المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لأي رجل تنجذب المرأة أكثر ..؟؟


بوغالب
01-05-13, 11:36 AM
لأي رجل تنجذب المرأة أكثر ..؟؟







يبدو أن هناك قاسما مشتركا بين النساء والثيران : فكلاهما تثيره الملابس الحمراء . ولكن بطريقة مختلفة ..!!
فوفقا لدراسة نشرت مؤخرا تفضل النساء الرجال الذين يرتدون ملابس حمراء أو من مشتقات اللون الوردي .

فقد وجد فريق بحث من جامعة روتشيستر ومدارس أخرى بأن الرجل الذي يرتدي ملابس بلون الكرز مثلا مرغوب به جنسياً أكثر من الرجل الذي يرتدي لونا أخر داكنا. يقول أندرو إليوت، مؤلف رئيسي في الدراسة ، وأستاذ علم نفس في جامعة روتشيستر ، " لقد وجدنا بأن النساء يفضلن الرجال الذين يختارون الملابس الحمراء ، ربما لأنهن يعتقدن أنهم أعلى قدرا في المجتمع، وأكثر مالا وسلطة . وهذه النظرة العامة هي التي تجعل النساء يقبلن أكثر على الحديث مع رجال يرتدون هذا اللون ومشتقاته .



http://www.afkar.co.il/articles/UserFiles/Image/content_management/magazine/relationships/articles/6641/red1.jpg


عندما ترى النساء اللون الاحمر، يثير ذلك لديهن شيئا حيوياً راسخا :


أما الامر الغريب في الامر هو أن النساء غافلات عن سلطة اللون الاحمر عليهن . يقول العلماء بأن إغراء اللون الاحمر لها جذور في علم الأحياء والثقافة ، فلطالما استعمل علية القوم وخاصة الملوك والاغنياء والمشاهير اللون الأحمر.

هذا وأشار المؤلفون في الدراسة إلى الأهمية الثقافية في تقليد "منح الإحترام الكامل عن طريق فرش البساط الاحمر" أمام المشاهير والوجهاء ، وأهمية اللون الأحمر في الملابس الفخمة التي ترتبط بأفراد العائلة المالكة والأعضاء الآخرين من النخبة في روما القديمة والصين واليابان وأفريقيا .

يوضح إليوت ، "عندما ترى النساء اللون الاحمر، يثير ذلك لديهن شيئا حيوياً راسخا . في ثقافتنا نقول بأن الرجال يتصرفون مثل الحيوانات في عالم الغريزة الجنسية. ولكن يبدو أن النساء يتصرفن مثل الرجال أيضاً."

وكانت دراسة سابقة اجراها إليوت وجدت بأن الرجال ايضا ينجذبون للنساء اللاتي يرتدين اللون الاحمر .

... بنت الجنوب ...
01-05-13, 11:50 AM
صرآحه مآأحب اللون الأحمر ع الرجل
النآس أذوآق

شكراً بو غآلب

..

Al-jazy
20-05-13, 05:06 PM
اذا بشرة الرجل بيضاء. حلو الأحمر. عليه

واذا كان اسمر ينطبق عليه المثل

اذا بتضحك ع الأسمر لبسه احمر



يازين الثوب والشماغ

غريب الماضي
22-05-13, 03:09 PM
http://www.alarab.net/data/news/2012/03/30/446519/2012033094538images_29294.jpg



مثل هذا الآنيق مثلا ً :)

عابره سبيل
22-05-13, 03:35 PM
عني احب اللون الاحمر

ولكن رجل ولابس احمر مايعجبني ابد

وش فرقه عن الحريم

الرجال لونهم الابيض والالوان الاخرى غير الاحمر


ونحترم رأي الفريق قام بالدراسه
شكرا لك..

عاشقة_الطبيعة
22-05-13, 05:54 PM
الرجل جذاب باخلاقه وقده ولحيته وطريقة كلامه انا لو شوف رجل لابس احمر اكرهه الاحمر للنساء وليس للرجال
مع احترامي لكل الاراء ولكل للي يلبسوا احمر انا خزانة زوجي باذن الله ما راح تكون فيها ولا قطعة حمراء

غريب الماضي
23-05-13, 10:10 AM
للعلم : بإن اللون الأحمر علميا ً لون الحب والمشاعر