المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للرجال .. كيف تصل إلى قلب المرأة بحسب شخصيتها ..؟؟


بوغالب
26-06-13, 11:35 PM
للرجال .. كيف تصل إلى قلب المرأة بحسب شخصيتها ..؟؟


http://l3.yimg.com/bt/api/res/1.2/lgemLpbDGGy6s0RatRHd3A--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Y2g9MzQ2O2NyPTE7Y3c9NTE5O2R4PTA7ZH k9MDtmaT11bGNyb3A7aD0xMjc7cT04NTt3PTE5MA--/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/ngi/20130624111016.jpg



أظهرت دراسة أوروبية أجريت مؤخرأ أن لكل امرأة مفتاح لو تمكن الرجل من اكتشافه استطاع أن يمتلكها ويكفي نفسه شرها. وبينت الدراسة كيفية تعامل الرجل مع المرأة في كل الأحوال والظروف. وأكدت أن الهدف هو راحة الرجل، وهنا نذكر طريقة التعامل مع كل امرأة بحسب صفاتها:



• الجميلة:

عبر لها عن إعجابك بجمالها بدون مبالغة، فكلمة واحدة تكفي، وإذا كانت مغرورة بجمالها عبر عن إعجابك بواحدة أخرى غيرها.



• الذكية:

تحذر الدراسة الرجل من المرأة الذكية، فلا تخدعها، ولا تدعي معرفة شيء أنت تجهله، وفي نفس الوقت لا تشعرها بأنها أذكى منك، ولا تقول لها أنت ذكية جدا، وإذا اقترحت اقتراح لم يخطر ببالك فلا تقول لها: "لم أفكر بذلك أبدا"، وهي تحب أن تكون فضوليا، وعندما تسألها أسئلة مميزة، سوف تميزك عن الرجال الآخرين، وفي كل الأحوال الثقة بالنفس أهم شيء.



• القوية:

تؤكد الدراسة أنها في حاجة لرجل أقوى منها لكي يستطيع أن يتعامل معها، فيجب أن يكون لديك ثقة في نفسك وأنت تتكلم معها، وأيضا نبرة صوتك تكون عالية، ولا تعطيها اهتمام زائد أبدا.



• المغرروة:

يجب ألا تعطي لها الفرصة لتكون مغرورة عليك، فيجب أن تتحدث معها بثقة شديدة جدا، ولا تضحك معها، ولا تتعدى الحدود معها، بمعنى أدق كن مغرورا معها أكثر من غرورها، عند ذلك سيتلاشى غرورها معك أنت على الأقل.



• المادية:

يجب أن تخفي عنها راتبك وكل أموالك، وأي زيادة تحدث فيها لا تخبرها بها، وفي المناسبات اختر أنت هديتها بنفسك، وعودها من أول تعامل بينكما أن الهدية الرمزية أهم، وإذا خرجت معها في تسوق فيجب أن توهمها بأنك مستعجل جداً، حتى تقلل من كم المشتريات.