المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يقول المثل (( البرد ساتر الحريم ))


فتى الشمال
12-02-06, 05:00 PM
سلام عليكم



عندي موضوع ودي اطرحة وابي أرائكم حول موضوعي واللي يبي يأيد ياسلام واللي يبي ............................



المهم


يقول المثل البرد ساتر الحريم وهذا المثل صار ماينطبق بة هالايام قبل يومين كنت طالع السوق بالعربي سوق


العويس بشمال الرياض


شفت مشاهد تدل على تخلف بنات ........ اول شي وش مطلعك من بيتك بهالبرد ليش ماتنثبرين ببيتك ولا تطلعين بوقت

مايكون فية ناس كثير بالسوق بعدين هالبناطيل والمخصر ذبحت هالغبيات تجيك الوحدة لابسة لبس مايستر ولا ربع


جسمها ولابسرة عباية وربي حتى ما اقدر اسميها عباية يمكن اسميها شلحة زي مايسمونها



المهم وهالهوى يرفرف بالعباية والدنيا تطلع قدام العالم لا وازيدكم من الشعر بيت تمسك العباية اول مرة وثانية مرة


بعدين تتعب وتخليها ترفرف ويطلع البلاوي قدام الناس


ياعالم ............. اقصد اللي يلبسون حريمهم وخواتهم هالبس وين الغيرة وين الرجالة لعن ابو حيكم مافيكم

خير وربي

وربي انكم مثل الغرب مافيكم غيرة من اكل لحم الخنازير كيف الواحد يرضى ان تصير لنسوانة كذا ؟؟؟؟؟


لا دين ولا رجالة فيكم اصلاً حرام حتى اننا نسميكم رجال


هذي رسالة اوجهها لكل .......... وكل واحد يلبس اهلة مثل هالبس

فالح الهاجري
12-02-06, 05:31 PM
الله يعطيك العافيه
وكانه يمديك عدل بعض كلامك
اسلوبك اسلوب واحد يبي يهاوش
قال الله تعالى
وادعو الى سبيل ربك بالحكمه والموعظة الحسنة

فتى الشمال
12-02-06, 05:34 PM
والله يخوي مرتفع ضغطي من اللي انا شفت


بالنسبة لتعديل ماعاد يمدي


سمعة اغنية عيسى الاحسائي يقول ماعاد يمديك تتندم على مافات


مشكور اخوي على مرورك


هم يعدلون عليها انا ما اقدر اعدل


تحياتي واشواقي

شموع الأمل
12-02-06, 05:50 PM
الله يعافيهم ولا يبلانا

ومثل ماقلت أخي فتى الشمال الملامون هم أولياء الأمور بالدرجه الأولى

لكن للأسف بعضهم يعتقد أن التبرج والسفور من باب التطورواللي ماتتبرج واتزين للأسواق يعتبرونها متخلفه

ياحبيل أخوي بثاني ثانوي وياويلنا لو نطلع من باب البيت ماتسترنا هذولا الرجال الغيورين ولا بلاش

شكرا لغيرتك أخي الكريم

صقر عنيزة
12-02-06, 06:03 PM
الله يهديهن ويصلحهن آميييييييييييييييييييييييييييييييييين