المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أيها المسلمون ...رب ضارة نافعة


عبد الهادى نجيب
31-01-06, 12:40 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخوانى وأخواتى

حياكم الله ايها الكرام

اليوم أجد نفسى فى أسعد حالاتى

أرى وكأننى فى زمن الوحى ...وكأن رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم بين ظهرانينا

يخاطبنا ونخاطبه ...يرانا ونراه...يدعونا الى الهدى ونحن نتبعه

حتى ظهر حقد الحاقدين ..وجاؤا بما يندى له الجبين ..باسائة تبدى الحقد الدفين

ولكن هيهات أن يهان فينا أشرف المرسلين..وها قد وضح جليا تكاتف المسلمين

فهاهم يلبوا دون أن يدوى فيهم صوت النفير..نهضوا للذب عن البشير

ودون دعوة من رئيس أو أمير

أمر جلل تجمع له المسلمين...فأبلوا بلآء حسنا وما كانوا غافلين

ما أعظمكم اليوم أمة ألاسلام ...وقد توحدت كلمتكم..وعن المصطفى دافعتم فأبليتم

ألا تستمروا على ما بمثله اليوم حالكم..بوحدة ترهبون بها عدو الله وعدوكم

واصلوا اخوانى سيركم ..وأجمعوا لنصرة الحق جمعا ولتتلاشى خلافاتكم

ولنعمل بالمثل القائل...رب ضارة نافعة..فتدبروها فبها حقا كل منفعة

حياكم الله ونصركم ...واعلموا أن فى اتحادكم تدين الدنيا وتخضع لكم

هاهى دائرة الاسلام تتسع... بتلك الضارة النافعة

وفقكم الله

تحياتى

المأمون
31-01-06, 09:37 AM
اخي عبدالهادي..
توارد خواطر عجيب .. أنت والاخ مستغرب.. وأنا اكتب ايضا في نفس الاتجاه.. فطار الموضوع الذي كتبه بالامس..
لكن هي صحوة حقيقية يقودها رسول الله بنفسه.. يحركها حب يكمن في كل نفس مؤمنه.. سيذوق المسلمون من خلالها طعم العزة والنصر.. لآن قائدها هو الحبيب..

اخوك: المأمون..[COLOR=Blue]

مستغرب
31-01-06, 09:43 AM
أخي عبد الهادي نجيب

كت بالأمس أفكر بنفس الإطار

هذه القضية أعتبرها قضية توقصنا من هذا السبات

حقيقة مع أني غاضب أشد الغضب على هذه الرسومات

ولكن وجدت أننا نتكاتف وهذا للمره الأولى منذ زمن أن يتكاتف فيه العالم الإسلامي بهذا الشكل

لذلك نود أن يستمر هذا التكاتف


براك الله فيك

أخي المأمون ننتظر إضافتك وموضوعك وأنا أعلم جيدا أن إضافتك سوف توفي الموضوعين حقهم تماماً

sham
31-01-06, 11:31 AM
حياك الله اخي الكريم عبد الهادي نجيب وبارك الله فيك


هيهات أن يهان فينا أشرف المرسلين..وها قد وضح جليا تكاتف المسلمين

فهاهم يلبوا دون أن يدوى فيهم صوت النفير..نهضوا للذب عن البشير

ودون دعوة من رئيس أو أمير

أمر جلل تجمع له المسلمين...فأبلوا بلآء حسنا وما كانوا غافلين

ما أعظمكم اليوم أمة ألاسلام ...وقد توحدت كلمتكم..وعن المصطفى دافعتم فأبليتم

ألا تستمروا على ما بمثله اليوم حالكم..بوحدة ترهبون بها عدو الله وعدوكم

واصلوا اخوانى سيركم ..وأجمعوا لنصرة الحق جمعا ولتتلاشى خلافاتكم

ولنعمل بالمثل القائل...رب ضارة نافعة..فتدبروها فبها حقا كل منفعة

حياكم الله ونصركم ...واعلموا أن فى اتحادكم تدين الدنيا وتخضع لكم

هاهى دائرة الاسلام تتسع... بتلك الضارة النافعة

وفقكم الله


(( وإن تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم ))



اللهم انصر الاسلام والمسلمين ووحد كلمتهم

صحيح اخي لأول مرة في دولنا العربية الشعب يؤثر على الحكومات
بارك الله فيكم وبكل من قدم ولو كلمة تشجيعية لهذا التلاحم الاسلامي المشرف

هو توفيق من الله


دمتم بحفظ الرحمن ورعايته والله يعطيك العافيه

كاتم الونة
31-01-06, 12:39 PM
بارك الله فيك اخي الفاضل

عبد الهادي نجيب

صدقت والله

واذا لم نتوحد لذب عن عرض نبينا عليه الصلاة والسلام

فلا بارك الله فينا من جبناء ومتشتـتين..!

قد نختلف في السياسات.. بل وفي مسائل فقهية أجتهادية.!

بل ونختلف في أشد من ذلك .؟!

لكن أن يصل الامر الى عرض سيد ولد آدم بأبي هو وأمي..

الذي أتحدت له القلووب ودانت له الرقاب في جميع أصقاع المعمور ..

نتحد وندافع حتى الرمق الاخير...

(( ورب ضارة نافعة ))

جزاك الله خير أخي الغالي

وبارك فيك ونفع بقلم المتزن..

وافر التحاايا وأعذبها

المحب دائما

قلم بلا قيود
31-01-06, 02:29 PM
بارك الله فيك

وكم نتمنى أن تجتمع الأمة كماهي الأن
و يندى جبين مرجف وخاذل أمام وحدة وتلاحم

هب لنا يالله من لدنك قوة ووجهنا للخير
ولتكن هي الشرارة وبداية المسير أوله ولا نعلم أخره

بورك بك أخي لاعدمناك

عبد الهادى نجيب
02-02-06, 12:09 AM
اخي عبدالهادي..
توارد خواطر عجيب .. أنت والاخ مستغرب.. وأنا اكتب ايضا في نفس الاتجاه.. فطار الموضوع الذي كتبه بالامس..
لكن هي صحوة حقيقية يقودها رسول الله بنفسه.. يحركها حب يكمن في كل نفس مؤمنه.. سيذوق المسلمون من خلالها طعم العزة والنصر.. لآن قائدها هو الحبيب..

اخوك: المأمون..



[color=blue]حياك الله أخى الفاضل المأمون

توارد خواطرنا ليس عجيبا أيها الحبيب

بل العجيب حقا أن تختلف خواطرنا فأنا وأنت وألأخ مستغرب وضحت رؤيانا

وكان الاتجاه هو نفس الاطار وهذا يدل على أن محور خواطرنا متفقة تماما

ولو بحثنا كل من تحدث فى نفس الموضوع تجده يتماثل معنا ولو برؤية مختلفة

المهم انه لا تعارض بين أفكار المسلمين اذا كان ألأمر يمس العقيدة

ناهيك لو كان المساس بالذات الالاهية أو بشخص رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم

هنا ترى انتفاضة جميع المسلمين مع التحام فكرهم مهما كان بينهم من خلاف

ولذالك كان موضوعى القاسم المشترك

وليتنا نعى هذا الدرس ونعيد الوئام ونترك الخلاف وسنرى كيف تتبدل احوالنا

نعم أيها الحبيب..هى صحوة حقيقية وقائدها سيد البشر وكلنا سنلبى النداء

أخى الحبيب

اضافة رائعة كروعتك أيها الحبيب

وليتك أخى الفاضل تتحفنا بفكرك باعادة موضوعك الذى كنت بصدد كتابته

بارك الله فيك ونفعنا بك

تحياتى

عبد الهادى نجيب
02-02-06, 12:51 AM
أخي عبد الهادي نجيب

كت بالأمس أفكر بنفس الإطار

هذه القضية أعتبرها قضية توقصنا من هذا السبات

حقيقة مع أني غاضب أشد الغضب على هذه الرسومات

ولكن وجدت أننا نتكاتف وهذا للمره الأولى منذ زمن أن يتكاتف فيه العالم الإسلامي بهذا الشكل

لذلك نود أن يستمر هذا التكاتف


براك الله فيك

أخي المأمون ننتظر إضافتك وموضوعك وأنا أعلم جيدا أن إضافتك سوف توفي الموضوعين حقهم تماماً




أخى الفاضل مستغرب

حياك الله أخى الحبيب

أرأيت أخى مستغرب كيف تتفق أفكارنا نحن المسلمين

هذه هى حقيقة حالنا فلن تنال منا الفتن ولا اختلاف الآراء حول مذهبنا

اذا تعرض له المغرضون

ووالله لو توحدنا لهانت الصعاب وارتقينا وبلغنا من العلى كل مبلغ

نعم ايها الحبيب لقد أوقظتنا فعلا تلك القضية وليتنا نستوعب الدرس

الذى وضح وضوح الشمس

أما عن غضبك فهو أمر طبيعى يحسه كل شريف غيور

الا أنه رغم سلبيته قد أشعل فينا اليقظة والحمد لله

بعد ثبات ونوم عميق حتى تراءى للعالم أنا لن نفيق

تقول أخى ..نود أن يستمر هذا التكاتف

نعم وهذا هو بيت القصيد ..ندعوا الله أن يسمع منك

أخى مستغرب

بارك الله فيك على تلك المداخلة القيمة

واننى معك فى انتظار اضافة أخى ألمأمون

دمت وسلمت أخى الكريم

تحياتى

عبد الهادى نجيب
02-02-06, 01:47 AM
حياك الله اخي الكريم عبد الهادي نجيب وبارك الله فيك


هيهات أن يهان فينا أشرف المرسلين..وها قد وضح جليا تكاتف المسلمين

فهاهم يلبوا دون أن يدوى فيهم صوت النفير..نهضوا للذب عن البشير

ودون دعوة من رئيس أو أمير

أمر جلل تجمع له المسلمين...فأبلوا بلآء حسنا وما كانوا غافلين

ما أعظمكم اليوم أمة ألاسلام ...وقد توحدت كلمتكم..وعن المصطفى دافعتم فأبليتم

ألا تستمروا على ما بمثله اليوم حالكم..بوحدة ترهبون بها عدو الله وعدوكم

واصلوا اخوانى سيركم ..وأجمعوا لنصرة الحق جمعا ولتتلاشى خلافاتكم

ولنعمل بالمثل القائل...رب ضارة نافعة..فتدبروها فبها حقا كل منفعة

حياكم الله ونصركم ...واعلموا أن فى اتحادكم تدين الدنيا وتخضع لكم

هاهى دائرة الاسلام تتسع... بتلك الضارة النافعة

وفقكم الله


(( وإن تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم ))



اللهم انصر الاسلام والمسلمين ووحد كلمتهم

صحيح اخي لأول مرة في دولنا العربية الشعب يؤثر على الحكومات
بارك الله فيكم وبكل من قدم ولو كلمة تشجيعية لهذا التلاحم الاسلامي المشرف

هو توفيق من الله


دمتم بحفظ الرحمن ورعايته والله يعطيك العافيه



أختى الكريمة شام

بارك الله فيك استاذتى الفاضلة

وكم أرجو الله أن يتقبل منك هذا الدعاء الطيب

الصادر من قلب مؤمن

نعم أختى وأرجو أن يستمر وتزداد الصحوة مع عودة الأسلام يعمر القلوب

ألتى مالت نحو الفرقة والتشتت ولنتعشم فى وجه الله خيرا

والمهم يا أختى أننا خلصنا الى أن ألأسلام والمسلمين بخير والحمد لله

وحقا انه توفيق من الله

بارك الله فيك أختى الكريمة

ودمتى فى رعاية الله

تحياتى

قمردين
02-02-06, 01:57 AM
جزاك الله خير على الموضوع.

عبد الهادى نجيب
02-02-06, 02:35 AM
بارك الله فيك اخي الفاضل

عبد الهادي نجيب

صدقت والله

واذا لم نتوحد لذب عن عرض نبينا عليه الصلاة والسلام

فلا بارك الله فينا من جبناء ومتشتـتين..!

قد نختلف في السياسات.. بل وفي مسائل فقهية أجتهادية.!

بل ونختلف في أشد من ذلك .؟!

لكن أن يصل الامر الى عرض سيد ولد آدم بأبي هو وأمي..

الذي أتحدت له القلووب ودانت له الرقاب في جميع أصقاع المعمور ..

نتحد وندافع حتى الرمق الاخير...

(( ورب ضارة نافعة ))

جزاك الله خير أخي الغالي

وبارك فيك ونفع بقلم المتزن..

وافر التحاايا وأعذبها

المحب دائما




أخى الحبيب كاتم ألونه

حياك الله اخى الفاضل

ان شاء الله أخى لن يكون فينا بعد اليوم وهنا

فالقوة هى أصل المؤمن مادام ملتزما بمنهج الحق

فقط أمر خلافاتنا هى موطن ضعفنا وياليتنا نكون قد اعتبرنا

آخذين درسا لذاك التجمع الذى تفجر دون نداء

أما عن ألأختلافات الناجمة عن تعدد الآراء فى أمر الفقه ألاجتهادى

فهذا والله يريد وقفة جادة ولكن ينبغى له تحرك العلماء وبحث مواضيع الخلاف

ومناقشتها والوصول الى ما يجتمع عليه كل المسلمين

فان تم ذالك فبه ستتحقق الوحدة ويتغير الحال من الضعف والتخاذل الى القوة والرفعة

حقا أيها الحبيب

ما حدث كان مؤلما وأرجو أن نعتبر ونأخذ العظة وها هم المسلمون جاهزون

للصد وبذل الغالى والنفيس فى سبيل الله ورسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم

والله انها لصرخة أخالها زلزلت الارض تحت أقدام المارقين

أخى الحبيب

بارك الله فيك ولا عدمناك أيها المخلص الغيور

وكثر الله من أمثالك

تحياتى

الراقي
02-02-06, 02:43 AM
فعلاً رب ضارة نافعة

وإن شاءالله تكون هذه القضيه هي بداية إتحاد المسلمين
وتعاضدهم لكي يشكلوا قوة حقيقية يحسب لها العالم أجمع
ألف حساب ..

شكرأ أخي عبدالهادي على هذا الموضوع الرائع

يعطيك العافيه

عبد الهادى نجيب
02-02-06, 02:52 AM
بارك الله فيك


وكم نتمنى أن تجتمع الأمة كماهي الأن
و يندى جبين مرجف وخاذل أمام وحدة وتلاحم

هب لنا يالله من لدنك قوة ووجهنا للخير
[QUOTE]ولتكن هي الشرارة وبداية المسير أوله ولا نعلم أخره

بورك بك أخي لاعدمناك





اخى الحبيب قلم بلا قيود

حياك الله أيها الغالى

حقا لقد اشتقت الى مداخلاتك بعد غيبة طويلة

أخى الفاضل

ارجو الله أن يستجيب لدعائك

كما أرجو معك أن تكون هذه هى الشرارة وبداية المسير

وتلك والله بيت القصيد

وأملنا فى الله كبير ...وما علينا الا اتباع السبل وعلى الله التوفيق

شرفت الصفحة أخى الغالى بارك الله فيك ولا عدمناك

دمت وسلمت

تحياتى

عبد الهادى نجيب
02-02-06, 02:54 AM
بارك الله فيك




وكم نتمنى أن تجتمع الأمة كماهي الأن
و يندى جبين مرجف وخاذل أمام وحدة وتلاحم

هب لنا يالله من لدنك قوة ووجهنا للخير
[QUOTE]ولتكن هي الشرارة وبداية المسير أوله ولا نعلم أخره

بورك بك أخي لاعدمناك











اخى الحبيب قلم بلا قيود

حياك الله أيها الغالى

حقا لقد اشتقت الى مداخلاتك بعد غيبة طويلة

أخى الفاضل

ارجو الله أن يستجيب لدعائك

كما أرجو معك أن تكون هذه هى الشرارة وبداية المسير

وتلك والله بيت القصيد

وأملنا فى الله كبير ...وما علينا الا اتباع السبل وعلى الله التوفيق

شرفت الصفحة أخى الغالى بارك الله فيك ولا عدمناك

دمت وسلمت

تحياتى

عبد الهادى نجيب
02-02-06, 03:04 AM
جزاك الله خير على الموضوع.



أخى الفاضل قمر دين

حياك الله أخى الكريم

اشكرك أخى الفاضل على عاطر مرورك

وبارك الله فيك

تحياتى

عبد الهادى نجيب
02-02-06, 03:27 AM
فعلاً رب ضارة نافعة

وإن شاءالله تكون هذه القضيه هي بداية إتحاد المسلمين
وتعاضدهم لكي يشكلوا قوة حقيقية يحسب لها العالم أجمع
ألف حساب ..

شكرأ أخي عبدالهادي على هذا الموضوع الرائع

يعطيك العافيه



أخى الحبيب الراقى

حياك الله أيها الغالى

أرجو أيها الحبيب أن تكون تلك القضية هى سبب النهوض

وألأقالة من عثرتنا التى طالت وبلا مبرر

وانى معك أخى الحبيب راجيا أخذ العظة بعد هذه الاهانة

والتحرك الاسلامى الداعم الواعى

بارك الله فيك أخى الراقى دائما

تحياتى

منى البزال
02-02-06, 08:42 AM
منذ يومين كنت أفكر في هذه الوحدة التي ضمت المسلمين جميعاً في كل أقطار الأرض

ومن ثم قلت رب ضارة نافعة وربما يتوجه الآلاف من غير المسلمين بعد الذي حدث لدراسة سيرة المصطفى والإسلام

فصلى عليك الله ياحبيبي يارسول الله حتى وأنت تتعرض للإيذاء من سفلة القوم فيها دعوة للإسلام


جزاك الله خيراً أستاذي

فالح الهاجري
02-02-06, 08:48 AM
جزاك الله خير

عبد الهادى نجيب
02-02-06, 11:58 PM
منذ يومين كنت أفكر في هذه الوحدة التي ضمت المسلمين جميعاً في كل أقطار الأرض

ومن ثم قلت رب ضارة نافعة وربما يتوجه الآلاف من غير المسلمين بعد الذي حدث لدراسة سيرة المصطفى والإسلام

فصلى عليك الله ياحبيبي يارسول الله حتى وأنت تتعرض للإيذاء من سفلة القوم فيها دعوة للإسلام


جزاك الله خيراً أستاذي


أختى الفاضلة منى البزال

حياك الله أختى الكريمة

نعم أختى الفاضلة لقد أثبت لنا هذا الموقف ما كنا نجهله

فمن كان يدرى أنه وبلا مقدمات يهتدى المسلمون الى كلمة واحدة

بها من التآلف والتكاتف ما بها

انها آية من الآيات التى وعد الله بها وقد جمعت اعجاز فى الآفاق وفى أنفسنا

كم كانت هناك من المحاولات المضنية لجمع شتات المسلمين

وما نجحت واحدة...واليوم ماذا حدث الا أن ارادة الله شاءت

وكان اعجاز المشيئة أنه جعل التكاتف لسبب سخرية من أحد المشركين جاءت

أليس هذا فى حد ذاته اعجاز

]ومن ثم قلت رب ضارة نافعة وربما يتوجه الآلاف من غير المسلمين بعد الذي حدث لدراسة سيرة المصطفى والإسلام[/[QUOTE]

نعم وهذه اضافة رائعة لك أختى لم نتطرأ لها

وربا تكون بداية لدراسة غير المسلمين لتلك السيرة العطرة المعجزه

بارك الله فيك اختى على تلك الأضافة

واننى احييك على جودة استنباطك وعظيم فكرك

وأرجو لك دوام التألق أختى الفاضلة

دمتى وسلمتى ولا عدمناك

تحياتى

روح التواصل
03-02-06, 12:23 PM
إن شاء الله يحــدث هذا الأمـــر صحوة إسلامية
تـــوحد قلوب وصفوف المسلمين بمختلف بلاد العالم ..
فهــم كلما حاولوا الطعن في ديننا ..
كلما زادت نسبة الإسلام والمسلمين في بلادهم ..
.
.
.
.. عبد الهادى نجيب (http://qassimy.com/vb/member.php?u=28313) ..
عضو متألق
.
.
.. جزاكَ الله خير اخ ِ .. و .. لا حرمكَ اجر ماكتبتَ ..

بنت الرعد
03-02-06, 01:21 PM
كم نحتاج الى مثل هذه الخطب التي تنهض بالروح المنكسرة ....والشعور بالإنهزامية أحيانا....

بارك الله فيك من أخ كريم ....فقد أكرمتنا بقليل من الحماس المطلوب للإستمرار في مواجهة المصائب..

وشوله
03-02-06, 08:08 PM
thanks

عبد الهادى نجيب
03-02-06, 10:26 PM
جزاك الله خير



أخى فالح الهاجرى

بارك الله فيك

وشكرا على المرور الطيب

تحياتى

عبد الهادى نجيب
03-02-06, 10:39 PM
إن شاء الله يحــدث هذا الأمـــر صحوة إسلامية


تـــوحد قلوب وصفوف المسلمين بمختلف بلاد العالم ..
فهــم كلما حاولوا الطعن في ديننا ..
كلما زادت نسبة الإسلام والمسلمين في بلادهم ..
.
.
.
.. عبد الهادى نجيب (http://qassimy.com/vb/member.php?u=28313) ..
عضو متألق
.
.


.. جزاكَ الله خير اخ ِ .. و .. لا حرمكَ اجر ماكتبتَ ..




روح التواصل

بارك الله فيك

نعم وانه ورغم فداحة ألأساءة الا أنها ساهمت فى توحيد كلمتنا

وأوقدت فينا شعلة الغضب التى كانت قد خبت

مشاركة أسعدتنى بارك الله فيك

وكثر من أمثالك

تحياتى

عبد الهادى نجيب
05-02-06, 12:39 AM
كم نحتاج الى مثل هذه الخطب التي تنهض بالروح المنكسرة ....والشعور بالإنهزامية أحيانا....

بارك الله فيك من أخ كريم ....فقد أكرمتنا بقليل من الحماس المطلوب للإستمرار في مواجهة المصائب..



أختى الكريمة بنت الرعد

حياك الله أيها الفاضلة

نعم أختى بارك الله فيك فكم نحن بحاجة الى شحذ الهمم

لمجابهة هؤلاء الفسقة الذين لا يرعون لنا عهدا ولا ذمة

ووالله لن يقيموا لنا وزنا الا اذا توحدنا وقويت شوكتنا

فالجبان لا تردعه سوى القوة ..والقوة تكمن فى وحدتنا

الله يعطيك العافية أختى الكريمة

وشكرا على مداخلتك المميزة

كثر الله من أمثالك

تحياتى

عبد الهادى نجيب
05-02-06, 12:48 AM
thanks


أختى الكريمة وشولة

بارك الله فيك

ومشكورة على المرور

وكم وددت أختى أن أسمع صوت كلماتك وتعليقك

فالشكر وحده لا يرضى فضولى

تحياتى

أم مشاري
06-02-06, 01:19 AM
استاذي الفاضل عبد الهادي :

اسعد نا الله واياك بوحدة ونصر المسلمين...

كلمات رائعه ....تشيد بالتكاتف والأتحاد ..كما تدعو للتأمل والتدبر بتلك الضارة النافعه ...فحقا رب ضارة نافعه


أمر جلل تجمع له المسلمين..حقا هو امر جلل. .تجمع له المسلمين..... .تجمعوا ضد عدو استهزأوسخرمن قدوتهم وشفيعهم يوم القيامه ...

فرب ضارة نافعه....

هاهى دائرة الاسلام تتسع... بتلك الضارة النافعة

نعم ..فالكثير من الاوروبيين والغربيين بدأو ايتساءلون ماهو الاسلام؟ومن هو محمد ؟

ولا شك انهم سيبحثون عن اجابه لتساؤلاتهم وسيقرأون عن الاسلام ...ومن قرأ عن الاسلام عرف انه الدين الحق ....

فرب ضارة نافعه..

وأجمعوا لنصرة الحق جمعا ولتتلاشى خلافاتكماليوم يتوحد المسلمون بجميع فئاتهم بصورة يندر لهامثيل في عصرنا الحاضر..وذلك لنصرة نبيهم وحبيبهم محمد... بأبي انت وأمي يا رسول الله

فرب ضارة نافعه ....

استاذي عبد الهادي لقد آن للعملاق النائم ان يستيقظ....بوركت اخي ولك مني

كل تقدير

عبد الهادى نجيب
06-02-06, 03:16 AM
استاذي الفاضل عبد الهادي :

اسعد نا الله واياك بوحدة ونصر المسلمين...

كلمات رائعه ....تشيد بالتكاتف والأتحاد ..كما تدعو للتأمل والتدبر بتلك الضارة النافعه ...فحقا رب ضارة نافعه


حقا هو امر جلل. .تجمع له المسلمين..... .تجمعوا ضد عدو استهزأوسخرمن قدوتهم وشفيعهم يوم القيامه ...

فرب ضارة نافعه....



نعم ..فالكثير من الاوروبيين والغربيين بدأو ايتساءلون ماهو الاسلام؟ومن هو محمد ؟

ولا شك انهم سيبحثون عن اجابه لتساؤلاتهم وسيقرأون عن الاسلام ...ومن قرأ عن الاسلام عرف انه الدين الحق ....

فرب ضارة نافعه..

اليوم يتوحد المسلمون بجميع فئاتهم بصورة يندر لهامثيل في عصرنا الحاضر..وذلك لنصرة نبيهم وحبيبهم محمد... بأبي انت وأمي يا رسول الله

فرب ضارة نافعه ....

استاذي عبد الهادي لقد آن للعملاق النائم ان يستيقظ....بوركت اخي ولك مني

كل تقدير



حياك الله أستاذتى الفاضلة أم مشارى

ولا حرمنا الله مرورك الذى نستشف فيه يوما بعد يوم مدى رجاحة عقلك

وجودة استنباطك وسمو فكرك

والله أننى أتشرف دائما بكل كلمة لك وكل اضافة

نعم أختى..سوف يبحثون ويتحرون عن كنه هذا الاسلام علهم يقفوا

على سر تلك ألأنتفاضة..وربما يشرح الله قلوب بعضهم الى ألأسلام

ولنقل ...له فى ذالك حكم

واننى أختى معك على أمل أن يستيقظ ذالك العملاق حيث سيكون له

شأن وأى شأن والله تبارك وتعالى ندعوه أن يكون هذا اليوم ونحن أحياء

علنا نستطيع أن نقدم فيه ما نشرف به آخرتنا ونذهب به الحياء ان قدر لنا

أن نلتقى بحبيبنا عليه الصلاة والسلام

أختى أم مشارى

لك منى عظيم تقديرى وأحترامى

دمتى أختى ولا عدمناك

تحياتى