المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الغزل بالمنتديات !!!! قصه بنت في ايام معدودة اصبحت مشرفة!!!


الكاسر فهد
09-02-06, 03:47 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ::::


بدون اي مقدمات او تصفيف للكلمات ....

اقص عليكم حكايه فتاة تبلغ العشرين من عمرها اشتركت في احد المنتديات وكتبت موضوع او موضوعين وعندها كان هناك من مجموعة مؤسسين للمنتدى شاب عينه زيغه على ما يقولون اخوانا . المهم اخذ يجاملها بالموضوع الذي كتبته ويدهن السمن على كل حرف كتبته ..
و اخذ يرد على كل موضوع ترد عليه بالغمز والاحتكاك بها فلما طفح الكيل به اخذ يراسلها عن طريق الرسائل الخاصه وتعرفون عاد الاخ جعلها فوق سحابه لكي ينال لينها ..
والبنت احتوتها كلماته الرنانه ووعدها ان تكون مشرفه وبالفعل صارت مشرفه .
المهم كثر الاحتكاك بينهم وتحول الى الحديث عبر الاميل وسحبها على خشتها بكل سهوله بعد انجرافها اليه بكل بساطه وتحولت العلاقه عبر التلفون .
وهذا بشكل مبسط وسريع للقصه ....... (qq115)

ليس المهم بهذه العلاقه او تلك الذي اريد ان اعلمه الى تلك الدرجه الاستغلاليه من اصحاب المنتديات ؟؟؟
عن ماذا يبحثون عن التعرف بالجنس الناعم ؟؟
هل كانت تلك البنت تستحق ان تكون مشرفه ؟؟؟
لماذا العب خلف الستار وأنهم يضعون مشرفين لرغباتهم الشخصيه لا لتميز العضو ؟

محمد علم الدين
09-02-06, 05:07 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههه

حيياك الله يالكاسر

والله قصتك واقعية جدا

ولكن الشئ اللى أنا مستغرب له

وهو أنك كيف حصلت على كل هذه المعلومات؟؟؟؟

وواضح من كلامك أنك لست طرف في القصة !!!!!!!!

كما أنه واضح أيضا أن معظم أحداثها

كانت عبر الرسائل الخاصة والأيميل والتليفون!!!!!!!!

عموما أنا أسمى هذا نوع من أنواع تبادل المنافع

بالمصرى نفع وأستنفع وكله ماشى

تحياتى

فهد المصرى

كاسر برده

فالح الهاجري
09-02-06, 05:47 AM
الكاسر فهد
موضوعك هو للمطالعه وليس للمناقشه وتختلف المواضيع التي للمناقشه والتي للمطالعه
مثله مثل موضوع قصيمي ناسي اسمه دب سريع الظاهر
صحيح كلامك والمنتديات ماهي جامعه البترول
كلامك واقعي يالكاسر الله يهدينا وياهم والمسلمين اجمعين
والمواقع لاتفكرها شئ مقدس او قدوة نقتدي بها
اكثرها قرقعة صحون نسخ ولصق واكثرها يقولون كما قال الله تعالى ( يقولون بألسنتهم ماليس في قلوبهم )
وفيه مواقع بصراحة قمة والكامل وجه الله
ولكن الانثى ماتدخل مع رجل بمكان الا لازم فيه اسثتناءت ومجاملات
والله لايجعلنا مسئولين على حريم
واللي مايخاف الله توقع منه كل شئ
الله يهدينا والمسلمين اجمعين لم يحب ويرضاه

كيرم
09-02-06, 06:54 AM
لا تعليق

كيرموووووه

عاشق الاطلس
09-02-06, 07:01 AM
لا تعليق

شيخة الكعبي
09-02-06, 10:02 AM
في كل مكان الصالح والطالح


وكما قال حبيبي صلى الله عليه وسلم (الحلال بين والحرام بين)



للأسف هناك الكثير من الناس يستغل ما أعطيَ ضد نفسه وغيره !



ويظن أنه مستفيد لكنه مفلس وربي ..



أذكر قبل 3 سنوات تقريباً كنت مشتركة في منتدى (توه بادي ينهض) فلما قررت الخروج منه لأنه للأسف لا فائدة منه (خسارة و زيادة عدد و مساحة على الشبكة)

المهم راسلني صاحب الموقع واعطاني اسم المستخدم وكلمة المرور للمنتدى ! حتى لا أخرج !!



ناس مادري كيف تفكر وكيف تعيش !!


ومثل مايقول المثل :

اللي يعيش ياما يشوف

طمووووح
09-02-06, 10:21 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

يا عزيزي الكريم انا اشكرك على الموضوع وطرحك الجميل لكن ...

حتى لو ما كان لأصحاب المنتديات هدف مباشره مع الفتياة فمن الطبيعي انه يدوخ مع اي وحده تأخذ وتعطي معاه

وما تدري ممكن الله يكتب بينهم زواج !

وبصراحه انا احس انها فرص والفرص ما تتعوض

شكرا

الخطاب الهاجري
09-02-06, 10:24 AM
الله يعيطك العافية

على الموضوع الطيب

فالح الهاجري
09-02-06, 12:27 PM
اصلا من غير رسائل خاصه
صاحب الموقع والمشرفين يعرف ايميلات المشتركين
للمعلومية فقط
الاخت طموح تقول امكن الله يكتب بينهم زواج
صعبه ذي ياطموح وماتدخل المخ انه يتزوجون عن طريق المنتدى

شرجاوية
09-02-06, 12:38 PM
شكرا عالموضوع...

وفعلااا مثل هاي القصص تصير وااايد...

ولكن لازم تكون هناك رقابة ذاتية من الشخص نفسه...

والله يهدي اليميع...

الجنون فنون!؟؟!
09-02-06, 02:49 PM
موضوعك يتحق النقاش
وكثير ماتصير مثل ذي القصص
يعني وحدة تصير مشرفة لانها مخاوية صاحب المنتدى
والاولية تكون بعض الاحيان لاعضاء مميزين والكل يحترمهم

الله يهديهم بس

يعطيك العافية

قطرة الندى
09-02-06, 03:13 PM
حتى لو ما كان لأصحاب المنتديات هدف مباشره مع الفتياة فمن الطبيعي انه يدوخ مع اي وحده تأخذ وتعطي معاه

وما تدري ممكن الله يكتب بينهم زواج !

وبصراحه انا احس انها فرص والفرص ما تتعوض

ههههههههههههههاي يا حليلك يا طموح هذا مستحيل

عاشقة مستر سعودي
09-02-06, 03:26 PM
ينطيك العااااااافيه أخوي ...الكاسر فهد..


وعلى حسب ماأسمع صارت كثير ..

لكن يجب على كل فتاة أن تحافظ على نفسها بقدر المستطاع وأن تضع اما م عينيها أن المشاركة للإستفادة ونشر ماهو نافع ...

وان تعرف ان من حولها ذئاب بشرية لاترحم إذا وقعت بين أيديهم,,,,

اللهم أحفظنا وأحفظ فتيات المسلمين ...

ام أيمن
09-02-06, 03:29 PM
موضوعك يتحق النقاش
وكثير ماتصير مثل ذي القصص
يعني وحدة تصير مشرفة لانها مخاوية صاحب المنتدى
والاولية تكون بعض الاحيان لاعضاء مميزين والكل يحترمهم

الله يهديهم بس

يعطيك العافية


امين

x5,b,m,w
09-02-06, 04:03 PM
لا تعليق

بشار
09-02-06, 05:22 PM
فعلا واقع موجود

شموع الأمل
09-02-06, 07:05 PM
ياكثر مانشوف هالامور في المنتديات

يعطيك العافيه اخوي

ام أيمن
09-02-06, 07:23 PM
طيب الحين يا بنات
وخاصة الجدد
اللي صارت منكن مشرفة اسفة عن اللفظ نقول انها مخاوية المدير

قولوا غير هالكلام والله عيب

الحميداوي
09-02-06, 09:29 PM
ربما هذا يفسر سبب كون الاشراف في المنتديات دائماّ أنثوي

الكاسر فهد
09-02-06, 09:48 PM
والله قصتك واقعية جدا

ولكن الشئ اللى أنا مستغرب له

وهو أنك كيف حصلت على كل هذه المعلومات؟؟؟؟

اخوي المصري مشكور على الرد ولا يهم انني طرف في الموضوع او غيره المهم لب الطرح والمقصود من الموضوع
اما كيف حصلت على هذه المعلومات بطريقتي الخاصه ولا فائدة من ذكرها وبين عليك فضولي حبتين ههههههههههه امزح


ولكن الانثى ماتدخل مع رجل بمكان الا لازم فيه اسثتناءت ومجاملات

صدقت اخوي فالح ولكن ضعف النفس لبعض من الناس تجعلهم يستغلون كل شي من اجل افكارهم المريضه

ويظن أنه مستفيد لكنه مفلس وربي ..

شيخه ما اجمل هذه الجمله ولكن هل يعلمون ؟؟؟ مشكور على ردك

اصلا من غير رسائل خاصه
صاحب الموقع والمشرفين يعرف ايميلات المشتركين
للمعلومية فقط

اخوي فالح يا حبيبي اعلم انهم يعلمون الاميلات ولكن ما فعله بمراسلتها برسائل خاصه على المنتدى طريقه ذوق واحتكاك بأسلوب راقي .
فهمت يا فالح .

ولكن لازم تكون هناك رقابة ذاتية من الشخص نفسه...

نشكرك اختي على المنطق المعقول شرجاويه

الكاسر فهد
09-02-06, 09:54 PM
وكثير ماتصير مثل ذي القصص
يعني وحدة تصير مشرفة لانها مخاوية صاحب المنتدى
والاولية تكون بعض الاحيان لاعضاء مميزين والكل يحترمهم

اخوي هذه وجهه نظر مقبوله ولكن البعض منهم شاكرين لك وعيك

فالح الهاجري
09-02-06, 10:23 PM
قلم مظلوم
بنات وجدد ومشرفات كبيرة شوي
الحين البنت عندها مسئوليات كثيرة ماهي متفرغه للانترنت
وعلامه استفهام بصراحة كبيرة
انه بنت مشاركاتها كلها اختصارات وتصير مشرفه
انا مااعمم النظرة يااختي الكريمه
ولكن من باب كل واحد يحط نفسه مكان الثاني
اما الشباب بالعكس فيهم من استفاد من الانترنت وااعلنو استقامتهم ماننسى دور التوعيه عن طريق الانترنت
وكذلك البنات استفادو من مجال التوعيه في الانترنت
وكما قالت الاخت عاشقت مستر سعودي تعلم ان البنت ان من حولها ذياب بشريه
ولكي اصحح النظرة السوداء لها
ان الشباب مسكين وضعيف بس الاختلاط هو المشكله
الاختلاط الغير مشروع لافي الماسنجر ولا في الرسايل الخاصه ولا الاهداءات ولا غيرها
بعضهم ينسى انه في بيته وان امامه جهاز انترنت وبينه وبينه المتحدث 100000 كيلو
يجي ابليس يوهمه ويخطط له ان المسافه بينهم 10 كيلو ويلون لهم العلاقه على انهم اجمل ثنين متفاهمين على سطح الارض
وفي الحقيقه انهم اتعس ثنين لاانهم يقضون الوقت في معصيه الله وكلام ماخوذ خيره كلام مافيه فائدة
الحب قبل الزواج يرفضه الشرع والعادات والتقاليد الحب الحقيقي هو الحب بعد الزواج حب الوالدين مثال
حب الخير ينتشر للناس ماهو كلمه حب الكتروني وابليس اعوذ بالله منه يغطيها بطعم الخباثه
الاختلاط هو سبب التخلف اللي حنا فيه الاختلاط الغير مشروع

القضيه ليست مشرفه او غيره بعضهم اكرر اقول بعضهم يفرض وجوده من النساء بالاشراف لكي تفيد وتستفيد
والخافي لايعلم به الا الله ونحن مالنا الا الظاهر
الله يستر علينا وعلى المسلمين بكل مكان والله يهدينا وياكم لطريق الخير والصلاح
فالدنيا ساعه اجعلها طاعه
كثيرون منهم في القبور الان كانت لديهم اماني واوهام ولكن الموت يجي فجاءة من غير استئذان
فياليت نجعل شعارنا لن اعيش الا هذه الساعه او لن اعيش الا هذا اليوم
الخطا ماهو عيب العيب هو الاستمرار بالخطا
ويامن عملت علاقات وهمية مع غيرك ويامن عملتي علاقات مع غيرك
تقدر او تقدرين تنهي كل شئ وتعيش حياتك مرتاح حياة مافيها اوهام ولعب بمشاعر الآخرين
بعضهم اكثرهم بنات بالانترنت ماجلس عندها الجهاز اكثر من اسبوع والسبب من سؤء استخدامها ادخلت في عالم النت وطاحت
في الذياب كما قالت عاشقه والذياب جايعه وكل منهم لاالبنت ولا الولد يقول كما قال المصري ( انا عاوز انحرف بس عاوز واحد يوجهني )
وصادوها اهلها وقالو باب يجي منه ريح سده واستريح
وماتت المشرفه موته الكترونيه ولا نعلم هل هناك اتصال ولا انقطعت الاتصالات بين صاحب الموقع ( صاحب محلات دزني واطيح )
بعضهم اهل المواقع يفكر لاملك موقع انه مايقطع راسه السيف
وفي الحقيقه الموقع بعضهم يكسب من وراه خير وبعضهم يكسب من وراه شر وذنوب مستمرة حتى لو مات تبقا ذنوبه عايشه لاانه اسس شجرة سئيات وفتح باب التعارف بموقعه
واذكر فيه موقع اقفله صاحبه بعد ان وصل اعضاءوه اكثر من 6500 عضو وهو ملك احمد العتيبي على مااعتقد
فسالفه الاشراف وغيره هؤلاء قله ولانعمم النظرة هذي على الكل
واكررها الاختلاط الغير مشروع هو سبب التخلف
والنفس امارة بالسوء ودمتم بخير وآسف على الاطالة ,,,

عاشق الاطلس
10-02-06, 02:53 AM
لااخال هذا الموضوع الا الاصطياد بالماء العكر والبحث عن الفتن ومواضع الزلل والخلل حمانا الله واياكم منها ولاهنت اخوي فالح الهاجري منور بكل شي ومنها ردودك


تحياتي

ojo
10-02-06, 03:14 AM
ماذا اضاف من جديد موضوعك هذا سواء انه اضيف الى صحيفتك فان خير فخير وان شر فشر.
اكتب ياابني مافيه صالح وليس طالح انار الله دربك لطريق الحق

اختك وان شئت امك /ام البراء

ندى الاشواق
10-02-06, 03:32 AM
جميل الموضوع ولكن اختلف معك في القاء اللوم فقط على المشرف
على قول المثل ((كلن عقله براسه و يعرف خلاصه )) اذا كان المشرف عبدا لهواه فالعضوه مهيئة من قبل ولها استعداديه كامله مافي في الزمن ذا بنات ينضحك بعقولهن الدنيا تفتحت والكل يعرف الصح من الغلط الواحد منا لا مشى بطريق فهو مدرك باي طريق يمشي زمن الضعيفات اللي ينضحك عليهن بقارورة ببسي وكتكات ولى واندثر
هذا كان زمن امي وامك الله يرفع عنهن ويغفرلهن ويطول باعمار الحي منهن ويرحم الميت
امييييييييييييييييين

فالح الهاجري
10-02-06, 03:57 AM
الاخت ام البراء الكاسر فهد لم يغلط وموضوعه جميل
ولا لنا الا الظاهر لان الخافي لايعلم به الا الله
وماكتب ليس بطالح انما لصالح الجميع
فالكثير سوف يقبل على المجتمع الالكتروني
ومن حق المسلم على المسلم النصيحة والارشاد
بالعكس هذا الموضوع الله يجزى صاحبه الخير على تطرقه الى زاوية مهمة تخفى عن البعض
واصل يالكاسر في مواضيعك الهادفة والى الامام ان شاء الله