المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اكتشف سر حب حواء للكذب ..؟؟


بوغالب
29-08-13, 01:44 PM
اكتشف سر حب حواء للكذب ..؟؟













هناك شكوي من ادم بأن حواء تهوي الكذب بل وان الكذب يجري في عروقها, ونظرا لأن بنات حواء تحاول جاهدين الكشف عن بعض اسرارنا حتي يتلمسن العذر لتعترف اليوم انهن في بعض الأحيان نشعرن بالسعادة اثناء الكذب ..! !



نعم عزيزي الرجل لا تتعجب من هذه التصريحات فحواء تؤمن بأن هناك كذب ابيض لا يضر بل مفيد جدا وخاصة لك , فعاده ما تخجل حواء من بعض المواقف وتعتقد ان قول الحقيقة له اضرار بالغة قد لا يحمد عقباها , لذا تضطر حواء اسفة الي الكذب .



وبرغم اختلاف وجهات النظر حول نوايا حواء اثناء قيامها بالكذب الا ان معظم بنات حواء دون استثناء يستمتعن بالكذب ..!!


فبنات حواء نعترف ان هناك ما يسمي بالكذب الأبيض , فعاده ما تخجل حواء من بعض المواقف فتضطر الي الكذب , بل وتستمتع به ..!!


فلا داعي للسخرية من حواء فهي ليست شريرة الي هذا الحد بل لديها اسباب وجيهة تدعوها للكذب نقدمها لكم من خلال السطور الأتية .







http://cdn2.alnaddycdn.com/images/2013/04/1367222028f4758x.jpg





1- " انا لا اكذب ولكني اتجمل " مقولة شهيرة تعتقد حواء في صحتها وبالتالي تبرر كذبها , فشعور حواء بأن قول الحقيقة سيؤثر علي نظرة الناس لها قد يدفعها في بعض الأحيان الي اخفاء الحقيقة من اجل ان تظهر امام الناس بمظهر لائق .



2- الكذب من اجل الأنتصار في معركة كلامية من امتع اللحظات التي تعيشها حواء فشعور حواء بأن الموقف اصبح لصالحا من الحظات الشيقة في حياتها , ففي بعض الأحيان تضطر حواء الي الحديث مع بعض الشخصيات المستفزة التي غالبا ما تثير في نفسها المشاعر السلبية , لذا نجدها تضطر للكذب من اجل هزيمة هذا العدو اللدود الذي نجح في استثارة غضبها .



3- كذب حواء من اجل توطيد علاقتها بالأخرين , فعاده ما تشعر حواء بأن المدح والأطراء حتي وان كان علي سبيل المجاملة من ابسط السبل للوصول الي قلوب الأخرين , لذا نجدها تضطر الي الكذب والنفاق في بعض الأحيان من اجل تحقيق هدفها السامي وهو قبول الناس لها ورضاهم عنها .



4- كذب حواء لأنقاذ موقف , نظرا لأن حواء تهوي الحديث و الاستماع لمشاكل الأخرين بل و مساعتهم في حل مشاكلهم , نجدها


تجد الكذب في هذه الحالة هو طوق النجاة الذي تستعمله في اغاثة الأخرين ومساعتدهم علي حل مشاكلهم , وبذلك نجد حواء قد تحولت الي اخصائية نفسية واجتماعية تحاول بكل ما اوتيت من قوة حل مشاكل الأ خرين بأستخدام الكذب الأبيض .



5- رغبة حواء في تجميل واقع الحياة الزوجية ومنحها الهدوء والأستقرارقد يدفعها في بعض الأحيان الي الكذب الأبيض الذي تراه ان به العديد من المنافع بل انه ينقذها من بعض المواقف المحرجة التي لا تستطيع مواجهتها .



والان لابد اننا ادركنا ان حواء تنظر الي الهدف من الكذب فأذا وجدته هدف سامي من اجل اصلاح علاقة او التوفيق بين الناس او اخفاء بعض العيون الشخصية قد تصفه بالدبلوماسية والذكاء الأجتماعي , فحواء تؤمن بوجهات النظر خاصة بعالمها لا تستطيع التنازل عنها حتي وان رفضها العالم اجمع .




http://us-ads.openx.net/w/1.0/ai?auid=468805&cs=521bafd2cb246&cb=INSERT_RANDOM_NUMBER_HERE (http://us-ads.openx.net/w/1.0/rc?cs=521bafd2cb246&cb=INSERT_RANDOM_NUMBER_HERE)