المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وتفت مصر فت البعره !!!!! الحرب قادمه على ارض الكنانة !!


عبادي نت
03-07-13, 11:41 PM
جاء في الآثر عن كعب الأحبار"ليوشكن العراق يعرك عرك الأديم ، ويشق الشام شق الشعر ،

وتفت مصر فت البعرة ، فعندها ينزل الأمر" .



إلى إخواننا المرابطين في رابعه العدوية

مادون الحلق الا اليدين

يعني بالعامية المصريه مابدهاش

الانقلاب الذي حدث حرب على الإسلام والمسلمين

اسقطوه ولم يكمل سنه

اسقطوه بأمر من أمريكا وقد اختاره الشعب


زرعوا الفلول بين البسطاء فخرج مليون او مليونين او مايكون من تعدادهم

فتجمع خوارج هذا العصر في ميدان التحرير ليرهبوكم ومايرهبون إلا انفسهم

أرادوها حرباً

فلتكن حرباً

فلا بد من الدماء حتى يستقيم الأمر

وكما قال الشاعر

الحكم مايجي بحبراً وقرطاس

الا بضرب مصقلات الهنادي

الا بسيفاً شفرته تقطع الرأس

يطوع حضرها والبوادي.


وبالعامية المصرية معنى الأبيات واضح وضوح الشمس

(الحكم والسلطة مافيهاش لعب وهزار عاوزه رقاله عاوزه ضرب نار

السلطه والقبضه لازم تكون حديديه مافيهاش يمه ارحميني)




الى جميع إخواننا المجاهدين في مصر الحبيبه



هذا آوان الشد فاشتدي

زيمٌ قد لفها الليل بسوادٍ حطمِ


قد شمرت عن ساقها فشدوا وجدت الحرب بكم فجدوا

ياإخواننا المرابطين على ارض الكنانة الحبيبة رصوا صفوفكم

ان الله يحب الذين يقاتلون في سبيله صفاً كأنهم بنيان مرصوص


اللعبة لم تنتهي بعد

وستبدأ فصولها ومشاهدها الداميه من اليوم وصاعداً

فمن المستحيل ان يترك الإسلاميين الأمر في يد بلطجية الممثلين وثوار الغفله

الذين يبغونها عوجاً ولا يريدون لمصر عماراً




اني لارى الدماء تترقرق بين العمائم واللحى

جنيفر
03-07-13, 11:52 PM
عمار يا ام الدنيا

الله يجمع شملهم ويستر عليهم

الهلالي
04-07-13, 12:00 AM
ما حصل اليوم امر مخزي وفظيع

انقلاب جرى التخطيط له في الامارات

للباطل جولة

وللحق جولات بإذن الله

النظام السابق عاث في مصر فسادا 30 سنة ، ويريدون من مرسي وحكومته اصلاحها في سنه ؟؟

والله لن تهنئ مصر بعد هذا اليوم بالراحه

كلما جاءهم رئيس بدلوه او تظاهروا عليه او خلعوه

حتى يأتي وعد الله

عبادي نت
04-07-13, 12:08 AM
عمار يا ام الدنيا

الله يجمع شملهم ويستر عليهم



اي عمار واي بطيخ

فتات يامصر فتات
ً
واي فتات

فتات بعره

أكرمكم الله

( تركي )
04-07-13, 12:25 AM
هلا عبود الزمر ! ههه
صدقني الاسلاميين هم اتقى الناس وحفاظاً على دماء المسلمين !
الذي علمته أن علماء السنة المعتبرين الذين يؤيدون مرسي افتوا
الناس بعدم النزول في هذه المرحلة حقناً للدماء ! ..
البلطجة وسياسة الغاية تبرر الوسلة حتى لو على جثث الأطفال تجدها
عند الشيوعيين والعلمانيين والملل والنحل المنحرفة !
اما الاسلاميين دائماً لا يقفزون على قاعدة :
( درء المفسدة مقدم على جلب المصلحة ) ! طبعاً العلماء الربانيين و
العاملين بكتاب الله وسنة نبيه وليس الجماعات التكفيرية المنحرفة .
وقد القى مرسي خطاباً يحث فيه المصريين على حقن الدماء ! ..
حفظه الله مر على السلطة متواضعاً تقياً ولا ازكيه على الله .
ولا نقول إلا ما يرضي ربنا ... دم المسلم على المسلم حرام و ( طز ) في
الديمقراطية إذا ازهقت دمَ مصرياً واحد ! .

الهلالي
04-07-13, 12:30 AM
تدري يا اخ عبادي نت ان وزير الخارجية الامارتي..... كتب تغريدة يبارك هذا الانقلاب؟؟

صدق الله

ولتعرفنّهم في لحن القول

( تركي )
04-07-13, 12:35 AM
تدري يا اخ عبادي نت ان وزير الخارجية الاماراتي ... كتب تغريدة يبارك هذا الانقلاب؟؟

صدق الله

ولتعرفنّهم في لحن القول

كره الامارات دائماً ما كان يعبر عنه ضاحي خلفان ..
وسكوت الدولة على فلتان لسان ضاحي اقرار منها بذلك ! .

الهلالي
04-07-13, 12:40 AM
كرهه الامارات دائماً ما كان يعبر عنه ضاحي خلفان ..
وسكوت الدولة على فلتان لسان ضاحي اقرار منها بذلك ! .

ضاحي ما كان بياخذ راحته بالكلام الا والطواغيت فوقه معطينه الصلاحية الكاملة بالتحدث نيابة عنهم

إزدحام
04-07-13, 12:41 AM
ياترى مين التعيس اللي راح يحكم ناس ملهاش كبير ..
واضح يا عبادي
من خطابك أن فيك عرق ثوري
وتحب سفك الدماء والعياذ بالله ..

فيــــصـــل 22
04-07-13, 12:42 AM
ليست الامارات فقط من خطط لهذا الانقلاب .
.هناك دول( عربية اخرى !!) وبمساعدة من بعض الدول الغربية ومنها امريكا شاركت بذلك ايضاً ..
فل نكن منصفين بالغضب ..!!

الهلالي
04-07-13, 12:45 AM
ليست الامارات فقط من خطط لهذا الانقلاب .
.هناك دول( عربية اخرى !!) وبمساعدة من بعض الدول الغربية ومنها امريكا شاركت بذلك ايضاً ..
فل نكن منصفين بالغضب ..!!


شي مؤكد

ولكن ظاهريا

الامارات اعلنت هذا وبكل وقاحة

إزدحام
04-07-13, 12:48 AM
شي مؤكد

ولكن ظاهريا

الامارات اعلنت هذا وبكل وقاحة
وحكومتنا ماقصرت ..

الهلالي
04-07-13, 12:52 AM
وحكومتنا ماقصرت ..

خفية

هنوفا
04-07-13, 12:53 AM
المصاريه مالهم امان ومالهم كلمه عليهم عليهم معاهم معاهم
خلعو حسني ودحين خلعو مرسي وماسكين لوحات لحسني
حددو ياناس اش هدفكم
؟؟
اليوم واحنا ف المطعم صوت التصفيق من العمال المصاريه بس كسبناها عشوه مجانا بسبب خلع مرسي هههههههه

فيــــصـــل 22
04-07-13, 12:54 AM
شي مؤكد

ولكن ظاهريا

الامارات اعلنت هذا وبكل وقاحة


تعجبني صراحتهم ..
واعلنوها امام الملا انهم ضد حكم الاخوان ..
ولايعملون بالخفاء كغيرهم من الدول العربية الاخرى ..!!

هنوفا
04-07-13, 12:56 AM
هناك شي مخيف يحدث لدول العربيه والاسلاميه
هناك موامره خفيه فيها من الحقد مايدمرنا

بجد شايله هم حاسه ان الدور جاي علينا

أبولين
04-07-13, 01:02 AM
ما حصل اليوم امر مخزي وفظيع

انقلاب جرى التخطيط له في الامارات

للباطل جولة

وللحق جولات بإذن الله

النظام السابق عاث في مصر فسادا 30 سنة ، ويريدون من مرسي وحكومته اصلاحها في سنه ؟؟

والله لن تهنئ مصر بعد هذا اليوم بالراحه

كلما جاءهم رئيس بدلوه او تظاهروا عليه او خلعوه

حتى يأتي وعد الله
أخي الهلالي الله يحفظك

من الأمارات اللي بتتكلم عنها المثل يقول لو كنت نا فع كان نفعت في نفسك! !

خل خرفان ما ادري خلفان يجيب الجزر الثلاث من ايران.
أكبر اقتصاد اماراتي مع ايران وكيف تبي تعمل خطط وتقبل وتبقى مستحيل.
ويحرر الجزر الاماراتيه.
شكرالك

عبادي نت
04-07-13, 01:05 AM
هلا عبود الزمر ! ههه
صدقني الاسلاميين هم اتقى الناس وحفاظاً على دماء المسلمين !
الذي علمته أن علماء السنة المعتبرين الذين يؤيدون مرسي افتوا
الناس بعدم النزول في هذه المرحلة حقناً للدماء ! ..
البلطجة وسياسة الغاية تبرر الوسلة حتى لو على جثث الأطفال تجدها
عند الشيوعيين والعلمانيين والملل والنحل المنحرفة !
اما الاسلاميين دائماً لا يقفزون على قاعدة :
( درء المفسدة مقدم على جلب المصلحة ) ! طبعاً العلماء الربانيين و
العاملين بكتاب الله وسنة نبيه وليس الجماعات التكفيرية المنحرفة .
وقد القى مرسي خطاباً يحث فيه المصريين على حقن الدماء ! ..
حفظه الله مر على السلطة متواضعاً تقياً ولا ازكيه على الله .
ولا نقول إلا ما يرضي ربنا ... دم المسلم على المسلم حرام و ( طز ) في
الديمقراطية إذا ازهقت دمَ مصرياً واحد ! .



هذه فتاوي الخور والجبن وكازنوهات مطرح مرسي

اين هي فتاوي ( وان استآمر عليكم عبد حبشي ...... )

( ولو جلد ظهرك وأخذ مالك ......)

اللين لا ينفع مع فلول النظام وصنيعة المراقص والخمارات

منذ فجر التاريخ

لايحكم الا السيف

عبادي نت
04-07-13, 01:11 AM
تدري يا اخ عبادي نت ان وزير الخارجية الامارتي السفيه كتب تغريدة يبارك هذا الانقلاب؟؟

صدق الله

ولتعرفنّهم في لحن القول




لاتحزن ياصديقي

العاقبة للمتقين

فيــــصـــل 22
04-07-13, 01:16 AM
للمعلومية عدلي منصور هو مسيحي
وهذه اول مره يرأس مصر رئيس مسيحي ولو مؤقتاً ..

عبادي نت
04-07-13, 01:22 AM
ياترى مين التعيس اللي راح يحكم ناس ملهاش كبير ..
واضح يا عبادي
من خطابك أن فيك عرق ثوري
وتحب سفك الدماء والعياذ بالله ..



الكبير كبيير

مثل ماقال عمرو مصطفى

والكبير كبير هتجينى ورينى لما انت تبقى مش قادر يا عينى
والكبير كبير يا حبيبى وانا عيبى مش هنسى يومها انك طلعت من عينى

ولعلمك انا مش هموت عليك
انا عندى خمسه سته يضايقوا فيك
يشفوهم جنبى يقولوا راحت عليك
ما خلاص راحت علييييييييييييييييييييييييك



ازدحام

لون الدم مثل لون الزهر

ورائحة دم الشهداء مثل رائحة المسك

عبادي نت
04-07-13, 01:26 AM
المصاريه مالهم امان ومالهم كلمه عليهم عليهم معاهم معاهم
خلعو حسني ودحين خلعو مرسي وماسكين لوحات لحسني
حددو ياناس اش هدفكم
؟؟
اليوم واحنا ف المطعم صوت التصفيق من العمال المصاريه بس كسبناها عشوه مجانا بسبب خلع مرسي هههههههه



مااصدق ان المصاروه باشروا عليكم

يمكن متعشين ساندوتش فلافل

دانه السبيعي
04-07-13, 01:31 AM
هو ذااا...........!



https://pbs.twimg.com/media/BONs8zpCAAA4hqD.jpg (https://twitter.com/sami_almousa/status/352244987771092992/photo/1/large)

إزدحام
04-07-13, 01:37 AM
الكبير كبيير


ازدحام

لون الدم مثل لون الزهر

ورائحة دم الشهداء مثل رائحة المسك


يغريك لون الزهر ..
ونسيت أن أول مايحكم الله بين الناس يوم القيامة في الدماء ..:(

أبولين
04-07-13, 01:39 AM
هذا انقلاب على د محمد مرسي

يريدون من يدوس على رقابهم أمثال المخلوع حسني مبارك

وربما ان د مرسي اخطأ خطأ فادح عندما ترك رؤساء المعارضة وبعض القنوات الفضائية

ليل ونهار يشتموا ويسبوا فيه ويحرضوا الشعب عليه كان الأجدر به رميهم في السجون.

عبادي نت
04-07-13, 02:03 AM
يغريك لون الزهر ..
ونسيت أن أول مايحكم الله بين الناس يوم القيامة في الدماء ..:(



انا لا اقصد إراقة الدماء المعصومة

هناك دماء فاسدة

بطن الارض خير لها من ظاهرها

تريح وتستريح

زي الباشا بسطويسي والعمده ابو الفتوح والدمنهوري والسلحدار

وغيرهم من قتالين القتلا الي في البلد

عبادي نت
04-07-13, 02:10 AM
هذا انقلاب على د محمد مرسي

يريدون من يدوس على رقابهم أمثال المخلوع حسني مبارك

وربما ان د مرسي اخطأ خطأ فادح عندما ترك رؤساء المعارضة وبعض القنوات الفضائية

ليل ونهار يشتموا ويسبوا فيه ويحرضوا الشعب عليه كان الأجدر به رميهم في السجون.



صدقت يابو لين سياسة الرمي في غياهب السجون سياسة ناجحه وقد ثبت فعاليتها

في بعض الدول

ولكن الكثافة السكانيه في مصر قد لايكفيها العنابر

افضل حل هو اقرب رحلة الى المقابر

إزدحام
04-07-13, 02:14 AM
انا لا اقصد إراقة الدماء المعصومة

هناك دماء فاسدة

بطن الارض خير لها من ظاهرها

تريح وتستريح

زي الباشا بسطويسي والعمده ابو الفتوح والدمنهوري والسلحدار

وغيرهم من قتالين القتلا الي في البلد

لايسفك دم شخص واحد فاسد
إلا وقع مئات الأبرياء ضحية لهذا الدم ..
فمن باب أولى أن تحقن دماء المسلمين ..
ويكفينا مايحدث في سوريا الحبيبة ..

اللطيفة
04-07-13, 02:16 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل
دمار مصر ماهو إلا مؤامرة عنوانها (فرق تسود)
وهانحن نتلقى الضربة القاضية !!
اللهم أرحم أحوال المسلمين
ياربي فرج كربهم وأرحم ضعفهم ولاتسلط علينا ولاعليهم
ياربي آمنهم في أوطانهم وأصلح أحوالنا وأحوالهم

إزدحام
04-07-13, 02:22 AM
اللهم أرحم أحوال المسلمين
ياربي فرج كربهم وأرحم ضعفهم ولاتسلط علينا ولاعليهم

ياربي آمنهم في أوطانهم وأصلح أحوالنا وأحوالهم




اامين ..
متى ينتهي الاحتفال بميدان التحرير .. ؟
أنا والله لو مكانهم أبكي من اللي يصير في بلدي ..
ماخليها ليلة فرح ..
والبلد على قرن شيطان و مصيرها مجهول ..
عبادي وش القناة اللي تتابع الآن ؟

عبادي نت
04-07-13, 02:33 AM
لايسفك دم شخص واحد فاسد
إلا وقع مئات الأبرياء ضحية لهذا الدم ..
فمن باب أولى أن تحقن دماء المسلمين ..
ويكفينا مايحدث في سوريا الحبيبة ..



لابد من ثمن للحريه والكرامه والعزه

ومااريقت دماء 100 ألف نفس في سوريا الا في سبيل الله نحسبهم والله حسيبهم

عبادي نت
04-07-13, 02:36 AM
اللطيفة

نعم انها سياسة فرق تسود

ولكن أمريكا هي التي تفصل وتريد من العرب ان يلبسون






ازدحام

حالياً

قناة السنافر

عبادي نت
04-07-13, 02:39 AM
هو ذااا...........!



https://pbs.twimg.com/media/bons8zpcaaa4hqd.jpg (https://twitter.com/sami_almousa/status/352244987771092992/photo/1/large)




دانه

سقط ردك سهواً



والصورة معبره لبلدٍ وُلِد من رحم الفوضى

ابـــو وريـــف
04-07-13, 02:50 AM
فيديو مسرب من احد المصريين صور الرئيس محمد مرسي وهو يستعد لإلقاء الخطاب. انظرو من يدير الحكم في مصر ..
http://t.co/IXthXADnq1 (http://t.co/IXthXADnq1)

شاي أزرق
04-07-13, 02:51 AM
آه يالله رحمتك
احسن الله عزائكم


والله قلوبنا تفطرت تفطرت



اللهم احفظ مصر اللهم احفظها

شاي أزرق
04-07-13, 02:52 AM
اللي براابعه العدويه وشلون ندري عن أخبارهم ؟

أقفلوا الجزيره

عبادي نت
04-07-13, 02:53 AM
للمعلومية عدلي منصور هو مسيحي
وهذه اول مره يرأس مصر رئيس مسيحي ولو مؤقتاً ..



ههههههههههه


شر البلية مايضحك

فعلاً

اذا عُرِف السبب بطُل العجب


هذا الانقلاب تفصال هندي لعشاق الكابريهات والكازينوهات والي في الشرم

ونصر مبين للمايوهات الرايحه والجايه في الإسكندرية



ودقي يامزيكا

أبولين
04-07-13, 02:56 AM
اقفلوا جميع القنوات الدينية في مصر وتركوا القنوات المسيحية

هل هذا ما يريده الشعب المصري المسلم ؟!

عبادي نت
04-07-13, 03:02 AM
فيديو مسرب من احد المصريين صور الرئيس محمد مرسي وهو يستعد لإلقاء الخطاب. انظرو من يدير الحكم في مصر ..
http://t.co/ixthxadnq1 (http://t.co/ixthxadnq1)



وهل هذه فضيحة ؟!

يكفي ان الإخوان جماعه مسلمه

ليقف الجميع في صفهم

ان أصابوا فخير

وان اخطأوا فقوموهم

عبادي نت
04-07-13, 03:08 AM
اللي براابعه العدويه وشلون ندري عن أخبارهم ؟

أقفلوا الجزيره



انا حالياً متجه من الغردقة لحد رابعه العدوية

آخر ماوصلني

الجماعه المرابطين في رابعه العدوية قائمين الليلة صلاه ودعاء

وبيرددوا

يانجمة الليل هلي هلي ترانا قياما

ويانجمة الصبح طلي طلي ترانا صياما

شاي أزرق
04-07-13, 03:13 AM
انا حالياً متجه من الغردقة لحد رابعه العدوية

آخر ماوصلني

الجماعه المرابطين في رابعه العدوية قائمين الليلة صلاه ودعاء

وبيرددوا

يانجمة الليل هلي هلي ترانا قياما

ويانجمة الصبح طلي طلي ترانا صياما
رجع البث للجزيره

ابـــو وريـــف
04-07-13, 03:16 AM
وهل هذه فضيحة ؟!

يكفي ان الإخوان جماعه مسلمه

ليقف الجميع في صفهم

ان أصابوا فخير

وان اخطأوا فقوموهم


لا أبد مو فضيحه بس كذبه على 84 مليون مصري (qq15)

مسلمين بـ الاسم بس افعالهم غير مطابقه للاسلام , وأكبر دليل دخولهم مع إيران وفتح حسينيات

بـ اسم اخوان المسلمين .

عبادي نت
04-07-13, 03:24 AM
شاي ازرق

خليك مع المراسل عبادي وسيبك من الجزيرة

أخباري ماتخورش الميه




لا أبد مو فضيحه بس كذبه على 84 مليون مصري (qq15)

مسلمين بـ الاسم بس افعالهم غير مطابقه للاسلام , وأكبر دليل دخولهم مع إيران وفتح حسينيات

بـ اسم اخوان المسلمين .





لا تحط في ذمتك شيء

مرسي ذهب لإيران وسلم وأثنى على الشيخين في اكبر معقل من معاقل الرافضة التي يلعنون فيها أبا بكر وعمر ليل نهار

وقبل ايام قطع علاقاته مع النظام السوري حتى ولو كانت متأخرة لكنها إثبات ان الإخوان مع المسلمين ولا يشقوا عصاهم

ابـــو وريـــف
04-07-13, 03:30 AM
شاي ازرق

خليك مع المراسل عبادي وسيبك من الجزيرة

أخباري ماتخورش الميه








لا تحط في ذمتك شيء

مرسي ذهب لإيران وسلم وأثنى على الشيخين في اكبر معقل من معاقل الرافضة التي يلعنون فيها أبا بكر وعمر ليل نهار

وقبل ايام قطع علاقاته مع النظام السوري حتى ولو كانت متأخرة لكنها إثبات ان الإخوان مع المسلمين ولا يشقوا عصاهم


ابد ما بذمتي شي بس المكتوب ع الجبين تقراه العين (qq15)

يا عمي كلووووه مفبرك , والا ليش يسمحون للسياح الايرانين دخول مصر بدون تأشيرات , وعلى فكره اكثر الاقاويل اللي تكلموا عنها انهم مو سياح هذا من الحرس الثوري الايراني .

عبادي نت
04-07-13, 03:37 AM
ابد ما بذمتي شي بس المكتوب ع الجبين تقراه العين (qq15)

يا عمي كلووووه مفبرك , والا ليش يسمحون للسياح الايرانين دخول مصر بدون تأشيرات , وعلى فكره اكثر الاقاويل اللي تكلموا عنها انهم مو سياح هذا من الحرس الثوري الايراني .



شكلك مشرف على الشاليهات وداخل معهم استجمام

تقدر تعطيني تذكرة الدباب البحري الي ركبته مع شاه خوتي شاه :876564:

ابـــو وريـــف
04-07-13, 04:01 AM
شكلك مشرف على الشاليهات وداخل معهم استجمام

تقدر تعطيني تذكرة الدباب البحري الي ركبته مع شاه خوتي شاه :876564:




ادفع عشرين جنيه بالاول

عبادي نت
04-07-13, 04:29 AM
ادفع عشرين جنيه بالاول


امرك يابيه

انزل الميدان وجاي لك دوغري :SmileyBunny:

بندر الايداء
04-07-13, 05:53 AM
هذه فتاوي الخور والجبن وكازنوهات مطرح مرسي

اين هي فتاوي ( وان استآمر عليكم عبد حبشي ...... )

( ولو جلد ظهرك وأخذ مالك ......)

اللين لا ينفع مع فلول النظام وصنيعة المراقص والخمارات

منذ فجر التاريخ

لايحكم الا السيف


اتق الله في نفسك يااخ عبادي
من قال بذلك المحدث الشيخ ابو اسحاق الحويني والشيخ محمد حسان حفظهما الله

قلم جريء
04-07-13, 05:55 AM
لا أبد مو فضيحه بس كذبه على 84 مليون مصري (qq15)

مسلمين بـ الاسم بس افعالهم غير مطابقه للاسلام , وأكبر دليل دخولهم مع إيران وفتح حسينيات

بـ اسم اخوان المسلمين .




طيب ودولتك ماتقول في خيانتها للأمة بإسم الشرع هههههههههههههههه .

زيــــــــــن
04-07-13, 05:56 AM
الكبير كبيير




ازدحام

لون الدم مثل لون الزهر

ورائحة دم الشهداء مثل رائحة المسك



لون الدم جميل مثل لون الخمر ام لون الخمر جميل مثل لون الدم <<< فاصل


شعب متخلف ... قمه في الهمجيه ... وكما قيل يجمعهم الطبل وتفرقهم العصا

الدول العربية تمارس سياسه قذرة ... باعوا انفسهم للشيطان ... ثم باعوا الاسلام ... ثم اشتروا مصر ليبيعوها .... سيذكر التاريخ قذارتهم بلا شك

الله يقويك عبادي

راوي ضما
04-07-13, 09:02 AM
قرأت
بعض الاجتهادات هنا
ولا الوم كتابها لأن العاطفة تدخلت في ردة افعالهم.
:secret25:

السياسة لها
رجالها
والمطبخ السياسي ليس كل من دخله اجاد الطبخ.

لذلك
سقط مرسي مع اول رياح عاتية مرت على مركبه العتيق واشرعتة
المهترئه.

فتكسرت مجاديف المركب على صخور الشاطيء المهجور


لذلك
لاتستغرب فسقوطه كان متوقع
منذ اول يوم فرد فيه اشرعتة وأخذ في الأبحار بدون ربان
يجيد سبر اغوار المحيطات والتعامل الجيد مع وحوش الموانيء في البحار السياسية المظلمه .


تحيه
(qq115)

فيــــصـــل 22
04-07-13, 09:54 AM
بالنسبة لديانه عدلي فقد تواترت الانباء عن هل هو مسيحي او مسلم ؟

فأتمنى من عنده معلومه عن ذلك يفيدنا ..

الهلالي
04-07-13, 10:27 AM
W-IrjuPO2l0

غريب الماضي
04-07-13, 11:42 AM
أكبر خطأ وقعوا فيه المصريين هو ماقاموا به يوم أمس
من أزالة الرئيس مرسي ، ليس حبا ً بمرسي وإنما حبا ً
بمصر والآثار التي سوف تتبع الطريقة والأسلوب الذي تم
إزالته بها ، أخشى إن تقوم حرب أهلية وأخشى إن يأتي
رئيس أخر ويتم إزالته وهكذا سوف تنتهي وتسقط جمهورية
مصر للأبد وتصبح دويلات متناحرة .

عبادي نت
04-07-13, 12:59 PM
اتق الله في نفسك يااخ عبادي
من قال بذلك المحدث الشيخ ابو اسحاق الحويني والشيخ محمد حسان حفظهما الله


استغفر الله العظيم

لكنهما لم يصيبا ولم يوفقا في هذا القول

فلماذا كتموا أحاديث السمع والطاعة لولي الأمر التي حفظناها عن ظهر غيب

ولو اني اشك في ان الخطاب الديني سيؤثر على هؤلاء البلطجية فالمحرك الرئيسي لهم ممثلين ورقاصات وفلول مبارك

فلا ينفع معهم خطاب ديني او فتاوى عدم الخروج ينفع معهم العصا الغليظة

آسيه
04-07-13, 01:03 PM
مصر في انحدار..

بني يعرب ماتنفع معهم الديمقراطيه..


لابد وأن تضرب بيد من حديد..وبنفس الوقت بومن ظلم


الشدة مطلوبه مع هؤلاء..

عبادي نت
04-07-13, 01:09 PM
كلام جمييييييل جداً🎀
لماذا أصبح الرئيس مرسي غير مرغوب به ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


تحتاج قراءة جيدة ، وفهم حقيقه هذا المرسي



أولا: على صعيد الزعماء المصريين، فهو:
1 - أول رئيس مصري منتخب.
2 - أول رئيس مصري مدني.
3 - أول رئيس مصري ملتح.
4 - أول رئيس مصري موكبه لا يعطل حركة المشاة والمرور.
5 - أول رئيس مصري يمنع نصب الطرق الصوفية.
6 - أول رئيس مصري يسمح بظهور مذيعة أخبار آ«محجبةآ» في التلفزيون الرسمي منذ 52 سنة.
7 - أول رئيس مصري ابنه يحصل على أقل من 90 بالمئة في نتائج الثانوية العامة.
ثانيا: على صعيد الزعماء العرب، فهو:
8 - أول رئيس عربي يأتي بنسبة أقل من 99 بالمئة.
9 - أول رئيس عربي مدني ينقلب على العسكر.
10 - أول رئيس عربي حافظ للقرآن.
11 - أول رئيس عربي ينتمي إلى تيار إسلامي (الإخوان المسلمين).
12 - أول رئيس عربي تزوَّر كلمته.
13 - أول رئيس عربي حاصل على الدكتوراه من جامعة أميركية.
14 - أول رئيس عربي يسمح بانتقاده، بهدف الإصلاح وليس الفتنة.


15 - أول رئيس عربي يرفع قضايا ضد خصومه.
16 - أول رئيس عربي يسلم على الضابط الذي سجنه ولا يعاقبه.
17 - أول رئيس يرسب في عهده ابن مدير الكلية الحربية في اختبار تقديم الضباط.
18 - أول رئيس عربي يخطب بين الثوار.
19 - أول رئيس عربي يمنع تعليق صوره في مؤسسات الدولة.
20 - أول رئيس عربي يصلي كل جمعة في مسجد جامع.
21 - أول رئيس عربي يسكن في شقة إيجار في عمارة سكنية.
22 - أول رئيس عربي يسافر أهله على نفقته بالدرجة السياحية.
23 - أول رئيس عربي يرفض علاج أخته بالخارج على نفقة الدولة.
24 - أول رئيس عربي يشتغل ابنه بالخارج. ...

طالبة رحمة الله
04-07-13, 01:55 PM
كلام جمييييييل جداً🎀
لماذا أصبح الرئيس مرسي غير مرغوب به ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


تحتاج قراءة جيدة ، وفهم حقيقه هذا المرسي



أولا: على صعيد الزعماء المصريين، فهو:
1 - أول رئيس مصري منتخب.
2 - أول رئيس مصري مدني.
3 - أول رئيس مصري ملتح.
4 - أول رئيس مصري موكبه لا يعطل حركة المشاة والمرور.
5 - أول رئيس مصري يمنع نصب الطرق الصوفية.
6 - أول رئيس مصري يسمح بظهور مذيعة أخبار آ«محجبةآ» في التلفزيون الرسمي منذ 52 سنة.
7 - أول رئيس مصري ابنه يحصل على أقل من 90 بالمئة في نتائج الثانوية العامة.
ثانيا: على صعيد الزعماء العرب، فهو:
8 - أول رئيس عربي يأتي بنسبة أقل من 99 بالمئة.
9 - أول رئيس عربي مدني ينقلب على العسكر.
10 - أول رئيس عربي حافظ للقرآن.
11 - أول رئيس عربي ينتمي إلى تيار إسلامي (الإخوان المسلمين).
12 - أول رئيس عربي تزوَّر كلمته.
13 - أول رئيس عربي حاصل على الدكتوراه من جامعة أميركية.
14 - أول رئيس عربي يسمح بانتقاده، بهدف الإصلاح وليس الفتنة.


15 - أول رئيس عربي يرفع قضايا ضد خصومه.
16 - أول رئيس عربي يسلم على الضابط الذي سجنه ولا يعاقبه.
17 - أول رئيس يرسب في عهده ابن مدير الكلية الحربية في اختبار تقديم الضباط.
18 - أول رئيس عربي يخطب بين الثوار.
19 - أول رئيس عربي يمنع تعليق صوره في مؤسسات الدولة.
20 - أول رئيس عربي يصلي كل جمعة في مسجد جامع.
21 - أول رئيس عربي يسكن في شقة إيجار في عمارة سكنية.
22 - أول رئيس عربي يسافر أهله على نفقته بالدرجة السياحية.
23 - أول رئيس عربي يرفض علاج أخته بالخارج على نفقة الدولة.
24 - أول رئيس عربي يشتغل ابنه بالخارج. ...



مافعله المصريون امس أكبر غلطه وسوف يندمون على مـرسي..

طالبة رحمة الله
04-07-13, 02:02 PM
أكبر خطأ وقعوا فيه المصريين هو ماقاموا به يوم أمس
من أزالة الرئيس مرسي ، ليس حبا ً بمرسي وإنما حبا ً
بمصر والآثار التي سوف تتبع الطريقة والأسلوب الذي تم
إزالته بها ، أخشى إن تقوم حرب أهلية وأخشى إن يأتي
رئيس أخر ويتم إزالته وهكذا سوف تنتهي وتسقط جمهورية
مصر للأبد وتصبح دويلات متناحرة .





الدكتور محمد مرسي ستبكي عليه مـصر شائت أم أبت

والله يحفظ مصر وأهل مصر

فيــــصـــل 22
04-07-13, 02:58 PM
nGOjAOUp154

عبادي نت
04-07-13, 05:01 PM
معاكم شهر كامل اتحداكم تعرفون وش صلة القرابه بينهم !!!!

http://t.co/2KUsPF0hWj

تدرون معكم شهرين ! :SmileyBunny:

عنفوآآن
04-07-13, 06:24 PM
معاكم شهر كامل اتحداكم تعرفون وش صلة القرابه بينهم !!!!

http://t.co/2KUsPF0hWj

تدرون معكم شهرين ! :SmileyBunny:




الدب يصير ولد خالة ام جدة عمهم لابــــــوهم كلهم (a14)

اسير المنتديات
04-07-13, 07:35 PM
الدكتور محمد مرسي ستبكي عليه مـصر شائت أم أبت

والله يحفظ مصر وأهل مصر



لست فرحا كثيرا بما حدث فى مصر فكل فرحى هو اصطفاف المصريين جيش وشرطة

وشعب لكن رغم كرهى لهذا التنظيم النجس وفرحى بسقوطه لكن ارى سواد قادم ... (q85)

جزء بسيط فقط من النصر حدث وان كان النصر بالكامل فلم نكن نرى البرادعى فى

المؤتمر فامريكا تبقى على ورقتها وتلعب بالكثير من الاوراق فى ان واحد

لا تعتقدوا ان ورقة امريكا فقط هو وصول الاسلاميين للحكم فامريكا دائما ما تلعب بالكثير من الاوراق ان حرق واحدة فالباقى موجود ...

البرادعى كان يريد تحويل عقيدة الجيش المصرى من الحفاظ على الحدود من اى عدوان

خارجى او صهيونى الى جيش عقيدته محارب للارهاب فالجيش رفض بشدة هذا المقترح الامريكى وكان سبب من اسباب الاطاحة بطنطاوى .... !!

فساعد البرادعى الخبيث المرعب الجماعات الاسلامية للوصول للسلطة ومن ثم ساعد بالانقلاب عليهم

حتى يكونوا خلايا ارهابية تشغل الجيش فى الحرب على الارهاب وتغير عقيدته كما ارادة امريكا كى يكون الاحتلال الصهيونى فى امان دائم ...

*
*
*

والله والله مخطط بني صهيون واخوانهم واصدقائهم العرب المخلصين لهم في تقدم ونجاح

مبهر والقادم اجمل واكثر جرأة .. فالننتظر السعودية والامارات ماذا سوف يحدث لهما :gm741:

ونحن غافلون تحت شعارات الحرية والشرعية :gg4mpup:


حفظ الله مصر وشعبها وجيشها ونصرها على كلاب صهيون ... (qq136)

شاي أزرق
04-07-13, 09:04 PM
ايش اخر الأخبار ؟

اسير المنتديات
04-07-13, 09:08 PM
ايش اخر الأخبار ؟


ماعندك تلفزيون ؟


(q35)

أبو البراء.....
04-07-13, 09:23 PM
ماأحوجنا اليوم بهذا الزمن لرجل مثل الحجاج ويمتلك تفانيه وبطشه وظلمه على أعداء الأمة الذين يعيشون بيننا

ولو طالنا من ظلمه وبطشه شيء فسنغفرها له

ماأكثر الرقاب التي طالت وتستحق القطف

فارس السعيد
04-07-13, 11:23 PM
الانقلاب الي صار ظلم وتعدي على حقه الشرعي في الرئاسة
ولكن ليش الجهاد ؟ وليش القضية تحولت الى حرب اسلام وكفار !
عاد كأن حكومة الاخوان متطبقه شيء من الاسلام
إلا بالعكس في عهدهم زادة الجرئة في السينما ومددوا تراخيص الكبريهات
اكثر من يوم كانت في عهد مبارك


ناسي ان الجيش ماعزل مرسي الا بعد الاجتماع بالازهر والكنيسه
وحزب النور السلفي والدعوه السلفية بالاسكندرية وحزب مصر القويه الاسلامي
وجبهة انقاذ وتمرد وباقي الفصائل السياسية الثاتية واتفقوا على مايسمونه خارطة الطريق
وفوق هذا الي خرجوا ضد مرسي اكثر من الي خرجوا ضد مبارك في بداية الثوره
فخصومك ليس احزاب وتيارات فقط اغلب الشارع المصري ضد الاخوان

طريقة العزل تشبه طريقة عزل الملك سعود الله يرحمه
اجنمعوا الاسرة والشيوخ وشافوا من المصلحه عزله عن الحكم
وسواء كانت صحيحه او خاطئه فالقضية في النهاية قضية سلطة وتبديل كراسي

لو بتجاهد في ذولا الناس ماراح تحصل معك
غير اعضاء الكونجرس الامريكي الي يبغون يمررون قرار
قطع المعونه عن الجيش المصري بسبب الانقلاب الي صار

اتمنى تكون نظرتنا للاشياء بحسب المصالح
وبحسب ماتقتضيه المصلحة الامنية والاقتصادية لحياة الناس
وكفاءة الرئيس الذي يتولى السلطة

بحسب كفاءة الرئيس وليس بحسب طول لحيته وقصرها

أبولين
04-07-13, 11:39 PM
ماأحوجنا اليوم بهذا الزمن لرجل مثل الحجاج ويمتلك تفانيه وبطشه وظلمه على أعداء الأمة الذين يعيشون بيننا

ولو طالنا من ظلمه وبطشه شيء فسنغفرها له

ماأكثر الرقاب التي طالت وتستحق القطف

فعلا أبو البراء

شخصية د مرسي ضعيفة فالحكام الضعيف يسقط بسرعة وهذا ما صار مع د مرسي

لو قطع رؤس خصومة لتأدب البقية ولو قفل القنوات المحرضة عليه لما وصل الى هذا الأمر.

البطش في بداية الحكم يسهل مهامة في الحكم. .

أبو البراء.....
05-07-13, 12:07 AM
لو حفظ مرسي قول الشاعر (إنما العاجز من لايستبد ) ونفذها على خصومه لكان الحال على غير ماآل إليه
إلا أنه أختار الخنوع والتغابي حتى جرت المياه من تحته وتمادى عليه السفيه والوضيع فهان في عيونهم وأكلوه
وهذا درس قوي لثورتنا السورية العظيمة
فما حدث في مصر يكشف زيف ديمقراطيتهم وكذبهم
وسيكون درسآ قويآ للمجاهدين في سوريا أن يبقوا ويستمروا حتى لايبقى رأس على كتف من كل من أيد ووقف مع هذا النظام ولو بلسانه ولن تقوم للشام قائمة وفيها شبيح يتنفس
وعندي يقين بأنها ستكون هيه الثورة الوحيدة الحقيقية ولن يصلح أمر الباقين مالم تنتصر ثورة الشام

بياض الثلج
05-07-13, 12:38 AM
الاخوان تركتهم امريكا واليهود يحكمون ومن ثم اسقطوهم حتى تحصل الفتنة بمصر وينشغل الجيش بالمشاكل الداخلية والاقتتال ونهاكهم ومن ثم تفرقتهم ومن ثم حصار مصر
كل اشهر او سنة وتدخل القوات الامريكية والبريطانية المنطقة. دخولهم كان لا بد بإضعاف الجيش المصري

المهم
نسال الله السلامة وحسن الخاتمة

عبادي نت
05-07-13, 01:52 AM
عنفوان

هههههههه ً

الدب يكون أمهم



شاي ازرق

الأخبار منيله بستين نيله

الأسبوع الجاي محاكمة مرسي

على ايش ماعرفشي

اعمل نفسك ميت يامرسي

دي عالم صايعه يابا




اسير المنتديات

الأخبار متضاربة بشأن موقف أمريكا من عزل الإخوان

فهم يبطنون مالا يظهرون

ومثل ماقلت العاهره تملك اكثر من حل لقضايا الشرق الأوسط بأكمله

وساستها على قدرة عاليه من الحنكه لتجيير الأمور لمصلحتهم ومصلحة الكيان الصهيوني





ابو البراء
ً
معك قلباً وقالباً

مصر أصبحت كالعراق

لابد من زمن كزمن الحجاج ليعيد صياغة رسم خارطة الطريق




فارس السعيد

والله انك مغيب عن المشهد المصري

يارجل حسني ثار الشعب كله ضده

ومرسي في الانتخابات حصل على 22 مليون صوت

نصف الشعب يقف في صفه

تأتي وبكل برود تقول ان الثورة ضده كانت اكبر من الثورة ضد حسني

ولا تنسى ان مصر 80 مليون نسمه

عندما يجتمع مليونين او ثلاثه في ميدان الزفت التحرير نبئ نئول دا صوت الشعب

لا ياروح امك

لولا الحرص على الدماء والفتاوى التي اصدرها مؤيدو الرئيس بعدم النزول في الشوارع حقناً للدماء

لنزل على الأقل الملايين الذين انتخبوه واختاروه في صناديق الاقتراع

دانه السبيعي
05-07-13, 01:57 AM
حظه منيل بستين نيله مرسى
على الاقل حسني مبارك عاش ,,وهو رئيس ،،وانبسط هالمسكين اللي مامداه

عبادي نت
05-07-13, 03:37 AM
آخر المستجدات

اضطراب أمني كبير .. حالة عصيان عارمة .. بوادر فتنة مسلحة !!

والسيسي يرسل الجيش لهدم أنفاق مع الحدود مع غزة !!




يا باشا إسرائيل أهم

إزدحام
05-07-13, 03:43 AM
آخر المستجدات


يارب سلم سلم
لا تابع السنافر وتجيب لنا أخبار تضيق الصدر ..(qq89)

إزدحام
05-07-13, 03:46 AM
حظه منيل بستين نيله مرسى
على الاقل حسني مبارك عاش ,,وهو رئيس ،،وانبسط هالمسكين اللي مامداه

اتوقع أن آل مبارك ..
هم وحدهم المبسوطين من تدهور الأحوال بمصر خاصة سوزان ..
نكاية بخلع الريس ..

عبادي نت
05-07-13, 02:44 PM
حشود جهادية في سيناء معقل الإسلاميين تتبنى عمليات استشهادية ضد الجيش


حسب قناة بي بي سي العربية بالصوت والفيديو