المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أسئلة آدم لحواء .. لا يفصح عنها ..؟؟


بوغالب
13-09-13, 12:53 PM
أسئلة آدم لحواء .. لا يفصح عنها ..؟؟














برغم قوة شخصية الرجل وشعوره دائما بأنه قائد المسيرة فى اي علاقة تربطه بالمرأة , الا انه فى كثير من الأحيان ترد الى ذهنه العديد من الأسئلة التى يرغب فى سؤالها ولكن للأسف لا يستطيع الأفصاح عنها .

فصدق او لا تصدق عزيزي ان عالم الرجل رغم الهالة الكبيرة المثاره حوله, الا ان هناك ضعف انساني يتملكه, قررنا اليوم ان نكشف الستار عنه لنتعرف سويا على الأسئلة التى يرغب الرجل بشده فى سؤال حواء عنها ولكنه يفضل عدم الأفصاح عنها .







1- هل انا مقبول بالنسبة لك ..؟؟


يبغى الرجل دائما التعرف على رأى المرأة في شخصيته وارائه ومظهره ومدى انجذابها له , ولكنه لا يرغب فى القاء هذا السؤال بصورة مباشرة حتى لو كان جريئا ذو شخصية قوية , فالرجل يعتقد ان قيامه بسؤال حواء هذا السؤال اما علامة على ضعف موقفه و شغفه فى التعرف على رأيها او لخوفه ان يصدم برأيها .



2- الا تعتقدين انك بحاجة الى فقدان الوزن ..؟؟


يقع الرجل فى ورطة عندما يقع فى حب امرأة سمينة لا تستطيع خفض وزنها, فقد يرغب الرجل فى سؤال هذا السؤال لحواء لأثاره انتباهها لحاجتها الى فقدان وزنها لتبدو بعينه اجمل امرأة فى العالم, ولكنه للأسف لا يستطيع ان يفصح عن رغبته هذه , فالرجل يعرف جيدا ان المرأة عاده ما تشعر بأن قبول الرجل لها وخاصة شكل جسدها هو دليل الرجل الوحيد على وقوعه فى حبها والا شعرت المراة بفقدان جاذبيتها وانوثتها بعينه , لذا نجد ان الرجل يخشي من فقدان حبيبته فيفضل الصمت على البوح منتظرا معجزة من السماء حتى تفهم المرأة رغبته الدفينة فى خفض وزنها .



3- ممكن اقترض منك بعض المال ..؟؟


هذا السؤال من اكثر الأسئلة التى يبغضها معظم الرجال , فالرجل تكمن قوته فى قدرته على احتواء المرأة وسد كل احتياجاتها خاصة المادية, فاذا وقع الرجل فى اي ضائقة مالية نجده يحلم بأن يلقى هذا السؤال على المرأة خاصة المرأة المرتبط بها ولكن لا يستطيع فى بعض الأحيان , فهناك موروث ثقافي واجتماعي لدى الرجل يمنعه من الأعتماد ماديا على المرأة حتى لو كان فى اشد الحاجة للمال .



4- ما قيمة راتبك ..؟؟


قد يتملك الرجل الفضول ليتعرف على راتب المرأة ولكنه يتردد كثيرا فى سؤال هذا السؤال رغم رغبته الملحة فى التعرف على تفاصيل حياة المرأة, فالرجل عاده يخشي من نظره المرأة له ويحرص دائما على ان يبدو " جنتل مان " بنظر حواء ويعتقد ان هذا السؤال بلتأكيد سيقلل من قدره امامها فيفضل بعدم التصريح به او يستعمل ذكائه فى جعلها تفصح هى بنفسها عنه .




5- لديك مانع في مشاركتى النفقات بعد الزواج ..؟؟


برغم اهمية هذا السؤال خاصة بين الخطيب والخطيبة قبل الزواج , الا ان هذا السؤال قد يرغب فى سؤاله الرجل بل يرغب فيما هو اكثر من مجرد سؤال يرغب فى المشاركة نفسها, ولكن الرجل يفضل الصمت وعدم السؤال على امل ان تتفهم حواء ظروفه وان تقوم بمشاركته بمحض ارادتها دون ان يسأل او يطلب , فالرجل فى معظم الاحيان يعمل بمبدأ " كل لبيبا بالأشارة يفهم " لذا يتوقع ان تقوم المرأة بحل شفراته واشاراته دون ان يتكلم او يطلب او يسأل .

والأن بعد ان قدمنا لكم الأسئلة التى يرغب الرجل فى السؤال عنها ولا يستطيع الأفصاح عنها , نطرح عليكم بعض الاٍئلة :
- هل سألك احد الرجال سؤال من هذه الأسئلة ..؟؟
- ما كان موقفك ..؟؟
ولماذا ..؟؟

رغدالشمراني
14-09-13, 01:48 AM
يعطيكم العافية ,,,والله اسئلة حساسة وممكن الرجل مايجيه الجرأه انه يسأل المراة مثل ذي الاسئلة ولكن المرأة لو تطرقت للموضوع ممكن تقدر توصل وش يدور في ذهن الرجل

زيــــــــــن
15-09-13, 05:29 PM
السؤال الثاني سؤال وجيه

يعطيك العافية