المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشباب والانترنت


فالح الهاجري
11-02-06, 03:08 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني اعضاء الموقع واللي من الزوار يبي يحط تعليق ايميلي تحت على اساس هالشئ حطيته
فيه كم موضوع عن البنات والانترنت منها اللي مايبي يتزوج بنت تدخل النت والثاني اللي من اول عشر مشاركات حطوها مشرفه خوش والله

موضوعنا عن الشباب كثير من الشباب استفادو من الانترنت وكان منهم قليل صلاته صارت صلاته على قلبه
لان البعض مايتقبل النصيحه وسبحان الله يدخل بعالم النت ويشوف كلمه بسيطه او توقيع مؤثر تلاقيه يتبدل
والله يهدي من يشاء من عباده

الاختلاط هو ساس البلا كله لو ان البنت حصلت شاب مفرد شباب شاب صالح ضميره صاحي وينبهها
ان الدنيا ساعه يابنت خليها طاعه كان وضعنا من احسن مايكون
لكن هناك تجمعات غير شكل بالماسنجر وغيره واهداءات اغاني مايدرون ان الاغاني بريد الزنا ومن شاف كلامهم قال بس الواحد ضامن يعيش 30 سنه قدام

مايدري ان الموت يجي بغته والقبر صندوق العمل
هالحين هالضعيفه والله بنات النت ضعيفات متأثرات اكثرهم من ستار اكاديمي وغيره من القنوات الفاسدة الله يصلحهم
وتقول بنفسها وين الحبيب تأثرت بمجتمعات اوربا والدول الغربية
نست انها بنت اصل وناس فمن الواجب ان علاقات الانترنت علاقات اخوة في الاسلام هذا اذا دعت الحاجه وليس علاقات غرامية لان الحب الوهمي
الحب الوهمي إي حب وإي كلام فاضي الحب يجي بعد الزواج وحب الله فوق كل شئ ثم الوالدين ثم حب الخير للناس

من الواجب على الشباب لاشافو البنت ضعيفه مايقول بس هذي فرصتي شئ ماترضاه لنفسك لاترضاه على الغير
والله القصص كثيرة تحضرني ومنها
احدهم حكالي او سولف لي خلوها بالعاميه قال يافالح دخلت بالشات ومنا ومناك تعرفت على بنت المهم كتب رقمه لها
قالت هي والله ماكلمت احد من قبل المهم ابليس حاضر ماغاب قام الولد وضغط على البنت ومن هالكلام
قال بس هالمره يابنت البنت يقول بنت اصل وفصل
قامت البنت ودقت عليه قال من وين لاوين قالت وهي صوتها يرتجف يقول لي قام هو واخذته الشهامه
وضميره صحا الولد قال بسئلك انتي تقولين ماكلمتي احد قبلي قامت البنت وتحلف والله ماكلمت غيرك

قال اقول يابنت
قالت هلا قال انا اخوك في الله وانا اول وآخر واحد ان شاء الله تكلمينه انا ماصدقتك على الشات لكن كلامك كلام صادقه وبنت بيت ( مؤمنة )
قالت البنت الله يبيض وجهك وتدعيله بالخير
قال انا اقدر العب معك واسولف معك واوهمك لكن انا قلبي صحى منك ولاابي اكون انا من دلك طريق الشر والحين رقمك ومسحته وامسحي رقمي قامت البنت تبكي قال لاتبكين انا اخوك واللي يضرك يضرني ,,, انتهى


فالشباب الله يهدينا وياهم فيهم خير بس لاتلومون هالبنات الضعيفات طول عمرهم ببيوتهم وطاحت ولا احد سما عليها بين عايد وعواد وحمود ومحيميد
هي من الله خلقها ماتعرف رجال الا ابوها واخوها وخالها او عمها
تستحي لكن الانترنت يوهمها بأنها في بيتها ولا احد عارفها هذا البعض اكرر اقول البعض وتقوم تصير جرئيه وكلامها يقطع الحديد وفكرها شوي شوي ينحرف وتصير برقبتها حبل يسحبه ابليس

لاعاد فيها اعوذ بالله من ابليس ولا اذكار ولا آيه الكرسي والمعوذات قبل النوم صارت اسيرة لاابليس واعوانه
متى تصحى من نومه الغافلين الله اعلم

فمن الواجب ياشباب لاشفتو احدهم من هذا النوعيه ان الواحد يوعيها ويصحيها من نومه الغافلين
لايصير هو وابليس عصابه على هالضعيفه ورب كلمه تؤدي بصاحبها بسبعين خريف في النار
ورب كلمه تهدي بها احدهم وحديث الرسول صلى الله عليه وسلم فيما معناه لئن يهدي الله بك احد خير لك من حمر النعم

فالسالفة ماهي بنت وانترنت من شاف موضوع قصيمي دب سريع وموضوع الكاسر قال البنت من عمرها 13 سنه وهي تدخل الانترنت

البنت مع الانترنت امكن تصير داعيه الى الله بسبب كلمه قالها احدهم كلمه خير
ماهي كلمه احبك الله واكبر من متى هالحب حب الكتروني ولا كلمه معجب ولا غيره
فأي شئ ماهو لله تأكد انه مايدوم واليوم حنا طيبين وبخير لكن الغيب علمه عند الله

تاكد ان الخير هو اللي يبقى وراعي البوق ( السرقه ) مايروح فوق
راعي اللعب له يوم فكما تدين تدان وكثير قالو ليتنا ماقربنا محارم المسلمين لان محارمهم انتهكت يعني
مثل مالعب ببنات الناس الله بلاه بمحارمه

ومن ستر على مسلم بالدنيا الله يستر عليه
وآسف على الاطاله ودمتم بخير ,,,

sham
11-02-06, 07:43 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيك العافيه اخي فالح الهاجري على الموضوع واسمح لي اعلق على الفقرة الاولى

فيه كم موضوع عن البنات والانترنت منها اللي مايبي يتزوج بنت تدخل النت والثاني اللي من اول عشر مشاركات حطوها مشرفه خوش والله

موضوع الي مايبغى يتزوج فتاة تتصل بالانترنت طرح اكثر من مرة والردود نفسها
وماأراه أن الفتاة عندما تخطىء فهي تخطىء مع شاب
يعني الاثنين مشتركين بالخطأ
ومن يرفض فتاة تدخل الانترنت يعني هو قد مر بتجارب سيئة على النت وأخذ هذه الفكرة
وموضوعك مناسب جدا بوركت يدك .

أما الموضوع الثاني __ اللي من اول عشر مشاركات حطوها مشرفه __

بداية يتحدث عن اشخاص معينين
وآخر الموضوع يسأل بشكل عام لماذا اصحاب المنتديات يلعبون من وراء ستاروأنهم يضعون مشرفين لرغباتهم الشخصيه لا لتميز العضو
موضوع حقيقة استغربته مع احترامي لكاتبه

ونقول أولا إن بعض الظن إثم

فكيف عرف ماحصل بين المشرفة وصاحب المنتدى ؟؟
إلا اذا كان له منتدى وعمل ذلك ؟

أو على صلة بالفتاة واشتكت له وهنا الافضل ستر هذا العمل السلبي

وصراحة كاتب الموضوع مخطىء بعدة نقاط منها :


سوء الظن بالآخرين

ثانيا إتهام عام لأي فتاة تكون مشرفة بفترة قصيرة .
وهنا عليه الاستغفار والاعتذار

ثالثا إتهام لأصحاب المنتديات بانهم سيؤون وهذا ايضا لايجوز .

ونسي أننا بمنتدى محترم جدا وجميع من فيه كذلك وعليه الاعتذار من اصحاب المنتدى .

أو أن هناك خلاف بينه وبين إحدى المشرفات فكتب ذاك الموضوع على عجالة دون أن ينتبه لنفسه .

معليش زودتها شوي بموضوعك ولكن حضرتك من فتح لي المجال .. دمت بحفظ الرحمن
واتمنى ماحد يزعل

الخطاب الهاجري
11-02-06, 10:15 AM
جزاك الله خير

هذي المشكلة منتشرة في المنتديات

اللهم احفظ شباب و بنات المسلمين

فالح الهاجري
11-02-06, 01:35 PM
الاخت شام مع احترامي لك
بارك الله فيك
الرجال قوامون على النساء
والرجل تأكدي مايعيبه شئ
اما البنت مثل الزجاجه إي شئ يؤثر عليها وعلى حياتها
اما الرجل تلاقينه فيه وفيه بس يروح ويتزوج وحياته تصير كأنه ماصار شئ بعكس البنت لما يصير لها شئ بحياتها

اختي كلامك ماني عاجز ارد عليه سطر سطر
لانه فيه مداخل كثيرة عليه ومعارضات ولاني ناسخ من كلامك كي ابين الخطا فيه هنا

ومواضيع الشباب مافيها شئ هي وجهه نظر وبالعكس الله يجزاهم خير اللي اعرضو لنا جانب من جوانب المنتديات
اما موضوع الزواج هذا اعتبره كلام منتديات ولو حصل لااحدهم بنت راح يتزوجها والبعض امكن يسأل يقول ياليتها تكون هكر بعد

اما موضوع الكاسر والاشراف يااختي اخونا في الله ماحدد احد بأسمه فليش انتي متضايقه ؟
اختي الكريمه للاسف هذي السوالف نسمع عنها وجايز الا اجزم انها تصير لااننا كما قال المثل عيال قرية وكل منا يعرف اوخيه

سوالف النت يجلسون الشباب بينهم وبالعكس بعضهم يتفاخر كأن ناصر الدين وهو للاسف فعلته ماهي تسر الدين ولا العاقلين
فماهو شرط انه يكون مر على تجربه وحتى لو مر الرجال مايعيبه شئ

شوفي يااختي الاستغفار على الجميع حتى لو لم يخطي فالاستغفار شئ طيب
واكررها الرجل لم يخطي الرجل طرح موضوعه فليش ماتبون احد يتكلم عن هذا الجانب

اختي مثل ماقلت لك موضوعك عليه مداخل كثيرة فياليتك تعيدين قراءته الله يهدينا وياك والمسلمين اجمعين
لاني مابي اقسي عليك بالكلام وانتي مشرفتنا الفاضلة والله يسعدك دنيا وآخره والمسلمين اجمعين
ولكم مني جزيل الاحترام

فالح الهاجري
11-02-06, 01:39 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني اعضاء الموقع واللي من الزوار يبي يحط تعليق ايميلي تحت على اساس هالشئ حطيته
فيه كم موضوع عن البنات والانترنت منها اللي مايبي يتزوج بنت تدخل النت والثاني اللي من اول عشر مشاركات حطوها مشرفه خوش والله

موضوعنا عن الشباب كثير من الشباب استفادو من الانترنت وكان منهم قليل صلاته صارت صلاته على قلبه
لان البعض مايتقبل النصيحه وسبحان الله يدخل بعالم النت ويشوف كلمه بسيطه او توقيع مؤثر تلاقيه يتبدل
والله يهدي من يشاء من عباده

الاختلاط هو ساس البلا كله لو ان البنت حصلت شاب مفرد شباب شاب صالح ضميره صاحي وينبهها
ان الدنيا ساعه يابنت خليها طاعه كان وضعنا من احسن مايكون
لكن هناك تجمعات غير شكل بالماسنجر وغيره واهداءات اغاني مايدرون ان الاغاني بريد الزنا ومن شاف كلامهم قال بس الواحد ضامن يعيش 30 سنه قدام

مايدري ان الموت يجي بغته والقبر صندوق العمل
هالحين هالضعيفه والله بنات النت ضعيفات متأثرات اكثرهم من ستار اكاديمي وغيره من القنوات الفاسدة الله يصلحهم
وتقول بنفسها وين الحبيب تأثرت بمجتمعات اوربا والدول الغربية
نست انها بنت اصل وناس فمن الواجب ان علاقات الانترنت علاقات اخوة في الاسلام هذا اذا دعت الحاجه وليس علاقات غرامية لان الحب الوهمي
الحب الوهمي إي حب وإي كلام فاضي الحب يجي بعد الزواج وحب الله فوق كل شئ ثم الوالدين ثم حب الخير للناس

من الواجب على الشباب لاشافو البنت ضعيفه مايقول بس هذي فرصتي شئ ماترضاه لنفسك لاترضاه على الغير
والله القصص كثيرة تحضرني ومنها
احدهم حكالي او سولف لي خلوها بالعاميه قال يافالح دخلت بالشات ومنا ومناك تعرفت على بنت المهم كتب رقمه لها
قالت هي والله ماكلمت احد من قبل المهم ابليس حاضر ماغاب قام الولد وضغط على البنت ومن هالكلام
قال بس هالمره يابنت البنت يقول بنت اصل وفصل
قامت البنت ودقت عليه قال من وين لاوين قالت وهي صوتها يرتجف يقول لي قام هو واخذته الشهامه
وضميره صحا الولد قال بسئلك انتي تقولين ماكلمتي احد قبلي قامت البنت وتحلف والله ماكلمت غيرك

قال اقول يابنت
قالت هلا قال انا اخوك في الله وانا اول وآخر واحد ان شاء الله تكلمينه انا ماصدقتك على الشات لكن كلامك كلام صادقه وبنت بيت ( مؤمنة )
قالت البنت الله يبيض وجهك وتدعيله بالخير
قال انا اقدر العب معك واسولف معك واوهمك لكن انا قلبي صحى منك ولاابي اكون انا من دلك طريق الشر والحين رقمك ومسحته وامسحي رقمي قامت البنت تبكي قال لاتبكين انا اخوك واللي يضرك يضرني ,,, انتهى


فالشباب الله يهدينا وياهم فيهم خير بس لاتلومون هالبنات الضعيفات طول عمرهم ببيوتهم وطاحت ولا احد سما عليها بين عايد وعواد وحمود ومحيميد
هي من الله خلقها ماتعرف رجال الا ابوها واخوها وخالها او عمها
تستحي لكن الانترنت يوهمها بأنها في بيتها ولا احد عارفها هذا البعض اكرر اقول البعض وتقوم تصير جرئيه وكلامها يقطع الحديد وفكرها شوي شوي ينحرف وتصير برقبتها حبل يسحبه ابليس

لاعاد فيها اعوذ بالله من ابليس ولا اذكار ولا آيه الكرسي والمعوذات قبل النوم صارت اسيرة لاابليس واعوانه
متى تصحى من نومه الغافلين الله اعلم

فمن الواجب ياشباب لاشفتو احدهم من هذا النوعيه ان الواحد يوعيها ويصحيها من نومه الغافلين
لايصير هو وابليس عصابه على هالضعيفه ورب كلمه تؤدي بصاحبها بسبعين خريف في النار
ورب كلمه تهدي بها احدهم وحديث الرسول صلى الله عليه وسلم فيما معناه لئن يهدي الله بك احد خير لك من حمر النعم

فالسالفة ماهي بنت وانترنت من شاف موضوع قصيمي دب سريع وموضوع الكاسر قال البنت من عمرها 13 سنه وهي تدخل الانترنت

البنت مع الانترنت امكن تصير داعيه الى الله بسبب كلمه قالها احدهم كلمه خير
ماهي كلمه احبك الله واكبر من متى هالحب حب الكتروني ولا كلمه معجب ولا غيره
فأي شئ ماهو لله تأكد انه مايدوم واليوم حنا طيبين وبخير لكن الغيب علمه عند الله

تاكد ان الخير هو اللي يبقى وراعي البوق ( السرقه ) مايروح فوق
راعي اللعب له يوم فكما تدين تدان وكثير قالو ليتنا ماقربنا محارم المسلمين لان محارمهم انتهكت يعني
مثل مالعب ببنات الناس الله بلاه بمحارمه

ومن ستر على مسلم بالدنيا الله يستر عليه
وآسف على الاطاله ودمتم بخير ,,,


اقتبست الكلام لكي يطبع بقلوب البعض الله ينفع به

فالح الهاجري
11-02-06, 01:40 PM
اخوي الخطاب الهاجري
الله يجزاك خير وسعدت لمرورك الكريم