المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آدم .. تعرف علي شفرات حواء العشرة ..؟؟


بوغالب
16-11-13, 06:18 PM
آدم .. تعرف علي شفرات حواء العشرة ..؟؟



http://www.lahona.com/editor/wp-content/gallery/010/couple_walking.jpg







بعضا مما تقوله المرأة لا يفهمه الرجل بشكل صحيح , فبعض الكلمات تبدو عادية للغاية ولكن في أغلب الأوقات يكون قصد النساء منها شيء أخر تماما معني لا يخطر ببال الرجل مما يسبب المشكلات والأزمات في العلاقة بالمستقبل , فكي تجعل أمراتك أو زوجتك سعيدة معك طوال الوقت عليك بفك شفراتها وفهمها جيدا وهذه مساعدة منا لك يا أدم فأقرأ جيدا معنا كي تُبقيها سعيدة وتبقي أنت أيضا معها


- حسناً :



هذه الكلمة غالبا ما تستخدمها المرأة في نهاية المناقشة في أمر ما بينكم وتعني أنها تريد أن تنتهي الجدال علي الفور ولا تريد متابعة الحوار معك ولكن هذا يا عزيزي لا يعني أنه رضيت بالأمر الواقع ووافقت علي رأيك بل العكس تماما , لذا عليك وقتها أن تحاول إرضائها بأي شكل أو علي الأقل تنتهي الجدال في هذا الوقت ولكن في كل الأحوال لا تتركها وحدها أبقى معها كي تهدأ .


- خمس دقائق :


بالطبع عندما تقول لك المرأة خمس دقائق هذا يعني علي الأقل نصف ساعة , وخصوصا إذا كنتوا علي موعد وهي تحضر نفسها وترتدي ملابسها فعليك أن تعرف أن الخمس دقائق سيطول معك لوقت ما غالبا ما يكون ساعة أو أكثر علي حسب الظروف ,, هناك بعض الأزواج الذين يفضلوا الجلوس بالسيارة وأنتظار زوجاتهم الخمس دقائق وفي هذا الوقت يقوم بعمل مكالمات هاتفية كثيرة ومتتاليه لها كي يستعجلها ولكن في كل الأحوال لا يبديء الأمر نفعه , فعليك يا سيدي أن تنتظر الخمس دقائق وأنت بكامل هدوءك .


- لا شيء :




بالطبع عندما تقول المرأة “لا شيء” عندما تسألها ما الخطأ ؟ , فهذا الجواب وقتها يكون أبعد ما يكون عن الحقيقة , أغلب الوقت الجدال والمناقشة التي تبدأ بـ “لا شيء” تنتهي عادة بـ ” حسنا ” شفرتنا الأولى , وقتها أفضل ما يمكنك أن تفعله هو عدم الأزعاج تجنبه تماما , فوقتها تكون هي شاعرة بالكثير من الضغط فعليك تهدأتها وعدم تركها لوحدها وقفل موضوع النقاش وتكلم في موضوع أخر يهمها قول لها علي سبيل المثال كم تحبها وكم أنت سعيد بوجودها بحياتك , فكر يا أدم ولا تستسهل وتهرب وتتركها وحدها .


- أتفضل :


إذا بيوم قررت أن تلغي موعدك معها وتبدل الخطط لأرتباطك بموعد أخر حتي لو كان مهم من وجه نظرك فأعلم أن من وجه نظرها لا يمثل أي أهمية فأنت قد ألغيت موعدها ولا تتخيل كم كانت تحضر لهذا الموعد ففي هذه الحال عندما تقول لك “اتفضل اخرج إلي ما تريد ” هذا لا يعني أبدا الموافقة فأحذر في هذه الحالة وحاول أن تجد حل وسط يرضيها .


- حين تتنهد هي بصوت عال :




تحب المرأة دوماً أن تتنهد بصوت عالي إذا لم يعجبها الأمر ولكن أحذر هذه التنهيدة فهي تستخدمها كوسيلة لتضيع الوقت ليس أكثر وفي الأغلب لا تكون مهتمة لكلامك فالوضع لا يروق لها علي الأطلاق وغالبا ما تقول بعد هذه التنهيدة “لا شيء” إذا سألتها “ما بك ..؟؟ “


- علي ما يرام -أوكي- :


بالطبع هذا هو التصريح الأخطر لدي المرأة , فهل تعني حقا “تمام الأمر يعجبني !” أم لا وفي الأغلب يكون لا , هذا يتطلب منك بعض السيطرة علي الموقف حتي تتفادي المشكلات التي تلحقك في المستقبل القريب .


- شكرا :




عادة كلمة شكرا تعني فقط بكل بساطة الشكر والعرفان والامتنان أيضا , ولكن في بعض المواقف لا تعني هذا علي الأطلاق بل تكون دليل علي السخط منها عليك والاستهزاء لما تقول وهذ ينطبق في المواقف التي اصابتها بالازعاج منك , ومن الممكن أن تقول لك ” شكرا جزيلا ” وهذا يعني السخرية الواضحة منك لذا في هذه الأوقات لا يجب عليك أن تقول لها “العفو” فسيكون هذا رد مثير للسخرية ويترتب علي موقفك وموقفها الكثير من الجدال فيما بعد فعليك أن تتجنبه وقتها .


- أيا كان :


عندما تقول لك ذلك فأعلم أنها لا تتحمل كلمة أخري منك عزيزي فقد اوصلتها لحالة صعب التعبير عنها , وقتها تريد أن تنهي الحوار وفتقول لك ” أي حاجة ” وعليك وقتها أنت أن تختار ونصيحة مني لك أختار ما تريده هي كي تكسب نقطة لصالحك .


- لا تقلق بشأن ذلك , سأفعله أنا :


تلجأ المرأة لأستخدام هذه العبارة عندما تكون قد يأست منك وملت من الانتظار , ويرجع هذا إلي أنها طلبت منك عدة مرات أن تنجز لها شيء ما ولم تجد أي رد فعل منك ,فبعدها تقول لك ” لا تقلق بشأن ذلك , سأفعله أنا ” يعني أنها قد قررت أن تنجز هي المهمة بنفسها وستفعلها سريعا حتي لا يتسنى لك أن تساعده فهذا في قاموس المرأة يسمي خذلان , لا تحاول أو تفكر أن تخذل حبيبتك بيوم فهي لا تنسى الخذلان بسهولة .


- رائع :


هذه أشارة منه علي الموافقة , خصوصا عندما تكون داخل مناقشة وجدال معك , وقتها يجب عليك أن تتقبل هذه النهاية الدبلوماسية منها ولا تناقشها في أمور أخري وترضي بهذا الحل الرائع .
هذه كانت بعضا من الشفرات التي تستخدمها المرأة في كلامها وأنت تفهمها بشكل أبسط مما تقصده هي .
تذكر يا أدم إذا أردت أن تكون سعيد عليك أن تُسعد حواء .

حروف العز
17-11-13, 09:02 AM
قوة بو غالب

شفرات المرأة : اكرمها , احترمها , امنحها ثقتك وثقتها بنفسها . هذي تغني عن كل الشفرات .

dayday
19-11-13, 11:04 PM
ابو العز

كلامك درر