المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هروب الرجل من المرأة .. علامات وأسباب ..؟؟


بوغالب
10-06-13, 07:28 PM
هروب الرجل من المرأة .. علامات وأسباب ..؟؟




http://image.lahona.com/image/50/225-300/509211.jpg



دائما ما يهرب الرجل من المرأة التى يحبها ، فقصص الحب كثيرة ومتعددة، وبها الكثير من الأمور التى تجعل الرجل أو المرأة تنهى العلاقة، ولكن أصبح عادة الرجل هو الهروب من المرأة .
ورغة أن مشاعر الحب تعطي الانسان دفعة للحياة، وعندما نجد الحب نتمسك به وكأنه طوق النجاة الذي يساعدنا على التغلب على مصاعب الحياة، ولأن الرجل يعتبر المتهم الأول في قصص الحب الفاشلة، فكثيرا ما نسمع في قصص الحب والغرام ان الرجل قد تغيرت مشاعره، واصبح غير مهتم بعلاقته مع من كان يحبها بعد ان كان مهتما بها، ولا يتصور فراقها، ولكنه حال عالم الرجل في بعض الأحيان عندما يفقد مشاعر الحب والأهتمام يفر هاربا دون ادنى استئذان، وكأن مشاعر الحب التي كان يحملها قد انتهت صلاحيتها.
وتبدأ المرأة فى البحث عن أسباب لهروب الرجل من العلاقة و وهروبه من الحب،
ومن علامات هروب الرجل من الحب ومن المرأة: فعادة تكون العلامات التي تبدر من الرجل معروفة لدى حواء، ولكنها بالطبع لا تصدقها شفقة على مشاعرها ، ولكنها تعرف ذلك بحاسة الأنثى التي بداخلها، والتي تدلها ان هذا الرجل يتهرب منها وأصبح غير مهتم بمشاعرها، ومن هذه العلامات:
1- تهرب الرجل من لقاء المرأة، أو الحديث معها.
2- تغير لهجة الحديث، فيصبح عبارة عن استجابات باردة.
3- عدم اهتمام الرجل بالمناسبات الخاصة بالمرأة بعد ان كان ينتظرها.
4- عدم رغبة الرجل في الذهاب الى الأماكن التي تحمل ذكريات الحب.
5- اختلاق المشاكل على اتفه الأسباب .
فالحب في عالم الرجل ينقسم الرجال الى قسمان: قسم يريد ان يعيش قصص الحب والغرام من اجل الشعور بلوعة الحب، وحبا في الحب نفسه، وقسم اخر يقع في الحب رغما عنه، لذلك يحاول اما الحفاظ عليه او المقاومة.


وعن أسباب هروب الرجل من الحب :




1- إحساس الرجل بفتور علاقته بالمرأة من اكثر الأشياء التي يبغضها الرجل وتجعله مؤهل للهروب دون سابق انذار، فما كان يجذبه للعلاقة قد انطفأ ضوئه، لذا لا داعي للبقاء في مثل هذه العلاقة.
2- خوف الرجل من الأرتباط، فهناك رجل عندما يشعر ان المرأة التي يحبها لديها رغبة في الأرتباط به يجد متعته في الهروب، وكأن المرأة المحبة تحولت الى صياد ماهر، والرجل فريسة تلوذ بالفرار.
3- شعور الرجل بالتسرع في مشاعره، وتردده في الأرتباط، ليس لوجود سبب في الفتاة التي يحبها، ولكن لرغبته في البحث عن الأفضل، ولعدم تأكده من مشاعره.



http://image.lahona.com/image/46/225-300/460273.jpg


4- ظهور بعض الصفات في المرأة تجعل الرجل يتراجع عن موقفه
وشعوره بالحب اتجاهها، فالرجل عاده قد يتلمس الأعذار، ولكن بالتجربة قد يستطيع استكشاف سمات وعلامات للمرأة عكس شخصيته فيلوذ بالفرار.
5- الرجل يهرب من الحب خوفا على حريته وانطلاقه، فالحب عند بعض الرجال متاح، أما الزواج فهو مقبرة الحب، لذلك قد يهرب الرجل عندما يدق ناقوس البدء في ترتيبات الأرتباط؛ خوفا من تحمل المسؤولية وعدم ثقته في اختياره.

وعلى المرأة أن تنتبه بهذه الأسباب حتى تحتفظ بالرجل ولا يضطر للهروب منها والبحث عن أخرى ، او الهروب دون سابق انذار وترك جرح كبير فى قلب المرأة .

monesf
10-06-13, 10:29 PM
شكرا على الموضوع الجميل ولكن من وجهة نظري رجل لا يهرب من الحب الا اذا كان لا يستطيع تحمل مسؤولية الحب

... بنت الجنوب ...
15-06-13, 11:44 AM
شكراً بو غآلب
طرح جميل يخلي المرأه تعرف المرض النفسي إللي عند الرجل
.

طيـبـتـي أكبـر همـومي؟؟
15-06-13, 12:09 PM
حجي صج مية فى المية


وهم بعد المراه يصير وياهااا جذيه


الله يعطيك العافيه