المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شكرا إسرائيل


أبو مازن الجزائري
12-07-14, 12:06 PM
شكرا إسرائيل
1- شكرا لأنك أثبت لنا أن حماس على حق وصواب لأن من تعلن عليه إسرائيل الحرب يمثل فريق الحق ومن تحتضنه إسرائيل يمثل فريق الباطل، وقد صدعتم رؤوسنا بأن حماس هي التي تمشي على غير هدى وأنها تعيق مساعي السلام وووووو......
2- شكرا لأنك كشفت عورة الحكام العرب الذين تاجروا بالقضية الفلسطينية لعقود من الزمن وكشفت أن صدام حسين كان على حق عندما دعا للحرب على إسرائيل وأن من وقف ضده هم الخونة.
3- شكرا لأنك كشفت عورة إيران التي في كل مناسبة تهدد بالحرب على إسرائيل فتبين أنها مجرد كلام سياسي وتنويم مغناطيسي للشعب الإيراني والأمة الإسلامية.
4- شكرا لأنك كشفت عورة الجيوش العربية التي صارت تقتل أبناءها ولا تقاتل عدوها قيد أنملة.
5- شكرا لأننا اليوم أكثر من أي يوم صرنا نجزم أن الربيع المشؤوم هو من صناعة مخابراتكم ومخابرات حلفائكم لتلهية المجتمع الإسلامي والدولي عن القضية الأم واستنزاف الغضب الجماهيري في قضايا وهمية حتى لا يبقى متسع للغضب من أجل فلسطين.
6- شكرا لأنك كشفت عورة علمائنا وفقهائنا الذين كان لهم صخب كبير أيام الربيع العربي لحشد الحشود والدعوى للنفير والجهاد وفجأة خرست حناجرهم عن الدعوى للنفير وللجهاد الحقيقي الذي لا غبار عليه.
7- شكرا لأنك كشفت أن التنظيمات الإرهابية والخلافة المزعومة ما هي إلا حازوقة لا تغني ولا تسمن من جوع تركت ميدان الجهاد الحقيقي وتفرغت للتنكيل بأبناء الدين الواحد والأمة والواحدة.
8- وشكرا لأننا اليوم تأكدنا أن السلام يعني الاستسلام وأن الجهاد والحرب والقتال هو السبيل الوحيد الأوحد لتحرير فلسطين ورد الهجمات الصهيونية والصليبية على أمتنا جهاد حقيقي ضد العدو الحقيقي إسرائيل وأن وحدة الأمة وإجماعها على عدو واحد صار مطلبا حتميا.
اللهم إن أهل غزة خذلهم جند الأرض ويرجون ألا يخذلهم جند السماء.
اللهم لا حول لنا ولا قوة ولا عدة ولا عتاد سوى عبارات نكتبها ودعاوي ندعوها فاللهم تقبل منا واغفر ضعفنا وتقصيرنا ولا حول ولا قوة إلا بالله.
أبو مازن الجزائري

راعي الوفا 1
12-07-14, 03:03 PM
العنوان ماعجبني

فلن اشكر اسرائيل مهما كان السبب

حماس على حساب فتح او غيرها من الفصائل

للأسف هذه شرذمة وتحزب وهو من ضيع الطاسة

صدام كان سببا مباشرا في الاستجابة لبداية خطة شرذمة العرب

بهجومه على الجاره وتهديده للبقية

مما احدث الانقسام في الصف وشقر العصا

العرب استجابوا لخطط الاعداء في الربيع المزعوم

وحاسوا ام الدنيا

والله يستر من القادم

تحياتي لك وكل عام وانت بخير

الحبق
14-07-14, 11:50 AM
شاكرها 8 مرات , يعنى معترف بيها مرة , ليش ما قلت اليهود ؟
ممكن طريقة الشخشوخة اخي ابو مازن ؟

الديمقتاتوري
14-07-14, 02:14 PM
واضح جدا انك ممتن كثيرا لليهود؟؟

بل وتوجه شكرك لكيانهم بالاسم الرسمي المحبب اليهم(اسرائيل)

؟؟

أسد من ورق
14-07-14, 05:37 PM
العنوان ماعجبني

فلن اشكر اسرائيل مهما كان السبب



يجب أن تشكر إسرائيل فقد كشفت لك ولي وللجميع منافقي هذا العصر : تفضل

فضيحة جديدة لدولة الإمارات العربية المتحدة

كشفت وسائل الإعلام العبرية أن دولة الإمارات العربية كانت على علم مسبق بالعملية العسكرية الإسرائيلية ضد قطاع غزة، وأيدت تنفيذها، أملا في إسقاط حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، لارتباطها بجماعة الإخوان المسلمين.

وقالت القناة الثانية بالتليفزيون الإسرائيلي إن "أبو ظبى" كانت على علم مسبق بعملية "الجرف الصامد"، وأبدت استعدادا لتمويلها، شريطة القضاء على حركة حماس نهائيا!

وتحدثت القناة عن لقاء جرى مؤخرا في أبو ظبي، جمع أحد الوزراء الإسرائيليين بمحمد بن زايد، ومستشاره للشئون الأمنية المدعو محمد دحلان، القيادي السابق في حركة فتح، والمعروف بعلاقته الجيدة مع إسرائيل، والذي يقيم في الإمارات منذ طرده من غزة وفصله من الحركة الفلسطينية.

وكانت مصادر أمنية إماراتية قد كشفت في وقت سابق تفاصيل خطة إسرائيلية - إماراتية، تهدف إلى إسقاط حماس التي تسيطر على قطاع غزة، لا سيما بعد الإطاحة بحكم الإخوان المسلمين في مصر.

وأكدت المصادر أن دحلان أحد أبرز الشخصيات الذين تمت استشارتهم في الخطة، التي حازت دعما وتمويلا ماليا كبير من قبل العاصمة الإماراتية، وأوضحت أن "بن زايد" حث إسرائيل أكثر من مرة على بدء عملية عسكرية ضد غزة، لإسقاط حماس.

وقالت المصادر إن اجتماعات سرية عُقدت قبل أشهر في الإمارات وإيلات وطابا، حضرها مسئولو أجهزة المخابرات، لكل من إسرائيل والسلطة الفلسطينية والإمارات، للتنسيق لتوجيه ضربة قاضية لحركة حماس.

وأوضحت أن رئيس جهاز المخابرات الفلسطيني ماجد فرج، حضر معظم هذه الاجتماعات، إضافة إلى محمد دحلان.

ونقل عن مستشار الأمن الوطني هزاع بن زايد، الذي حضر الاجتماعات أيضا، قوله إن حكام الإمارات يدعمون خيار إسقاط حماس، على اعتبار أنها فصيل إخواني أكثر من كونها فصيلا فلسطينيا يريد مصلحة فلسطين.

وبحسب المصادر: «توافق المجتمعون على الإطاحة بحكم حماس، بما يضمن إعادة القطاع إلى حضن السلطة الفلسطينية»، ولفتت إلى إن السلطة غير معنية بالمصالحة الفلسطينية بقدر رغبتها باستعادة السيطرة على غزة.

المصدر اكثر من جهه وهذا احداها
http://klmty.net/190096-%D9%81%D8%B6...%AF%D8%A9.html (http://klmty.net/190096-%D9%81%D8%B6%D9%8A%D8%AD%D8%A9_%D8%AC%D8%AF%D9%8A% D8%AF%D8%A9_%D9%84%D8%AF%D9%88%D9%84%D8%A9_%D8%A7% D9%84%D8%A5%D9%85%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA_%D8%A7%D 9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A8%D9%8A%D8%A9_%D8%A7%D9%84%D9 %85%D8%AA%D8%AD%D8%AF%D8%A9.html)