المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محطة تليفزيونية بريطانية تعتزم بث الآذان يوميا خلال شهر رمضان


شرواكو
03-07-13, 05:03 PM
تعتزم القناة الرابعة التليفزيونية البريطانية العامة بث الآذان يوميا خلال شهر رمضان. ودافع مدير المحطة ، رالف لي ، عن هذه الخطوة ضد انتقادات من أوساط سياسية واجتماعية. وكتب لي في مقال لمجلة "راديو تايمز" البريطانية إن الأمر يدور حول "استفزاز متعمد" ، موضحا أن بث الآذان يوميا هدفه التذكير بأن الإسلام لا ينبغي مساواته بالإرهاب والتعصب الديني.

وذكر لي في مقاله أن شهر رمضان مهم لحوالي 5% من المواطنين في بريطانيا ، وأضاف متسائلا: "هل يمكن أن نقول (تلك الانتقادات) أيضا على أحداث أخرى ، مثل الاحتفال بالذكرى السنوية لتنصيب ملكة بريطانيا على العرش التي تم تغطيها تغطية كاملة؟". وتعتزم المحطة أيضا إذاعة مواقيت شروق وغروب الشمس في نشرة الطقس خلال شهر رمضان.

وفي المقابل توقعت الكاتبة البريطانية المنحدرة من باكستان ، أنيلا بايج ، في مقال لصحيفة "صن" البريطانية ألا يتابع أحد من المسلمين القناة. وذكرت بايج أنه يوجد بالفعل قنوات إسلامية تهتم بتغطية فعاليات رمضان بكثافة ، مضيفة أن المسلمين المحافظين يتخلون في الغالب عن مشاهدة التليفزيون خلال شهر رمضان.

شرواكو
12-07-13, 02:34 AM
http://www.youtube.com/watch?v=nT2X00Pa_wg&feature=player_embedded

شرواكو
13-07-13, 01:14 AM
صورة طفل يحاول الصلاة بفرنسا ،كأفضل صور العالم ونشرت بأول يوم برمضان

http://tamayouze.com/wp-content/uploads/2013/07/BO6HKtpCAAEHG9u.jpg (http://tamayouze.com/wp-content/uploads/2013/07/BO6HKtpCAAEHG9u.jpg)