المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 3 امور يجب دائما ان تقولها لزوجتك ..؟؟


بوغالب
15-05-13, 11:16 AM
3 امور يجب دائما ان تقولها لزوجتك ..؟؟


ورد في "ستيفن سبيكس" بعض الأشياء التي يجب على الرجال أن يقولوها دوماً لنسائهم بكلّ الأحوال، وحصرها بـ3 كالتالي:


http://images.farfesh.com/articles_images/2013/05/02/300love.jpg

قل لامرأتك إنّها "مثيرة"


لا يحمل المعنى نفسه كـ"جميلة"



1- الحقيقة:

نتفهم تماماً صعوبة الصدق بصورة كاملة، ومع هذا، كلّ كذبة تقولها لشريكتك تؤسس نكسة لاحقة. الكذب بنهاية المطاف ينكشف، ما سيؤدي لمشاكل أخرى وتدهور بعلاقتك العاطفية. لهذا السبب كن صادقاً بشكل دائم، أو تقبّل أنّك لست مستعداً بعد لعلاقة جدية، وأنّك بحاجة للمزيد من الوقت حتى تنضج.


2- إنّها جميلة:

لا نبالي إن كانت استيقظت للتو من النوم، تحرك تجاهها مباشرة وقل لها كم هي جميلة. فما قد يبدو وكأنّه تعبير بسيط بالنسبة لك، قد يعني الكثير لزوجتك، فهي تريد أن تعرف رغبتك فيها وتفكيرك بصوت عال بخصوصها. وتذكر أنّ القول لامرأتك إنّها "مثيرة" لا يحمل المعنى نفسه كـ"جميلة"، فكثير من النساء يعتبرن "الإثارة" مرتبطة بالجنس، بينما الجمال يتحدث عنها كإنسان بالمطلق.


3- عن عملك:

نعلم أنّ الكثيرين منكم يتساءلون بغرابة "لماذا بحق الجحيم تريد أن تعرف كلّ شيء عن عملي..؟؟"
، أو "ماذا حلّ باحترام خصوصية الآخرين ..؟؟"
، أو حتى "هي أساساً تعلم بالكثير مسبقاً!!".
لكن في الحقيقة، أنّ مثل هذا التفكير غير فعال، فإذا ما كنت جاداً بخصوص امراتك فإنّ من المهم أن تسمح لها بدخول عالمك الخاص. ولا يعني هذا أنّك لن تحظى ببعض المساحة لنفسك، لكنّه يعني أن تفتح لها المجال وتشاركها حياتك، وبتالي مثل هذا الأمر سيوطد علاقتكما أكثر. أما اختيارك استبعادها فإنّه سيفتح عليك أبواب مشاكل أخرى، اذ انه من الصعب الوثوق بشخص من دون أن تعرف أيّ شيء عن مهنته. فإن لم تحدثها عن مهنتك، فإنّك تخاطر، كما أنّك تجعل من الأسهل على الناس خارج علاقتكما أن ينظروا إليك بسلبية.