المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استطاع الغرب والخونة اسقاط مرسي خلال ساعتين وبشار خلال سنتين لم يصنف إرهابياً حتى !!!


المستفيد المفيد
04-07-13, 08:32 AM
http://www.m5zn.com/newuploads/2013/07/04/jpg//m5zn_6b2abea29cb14f5.jpg

راوي ضما
04-07-13, 08:49 AM
السياسة لها
رجالها
والمطبخ السياسي ليس كل من دخله اجاد الطبخ.

لذلك
سقط مرسي مع اول رياح عاتية مرت على مركبه العتيق واشرعتة
المهترئه.

فتكسرت مجاديف المركب على صخور الشاطيء المهجور


لذلك
لاتستغرب فسقوطه كان متوقع
منذ اول يوم فرد فيه اشرعتة وأخذ في الأبحار بدون ربان
يجيد سبر اغوار المحيطات والتعامل الجيد مع وحوش الموانيء في البحار السياسية المظلمه .


تحيه
(qq115)

المستفيد المفيد
04-07-13, 07:58 PM
راوي ضما


اشكر مرور ك

اسير المنتديات
04-07-13, 08:20 PM
هذا الاسد الي ينفع لكل العرب !!


ويتمنوه الغرب لنا ..


العرب ما يبغالهم الا اسد .. او صدام :secret25:



والغرب يجييد لعبة سوط السيرك على الاسود لدينا (a21)


احنــا ... قوم ... لابد ان يأتينا ويبدلنا قوم خيرا منا للارض والعرض والشرف !!


طفح الكيـــل واصبحت الامور واقعية تنذر بكوارث لا ترحم احد .. فلا شرف بقي لنا الان .. ابدا لا شرف لنا .


مسكيين ... هذا الـماضي والتالي يصلي ويتواضع لشعبه ويخطب بهم والدمعة تجاهد الا تسقط .. (qq136)

أبو البراء.....
04-07-13, 09:20 PM
ملة الكفر واحد وملة الأيمان واحدة
لاتنسوا أن بشار من ملة الكفر ولن يعض الكلب ذيله وهم متضامنون لأبعد الحدود

ولكن متى سنتضامن نحن كمسلمين

قلم جريء
05-07-13, 08:22 AM
سيناء تشكل مجلس حرب ..على كتائب السيسي



http://www.youtube.com/watch?v=N1Sv7FVx730#at=26



والأخبار الآن
هجوم كبير على خمس كمائن في شمال سيناء واشتباكت عنيفة بالأسلحة الثقيلة .

قلم جريء
05-07-13, 10:26 AM
http://www.youtube.com/watch?v=rpmUgt9Gzpc#at=82



لا أعرف فريضة هامة فرَّط فيها المسلمون تفريطاً عظيماً مثل الجهاد في سبيل الله تعالى رغم أن نصوص القرآن الكريم طافحة بالحديث عن هذه الفريضة العظيمة والتي تعتبر ذروة سنام الإسلام،وإني لأسأل عن السبب الذي جعل الكثير من العلماء والدعاة يميلون للإفاضة والإسهاب في الحديث عن الطهارة والصلاة والصيام والزكاة والحج،والقضايا الشرعية التي لا تتجاوز جديرة الإنسان بربه فحسب،وإن كانت هذه العبادات والقضايا جديرة بالاهتمام والشرح والبيان،ولكن الذي يُعاب هو قَصْر الحديث عليها والتأليف فيها والوعظ بها دون التطرق بنفس الإسهاب والشرح والإيضاح للقضايا السياسية الشرعية والفرائض المنسية،كالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والجهاد في سبيل الله تعالى،حتى خيل لجماهير المسلمين أن الجهاد والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والحديث في السياسية الشرعية ليست من الأمور ذات الأهمية في الدّين.وما ذاك إلا كثيراً من الدعاة-إلا ما رحم ربي-يقصرون الحديث على جانب من الإسلام دون جانب وهذا عين التفريط. الناظر في كتاب الله تعالى بتأمل وتدبُّر يُدرك مدى مكانة الجهاد في سبيل الله تعالى،فثمة سور قرآنية أخذت أسماءها من وقائع جهادية خاضعة الرسول صلى الله عليه وسلم(أي الغزوات) مثل سورة الأحزاب والحشر،والقتال،والفتح،والنصر.وهناك سور أخرى تحدثت عن الغزوات بإسهاب،فسورة الأنفال تحدّث عن غزوة بدر،وآل عمران عن غزوة أُحد،والتوبة عن غزوة تبوك فضلاً عن الآيات القرآنية الكريمة المبثوثة هنا وهناك في طول القرآن وعرضه تشرح أحكام الجهاد وتحثّ عليه الصالحين من العِباد والعُباّد،وترغب فيه أحسن ترغيب بذكر فضائله ومكانة الشهداء عند ربهم،وترهِّب من تركه والقعود عن نصرة الحق بخلاً بالمال وجبناً بالنفس وإخلاداً إلى الدنيا الفانية،والإفتنان عنه بالولد والزوجة والتجارة والقصور ونحو ذلك من المقعدات. فهل بعد هذا كله يجهل فضله ومكانته قارئ للقرآن ودارس لأحكامه وحِكَمه.والحق يقال أنني لم أجد سورة سميت باسم سائر العبادات-ما عدا الحج-إلا الجهاد في سبيل الله تعالى كما سبق الإشارة إليه،مما يدل على أن الجهاد فعلاً ذروة سنام هذا الدين.فلماذا يزهد الدعاة والأئمة والكتّاب في الحديث عن هذه الفريضة!!ولا بأس إخواتي في الله تعالى أن أسرد بعض الآيات القرآنية في فضل الجهاد والاستشهاد: 1) قال تعالى:**لا يستوي القاعدون من المؤمنين غير أُولي الضّرر والمجاهدين في سبيل الله بأموالهم وأنفسهم فضَّل الله المجاهدين بأموالهم وأنفسهم على القاعدين درجة وكُلاَّ وعَدَ الله الحُسنى وفضّل الله المجاهدين على القاعدين أجراً عظيماً} النساء:95 وجاء في تفسير الدرجات بمائة درجة ما بين كل درجتين مثل ما بين السماء والأرض. وقال تبارك وتعالى:**فليقاتل في سبيل الله الذين يشرون الحياة الدنيا بالآخرة ومن يقاتل في سبيل الله فيُقتل أو يغلب فسوف نؤتيه أجراً عظيماً} النساء:4. وقال تبارك وتعالى:**...ومَن يخرج من بيته مُهاجراً إلى الله ورسوله ثم يُدركه الموت فقد وقع أجره على الله وكان الله غفوراً رحيماً} النساء:100. والنصوص في هذا المعنى أكثر من أن تحصر ولو لم يكن في فضله إلا قوله تعالى:**ولا تحسبَنَّ الذين قُتلوا في سبيل الله أمواتاً بل أحْياءٌ عند ربِّهم يرزقُون*فرحينَ بما آتاهم الله من فضله...}آل عمران:169 لكفي بذلك فضلاً وشرفاً.

أما الأحاديث في فضل الجهاد والاستشهاد فهي أكثر من أن تحصر لا يخلو منها كتاب من كتب السُنَّة.وإليك بعضها: -عن أبي سعيد الخذري رضي الله عنه قال:قال رجل<<أي الناس أفضل يا رسول الله؟قال:مؤمن مجاهد بنفسه وماله في سبيل الله>>رواه الشيخان. _وعن أبي هريرة رضي الله عنه قال:قال رسول الله صلى الله عليه وسلم<<مثل المجاهد في سبيل الله_والله أعلم بمن يجاهد في سبيله_كمثل الصائم القائم وتوكل الله للمجاهد في سبيله بأن يتوفّاه أن يدخله الجنة أو يرجعه سالماً مع أجر أو غنيمة>> رواه الشيخان واللفظ مسلم. _وروى أبو هريرة رضي الله عنه<<قيل يا رسول الله ما يعدل الجهاد في سبيل الله عزّ وجل؟قال لا تستطيعونه.فأعادوا عليه مرتين_أو ثلاثاً_كل ذلك يقول لا تستطيعونه.وقال في الثالثة مثل المجاهد في سبيل الله كمثل الصائم القائم القانت بآيات الله لا يفتر من صلاة ولا صيام حتى يرجع المجاهد في سبيل الله>>. _وقال عليه الصلاة والسلام<<قيام ساعة في الصف للقتال في سبيل الله خير من قيام ستين سنة>>. _وقال أيضاً<<ما خالط قلب امرئٍ مسلم رَهّجٍ في سبيل الله إلا حرّم الله عليه النار>>. والأحاديث في فضائل الجهاد كثيرة وكثيرة جداً.كما أن هناك عشرات تحدّر من القعود عن الجاهد لما يترتب عليه من الآثار الوخيمة في حياة الأفراد والجماعات منها: _قال عليه الصلاة والسلام<<إذا تبايعتم بالعينة،وأخذتم أذناب البقر ورضيتم بالزرع وتركتم الجهاد سلَّط الله عليكم ذلاً لا ينزعه عنكم حتى ترجعوا إلى دينكم>>رواه أبو داود،حسن.قال الدمياطي في معناه<<ودلّ قوله صلى الله عليه وسلم حتى ترجعوا إلى دينكم على أن ترك الجهاد والإعراض عنه والسكون إلى الدنيا خروج عن الدين ومفارقة له وكفى به ذنباً وإثماً مبيناً>>. _وقال عليه الصلاة والسلام<<من لم يغز أو يجهِّز غازياً أو يخلف غازياً في أهله بخير أصابه الله بقارعة قبل يوم القاية>>. فها أنتم إخوة الإسلام قد ضرب علينا الذل والمهانة والقوارع والهموم والغموم كل ذلك بسبب قعودنا عن الجهاد في سبيل الله تعالى. 3) والآن إليكم الإخوة ما قاله السلف الصالح والأئمة الأعلام في فضل الجهاد ومكانته: _قال أبو بكر الصّديق رضي الله عنه: بعد أن صعد المنبر:<<ولا يدع قوم الجهاد في سبيل الله إلا ضربهم الله بالفقر>>. _وقال علي رضي الله عنه:<<الجهاد في سبيل الله باب من أبواب الجنة ومن ترك الجهاد في سبيل الله ألبسه الله الذلة وشمله البلاء ودُيِّث بالصغار وسيم الخسف ومنع النَّصف>>. _وقال عثمان بن عفان على المنبر:<<يا أهل المدينة ألا تأخذوا بحظكم ونصيبكم من الجهاد في سبيل الله؟ألا ترون إلى إخوانكم من أهل الشام وإخوانكم من أهل مصر وإخوانكم من أهل العراق؟والله ليوم يعمله أحدكم في سبيل الله خير من ألف يوم يوم يعمله في بيته صائماً قائماً لا يفطر ولا يفتر>>.


قال أبو هريرة رضي الله عنه:<<أيستطيع أحدكم أن يقوم فلا يفتر ويصوم فلا يفطر ما كان حيّاً؟فقيل:يا أبا هريرة من يطيق هذا؟قال:والذي نفسي بيده إن نوم المجاهد في سبيل الله أفضل منه>>. _قال ابن عمر رضي الله عنهما:<<إن المجاهدين في سبيل الله أولياء الله وأنصاره في الأرض،ألا وان الله يحتجب عن جميع خلقه وحملة عرشه حتى ينظر إليه المجاهدون في سبيل الله>>،وكان يرى الجهاد في سبيل الله أفضل الأعمال بعد الصلاة. _قال خالد بن الوليد رضي الله عنه:<<لقد منعني كثيراً من القرآن الجهاد في سبيل الله عز وجل>>،وقال أيضاً:<<ما ليلة تهدى إليَّ فيها عروس أنا لها مُحبّ أو أُبشّر فيها بغلام أحبّ إليَّ من ليلة شديدة البرد كثيرة الجليد في سرية أُصبح فيها العدو،فعليكم بالجهاد>>. _وقال عمر بن خطاب رضي الله عنه:<<عليكم بالحج فإنه عمل صالح أمر الله به،والجهاد أفضل منه>>. _وقال عبد الله بن عمر رضي الله عنهما:<<لسفرة في سبيل الله أفضل من خمسيت حجة>>. _وقال معاذ بن جبل رضي الله عنه:<<هذا(أي الجهاد) أفضل من عشر حجة>>. وقال اسحاق بن أبي فروة:<<ليس من أحد أقرب إلى درجة النبوّة من درجة العلماء والمجاهدين>> فقيل له كيف ذلك؟فقال <<العلماء قاموا بما جاءت به الأنبياء من تثبيت أمر الله في عباده وبلاده،ويدلون الناس على الله،وإن المجاهدين قاموا بما جاءت به الأنبياء عن الرب من توحيد لله أن لا يُطفأ نوره،ولأن تكون كلمة هي العليا وكلمة الذين كفروا السفلى>>. وقال علي بن أبي طالب رضي الله عنه:<<من حرّض أخاه على الجهاد كان له مثل أجره،وكان له في كل خطوة في ذلك عبادة سنة>>.


وقال ابن عباس رضي الله عنه:<<من صلّى ركعتين في سبيل الله خرج من ذنوبه كهيئته يوم ولدته أُمه>>. وقال عبد الله بن عمرو رضي الله عنهما:<<لأن أبيت حارساً خائفاً في سبيل الله عز وجل أحبّ إليَّ من أن أتصدق بمائة راحلة>>. وقال عبد الله بن عمر رضي الله عنهما:<<لأن أقف موقفاً في سبيل الله مواجهاً للعدو لا أضرب بسيف ولا أطعن برمح ولا أرمى بسهم أفضل من أن أعبد الله ستين سنة لا أعصيه>>. ولو أطلقت لقلمي العنان لجاءت صفحات وصفحات في فضل الجهاد،وهاك بعض ما قاله العلماء: قال الإمام أحمد بن حنبل:<<ليس يعدل لقاء العدو شيء،ومباشرة القتال بنفسه أفضل الأعمال والذين يقاتلون العدو هم الذين يدفعون عن الإسلام وعن حريمهم.فأي عمل أفضل منه الناس آمنون وهم خائفون قد بذلوا مهج أنفسهم>>. وقال ابن القيم في الفروسية:<<نص الإمام أحمد على أن العمل بالرمح أفضل من صلاة النافلة في الأمكنة التي يحتاج فيها إلى الجهاد>>. قال الشاطبي في الموافقات:<<إن النفوس محترمة محفوظة ومطلوبة الإحياء،بحيث إذا دار الأمر بين إحيائها وإتلاف المال أو إتلافها وإحياء المال كان إحياؤها أولى فإن عارض إحياؤها إماتة الدين كان الدين أولى وإن أدى إلى إماتتها كما في جهاد الكفار وقتل المرتد وغير ذلك>>. وقال العز بن عبد السلام في الجهاد:<<من قاتل في سبيل الله بنفسه،وحثَّ على ذلك،فقد باشر الجهاد بنفسه وتسبّب في تحصيله بحثِّه،فحاز شرف التسبب والمباشرة بقوله،فما الظن بمن تسبب إلى ذلك يقوله وفعله فجنَّد الأجناد وباشر الجهاد؟وقال أيضاً:والجهاد من أبر البر ةالمعونة عليه من أفضل المعونة>>.
من رسالة "غاية المراد في قضايا الجهاد" للشيخ المجاهد أبو عبد الفتاح علي بم حاج الجزائري حفظه الله تعالى



* الصاعدة الفتية من وراء السجون العسكرية للشيخ أبو عبد الفتاح علي بن حاج،يقول الشيخ علي بن حاج في هذه الرسالة العلمية:
- فهل بعد هذا يا إخوة الإسلام يقال لأي جماعة قامت تنادي بقيام دولة الإسلام على منهج الكتاب والسنة وهدي خيرة هذه الأمة ثم لم يرق للحاكم هذه الدعوة يسلط شرطته ودركه وجيشه وجواسيسه يعثون في الأرض فسادا وينشرون القتل والفزع والهلع ان الداعية إلى ذلك أحدث فتنة في الأمة؟وكأنّ الحاكم على الهدى المستقيم.
"ماهكذا يا سعد تورد الإبل" والأغرب من هذا كله أن شيخ الإسلام ابن تيمية صرح بأن قتال التتار أوجب لأنهم تركوا أغلب شرائع الإسلام فكيف لو بعث الصحابة في زماننا هذا فوجدوا عشرات الفرائض معطلة لا فريضة واحدة كالزكاة التي قال فيها صديق هذه الأمة" والله لو منعوني عقال بعير لقاتلتهم عليه ولو وحدي".
ثم كيف لو بعث عشرات الأئمة من أمثال مالك والشافعي وأحمد وأبوحنيفة وغيرهم كثير؟ثم كيف لو بعث شيخ الإسلام ابن تيمية كيف لو بعث هؤلاء جميعاً فوجدوا معالم الدين مدروسة والكفر يعربد ويتبجح والفواحش لبغت حدا لا يطاق ودخلت منازلنا وأهل الإسلام في فتن ومحن لا يعلم مداها إلا الله.وشريعة الله عز وجل مغيبة ومحاصرة وأهلها الخلص مطاردين في الأرض؟!!!
لا شك أنهم لو بعثوا لسلوا سيوف الجهاد لتنقية الأرض من هؤلاء الطواغيت الذين نبذوا الشريعة نبذ النواة ووصفوا الدعاة إليها بكل وصف قبيح فالله المستعان.
قال ميمون بن مهران:" لو نشر فيكم رجل من السلف ما عرف إلا قبلتكم."وقال معاوية بن قرة:"أدركت سبعين من الصحابة لو خرجوا فيكم اليوم ما عرفوا شيئاً مما أنتم فيه إلا الأذان".




https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/p480x480/1002782_10201031790150873_235964920_n.jpg

قلم جريء
05-07-13, 10:33 AM
http://www.youtube.com/watch?v=rpmUgt9Gzpc#at=82




https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/544186_456216451114650_665468257_n.jpg



" فليسقط محمد مرسي ... أول و آخر رئيس مصري يسكن في شقة باﻹيجار

فليسقط محمد مرسي ... أول و آخر رئيس مصري لديه ابن عاطل و آخر يجمع لقمة عيشه في دول الخليج
فليسقط محمد مرسي ... أول و آخررئيس مصري تموت أخته في مستشفي الزقازيق العام و هو الذي يلقب بفخامة السيد رئيس الجمهورية
فليسقط محمد مرسي ... أول و آخر رئيس مصري يشدد لمدة أسبوع علي قوات الجيش و الشرطة بضرورة تأمين مظاهرات تخرج ضده و حمايتها من البلطجية .... في حين أنه لم يأمر بإرسال عسكري واحد لتأمين مقر من مقرات أهله و عشيرته كما يسميهم المدعون
فليسقط محمد مرسي ... الرئيس الذي يصلي الفجر و ليأتي رئيس يقبل النساء فليسقط محمد مرسي .. و ليحيا المعارضون الذين يرفضون كل وسائل الديمقراطية و الحوار و ﻻ يرون إﻻ مصالحهم الشخصية و الكرسي الذين يقاتلون من أجله
فليسقط محمد مرسي ... ليهنأ محمد اﻷمين بقنوات ال CBC و سيد البدوي بقنوات الحياة و خالد يوسف بأفﻼمه التى تشمئز منها النفووس
فليسقط محمد مرسي ... ليهنأ الثورجي أحمد شفيق و أحمد عز الذي لم يحتكر الحديد و الفلول الذين مﻷوا الميادين
فليسقط محمد مرسي ... الذي تعمل ضده كل مؤسسات الدولة منذ أول يوم و مع ذلك لم يشكو و حاول النهوض بالبلد .. و شعبه يري هذا و يخرج عليه و ﻻيخرج علي المؤسسات الفاسدة
فليسقط محمد مرسي ... و تسقط معه اﻻنتخابات و الصناديق ... و تسقط معه
الشرعية .. و تسقط معه كل مصطلحات الديمقراطية و التحضر و نصبح شعبا
همجيا معتدي علي شرعيته .. و انتخاباته .. و حريته
إذا كان هذا تفكير المعارضين و قناعاتهم ... فالحمد لله علي نعمة
العقل . "

قلم جريء
05-07-13, 03:54 PM
عاجل قناة الأقصى :

من منصة العدوية أعلن البلتاجى ، انطلاق المظاهرات لوزارة الدفاع والحرس الجمهورى لإخراج الرئيس مرسى ..





عاجل قناة الحوار
4 مليونات الآن بالقاهرةوالجيزة :

مسجد خالد بن الوليد
وعمرو بن العاص
ومسجد خاتم المرسلين
وحول محافظة الجيزة غير العدوية




قناة الحوار تنقل احداث الميدان أولا بأول ..

تردد القناة على نايلسات
10921 V الترميز27500 3/4




على الإنترنت :
نقل حي ومباشر لميدان رابعة العدوية ..وانتظر قليلا يظهر لك النقل الحى ..

http://www.aa.com.tr/live/

قلم جريء
05-07-13, 04:52 PM
الله أكبر ولاعدوان إلا على الظالمين :


نعم الرجال أنتم .. صعيد الرجال .من قنا بمئات الآلاف في الشوارع (فيديو)



دعما للرئيس مرسي .



http://www.youtube.com/watch?v=lXHHSX6zixI