعراق بالصواعق وامثاله من مجاهدي النت .. اللهم انصرهم بذوي الملابس الرثه والحاله المزريه والهيئه المشينه (zm)



تحياتي لذوي العقول

خالد المطيري
16-02-06, 03:23 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله

عاشق الاطلس
16-02-06, 04:17 AM
الصواعق
عن نفسي والله مستحي من نفسي أشوف هالهوان
أخواني يعذبون
اخواتي ينتهك اعراضهن
كبار السن يهانون


والله عار
والله عار
والله عار


كان عليك الله يصلحك انك تطمس موخرة الرجل المسلم في الصوره .. فالستر واجب في كل الاوقات .. بعدين يااخي انت اذا مستحي من نفسك استح من ربك اللي يحاسبك ازين لك .. والحمدلله رب العالمين ترى مافات شي توكل على الله وترى العراق قريب والجهاد مفتوح بابه ومااحد ردك او مسك يدينك.. وعساك على القوه



ولعن الله الكفره الفجره المجرمين ومن شايعهم الى يوم الدين ولعن الله المنافقين والناعقين



تحياتي

ساره المحتاره
16-02-06, 06:46 AM
لاحول ولاقوة الا بالله

ساره المحتاره
16-02-06, 07:11 AM
لاحول ولاقوه الا بالله اللهم انصر المسلمين في كل مكان

تميم
16-02-06, 09:17 AM
حسبي الله و نعم الوكيل

لا حول و لا قوة إلا بالله

و مثل ما ذكر الأخوان


في ظل هذا الخنوع والجبن العربي والاسلامي فإن
مثل هذه الصور غير مستغربه وسوف تظهر الأيام القادمه
الكثير من مثل هذه الصور الفضيعه

متى ستتحرك مشاعرنا

بالأمس ذكر كوفي أنان ( أبعده الله عن الجنان)

في قضية معالمة الجنود البريطانين السيئة لشبان صغار قال: ( هذا أمر مقلق)

هذه سخرية بنا و بمشاعرنا....

نسأل السلامة و العافيه

الرســمي
16-02-06, 11:41 AM
لاحول ولاقوة الا بالله لعن الله الكفرة المجرمين واللهم احمى حوزةالدين منهم يارب العالمين

الصواعق
16-02-06, 03:11 PM
كان عليك الله يصلحك انك تطمس موخرة الرجل المسلم في الصوره .. فالستر واجب في كل الاوقات .. بعدين يااخي انت اذا مستحي من نفسك استح من ربك اللي يحاسبك ازين لك .. والحمدلله رب العالمين ترى مافات شي توكل على الله وترى العراق قريب والجهاد مفتوح بابه ومااحد ردك او مسك يدينك.. وعساك على القوه



ولعن الله الكفره الفجره المجرمين ومن شايعهم الى يوم الدين ولعن الله المنافقين والناعقين



تحياتي

تراك أخويتنا يابن الحلال
شفتني جالس أشاورك أروح ولا ماروح ؟

يعني أبفهم وش المخ براسك
يقالك تبي تحرجني بكلامك البايخ ؟

ياخوي خلك كبير واترك عنك حركات المبزرة :)

.مضيع بلنتي
16-02-06, 05:14 PM
لاحول ولاقوه الا بالله اللهم انصر المسلمين في كل مكان

النيسان
16-02-06, 06:07 PM
وينك يالمقاومه العراقيه!!!تحصدين رؤس الامريكان؟؟؟حتى صدام ارحم!!!منهم
اللهم يارب السماوات والارض ياهازم الاحزاب عليك بهم وخونتهم يارب العالمين انصرهم واللهمهم الصبروقدرة التحمل وابعث فيهم القدره وقوة التحمل وثبتهم على دينهم يارب العالمين

هنا طامي
16-02-06, 06:14 PM
كان عليك الله يصلحك انك تطمس موخرة الرجل المسلم في الصوره .. فالستر واجب في كل الاوقات .. بعدين يااخي انت اذا مستحي من نفسك استح من ربك اللي يحاسبك ازين لك .. والحمدلله رب العالمين ترى مافات شي توكل على الله وترى العراق قريب والجهاد مفتوح بابه ومااحد ردك او مسك يدينك.. وعساك على القوه



ولعن الله الكفره الفجره المجرمين ومن شايعهم الى يوم الدين ولعن الله المنافقين والناعقين



تحياتي


هل تتمنى أن يستمر المجاهدين في التسلل إلى العراق لتقول إن العراق قريب والجهاد مفتوح ؟؟
ألا تعلم أن الحكومة السعودية تعاقب كل من يحاول التسلل إلى العراق ؟؟
ألا تعلم أن علماء السلطة السعودية يحرمون الجهاد في العراق ؟؟
حتى لو طلع 60 مليون صورة !!
ثم ألا تظن أن تحريض بلاد الحرمين للجهاد (إذا كنت فعلا تعتقد أنه يوجد جهاد في العراق)
هو أهم من التسلل الفردي للجهاد ؟؟
أما إذا كنت تقصد (مثل العبيكان والبعض) أنه لا جهاد في العراق !!
فهل ترى أن نصيحتك لأخيك للذهاب إلى العراق في غير محلها وأنك تحمل وزره إن فعل ؟؟
(هذا طبعا إذا اعتقدت بأنه لاجهاد في العراق) !!!

ثم ألا تعلم أن الجهاد أكبر وأشمل من تسلل
بعض المجاهدين ؟؟
ألا تعلم أن الجهاد هو بالمال وبالنفس وبالسياسة والإعلام وكل شئ ؟؟
وقبل كل شئ بدعم المجاهدين وإشعارهم بأن بلدهم وأهلهم من خلفهم !!
إذا كنا نهئ كل السبل لراحة بال فريق كرة قدم من أجل الفوز !!!
والظهور بالمظهر المشرف !!!!!
فما بالك بأهمية راحة بال المجاهدين أسأل الله لهم النصرة والتمكين ؟؟
وليس إجبارهم على مخالفة أنظمة البلد المعلنة ليرى أباه يتبرأ منه في الصحف المحلية !!!
ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

أخي الكريم المجاهدون في أفغانستان عندما دحرو العدو الشيوعي
لم يكونو يتسللون إلى أفغانستان
بل كانت الحكومة السعودية تدفع ثلاث أرباع قيمة تذكرة السفر إلى باكستان
وكان ذلك تشجيعاً للمجاهدين بالإضافة إلى الجهاد والتشجيع الإعلامي الذي يصاحبهم
وهل كان يمكن للمجاهدين الوصول إلى أفغانستان لو كانت باكستان متواطئة
مع الروس (لدرئ المفاسد) !!! ؟؟؟ مثلنا الآن
وكيف يستطيع المجاهدون في العالم الاسلامي الوصول إلى العراق للجهاد
وجيران العراق يتسللون إلى العراق !!؟؟
أخي الكريم صدقني (والله أعلم)
أن المسمى بـِ (السعودية) هي تحمل الوزر الأكبر
في الذي يجري في العراق
ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
فيا أخي الكريم اعلم أن التحريض على الجهاد هو جهاد
ويكفينا ما يردده الكثير ____ تبي تجاهد ؟؟ روح جاهد ليش قاعد على النت ؟!
فالعجيب الغريب أنه إذا جاهد المجاهدون
فتقولون لهم لا يجوز الجهاد بدون إذن ولي الأمر !!!!!
وإذا حرض المحرضون على الجهاد لكسب الرأي العام بأسلم الطرق !!!
فتقولون لهم ما قلت أخي الكريم (تبي تجاهد روح مين ماسكك ؟؟!!)
وكأنه ليس لك علاقة بالجهاد لأنك (لم تقتنع)
وأرجو أن تخشى أن يكون فعلا الجهاد هو فرض عين عندما استهترت بالمحرضين

أرجو عدم فهمي خطأ ..... فلا أكن لك إلا كل خير
وأنا متأكد أنك تقصد خير ...... ولكن ما قلته يفيد بأن
من أيد الجهاد فعليه الجهاد .... ومن لم يؤيد فلا
وهذا كلام خاطئ
لأنه إذا اتفقنا بأنه يلزم الجهاد
فعلى الجميع الجهاد بكل الوسائل
وتذكر أن رسول الله الكريم يقول ( اعملوا فكل مهيأ لما خلق له )
وقال الله جل وعلى مخاطباً نبيه الكريم
( وحرّض المؤمنين على القتال)
وقال الله عز وجل في كتابه الكريم
( وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنين)
وقال سبحانه وتعالا
( ومن يعمل مثقال ذرة خيراً يره ومن يعمل مثقال ذرة شرا يره )

أي أنه لا يحق لك أخي الكريم أن تقلل من اجتهاد أخوك مهما حدث
وإن كنت تعتبره خطأ فأرجو أن لا تتكبر عليه (بالحق) الذي لديك
ثم تستهتر به وتقول (محد مسك يديك) !!!
وكأنك لست من هذا الكون مع احترامي الشديد لك
ولكني أخاطب الفكرة ولا أخاطبك (إن صح التعبير)

واعلم أخي بارك الله فيك
أنه ليس الجهاد هو فقط بالطريقة المختزلة التي تفهمها
أو كما أرادو لك أن تفهمها !!!
مع احترامي الشديد لك أخي الكريم
بل هو أكبر وأشمل وأنفع (وأسهل) بكثير !!

أما بالنسبة للصور الجديدة والقديمة وكل الصورة المشينة للإسلام والمسلمين
فإني أهديها
إلى (العبيكان) مع التحية
أخيرا لك مني هذه الهدية أرجو قبولها
وآسف جدا على الإطالة فالموضوع ذو شجون
الهدية : منقولة وهي
اليائس .... يرى الصعوبة في كل فرصة !!!
والواثق ... يرى في كل صدفة ... فرصة !!!

أسأل الله أن يجعلنا من الواثقين الباحثين عن فرص الطاعة مهما كانت صغيرة
وليس علينا أن نفكر في نتائج العمل إذا سلمنا أن الله أمر به
حتى وإن ظهر لنا بأن هذا العمل مضر
فالله عز وجل هو أدرى بمصالح عبادة
أما إذا كان العمل هو ليس من أوامر الله عز وجل أو نواهيه
فهنا لنا الحق في تقدير المفاسد والمصالح والله تعالا أعلم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عاشق الاطلس
16-02-06, 09:22 PM
الجبناء فقط هم من يتحدث عن الجهاد ولايجاهدون ..ويصمون الاذان في صراخهم والتشدق بالجهاد .. سبق وقلت من اراد الجهاد فالعراق قريب جداً بضعة ساعات .. فطريقه عامراً بالمسرات والتيسير باذن الله .. اما من يتخفى خلف اسلاك الانترنت ويسب علمائنا الافاضل الاحياء منهم والاموات .. فهذا شيء غير منطقي وغير معقول .. وتمنيتك يالصواعق ان تعرف تكتب جمله مفيده واحده باللغه العربيه .. فاسلوبك وحديثك اكثره سوقي والدليل تعديل المشرف حفظه الله الراقي للكثير من ردوك وموضوعاتك ..وتمنيتك ان تعرف المثل يالصواعق الذي يقول الافعال ابلغ من الاقوال فشمروا عن سواعدكم ياهناء طامي والصواعق ولانامت اعين الجبناء .. وتأكدوا ان احدا لن يمسك بايديكم بل سنقدم لكم الدعم باذن الله .. ولكن ان تجلسوا هاهنا وتكرروا ماتقولون ليل نهار .. فهناء تكمن المعضله .. وهي الجبن الشديد .. والمزايده على مأسي اخواننا في العراق فرج الله همهم .. اخي العزيز هناء طامي .. اشكر لك تعقيبك ووعيك وتحضرك واسلوبك الجميل واللطيف في الرد وان دل على شيء فهو دليل اثر العلم عليك .. ولكن اخي الكريم الشيخ العبيكان ان لم يعجبنا قوله فتركه اولى بلاسباب للشيخ لانه مسلم على الاقل .. وايضاً لانتعرض لشخصه .. ومن اراد الجهاد الحقيقي فلن يثنيه العبيكان او حكومتنا حفضها الله او ابيه او اي شي اخر .. من اراد الذهاب للجهاد فليذهب الان .. وبرعايه المولي اتركك




تحياتي

عيون الحب114
16-02-06, 10:17 PM
الله يشغلهم في نفسهم هؤلا اعداءالدين الله يسلط عليهم اشد عذاب http://www.alsaher.net/card/cardimg/zaeel/48.JPG

@@منيره القصيم@
16-02-06, 10:34 PM
لعنة الله عليهم

لعنة الله عليهم

اللهم آمين

زيطه
16-02-06, 11:12 PM
لا حول ولا قوة الا بالله
قال تعالى (ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم )
وقال تعالى(وما نقموا منهم إلا أن يؤمنوا بالله العزيز الحميد)
ذلك فعل الطغاة على مر التاريخ. فالصراع بين الحق والباطل ماض إلى يوم القيامة. ولا بد لشجرة الحق أن تروى بدماء الصادقين. ستأفل قريباً كل الوجوه الكالحة المربدة وستثمر شجرة الحق المرواة بدماء الشهداء ثمراتها حرية وكرامة ومساواة وعدالة.للشهداء الرحمة، ولأسرهم وذويهم وإخوانهم العزاء، للمسلمين في كل مكان المجد والفخر
وشكرا اخي على الموضوع.

المزدادعلما بجهله
17-02-06, 02:54 AM
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العضيم...
ماان ننساء فعلهم بالمسلمين من قبل الاونفجع بافضع من التى قبلهاء كانهم يقولون لاتنسون اخوانكم ...
الى متى ونحن نبتلع مرارة الذل ...

الصواعق
17-02-06, 01:49 PM
الجبناء فقط هم من يتحدث عن الجهاد ولايجاهدون ..ويصمون الاذان في صراخهم والتشدق بالجهاد .. سبق وقلت من اراد الجهاد فالعراق قريب جداً بضعة ساعات .. فطريقه عامراً بالمسرات والتيسير باذن الله .. اما من يتخفى خلف اسلاك الانترنت ويسب علمائنا الافاضل الاحياء منهم والاموات .. فهذا شيء غير منطقي وغير معقول .. وتمنيتك يالصواعق ان تعرف تكتب جمله مفيده واحده باللغه العربيه .. فاسلوبك وحديثك اكثره سوقي والدليل تعديل المشرف حفظه الله الراقي للكثير من ردوك وموضوعاتك ..وتمنيتك ان تعرف المثل يالصواعق الذي يقول الافعال ابلغ من الاقوال فشمروا عن سواعدكم ياهناء طامي والصواعق ولانامت اعين الجبناء .. وتأكدوا ان احدا لن يمسك بايديكم بل سنقدم لكم الدعم باذن الله .. ولكن ان تجلسوا هاهنا وتكرروا ماتقولون ليل نهار .. فهناء تكمن المعضله .. وهي الجبن الشديد .. والمزايده على مأسي اخواننا في العراق فرج الله همهم .. اخي العزيز هناء طامي .. اشكر لك تعقيبك ووعيك وتحضرك واسلوبك الجميل واللطيف في الرد وان دل على شيء فهو دليل اثر العلم عليك .. ولكن اخي الكريم الشيخ العبيكان ان لم يعجبنا قوله فتركه اولى بلاسباب للشيخ لانه مسلم على الاقل .. وايضاً لانتعرض لشخصه .. ومن اراد الجهاد الحقيقي فلن يثنيه العبيكان او حكومتنا حفضها الله او ابيه او اي شي اخر .. من اراد الذهاب للجهاد فليذهب الان .. وبرعايه المولي اتركك

تحياتي


اما من يتخفى خلف اسلاك الانترنت ويسب علمائنا الافاضل الاحياء منهم والاموات .. فهذا شيء غير منطقي وغير معقول ..

تراك أخويتنا تسب علمائنا تسب علمائنا
متى يا أمعه سبيت علماء السعودية؟
ولا فقط اتهام معلّب ؟

وتمنيتك يالصواعق ان تعرف تكتب جمله مفيده واحده باللغه العربيه .. فاسلوبك وحديثك اكثره سوقي والدليل تعديل المشرف حفظه الله الراقي للكثير من ردوك وموضوعاتك

يقول المثل : خاطبوا الناس على قدر عقولهم
وأنا تكلمت معك بهذا الإسلوب لأنه قدرك :)
لا تتوقع مني احترام فلست أهلا له :)


وتأكدوا ان احدا لن يمسك بايديكم بل سنقدم لكم الدعم باذن الله .. ولكن ان تجلسوا هاهنا وتكرروا ماتقولون ليل نهار .. فهناء تكمن المعضله .. وهي الجبن الشديد .. والمزايده على مأسي اخواننا في العراق فرج الله همهم ..

والله أنك كذاب
أعرف الكثير في السجون السعودية لأنهم فكروا وجاهروا وأرادوا الجهاد في العراق وتم سجنهم وتعذيبهم
ولهم الأن شهور وبعضهم سنة ، ولم يخرجوا :)

فبلاش ضحك على الدقون ، وبما أنك تدعو للفضيلة (( وهي تتبرأ منك )) .. اترك الكذب عنك :)


(( لاحضوا ياجماعة الخير .. كل ردوده شخصية لا يناقش الموضوع فقط يتهم شخص الكاتب .. وكل مايريده هو تشتيت الموضوع .. في الموضوع اتهام للإمريكان .. وهم مايريد أحد يتكلم عن ولاة أمره الأمريكان لذلك يحاول أن يحرّف الموضوع عن مساره .. ))

الرســمي
17-02-06, 02:01 PM
اهلاااااااااااااااا كيفك يالصواعق والله حرام عليهم ظالمينك اكثر اهل المنتدى دااااااااايم ياعااااااااالم استحوا على وجيهكم .. انتم تخاطبووون الصواعق روح وفكر المنتدى .. افضل انسان متعلم افضل شخص شجاع .. افضل انسان يكتب ويختار الموضوعات:) .. اكبر محرض على الجهاد بس يخساره:( يحرض على الجهاد وهو جاااااااااااالس

متى تروح تجاهد اخوي الصواعق


باااااااااااااايات في باااااااااااغات

المأمون
17-02-06, 04:00 PM
اخي الصواعق...
أين أنت .. اوشكت أن اكتب ندءا لك... ولكن حمدت الله عندما عدت..

يبدو أن المسألة هي تمارين لقتل احاسيسنا.... فماذا فعلنا للصور السابقة... ماذا فعل المسلمون... ماذا فعل العرب ... ماذا فعل ذوي القربى من الخليج والجزيرة العربية...

لأننا لم نفعل شيء واستطعنا أن نتحملها ولم تؤثر علينا بأن اتخذنا قرارا قويا تجاه الاحتلال أو تجاه أمريكا... فستظهر وبصورة دورية كل مرة صور أكثر فظاعة من التي سبقتها...

ولنسأل انفسنا ... ماذا يريدون.. هل ليقولوا لنا انها الحرية... التي ينشرون هذه الصور تحت اسمها... لا وألف لا...
انهم يقتلون أحاسيسنا... يقتلون الغضب في صدورنا...
وللأسف نحن نساعدهم ونشجعهم اما بالسكوت.. او بإستيعاب الغضب في نفوسنا...
وهذا هو المطلوب...
غضب وتمارين عليه لفعل شيء افظع...حتى يموت الغضب في نفوسنا ولا يعود هناك شيء يحركنا...
الاساءة لرسول الله هي كانت من ضمن تدريبهم وتمارينهم لقهرنا... لكنهم فوجئوا بردة الفعل...
ولكنهم مادمنا نحن ننسى سريعا .. فسيعودون هم اسرع...
والله المستعان...

شبيـه الريـح
17-02-06, 05:37 PM
عسى ان تحيي ضمائر المسلمين اللتي قد ماتت