المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشنــــــب والحيرة


متكي
02-07-13, 09:51 AM
السلام عليكم
صباح الخير


ايها الرجل هل تكد شاربك ؟
تكد= تمشط
شاربك = شنبك

شكرا

... بنت الجنوب ...
02-07-13, 09:55 AM
دآخله عرض



عفواً :rofl951:
..



إذآ كآن خفيف مآيحتآج ينكد
بس ليه تسأل ..؟:876564:

.

حّي الله متكي.

متكي
02-07-13, 10:02 AM
^
^
^
^
احلى دخله .. ولو كنتي زالقة بقشر موز يكون احسن .. بس مو حامل (qq15)
المشكلة انه ليس بالخفيف ولا الكثيف :ro258es:
اسأل لاني كنت اشوف نفسي قبل شوي بالمرايه .. قلت فكره اكد شنبي .. وطلع حلو لكن ماني متأكد :rofl951:
الله يحيي شمعة المنتدى (qq115)

آسيه
02-07-13, 10:04 AM
^
^
^
^
احلى دخله .. ولو كنتي زالقة بقشر موز يكون احسن .. بس مو حامل (qq15)
المشكلة انه ليس بالخفيف ولا الكثيف :ro258es:
اسأل لاني كنت اشوف نفسي قبل شوي بالمرايه .. قلت فكره اكد شنبي .. وطلع حلو لكن ماني متأكد :rofl951:
الله يحيي شمعة المنتدى (qq115)



أهم شي لاتعدمه بالسشوار..
وعليك بزيت الزيتون..

:ro258es:

... بنت الجنوب ...
02-07-13, 10:09 AM
^

^
^
^
احلى دخله .. ولو كنتي زالقة بقشر موز يكون احسن .. بس مو حامل (qq15)
المشكلة انه ليس بالخفيف ولا الكثيف :ro258es:
اسأل لاني كنت اشوف نفسي قبل شوي بالمرايه .. قلت فكره اكد شنبي .. وطلع حلو لكن ماني متأكد :rofl951:
الله يحيي شمعة المنتدى (qq115)


هههههههههههههههههه

لآحرآم مآأبي أطيح عشآن الدغبوسه إللي ببطني
وزين تهتم بشنبك وترتبه
مره شفت وآحد شنبه نآزل ع شفآيفه وطويل ومبعثر
يآرب لك الحمد أشمئزيت منه(q104)
..

ويحييك يآلأنيق

بندر الايداء
02-07-13, 10:10 AM
السلام عليكم
صباح الخير


ايها الرجل هل تكد شاربك ؟
تكد= تمشط
شاربك = شنبك

شكرا



لا مخليه كدش
موضوع جميل الى الامام

ابـــو وريـــف
02-07-13, 10:13 AM
حلاة الشنب لا يجي كثيف ولا يجي خفيف متوسط واسود . ومحدد ومرتب << كذا شنبي :)

^

^

أناقة . .

متكي
02-07-13, 10:13 AM
أهم شي لاتعدمه بالسشوار..
وعليك بزيت الزيتون..

:ro258es:
اهلا بـ آسية والامبراطورية (q39)
الحمدلله عمري ما استخدمت الاستشوار الا مرة لشعري كنت بالشتاء ومستعجل واستخدمت جهاز اختي .. واحيانا الحلاق ينفخ الشعر بعد مايخلص (q39)

اشكرك فكرة زيت الزيتون جميلة جدا وهو ينفع ولا يضر بأذن الله ..
وعلى فكره شعري ناعم انقلابي ومو فلافل (qq15)(qq15)

... بنت الجنوب ...
02-07-13, 10:15 AM
حلاة الشنب لا يجي كثيف ولا يجي خفيف متوسط واسود . ومحدد ومرتب << كذا شنبي :)

^

^

أناقة . .



ليش فيه شنب أحمر وأزرق مثلاً ههههههههههههههههههههههههه

متكي
02-07-13, 10:15 AM
هههههههههههههههههه

لآحرآم مآأبي أطيح عشآن الدغبوسه إللي ببطني
وزين تهتم بشنبك وترتبه
مره شفت وآحد شنبه نآزل ع شفآيفه وطويل ومبعثر
يآرب لك الحمد أشمئزيت منه(q104)
..

ويحييك يآلأنيق[/CENTER]
(a14)
ماشاء الله تبارك الله ان شاء الله دغبوستين بدون شر (qq22)
انا الحمدلله مرتب وموضب حالي (a14)
بعض الرجال يأخذ الشنب فخر وليس جمال (qq11)
اشكرك

متكي
02-07-13, 10:18 AM
لا مخليه كدش
موضوع جميل الى الامام
(a14)
ان كان لايناسبك ..فهو بالتأكيد يضحكك(a14)
اشكرك ياولد عامر (a14)

... بنت الجنوب ...
02-07-13, 10:18 AM
(a14)
ماشاء الله تبارك الله ان شاء الله دغبوستين بدون شر (qq22)
انا الحمدلله مرتب وموضب حالي (a14)
بعض الرجال يأخذ الشنب فخر وليس جمال (qq11)
اشكرك



ممكن مخليه طنآخه
مآلت عليه وع طنآخه يعرفهآ
لو الرجوله بآلشنب كآن الصرصور أطلق شنب (a14)

متكي
02-07-13, 10:19 AM
حلاة الشنب لا يجي كثيف ولا يجي خفيف متوسط واسود . ومحدد ومرتب << كذا شنبي :)

^

^

أناقة . .
بارك الله فيك وفي شنبك (qq22)

متكي
02-07-13, 10:21 AM
ممكن مخليه طنآخه
مآلت عليه وع طنآخه يعرفهآ
لو الرجوله بآلشنب كآن الصرصور أطلق شنب (a14)


(a14)
صحيح كلامك (a14)
ولو كان كبر الثدي فخر لكان ثدي البقر اجمل (a14)

ابـــو وريـــف
02-07-13, 10:21 AM
ممكن مخليه طنآخه
مآلت عليه وع طنآخه يعرفهآ

لو الرجوله بآلشنب كآن الصرصور أطلق شنب (a14)


الا اطلق شنب الصرصور يكفي أن اكثر البنات يهابنه (qq15)

ولو أنه مو شنب محد عطاه وجه :(

متكي
02-07-13, 10:23 AM
الا اطلق شنب الصرصور يكفي أن اكثر البنات يهابنه (qq15)

ولو أنه مو شنب محد عطاه وجه :(

:rofl951:

http://www.youtube.com/watch?v=sq4QzpDCD5A

ابـــو وريـــف
02-07-13, 10:23 AM
(a14)
صحيح كلامك (a14)
ولو كان كبر الثدي فخر لكان ثدي البقر اجمل (a14)

^

^

شوي شوي على جبهه الشمعه :876564:

... بنت الجنوب ...
02-07-13, 10:25 AM
(a14)
صحيح كلامك (a14)
ولو كان كبر الثدي فخر لكان ثدي البقر اجمل (a14)



هيآ عآد (q79)
وش جآب لجآب خليك بكد الشنب (q69)

ابـــو وريـــف
02-07-13, 10:25 AM
بارك الله فيك وفي شنبك (qq22)


الله يجزاك خير >> ماسك شنبي وافتله

^

^

شكلين ما بحكي (q39)

... بنت الجنوب ...
02-07-13, 10:28 AM
الا اطلق شنب الصرصور يكفي أن اكثر البنات يهابنه (qq15)

ولو أنه مو شنب محد عطاه وجه :(



والله إننآ نهآبه وخصوصاّ لمن يطير
مآندري وين نروح نتعلق بآلسقف وإلآ ننبطح ع الأرض
:rofl951:

متكي
02-07-13, 10:28 AM
^

^

شوي شوي على جبهه الشمعه :876564:
(qq15)
تتحمل الدغبوسه (qq15)
اهل الجنوب ماشاء الله عليهم جامعين بين الجمال والقوة (qq15)

ابـــو وريـــف
02-07-13, 10:28 AM
هيآ عآد (q79)

وش جآب لجآب خليك بكد الشنب (q69)



(qq166)

طحتي ومحد سمى عليكِ (q30)

متكي
02-07-13, 10:29 AM
هيآ عآد (q79)
وش جآب لجآب خليك بكد الشنب (q69)



(qq166)(qq166)
اي والله خلينا بالخشونة لاننزلق نحو الهاويه (qq15)

متكي
02-07-13, 10:30 AM
الله يجزاك خير >> ماسك شنبي وافتله

^

^

شكلين ما بحكي (q39)

ولو ابن عمي (qq15)

ابـــو وريـــف
02-07-13, 10:32 AM
(qq15)
تتحمل الدغبوسه (qq15)
اهل الجنوب ماشاء الله عليهم جامعين بين الجمال والقوة (qq15)


قصدك الدعبوسه الكبيرة مو الصغيرة (vv)

وسيعه صدروهم ما شاءالله (qq115)

متكي
02-07-13, 10:33 AM
والله إننآ نهآبه وخصوصاّ لمن يطير
مآندري وين نروح نتعلق بآلسقف وإلآ ننبطح ع الأرض
:rofl951:


:SmileyBunny::SmileyBunny:

تخيلت المنظر خخخخخخ قوووويه والله .. اسكت احسن (a14)
على فكرة تراهم غيروا ضحكة خخخخخخخ لان الخميس صار دوام
الان الضحكه ... ججججججججج جمعه (a14)

متكي
02-07-13, 10:35 AM
قصدك الدعبوسه الكبيرة مو الصغيرة (vv)

وسيعه صدروهم ما شاءالله (qq115)

:rofl951:
الكبيرة معرعره مانبيها (q79)
نبي الصغنونه من حي الجبل الاخضر متمرنه على المصاعب (q69)

آسيه
02-07-13, 10:42 AM
حتسيكم وععععععععع

(qq175)

راوي ضما
02-07-13, 10:50 AM
هالحين
كيف نتحاور فكريا حول كد الشنب.

(hjh)

عموما الاشناب ثلاثة


شنب شنّاب وشنب ذنّاب وشنب حطة عند الباب

وعلى
حسب نوعة تتحدد كدته

(q30)

... بنت الجنوب ...
02-07-13, 10:51 AM
^

^

شوي شوي على جبهه الشمعه :876564:


إيه في إيه
جبهتي مكآنهآ
وش خصني بكلآمه (z)
أنآ بس آقول يعني طآري الشنب عآتي
هذيك محرج حبتين (qq171)

... بنت الجنوب ...
02-07-13, 10:53 AM
(qq15)
تتحمل الدغبوسه (qq15)
اهل الجنوب ماشاء الله عليهم جامعين بين الجمال والقوة (qq15)



أتحمل شنو
عآتي محد دآس لي ع طرف :876564:

... بنت الجنوب ...
02-07-13, 10:53 AM
(qq166)

طحتي ومحد سمى عليكِ (q30)



يآرآقل (z)

أنآ لو طحت مآقمت من الضحك :SmileyBunny:

... بنت الجنوب ...
02-07-13, 10:55 AM
(qq166)(qq166)
اي والله خلينا بالخشونة لاننزلق نحو الهاويه (qq15)


أيوه مآيصحش..(qq167)

... بنت الجنوب ...
02-07-13, 10:56 AM
:smileybunny::smileybunny:

تخيلت المنظر خخخخخخ قوووويه والله .. اسكت احسن (a14)
على فكرة تراهم غيروا ضحكة خخخخخخخ لان الخميس صار دوام
الان الضحكه ... ججججججججج جمعه (a14)



ههههههههههههههههههههههههههههه

مآتصلح ..يبقى الخميس في قلوبنآ

... بنت الجنوب ...
02-07-13, 10:57 AM
:rofl951:
الكبيرة معرعره مانبيها (q79)
نبي الصغنونه من حي الجبل الاخضر متمرنه على المصاعب (q69)


وش تقولون إنتم وش كبيره معرعره وصغيره متمرنه

(q20)

ابـــو وريـــف
02-07-13, 10:57 AM
يآرآقل (z)


أنآ لو طحت مآقمت من الضحك :SmileyBunny:



اجل بنسمي عليك >> بدت النذاله (qq167)

... بنت الجنوب ...
02-07-13, 10:58 AM
حتسيكم وععععععععع

(qq175)


أحسن تستآهلون

ابـــو وريـــف
02-07-13, 10:58 AM
ههههههههههههههههههههههههههههه


مآتصلح ..يبقى الخميس في قلوبنآ



فهد والله يرحمه ما يبقى الا وجه الكريم :SmileyBunny:

... بنت الجنوب ...
02-07-13, 11:02 AM
اجل بنسمي عليك >> بدت النذاله (qq167)



ههههههههههههههههههههه

طيحة الكبير غيييير:rofl951:

ابـــو وريـــف
02-07-13, 11:04 AM
ههههههههههههههههههههه


طيحة الكبير غيييير:rofl951:


دوم الضحكه يا الدعبوسه

السمين والا كبير العمر (q33)

... بنت الجنوب ...
02-07-13, 11:11 AM
دوم الضحكه يا الدعبوسه

السمين والا كبير العمر (q33)



تدوم أفرآحكم يآرب

وترآي فآهمه كلآمك بس بسوي نفسي مآفهمت (qq15)

ابـــو وريـــف
02-07-13, 11:14 AM
تدوم أفرآحكم يآرب


وترآي فآهمه كلآمك بس بسوي نفسي مآفهمت (qq15)



ويااااك يارب .

هذا اللي محليك لانك تفهمينها وهي طايره (vv)

الجفول&
02-07-13, 12:04 PM
بعد سوله ميش وبعدها حمام زيت يمدحونه ^ ^

الشيخـــــه شجـــــون
02-07-13, 12:07 PM
بعد سوله ميش وبعدها حمام زيت يمدحونه ^ ^

:SmileyBunny:

والجل لاتخلونه :danc854:

الجفول&
02-07-13, 12:10 PM
:SmileyBunny:

والجل لاتخلونه :danc854:



واذا ماتبي جل
فيه اسبراي مثبت بعد التسريحه
:SmileyBunny:

آسيه
02-07-13, 12:13 PM
:SmileyBunny:

والجل لاتخلونه :danc854:


وزيت النارجيل..
والحناء بعد هههههههههههههههههههههه


http://up.hawaaworld.com/up/sites/up.hawaaworld.com/files/links/c9fa5a72863b86fe0c7dc5902e21fb17.jpeg

الجفول&
02-07-13, 12:20 PM
وزيت النارجيل..
والحناء بعد هههههههههههههههههههههه


http://up.hawaaworld.com/up/sites/up.hawaaworld.com/files/links/c9fa5a72863b86fe0c7dc5902e21fb17.jpeg




اوووه نسيت الحنا
بس اذا حاط ميش ماينفع يحني الشنب
لانه بيقلب برتقالي
ويصير جزره منسدحه موشنب (qq166)

الشيخـــــه شجـــــون
02-07-13, 12:20 PM
وزيت النارجيل..
والحناء بعد هههههههههههههههههههههه


http://up.hawaaworld.com/up/sites/up.hawaaworld.com/files/links/c9fa5a72863b86fe0c7dc5902e21fb17.jpeg

هذا للشنب الكدش (ern)

الشيخـــــه شجـــــون
02-07-13, 12:22 PM
اوووه نسيت الحنا
بس اذا حاط ميش ماينفع يحني الشنب
لانه بيقلب برتقالي
ويصير جزره منسدحه موشنب (qq166)


:SmileyBunny:

الحناوالنارجين للكدش

والميش للحريري (a26)

آسيه
02-07-13, 01:38 PM
اوووه نسيت الحنا
بس اذا حاط ميش ماينفع يحني الشنب
لانه بيقلب برتقالي
ويصير جزره منسدحه موشنب (qq166)




(qq166)

جزرتين هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

اسير المنتديات
02-07-13, 06:05 PM
السلام عليكم
صباح الخير


ايها الرجل هل تكد شاربك ؟
تكد= تمشط
شاربك = شنبك

شكرا





صبااح الفل يافل ... ومساء الخيـر :)


امشط شنبي (qq166)(qq166)

انت مخربط .. شنب او شعر .. شعر او جداايل (hjh)

في احد يمشط الشنب بهالايام :hgfyhg14k

ياخي مسخرتنا قداام نساء قصيمي افاا احسك مشارك في المؤامرة على الرجال انت !!(qq136)

ومن حملات شنب اكييد (qq60)

اللهم عافنا واعفو عنا (q60)

. . . ح
02-07-13, 09:06 PM
صبااح الفل يافل ... ومساء الخيـر :)


امشط شنبي (qq166)(qq166)

انت مخربط .. شنب او شعر .. شعر او جداايل (hjh)

في احد يمشط الشنب بهالايام :hgfyhg14k

ياخي مسخرتنا قداام نساء قصيمي افاا احسك مشارك في المؤامرة على الرجال انت !!(qq136)

ومن حملات شنب اكييد (qq60)

اللهم عافنا واعفو عنا (q60)









تحسست من تريقت بعض العضوات هنا...ماعليك منهن
شنب أحسن من (كشه) أرتفاعها متر لفوق وما تهجد إلا بشحم غنم.. يالله دخيلك...(qq115)

الغـــــــامض
02-07-13, 09:15 PM
ممكن مخليه طنآخه
مآلت عليه وع طنآخه يعرفهآ

لو الرجوله بآلشنب كآن الصرصور أطلق شنب (a14)



ذكرتيني بولدي محمد باولى ابتدائي

جاء مره من المدرسه قال يبه بقولك لغز اتحداك تحله

قلت هاته قال وشو اطول شنب تحت الكنب ؟ !! (z)

قلت له رجال متوزي عن حرمته قال غلط

وعددت له كذا حل قال عجزت قلت ايه قال الصرصور (a14)

الغـــــــامض
02-07-13, 09:21 PM
انا الحمدلله شنبي كنه شعر كوري انسيابي لذا لا استخدم المشط

اما صديقي خالد فمشطه بمخباته اللي قدام ودايم يكد شنبه واشوف معه

امس مشط زهري يقول هديه من الهندي حق محل رحلات (q31)

حفيل الوجد
02-07-13, 09:38 PM
السلام عليكم
صباح الخير


ايها الرجل هل تكد شاربك ؟
تكد= تمشط
شاربك = شنبك

شكرا





الأخ متكي أبصم إنه فااااصل
.
.
.
لكن ..خلف هذا السؤال مقصد مكنون خلف حروفه..!<<<<<حاسبوا على تعليقاتكم..

حفيل الوجد
02-07-13, 09:41 PM
تحسست من تريقت بعض العضوات هنا...ماعليك منهن
شنب أحسن من (كشه) أرتفاعها متر لفوق وما تهجد إلا بشحم غنم.. يالله دخيلك...(qq115)



شحــــــــــــــــــم غنــــــــــــم>>>>>>>>مو متخيّل..!!

آسيه
02-07-13, 09:49 PM
الأخ متكي أبصم إنه فااااصل
.
.
.
لكن ..خلف هذا السؤال مقصد مكنون خلف حروفه..!<<<<<حاسبوا على تعليقاتكم..




طيب وش قصده؟؟؟

. . . ح
02-07-13, 10:11 PM
شحــــــــــــــــــم غنــــــــــــم>>>>>>>>مو متخيّل..!!


ألا تخيل يبوي ..ما جبت هالكلام من كيسي...!

قريت مره لـ إحدى العضوات هنا وهي تمدح بالشحم تقول زين للكشه

ألي مالها طـب ...وتسيح بهالشحم وتعبي بتوانك وتوزع على صحباتها..!!
(qq115)

حفيل الوجد
02-07-13, 10:14 PM
ألا تخيل يبوي ..ما جبت هالكلام من كيسي...!

قريت مره لـ إحدى العضوات هنا وهي تمدح بالشحم تقول زين للكشه

ألي مالها طـب ...وتسيح بهالشحم وتعبي بتوانك وتوزع على صحباتها..!!
(qq115)






ههههههههههههههههه
طيب فيه شحم سيارات...مايحتاج شغله جاهز للإستخداام

حفيل الوجد
02-07-13, 10:15 PM
طيب وش قصده؟؟؟





لا صار لك شنب اسألي..

دانه السبيعي
03-07-13, 01:23 AM
ألا تخيل يبوي ..ما جبت هالكلام من كيسي...!

قريت مره لـ إحدى العضوات هنا وهي تمدح بالشحم تقول زين للكشه

ألي مالها طـب ...وتسيح بهالشحم وتعبي بتوانك وتوزع على صحباتها..!!
(qq115)
وع :secret25:

. . . ح
03-07-13, 01:28 AM
وع :secret25:



على قولة المثل..

من بغى الزين ما قال "وع"...:)

دانه السبيعي
03-07-13, 01:29 AM
على قولة المثل..

من بغى الزين ما قال "وع"...:)

لا والله وع ..اذا ريحته وهو بعيد ماهي حلوه كيف بالشعر

إزدحام
03-07-13, 01:30 AM
مره شفت وآحد شنبه نآزل ع شفآيفه وطويل ومبعثر
يآرب لك الحمد أشمئزيت منه(q104)


[/CENTER]

هههههههه
وشلون يكون الشنب مبعثر ..!! (q69)

... بنت الجنوب ...
03-07-13, 02:17 AM
هههههههه


وشلون يكون الشنب مبعثر ..!! (q69)




مآكده بآلمشط ههههههههههههههههههههههههههه

اللطيفة
03-07-13, 02:41 AM
لاتحتار ولاشي !!
أحلقه وأرتاح مره وحدة علشان تستنشق الأكسجين
باأريحية خبرك الجو حار :876564:





















الحوار الفكري في إنحدار :876564:

الميسم
03-07-13, 02:45 AM
الحوار الفكري في إنحدار :876564:[/center][/size][/font][/center]


(qq136)




:(

اسير المنتديات
03-07-13, 02:49 AM
لاتحتار ولاشي !!
أحلقه وأرتاح مره وحدة علشان تستنشق الأكسجين
باأريحية خبرك الجو حار :876564:





















الحوار الفكري في إنحدار :876564:




(q81)



(a27)(a27)

صمت الشوق
03-07-13, 02:53 AM
لاتحتار ولاشي !!
أحلقه وأرتاح مره وحدة علشان تستنشق الأكسجين
باأريحية خبرك الجو حار :876564:





















الحوار الفكري في إنحدار :876564:

هههههههههههههههههههههه

بإختصااار
03-07-13, 03:00 AM
لاتحتار ولاشي !!
أحلقه وأرتاح مره وحدة علشان تستنشق الأكسجين
باأريحية خبرك الجو حار :876564:





















الحوار الفكري في إنحدار :876564:








توكم تدرون !!

اللطيفة
03-07-13, 03:01 AM
هههههههههههههههههههههه



المشكلة فعلاً ان المواضيع الفارغة المحتوى هي التي تحدث ضجيج
تتبعت الردود شفت الأعضاء والعضوات فعلاً بلشانين بشنباته !!(asj)

شاي أزرق
03-07-13, 03:05 AM
خلصت القضايا كككك

الجفول&
03-07-13, 03:06 AM
المشكلة فعلاً ان المواضيع الفارغة المحتوى هي التي تحدث ضجيج
تتبعت الردود شفت الأعضاء والعضوات فعلاً بلشانين معه !!(asj)






هههههههههههه
اللطيفه والله مابلشنا ولاشي
انا من الي ردوا كم رد وموعليه مباشره
من جد من تفاهة الموضوع رديت بعبارات ساخره(qq15)


اعتقد والله اعلم ان هذي سنوات الضياع :(

اللطيفة
03-07-13, 03:15 AM
هههههههههههه
اللطيفه والله مابلشنا ولاشي
انا من الي ردوا كم رد وموعليه مباشره
من جد من تفاهة الموضوع رديت بعبارات ساخره(qq15)


اعتقد والله اعلم ان هذي سنوات الضياع :(


يمكنه تأثر بموضوع نوره السني بمواصفات الزوج !!(qq115)
وقى الله أمتنا ومجتمعاتنا من كل بلاء ومكروه

متكي
03-07-13, 08:05 AM
لاخ حفيل الوجد ... احلف (vv)

الاخوات :
اللطيفة
بأخصار
شاي ازرق
الجفول

رسالة خاصة لكن
انتن تتكلمن عن الحوار وان القسم مدحدر !
انا اعلمكم ان شاء الله كيف الحوار (qq168)
اولا الموضوع موجه للشنبات وليس لكن .. بمعني انكن مالكن داعي ولم اطلب رأيكن (qq115)
ثانيا اريد منكن لستة مواضيع الحوار علشان ما اخرج عن حدود الحمى وشبوككن :rofl951:
ثالثا اي موضوع يدرج بالحوار يتم مراقبته من قبل الاشراف .. (qq168)
رابعا انا اعتبر هذا الموضوع من المواضيع الاجتماعية التي لم ينزل تحريم بمناقشتها (qq168)
خامسا يجب عليكن ان لاتستعجلن نتائج اي موضوع حتى يطلب صاحب الموضوع اقفاله .(q77)

وكم من موضوع خرج من ثناياه فوائد لاتحصى .. على سبيل المثال ..
حتى الان لم يتطرق شخص او شخصة الى حكم تطويل الشوارب !!!
لماذا لم تجعلن احكام الدين امام اعينكن !!!
هل هذا من قلة فقه ، او من تسكع بالحوار دون ربطه بالفوائد !!!
هذا شي من بعض ردي عليكن ولا اريد ان اقول بعضكن ارعنة او مندفعة لاني احترمكن (vv)
وفي ختم كلامي احترم وجهة نظركن وانتن على راسي (a21)

طالبة رحمة الله
03-07-13, 09:36 AM
من وجهه نظري أن الشنب لازم كل جمعة تحط عليه حنا ومع الحنا لازم تحط قرفة وبيضة وزيت وهمن تخلط الحنا خلطا جيدا وتحطه على شنبك

>>وبعد ساعة تغسلة وهمن تمشطة وتستشورة وهمن تطلع بالشمس وتنبسط على شنبك يغدي


يلمع وتحس أن فيه حيوية ولمعان



واذا حسيت أنه جاف والا متقصف شوي حط عليه بالكريم (qq22)




جعلـك للمغص أنت وهالموضوع :SmileyBunny:

مطلق البراك
03-07-13, 11:02 AM
http://up.arabseyes.com/uploads2013/03_07_13137283836069721.jpg

اخوي على حسب الشنب اذا هو مثل هذ اعتقد لازم كوافيرة واستشوار (qq122)(qq166)

متكي
03-07-13, 11:23 AM
من وجهه نظري أن الشنب لازم كل جمعة تحط عليه حنا ومع الحنا لازم تحط قرفة وبيضة وزيت وهمن تخلط الحنا خلطا جيدا وتحطه على شنبك

>>وبعد ساعة تغسلة وهمن تمشطة وتستشورة وهمن تطلع بالشمس وتنبسط على شنبك يغدي


يلمع وتحس أن فيه حيوية ولمعان



واذا حسيت أنه جاف والا متقصف شوي حط عليه بالكريم (qq22)




جعلـك للمغص أنت وهالموضوع :SmileyBunny:


الحيوية واللمعان تجي من تدليع الزوجة لزوجها ولو كانوا اكثر من زوجة يكون افضل (qq15)
وخلطتك هذي حلوة مره مره ..
الله يرزقن الزوجة السنافة اللي تعرف تخلط وتعجن وتلت في ذي الخلطات المحبوكة (qq15)
جعلك للحكة اللي تطلعك من الدولاب يالمعصقله .. (q84)
بالله ياباشه واحد نبؤه وصلحوه (qq15)(qq15)

متكي
03-07-13, 11:24 AM
http://up.arabseyes.com/uploads2013/03_07_13137283836069721.jpg

اخوي على حسب الشنب اذا هو مثل هذ اعتقد لازم كوافيرة واستشوار (qq122)(qq166)

(vv)
وع وع الله يقرف الزنادقة قل آمين ..
هذا عراقي رافضي نجس (a28)

طالبة رحمة الله
03-07-13, 01:22 PM
الحيوية واللمعان تجي من تدليع الزوجة لزوجها ولو كانوا اكثر من زوجة يكون افضل (qq15)
وخلطتك هذي حلوة مره مره ..
الله يرزقن الزوجة السنافة اللي تعرف تخلط وتعجن وتلت في ذي الخلطات المحبوكة (qq15)
جعلك للحكة اللي تطلعك من الدولاب يالمعصقله .. (q84)
بالله ياباشه واحد نبؤه وصلحوه (qq15)(qq15)




هذا أحسن شنب >>ووووووووووووووع(qq166)

http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQlXTPg_XVjgcT46c_f7cPUBLnpGrzLf d_6y_qK31irBUZTpcDWiw (http://www.google.ae/url?sa=i&rct=j&q=%D9%88%D9%84%D8%AF+%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%AF%D9%8 8&source=images&cd=&cad=rja&docid=okcwSUSsh_NQUM&tbnid=g_lEmyfwW9m6SM:&ved=0CAUQjRw&url=http%3A%2F%2Fwww.aldhamen.com%2Fshowthread.php %3Ft%3D3817&ei=bPfTUamdF4SCrgeUk4GIDg&psig=AFQjCNE6MGwQug6IfaoPfNvERlf6CYt_vw&ust=1372932290004465)



شكلك توك بزر وماصار معك شنب >>وشكلك مثل اللي بالصورة تسوي لك شنب كذا وتنبسط على حالك >>وووع الله يقرفك:(

... بنت الجنوب ...
04-07-13, 04:32 AM
http://up.arabseyes.com/uploads2013/03_07_13137283836069721.jpg

اخوي على حسب الشنب اذا هو مثل هذ اعتقد لازم كوافيرة واستشوار (qq122)(qq166)



هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وكم شبآصه ترفعه عن شفآيفه

وش هـ الكثآفه عنده حتى بحوآجبه (q39)

مصطفى الجنابي
01-08-13, 04:57 AM
يعطيك الف الف عافيه

موضوع رااائع

وجهود أروع

ننتظر مزيدكم

بشوووق