المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صور مطعم افيك بدبي الساحرة


سوار
01-06-14, 05:35 PM
صور مطعم افيك بدبي الساحرة

http://www.chatiraqnaa.net/up/uploads/1401551257792.jpg

http://www.chatiraqnaa.net/up/uploads/140155125783.jpg



أعلنت مجموعة ثينك فود ذ.م.م. (Think Food LLC) التي تضم تحت مظلتها مجموعةً من المطاعم المتنوعة، عن آخر مطعم تابع لها وهو مطعم آفيك (Avec). ومن المتوقع أن يفتتح هذا المطعم أبوابه رسمياً هذا الصيف في قلب مدينة دبي للإعلام ليكون بذلك أحدث مطعم للمجموعة يقدم مأكولات عصرية والشيشة في أجواء ممتعة ومفعمة بالحيوية وغير رسمية.

"آفيك" كلمة فرنسية تعني "مع" بالعربية. والمطعم يجسّد فكرة أن يكون وجهة مشتركة لأفراد المجتمع جميعهم. يقع مطعم "آفيك" في الطابق الأرضي من برج الثريا 2 وهو يتميز باللون الأصفر. ويمتد المطعم على مساحة 10 آلاف قدم مربع وينقسم إلى منطقة للتدخين ومنطقة أخرى لغير المدخين. أما المنطقة الخاصة بالشيشة فتقدم الشيشة بنكهات مختلفة ومقاعد مريحة.

إلى جانب ذلك، تكثر شاشات التلفزيون المسطحة في المطعم لعرض مباريات رياضية مختلفة بحيث أنّ المطعم هو الوجهة المثالية لمشاهدة مباريات كأس العالم في شهر يونيو. يحتضن المكان أيضاً مكتبةٌ وهي منطقة عمل منعزلة تتسع لثلاثين شخصاً ومزودة بخدمة الإنترنت اللاسلكية المجانية وتمتلئ بالرفوف التي تحتوي على مجلات وصحف.

يقدم مطعم آفيك مأكولات مختلفة ومتنوعة وهو مثالي لتناول الفطور والغداء أو العشاء. أما الفطور فيتميز بصبحية آفيك التي يُقدّم خلالها اللحم البقري المقدد أو لحم الديك الرومي المقدد مع البيض والطماطم لبدء النهار بطريقة منعشة. وخلال النهار، يقدم المطعم شوربات صحية وسلطات شهية وسندويشات طازجة إلى جانب البيتزا الملفوفة والمعكرونة والسمك واللحم والدجاج المشوي للعشاء. يلتزم آفيك باستخدام المكونات الطازجة، ويتميز المطعم بشكل خاص ببار السلطة الذي يمتد على طول خمسة أمتار ويقدم أكثر من 20 نوعاً من المكونات الأوروبية والعربية التقليدية لابتكار أشهى سلطة.

وعن الإفتتاح، قال محمد الكشاشي، رئيس مجلس إدارة شركة ثينك فود: "نتطلع لافتتاح آفيك ليكون ملتقى مركزياً في مدينة دبي للإعلام والمناطق السكنية المجاورة لها. آفيك وجهة يمكنك أن تزورها وأن تحضر معك الكومبيوتر المحمول لتتابع دراساتك، أو يمكنك أن تقصده وتقرأ فيه كتابك وأنت تستمتع ببعض الهدوء وتتناول سلطة صحية أو طبق طاووق مشوي طازجاً، كما يمكن أن تزوره برفقة الأصدقاء للإستمتاع بالشيشة معاً".

عِــبْدَأِلُعِــزِيَزَ
01-06-14, 05:40 PM
مشاء الله شي
:cgggg14d: شكلي