المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شركة تنقل موظفاً سعودياً لأجل مقيم يرغب العيش في مدينة جدة


الخطاب الهاجري
08-02-06, 12:49 PM
إليكم هذه الفضيحة من شركة مساهمة يملكها المواطنون، قامت هذه الشركة المحسوبة بالتخلي عن وطنيتها بإرسال شاب سعودي جامعي التحق بفرعهم بجدة منذ فترة طويلة، وكان أسلوب التطفيش والتلاعب بأرزاق الناس أن قاموا بإرساله إلى جيزان بدون ذنب يذكر أو حاجة إلى ذلك.
لقد طلب هذا الشاب توضيح مبرر نقله من جدة إلى جيزان وهو يقوم ويؤدي عمله بإخلاص وجد وتفان ولكن ماذا تتوقعون؟ هل تتوقعون مصلحة العمل والوطن والانتماء؟ أم مصالح الشركة العليا؟ لم يكن ذلك السبب، وإنما هناك موظف في جيزان، لبناني الجنسية ومقيم، لم يناسبه الوضع ولا طبيعة الحياة بمدينة جيزان، فكان أخونا الجامعي السعودي هو كبش الفداء!
سعودي يهدد في مصدر قوته وقوت أولاده أو يذهب إلى جيزان ليحل محل اللبناني. ولكي تلبي رغبة اللبناني ضحت هذه الشركة السعودية بمواطن سعودي كل هذا لسبب واحد "اللبناني بده مدينة مثل جدة ما بده جيزان شو هيدا"؟!

مظلوم

ام أيمن
08-02-06, 01:04 PM
لاحول ولا قوة الا بالله

مشكور على الخبرية اخوي الهاجري

الخطاب الهاجري
08-02-06, 01:11 PM
لاحول ولا قوة الا بالله

مشكور على الخبرية اخوي الهاجري



مشكورة على المرور

صقر عنيزة
08-02-06, 09:00 PM
الموضوع مكرر قبل تقريبا 4 ايام نزلت الموضوع هذا ...............
الله يعطيك العافية

الخطاب الهاجري
09-02-06, 10:41 AM
الموضوع مكرر قبل تقريبا 4 ايام نزلت الموضوع هذا ...............
الله يعطيك العافية


مشكور على المرور الجميل

المأمون
09-02-06, 04:03 PM
اخي الخطاب الهاجري..
ربما يكون مانقلته صحيحا ... ولكنه يظل حالة فردية ونادرة... وربما تكون اسباب النقل مبررة وتحقق مصلحة الشركة... وهذا هدف أي مدير ناجح... ثم انه من الفخر أن يعمل الشباب السعودي بأي جزء من وطنه.. وعليه أن يفتخر بخدمة أي جزء من وطنه وأى قطعة من الوطن يجب أن تكون قطعة من قلوبنا...كفانا مثل هذه الخطابات...