المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ((بالمستندات الدامغة)..((طالبنا النائب العام منذ)..( 26/8/2012 )..((بمحاكمة مرسي!))


النائب محمد فريد زكريا
01-07-13, 09:45 PM
((بالمستندات الدامغة)..((طالبنا النائب العام منذ)..( 26/8/2012 )..((بمحاكمة مرسي!))(qq170)
{{{ لذا استحلفك بالله أن تنزل لاستعادة كرامتك وكرامة وحرية مصر من احتلال الأخوان }}} :bb55bh:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. ((للمؤرخين وللتاريخ والأجيال القادمة نقول لك)) :sh652:
نظراً لتاريخكم الوطني .. وذكائكم الحاد .. ومتابعتنا لكم عن كثب .. نرجو أن تسمح لنا باستدعاء ضميركم الوطني! عقب اختيارنا لكم من بين 50 شخصية عامة عالمية و50 جامعة ومركز للأبحاث الوثائقية والتاريخية لتعيش هذه الوثيقة شاهدة علي العصر!! (vv)
لكي نقدم لمكتبتكم وسجلاتكم! (اخطر وثيقة تكشف خفايا ثورة 25 يناير 2011) وكيف قتل الأمريكان والأخوان اللواء/ عمر سليمان لمنعه من الكلام وكشف الأسرار .. وقضية التخابر الكبرى لقيادات الأخوان لصالح الأمريكان!! .(qq168)
وكيف نجح الأخوان في أبهار الأمريكان عندما قاموا بالوساطة لعقد صفقة بينهم وبين تنظيم القاعدة الذي خرج من رحم الأخوان!! .. أهم بنودها ( توقف تنظيم القاعدة عن القيام بعمليات ضد جيوش أمريكا وحلف الناتو لخروج أمن لقواتهم .. (( وعدم المساس بالأمن الإسرائيلي )) .. ثم تدمير النظام والجيش السوري ) مقابل إقامة ولاية إسلامية لهم في سيناء موازية لدولة فلسطين التي ستقام علي حدود رفح المصرية كحل للقضية الفلسطينية!! .. بالإضافة إلي إقامة ولاية إسلامية للقاعدة! في سوريا!! .. كل هذا تم عبر براعة التنظيم الدولي للإخوان! الذي وهب نفسه لخدمة الأمريكان! والأمن الإسرائيلي في العالم الإسلامي!!.. مقابل إسقاط أمريكا لنظام مبارك وتولية الأخوان حكم مصر.:876564:
ونظراً لأن الصديق اللواء / عمر سليمان قد اختارني دون الآخرين ليفتح لي صندوقه الأسود ويكشف الكثير من الأسرار الرهيبة!! .. ( وذلك عقب تأكده من نجاح عملية اغتياله من قبل الأمريكان والأخوان ) .. هذه الأسرار الخطيرة التي أعلنها!! .. وكشفه للأجندة الأمريكية الصهيونية! التي تفتت المنطقة العربية! وتدمر جيوشها!! لتشعل حروبها الطائفية بين السنة والشيعة!! لتعيد تقسيمها وتدفع مصر الكنانة إلي التقسيم تبعاً لتجمع ووفرة المياه سد النهضة.. أو الفتنة الطائفية والتطرف الديني!!.
ونظراً لأن الشهيد / عمر سليمان قد أكد تورط النظام الحالي وتعاونه علي تنفيذ بعض الأجندة الأمريكية!! .. وتأكدي من ذلك وخاصة بعد بدأ تدمير الجيش المصري!! في حرب عصابات طويلة ومضنية بلا نهاية مع تنظيم القاعدة!!.. وإغراق مصر بالديون! بعد تحول القاهرة إلي منطقة وصراع بين أجهزة المخابرات العالمية! لتجنيد شبابها وللسيطرة علي الشئون الداخلية المصرية! .
قد استخرت الله وتقدمت بأخطر بلاغ ملغوم! وثائقي وغير مسبوق! إلي النائب الع:secret25:ام المصري برقم 3244 بتاريخ 26/8/2012((وعتم عليه إعلاميا لاتهام أقوي ثلاثة رجال في مصر!!)) بالغفلة وتمرير الأجندة الأمريكية الصهيونية!بسبب انشغالهم في الصراع علي السلطة! ومساعدة الرئيس على علي أخونة أوردة وشرايين الدولة!..والغريب!.. بل الأعجب!..أن بين سطور هذا البلاغ ما حدث لمصر والعرب! وما يحدث الآن!..وما سوف يحدث مستقبلاً!..كتب بلسان أخطر وأطول رئيس مخابرات في العالم من أجل إنقاذ مصر وأمتها!!..أكرر أن البلاغ قدم 26/8/2012 وكأنه كتب اليوم!..أو كتب في المستقبل !! لهذا سوف (أضع البلاغ الذي فتح علينا أبواب جهنم!) في وثائق سيادتكم!. لتكون شاهد علي العصر!..المهم أن تلجأ لهذا البلاغ كلما مرت علي مصر أحداث غريبة وغير متوقعة لتجدها بين سطوره!..فأبحث دائماً بين السطور!.. لكي تتدخل وتحمي مصر من هاوية تتجه بسرعة إليها!..أقول هذا وأشهد الله ورسوله عليكم .. وأقدم لكم هذا البلاغ الخطير الملغوم! ليعيش بينكم للتاريخ والمؤرخين والأجيال القادمة!.. ليعيش معكم نظراً لمرضي الشديد . فأنشر للشعب وللتاريخ؟ رئيس حزب الأحرار الثورة ـ النائب / محمد فريد زكريا عضو مجلس الشورى الأسبق 01001024879 ـــ 23657026 ـــ 01124364401
حزب الأحرار الثورة بسم الله الرحمن الرحيم الله .. ثم الوطن .. ثم الأمة
26/8/2012 صدر البلاغ الملغوم ــ التاريخي والغير مسبوق ــ للنائب العام المصري..ضد
الرئيس د./ محمد مرسى ووزير الدفاع ورئيس المخابرات العامة وهذا نصه !!

صاحب المعالي المستشار الأستاذ الدكتور / عــبــد الــمـجـيــد مــحــمـود الموقر
الــنــائـــب الـــعــــام المـحـتــرم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسعدنا أن نؤكد بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن حزب الأحرار الثورة أقدم الأحزاب بعد ثورة يوليو!! .. والأمانة العامة لتجمع ائتلاف الثوار الأحرار .. أن نؤكد تقديرنا واحترامنا وامتناننا للسلطة القضائية قلعة الحماية لشعبنا وفخار شعب مصرالعظيم

(هــام جداً) لذا ونظراً .. لأنكم تمثلون .. عدالة الله في أرضه .. التي تتعارض مع ظلم الداخل وجرائم الخارج ... وبصفة خاصة ... الجرائم التي ترتكب من العدو علي الأراضي المصرية ... ضد أبناء شعب مصر الطيب!! .. ( وقد دفعتنا عدالتكم وتميزكم وشجاعتكم التاريخية..أثناء تحقيقكم في الذي تقدمنا به ضد الإدارة الأمريكية .. لاغتيالها الشهيد اللواء / عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية السابق .. لهذا واستناداً للقرآن الكريم والسنة المحمدية فأنكم المسئولون أمام الله ثم أمام التاريخ ( لأننا نستجير بالله ثم بكم ) من هذه الجريمة بل من أم الكوارث!! (التي سوف تدمر الجيش وتحتل الأرض وتريق الدماء) (والتي يتم تنفيذها مـن العدو على الأرض المصرية!) في غفلة من المسئولين المنشغلين في الصراع على السلطة!!.. لذا نحملهم المسئولية القانونية ( لغفلتهم ) ونستجير بالله ثم بكم.
لهذا يتشرف النائب السابق / محمد فريد زكريا رئيس حزب الأحرار الثورة .. والأمين العام لتجمع ائتلاف الثوار الأحرار .. وعضو مجلس الشورى الأسبق .. المقيم في 117 شارع المنيل ــ مصر القديمة .. بالشكوى .
ضــــــــــــــــــد :
1 ــ فخامة الرئيس الدكتور/ محمد مرسي رئيس جمهورية مصر العربية المنتخب ( بصفته ) ومحله رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة بالقاهرة ( المشكو في حقه الأول )
2ــ صاحب المعالي الفريق أول / عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع ( بصفته ) ومحله وزارة الدفاع بالقاهرة ( المشكو في حقه الثاني )
3 ــ صاحب المعالي اللواء / محمد رأفت شحاتة رئيس جهاز المخابرات العامة ( بصفته ) ومحله المخابرات العامة بكوبري القبة بالقاهرة ( المشكو في حقه الثالث )


حـزب الأحــرار الثورة ــ2 ــ الشعب مصدر السلطات

وذلك لـقـيـامـهـم بالأتـي :
(هام جداً) الانشغال بالصراع على السلطة مما نتج عنه نجاح العدو ... في دفع الجيش المصري إلى فخ الاستنزاف ... في حرب عصابات طويلة ومضنية مع تنظيم القاعدة الذي هزم الاتحاد السوفيتي.. وأرهق الجيش الأمريكي .. وجيوش الناتو!!.. ونقلوا الحرب على الإرهاب إلى .. الأراضي المصرية !!.. لاستنزاف وتدمير الاقتصاد المصري المنهار مما سينتج عنه تكبيل مصر بديون الحرب!!وتسهيل مهمة إسرائيل لإعادة احتلالها لسيناء!

وأتشرف بعرض الموضوع :
1 ــ تقدمت لسيادتكم بتاريخ 28/7/2012 ببلاغ رقم 2137 يتهم الإدارة الأمريكية .. باغتيال الشهيد اللواء / عــمــر سليمان ..الذي تلي بيان تخلي الرئيس مبارك المخلوع .. عن السلطة إلي المجلس الأعلى للقوات المسلحة .. بصفته نائباً لرئيس
الجمهورية (وشاهده شعب مصر العظيم ..أنه يتمتع بصحة عالية وكذلك عند تقديم أوراق ترشيحه للانتخابات الرئاسية).. وقد ذكرت أثناء إجراء التحقيقات بأنني قد تشرفت بعلاقته بعد خروجي من المعتقل الذي تم في 5 سبتمبر 1991 .. واستمرت لقاءاتي الشهرية مع سيادته حتي 2007 عندما شن جمال مبارك وصفوت الشريف حرباً سياسية علي العبد لله ومنعوا سيادته من استمرار هذه اللقاءات !! .. ثم فوجئت بسيادته يشرفني .. بالاتصال بي عقب مرضه المفاجئ .. وتأكده من أنه قد تعرض لشيء ما متقدم عما تعرض له الأستاذ/ خالد مشعل..والشهيد / ياسر عرفات ( بسبب رفضه وتصديه للأجندة الأمريكية الصهيونية بإقامة دولة فلسطينية في سيناء) (يسبقه مخطط خطير لتدمير الجيش المصري!!!) .. وقد استأمني .. سيادته .. وأقسمت له علي ذلك ــ وهو بين أيادي الله ــ بأن أكشف مخططات الأعداء ــ التي كشفها لي ــ في وقتها وفي حينها ــ وقد عاهدته علي ذلك .
2 ــ لذا ونظراً .. لمخافتي من الله .. والتزام ضميري الوطني وإعمالا ً بهذا الوعد وهذا العهد للبطل الشهيد..وتأكدي من بدء الأجندة الأمريكية الصهيونية وتنفيذ مخططها الدامي نحو مصر العظيمة !! .. وخاصةً بعد أن قام عملاء العدو .. بقتل أكثر من 16 شهيد من أبناء القوات المسلحة وبعض رجال الشرطة..وخاصةً بعد أن ثبت لدي يقيناً ومتابعتاً انطلاق هذا المخطط الخطير ..الذي ابلغني عنه الشهيد / عمر سليمان .. وأوضح أن أهدافه الخطيرة التي تصدي لها وتسببت في محاولات اغتياله بسبب تصديه لهذا المخطط وعلمه بالكثير والكثير من الأسرار عن امن المنطقة.. وبصفة خاصة القادة العرب العملاء المشاركين في هذا المخطط ضد مصر وتفكيك المنطقة !! .
3 ــ لهذا ونظراً للقسم الدستوري ( المادة 73 والمادة 63 من الدستور) ــ وهي مواد ليست محل خلاف ــ من الشعب .. والإعلان الدستوري .. واللجنة التأسيسية
حـزب الأحــرار الثورة ــ3 ــ الشعب مصدر السلطات

.. تقدمت ( وأرسلت أكثر من 25 برقية مطولة وفاكس ) لفخامة الرئيس الدكتور / محمد مرسي رئيس الجمهورية ... ومعالي الفريق أول / عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع ... ومعالي اللواء / محمد رأفت شحاتة رئيس جهاز أبطال المخابرات العامة ( كما ألقبهم ويلقبهم الحزب ) .. لطلب المقابلة .. لكشف مخطط خطير .. لجر الجيش المصري إلي فخ الاستنزاف في حرب عصابات طويلة ومضنية مع تنظيم القاعدة لتدميره.. وتهيئة المنطقة والساحة الدولية لإعادة إسرائيل إلي احتلال كل سيناء حتي قناة السويس !!! ... وللأسف رفضوا مقابلتي مما نتج عنه .. قيامهم بنقل الحرب علي الإرهاب.. إلي الأراضي المصرية ودفعوا بالجيش والاقتصاد المصري .. إلي فخ الاستنزاف في حرب طويلة ومضنية مع تنظيم القاعدة الذي هزم إمبراطورية الاتحاد السوفيتي وأنهك جيوش الغرب!

دوافع شكواي في حق المشكو في حقهم ؟؟؟.

1 ــ نظراً لثقة وأستأمن الشهيد/ عمر سليمان الذي اغتيل من الإدارة الأمريكية علي أرض مصر بتعرضه لأشعة تفاعلت مع بروتينات الجسم وسببت له مرض خطير جداً ــ غير معلوم ــ قد انهي حياته في فترة وجيزة جداً .. بعد أن شاهده شعب مصر العظيم وشعوب العالم .. وهو يتمتع بصحة جيدة وعالية للغاية.. أثناء ألقائه للبيان وتقديم أوراق ترشيحه لرئاسة الجمهورية .. وحرصه الشديد ــ في أخر أيامه ــ علي أمن مصر !! .. وثقته بي وعهدي له (بكشف كل المؤامرات التي كشفها لي ضد مصر في حينها وفي
توقيتها) ... وخاصاً أنه قد أكد أن الأيام القادمة سوف تكون صعبة للغاية علي مصر! لأن أهداف أمريكا ( في دعمها لجماعة الأخوان المسلمين للوصول للحكم !! ) لأنه ( وسيلتهم الوحيدة لإيجاد مبرر في التدخل في شئون مصر الداخلية!!) .. وذلك بحجة حماية الأقليات وبصفة خاصة منع اضطهاد الأقباط في مصر !! .
2 ــ أن المادة 79 من الدستور والتي أكدها الإعلان الدستوري هي قسم وتعهد من قبل رئيس الجمهورية بالحفاظ علي استقلال الوطن وسلامة أراضيه .. كما أن الرئيس الدكتور/ محمد مرسي قد تعهد أمام الشعب في التحرير.. وهو التزام مرتبط بنظام حكمه .. ( بأن يكون مكتبه مفتوح ... وبالطبع عند القضايا الهامة ... وبعيداً عن المصالح الشخصية) وخاصةً أنه يلتقي مع بعض الأحزاب التي ليس لها تمثيل في الشارع !! .. ولا يستفيد الشعب منها .. مما يؤكد أن وقته يسمح !!! ... لهذا أرسلت له أكثر من 25 برقية مطولة وفاكس .. شارحاً المخاطر التي تهدد أمن البلاد وجيش مصر العظيم .. وخاصةً أنه يعلم عني أني لست من أصحاب المصالح (وسبق أن تعامل معي أثناء عضويته في مجلس الشعب وعضويتي في مجلس الشورى.. من أجل التظاهر للتصدي للهيمنة الأمريكية علي مصر أثناء عهد النظام البائد !!! ) ... كما أنه من أبناء محافظة الشرقية.. وأنا من أبنائها كما أنه عديل معالي الدكتور / أحمد فهمي رئيس مجلس الشورى.. وشقيقي الأصغر عميد صيدلة الزقازيق السابق هو أيضا عديل معالي الدكتور / أحمد فهمي !!! ... لذا تقدمت له

حـزب الأحــرار الثورة ــ4 ــ الشعب مصدر السلطات

استنادا للمادة 63 من الدستور .. التي لم يرفضها الشعب.. ولم ترفضها اللجنة التأسيسية للدستور .. ولإبلاغه بمعلومات خطيرة تهدد أمن البلاد واستقرارها وتقدمها ومستقبلها!!.
3ــ لهذا ونظراً لعبء المسئولية .. ومخافتي من الله .. وضغط ضميري الوطني .. توجهت وأرسلت إلي المشكو في حقه الثاني .. معالي الفريق أول / عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع .. بعدد كبير من الفاكسات والبرقيات المطولة !! .... وطالباً مقابلته لعرض المخاطر الجسيمة والمرعبة التي سوف يتعرض لها جيش مصر العظيم .. وأيضا استنادا لنص المادة 63 بشأن مخاطبة السلطات العامة كتابة ... وهي مادة من الدستور السابق لم يختلف عليها الشعب أو اللجنة التأسيسية للدستور..فرفض مقابلتي أوحتي الرد والاهتمام.. مما نتج عنه جر الجيش إلي فخ الاستنزاف وأعلنوا الحرب علي الإرهاب !! .. وبعد تورط الجيش !! .. (كما هو مخطط في الأجندة الأمريكية الصهيونية!!) ثم أعلنوا أن
(جيش مصر يخوض حرباً ضد عدو مجهول الهوية ويمتلك ترسانة من الأسلحة الحديثة ) .. وخاصةً أن إعلان الحرب له شروط خاصة منصوص عليه في المادة 150 من الدستور السابق ومشروطة بموافقةـ مجلس الشعب ـ الذي حكمت المحكمة الدستورية العليا بحله!!
4 ــ واستناداً لما سلف ذكره من نصوص وحقوق دستورية .. لم يختلف عليها الشعب أو اللجنة التأسيسية للدستور .. قمت بمخاطبة المشكو في حقه الثالث معالي اللواء / محمد رأفت شحاتة رئيس جهاز أبطال المخابرات العامة(كما ألقبه ويلقبه الحزب) قمت بمخاطبته ( بعدد كبير من البرقيات والفاكسات المطولة ) .. طالباً لقاء سيادته لعرض قضايا أمنية خطرة تمس أمن البلاد ومستقبلها واستقرارها !!! ... وللأسف لما يعيرني أي اهتمام برغم عرضي للمخاطر الشديدة التي تتعرض لها مصر في مخاطباتي !!! .
5 ــ لهذا أمام مخافتي من الله وحبي الكبير لمصر العظيمة وشعبها العظيم والتزامات ضميري الوطني والمعلومات التي استأمني عليها الشهيد / عمر سليمان ومات بسببها والمخاطر التي سوف تتعرض لها مصر وجيشها العظيم وأرض سيناء المقدسة قمت بالاستجارة بالله ثم بعدالة السلطة القضائية فخار شعب مصر العظيم وبصفة خاصة صاحب المعالي المستشار / النائب العام ( محل ثقة الشعب واحترامه ) .

الدوافع المشددة التي دفعتنا لتقديم شكوانا في المشكو في حقهم ؟؟!!

1 ــ نظراً لخطورة الموقف ... وانشغال المسئولين في الصراع علي السلطة .. (وقيام رجال أمريكا وإسرائيل.. بدفع الشعب والإعلام .. للانشغال عن استنزاف الجيش) لمدة أكثر من شهر في تخبط ما يسمي ( مظاهرة 24 أغسطس !!! ) وخاصةً بعد أن قتلوا عدد كبير من أبطالنا في سيناء ... ثم تناقض التصريحات ... ( وإعلان .. المجلس الأعلى للقوات المسلحة ... أن أبطال القوات المسلحة ... يشنون حرباً علي عدو مجهول الهوية ... ويمتلك ترسانة من الأسلحة الحديثة ــ ( وهي أول مرة في التاريخ ... تعلن فيها قيادة عسكرية أنها تقاتل علي أرضها عدو مجهول الهوية ويمتلك ترسانة من الأسلحة الحديثة!

حـزب الأحــرار الثورة ــ5 ــ الشعب مصدر السلطات

ودون أن يعلموا كيف دخل !! وكيف دخلت الأسلحة ؟؟! ) ... وتأكدي من نجاح المخطط الأمريكي الصهيوني .. الذي أبلغني عنه .. الشهيد / عمر سليمان ــ في خداع المسئولين المصريين ــ وتوريطهم لمصر ... في حرب دروس سوف تراق فيها الدماء والمال !!! ... وانشغال المسئولين في الصراع علي السلطة!!.. ثم أغلقوا كل السبل أمامي لتحذيرهم من الدمار القادم ــ (قررت الاستنجاد بالله ثم أبلاغ رمز العدالة) محل ثقة الشعب .. وفخاره معالي / النائب العام .. لكي أحمله ــ أمام الله والتاريخ هذه المسئولية ــ وهو قادر عليها ــ وخاصتاً أن الجريمة تقع علي الأراضي المصرية وفي نطاق اختصاص سيادته .
(هام جداً) 2 ــ لذا نحيط علم عدالتكم فيما ذكره الشهيد / عمر سليمان.. في هذا الشأن قال : نظراً لأن أمريكا تمر بعام الانتخابات .. ونظراً لخسائر .. الجيش الأمريكي وجيوش الناتو في الحرب علي الإرهاب.. في أفغانستان .. وباكستان .. والعراق ــ مما يعيق فرص
الرئيس اوباما في الفوز ــ قد حدثت تفاهمات عن طريق وسطاء مع تنظيم القاعدة!!! ... لتخفيف الضغط علي الجيش الأمريكي .. وجيوش الناتو .. مقابل .. أن يتغاضي الغرب عن تمركزهم وإنشاء ولاية في الشريط الحدودي مع غزة في سيناء !!! ... وسوف يتم تسهيل مرورهم بتسهيلات من الأردن وإسرائيل .. مع مدهم عن طريق إسرائيل بالأسلحة الحديثة لحماية أنفسهم واستقرارهم !!! وأكد لي أنه تصدي لهذا المشروع .
3 ــ ثم ابلغني سيادته أن أهداف الأمريكان هو نقل الحرب علي الإرهاب إلي سيناء !!! .. واستبدال الجيش الأمريكي وجيوش الناتو المرهقة والتي تهدد بالانسحاب .. بالجيش المصري ... والتمويل العربي !!! ... وأن الحرب سوف تتم ... برعاية المخابرات الأمريكية والإسرائيلية .. لإرهاق واستنزاف الجيش المصري .. ( من أجل عودة إسرائيل لاحتلال سيناء) بعد الانتخابات الأمريكية وبعد التخلص نهائياً .. من جبهة حزب الله سوريا إيران المزعجة .. والتي تهدد قلب إسرائيل .. لامتلاكها أسلحة وصواريخ تصل لعمقها !!! كما أكد سيادة الشهيد أن الحرب سوف تكون عن طريق حرب العصابات بالكر والفر وكلما أعتقد الجيش المصري أنه أنتصر .. سوف تستيقظ خلايا تنظيم القاعدة الجديدة الآتية عبر الأردن وإسرائيل .. للقيام بعمليات في سيناء .. لنشر الفوضى .. وإرهاب .. وتهجير أهالي المنطقة المحددة لإقامة دولة فلسطينية .. كحل وحيد ... تقبل به إسرائيل لمشكلة فلسطيني حق العودة .. كما أزعجني سيادته عندما أبلغني أن بعض المسئولين المصريين قد وافقوا علي إقامة دولة فلسطينية محدودة علي الشريط الحدودي مع قطاع غزة !!! .
4 ــ وفي أطار حديث سيادته في هذا المخطط .. أكد أن الرئيس الأمريكي والإدارة الأمريكية سوف تهلل وتؤيد مصر وتدعم الجيش المصري !!( كدعاية انتخابية ) .. لتشجيع مصر ودفعها إلي الاستمرار !! .. وسوف تضغط علي القادة الخليجيين! لتقديم قروض .. ثم تسهيلات من البنك الدولي لتكبيل النظام الجديد في مصر بالديون !! .
5 ــ وأضاف الشهيد ــ المرحوم بإذن الله ــ أن بعد قيام إسرائيل بإعادة احتلال سيناء سوف تنشأ هذه الدولة الفلسطينية ــ برضا ودعم كامل من الإدارة الأمريكية

حـزب الأحــرار الثورة ــ6 ــ الشعب مصدر السلطات

والاتحاد الأوربي وقادة السلطة الفلسطينية !!! ... وأن نفوذ احتلال إسرائيل لسيناء سوف يمتد إلي قناة السويس للضغط علي مصر !!! ... وأن إسرائيل ... سوف تغلق علي الحكم الإسلامي في مصر ... كل الوسائل والطرق لتحرير سيناء ... لدفعه عشرات السنين لتبعية المصالح الأمريكية في المنطقة عبر مناورات وخيانات بعض القادة العرب !!! .
6ــ لهذا قد رأيت : أن انشغال الرئيس وكبار المسئولين .. في الصراع السياسي علي السلطة!!! ... وعدم تصور خطورة ما يحدث في سيناء!!! .. هو كارثة بكل المعايير !! .. وخاصةً بعد أن أغلقوا أمامي كل أنواع السبل لعرض هذه المخاطر!! .. لذلك قررت أن أتقدم بالشكوى ضد غفلتهم وعدم خبرتهم !!! ... وأن أعرض هذه القضية وهذه المخاطر .. علي عدالة ومسئوليات معالي المستشار/ النائب العام .. وخاصةً .. أهم وأبرز خطوات وأهداف المخطط الأمريكي الصهيوني نحو مصر..لاتخاذ اللازم نحو جريمة تصاغ
وتنفذ علي أرض مصر ... وأركز علي ما ذكره الشهيد ... أن أحد أهم أسباب دعم أمريكا لوصول التيار الإسلامي لحكم مصر!!أنه الوسيلة الوحيدة للتدخل في شئون مصر الداخلية وسهولة الضغط لابتزاز حكم الأخوان المنهك داخلياً بسبب صراعه مع.. المعارضة والفقر الذي يعاني منه المصريين .. وأكد أنهم سوف يحافظ الغرب .. علي قبضتهم الحديدية علي الاقتصاد المصري .. وبمعاونة من حلفائهم الخليجيين !!! .

كيـف تـم المخطط ضد مصر ؟؟؟!!

1ــ لقد لاحظ الشعب المصري العظيم دعم أمريكا!! .. لثورة 25 يناير ضد نظام حكم المخلوع مبارك حليفهم الكبير ومنفذ سياستهم في المنطقة العربية ( كما أكد لي الشهيد / عمر سليمان .. أنه تقدم باستقالته 3 مرات .. بسبب جنوح مبارك نحو المصالح الأمريكية .. وأنه فعل أقصي ما يمكن للحفاظ علي السيادة المصرية ومنع مشروع إقامة دولة فلسطينية في سيناء.. وانه تصدي بقدر استطاعته ضد المشاريع الصهيونية والتبعية لهذا تعرض لمحاولة اغتيال مصرية أمريكية عقب توليه منصب نائب رئيس الجمهورية!.
2 ــ لقد نجحت الإدارة الأمريكية الإسرائيلية .. في تدمير الجيوش العربية والتخلص بشكل شبه نهائي من جبهة حزب الله سوريا إيران المزعجة والتي تحتجزامامها ثلثي قوات إسرائيل لتنفيذ مخططاتها في المنطقة العربية !!! ... كما أن إسرائيل تؤمن أنه لا يمكن حل قضية فلسطين دون حل قضية حق العودة للفلسطينيين.. وأن حلها الوحيد هو أقامة دولة فلسطينية علي أرض سيناء التي تقترب مساحتها من كل مساحة إسرائيل !!! .
3 ــ أن الأجندة الأمريكية الإسرائيلية والمدعمة من بعض القادة العملاء في مجلس التعاون الخليجي !!!.. والتي سوف تحدث خلل .. في توازن القوى عقب تدمير
جبهة حزب الله سوريا إيران!! ... سوف تشمل بعد تقسيم سوريا !! .. أقطار عربية أخري وسوف تعيد تنظيم المنطقة ... وسوف تغير وتضخ دماء جديدة في حلفائهم الخليجيين !!.


حـزب الأحــرار الثورة ــ7 ــ الشعب مصدر السلطات

(هام جداً) 4 ــ لقد أكد الشهيد .. أن المتوقع حدوثه في سيناء ..هو حروب متجددة تبدأ بتحرك مفاجئ لخلايا القاعدة النائمة والجديدة(لخوض حرب عصابات طويلة ومضنية كلما حسمها الجيش المصري) (عادت بعد فترة واشتعلت من جديد الخ!!)..وذلك لاستمرار دعمهم لتنظيم القاعدة بتمرير خلاياه إلى سيناء .. عبر .. تسهيلات من الأردن وإسرائيل!! .. مع مدهم بأسلحة حديثة جداً!!.. وأنهم سوف يشغلون الرئيس / محمد مرسي بالمشاكل الداخلية المستعصية.. ثم إضعافه بسبب المعارضة العنيفة لحكمه.. لذا فأن من المتوقع أن أمريكا سوف تلبي أغلب المطالب المصريةعند زيارة الرئيس/ محمد مرسي للبيت الأبيض .. طالما استمر الجيش المصري في حربه علي الإرهاب !! .. ونقل الحرب علي الإرهاب إلي الأرضي المصرية!!..وانتهاء مسلسل الخسائر للجيوش الغربية!!..وقال لي أن كشفك لهذا المخطط إعلاميا وشعبياً .. ربما يجرون عليه تعديلات !! ولكنها لن..تؤثر على أهدافه الرئيسية!!. (وأخيرا أؤكد لعدالتكم لقد كنت اشد المؤيدين للرئيس/محمد مرسى ـ ومازلت ـ ولكنها مصر العظيمة ـ وأرضها ـ وجيشها ـ خير جند الأرض) الذي افتديهم بروحي!!.

الــخـــاتــــمـــــة

مـعـالـي الـمـسـتـشــار / الــنـــائـــب الــعـــــــام الــمــوقــر

لقد اثبت لسيادتكم اكتمال أركان التقصير في المسئولية للمشكو في حقهم من الأول حتي الثالث !! .. لأن انشغال المسئولين في الصراع على السلطة .. والهاء الشعب والإعلام في معارك ولعبة المظاهرات والمظاهرات المضادة الخ .. (كما حدث في مظاهرة 24 أغسطس) وإشغال الشعب عن رفع معنويات الجيش ومتابعة الحرب التي أعلنوها في سيناء ــ بدون موافقة مجلس الشعب ( المادة 150 من الدستور..وهى مادة غير مختلف عليها!! ) ومعرفتهم أن مصر العظيمة مستهدفة .. وهى تعانى من أشد المخاطر!! .. هى مسئولية المشكو فى حقهم من الأول حتى الثالث .. أمام الله ثم أمام التاريخ والشعب .. ( وأن الحكم مسئولية رهيبة ومحاسبة ) .. وأن حدود مصر المفتوحة لتهريب ألاف الأطنان من مختلف الأسلحة والأدوية والسجائر والأغذية المسرطنة ــ والتي ينفق على تهريبها الملايين لقتل شعبنا ــ هي مسئولية المشكو في حقهم من الأول حتى الثالث !! .. كما أن نجاح الأجندة الأمريكية الصهيونية في تدمير الجيوش العربية وتقسيم بعضها !! .. ثم نجاحهم في دفع الجيش المصري إلى فخ الاستنزاف في حرب عصابات طويلة ومضنية ونقل الحرب على الإرهاب إلى الأراضي المصرية .. لأضعاف الجيش .. ولتهيئة المنطقة لإعادة احتلال إسرائيل لسيناء .. ثم تكبيل مصر بديون الحرب في ظل اقتصاد منهار !! .. هي مسئولية المشكو في حقهم من الأول حتى الثالث ؟؟! لهذا فقد توافرت أركان التقصير

حـزب الأحــرار الثورة ــ 8 ــ الشعب مصدر السلطات

في المسئولية .. والتصدي للمخاطر الخارجية..والندية مع أعداء الخارج والتي لم تتوفر مع تحمل المسئولية من قبل المشكو في حقهم من الأول إلي الثالث .... وما أسلفت ذكره باليقين وبالأدلة .. وخاصة ً أن جر الجيش المصري .. في فخ الاستنزاف .. والحرب علي الإرهاب في الأراضي المصرية .. سوف يؤدى إلي كوارث مستقبلية والمساس بالسيادة الوطنية وخاصةً أن عدد من التنظيمات الفلسطينية المقيمة في غزة متحالفة سراً مع تنظيم القاعدة !! .. مما سوف يصعب المهمة ويحولها إلي مستحيلة ويزيد من إراقة دماء أبطال القوات المسلحة بسبب (أن حماس هي جزء أصيل من جماعة الأخوان التي تحكم مصر)..هذا وقد عرضت علي سيادتكم نماذج من الأدلة القاطعة الدامغة !!! ... لهذا تتوفر في حق المشكو في حقهم الظروف المشددة التي تستوجب إتخاذ الإجراءات القانونية وإبلاغهم بفحواي .. المعلومات
السرية الخطيرة وبصفة خاصة الأجندة الأمريكية الصهيونية وعدم انخداعهم في براعة الأمريكان السياسية ووعودهم..وهنا نرجو أن تذكر الرئيس / محمد مرسي رئيس الجمهورية ومعالي الفريق أول /عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع ومعالي اللواء / محمد رأفت شحاتة رئيس جهاز المخابرات العامة بقول الله تعالي : (وَلَنْ تَرْضَىٰ عَنْكَ الْيَهُودُ وَلَا النَّصَارَىٰ حَتَّىٰ تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللَّهِ هُوَ الْهُدَىٰ) صدق الله العظيم
.. تمهيداً لتحذيرهم بإعلان ما سلف ذكره من المخاطر .. التي سوف تتعرض لها مصر أما م الشعب .. لإحباط هذا المخطط ((( وخاصةً أنني فعلت أقصي ما يمكن وعرضت نفسي لمخاطر شديدة من رجال أمريكا وإسرائيل في الداخل والخارج))) وخاصةً أن لديهم أخطر أجهزة قمع في العالم كما أن إحراجي للمسئولين سوف يعرضني لمخاطر جسيمة مباشرة وغير مباشرة ..((( وقد أبلغت عدالتكم بالحقيقة فأصبحتم مسئولون أمام الله ثم أمام التاريخ والشعب ))) ويعلم الله أنني قد فعلتها وتقدمت بهذا البلاغ الملغوم واتجهت إلي طريق التهلكة(وهي سابقة غير مسبوقة وبلاغاً غير مسبوق) .. من أجل الله .. ثم مصر العظيمة .. وشعبها العظيم .. اللهم فأشهد فقد ابلغت.. ولقد تزايدت الانتهاكات والتدخلات الأمريكية في السيادة الوطنية فتوجهنا إلي ملاذنا الآمن .. قضاءنا العادل .. فخار شعب مصر العظيم .. اللهم فأشهد فقد أبلغت..وفقكم الله وسدد خطاكم لإرساء قواعد العدل والعدالة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ((مـقـدم البلاغ الذي حقق فيه لمدة 12 ساعة وسجل برقم 3244 يوم 26/8/2012 )) النائب السابق / محمد فريد زكريا
رئيس حزب الأحرار الثورة ــ الأمين العام لتجمع ائتلاف الثوار الأحرار
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ مقر الحزب : مدينة نصر الحي العاشر الحي السويسري أ عمارة 28 .. ت : 23657026 ــ 01124364401

نورة الزهراني
01-07-13, 10:32 PM
ابشررر وانا اختك عطني رقم جوال مرسي وانا بعطية لجدتي بخيته وبتكلمة وبعون الله بكرة يترككم ويجي السعودية

saleh duwahi
01-07-13, 11:09 PM
وليش يجي للسعودية يروح لقطر هيا الي دعمته وتدعم الاخوان وتدعم القرضاوي

المحــــارب **
01-07-13, 11:34 PM
والله يااستاذ زكريا باختصار شديد ... مصر انتم المصريين من ادخلتوها النفق المظلم
وتتحملون النتائج وان شئت ان ترى (الغوغاء ) فانظر الى الجموع المكدسه في التحرير
اكاد اقسم ان معظمهم بلا قضية

تحياتي واحترامي

أبولين
02-07-13, 12:31 AM
والله ثم والله لأن ذهب مرسي

لن يأتي أفضل منه من المرشحين فخلوكم من االهياط وخلوا مرسي على الأقل الراجل منتخب

تعرف منتخب ...

واذا فيه حشود للمعارضه فالسيد مرسي عنده حشود كبيره وهم من ازاحوا حسني..

thepen
02-07-13, 04:28 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سيناريوا جميل لما هو متوقع مطعم ببعض الحقائق والتوقعات التي يعرفها الجميع ويدركها الكثير
ليتحقق الهدف من وراء هذا المقال أو كما تدعي البلاغ وإن يكن بلاغ إلا أنه في النهاية يخدم فئه انت تعرفها
وان ظهر خلاف ذلك بغطاء مكشوف أمام من يعرف الكثير
فهل تعرف من هو / عبدالفتاح السيسي وكيف تم تعيينه ؟
أعتقد أن هذا السؤال يجعلك تدرك فحوى ما أتحدث عنه
وتدرك حقيقة ما قد اواجهك به
هذا ولك التقدير

بندر الايداء
02-07-13, 06:33 AM
لك الله يامصر


مايحدث الان في مصر مسخرة بكل ماتعنيه الكلمة من معنى
هذا دليل على انه شعب مايمشي الا بالـ ...!!

اللطيفة
03-07-13, 04:01 AM
لكن ممكن تشرح لنا قصة الفيديو المسرب وهل هو صحيح ؟!
المصريين صوروا الرئيس محمد مرسي
وهو يستعد لالقاء الخطاب شوفوا مين اللي يحكم مصر


http://www.safeshare.tv/w/jbZxEvximP

saleh duwahi
03-07-13, 10:18 PM
سقط مرسي سقط مرسي

زيــــــــــن
04-07-13, 07:15 AM
انتوا شعب متعود ياخذ على قفاه عشان كذا مرسي ما ينفع لكم