المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعترافات أبناء آدم.. هذه الأشياء توقعنا في الحب ..؟؟


بوغالب
23-04-13, 10:46 AM
اعترافات أبناء آدم.. هذه الأشياء توقعنا في الحب ..؟؟


http://www.shamalyaom.com/images/news/medium/2633.jpg

في تقرير نشرته صحيفة "تليجراف" البريطانية.. تم عرض مجموعة من التصرفات التي إذا ما وجدها الرجل في المرأة فإنه يعلن فورا عن وقوعه في الحب..

من خلال هذا الموضوع نقدم لبنات حواء اعترافات وأسرارا حرص الرجال على ابقائها في طي الكتمان حتى لا تعرف هي كيف يختار الرجل شريكة حياته وكيف يقع في الحب! عشرة تصرفات يعترف الرجل أنها توقعه في حب حواء:

1- يبدأ الرجل التفكير في المرأة اذا كانت جريئة وشجاعة وقامت بتصرف لافت، كأن تبدأ هي مثلا بالتوجه إليه وتقديم نفسها إليه وفتح مجال للحديث. فالحقيقة هي أن الكثير من الرجال يتوترون كثيرا عند الرغبة في التعرف على الفتيات محل اعجابهم.. ويتأخرون كثيرا قبل اتخاذ قرار شجاع ببدء الحديث، فإذا قامت المرأة بذلك بكل عفوية ستلغي نصف المشكلة وسيقع على عاتق الرجل مسئولية اظهار نفسه بشكل جيد ليحظى بإعجابها.

فالحقيقة هي أن الكثير من الرجال يتوترون كثيرا عند الرغبة في التعرف على الفتيات محل اعجابهم.. ويتأخرون كثيرا قبل اتخاذ قرار شجاع ببدء الحديث، فإذا قامت المرأة بذلك بكل عفوية ستلغي نصف المشكلة وسيقع على عاتق الرجل مسئولية اظهار نفسه بشكل جيد ليحظى بإعجابها.

2- يحب الرجل أن يرتبط بامرأة تشاركه اهتماماته وطريقة تفكيره وأسلوب حياته.. فإذا كنتِ تراقبين فتى أحلامك لفترة كافية عليكِ أن تكتشفي اهتماماته وتتعلمي الاهتمام بها حتى تكون هناك نقاط مشتركة بينكما.

3- الرجل لا يحب أبدا المرأة المترددة العاجزة عن اتخاذ القرارات، وعلى عكس ما يشاع لا يحب الرجل المرأة التي تلغي إرادتها وتترك له مسئولية ادارة الدفة في كل الأمور.. بل يحب الرجل المرأة القوية التي تكون تحديا له ليقوم هو بترويضها بطريقته، ويصبح كل يوم معها تحديا جديدا بالنسبة له، فلا تكن حياتهما مملة ورتيبة.

4- الرجل يقع في غرام المرأة البسيطة الطبيعية.. لا يحب التكلف ولا الافتعال ولا ادعاء المعرفة للفت الانتباه.. لا تحاولي أن تذهليه بمعلوماتك المعقدة أو ثقافتك اللا محدودة.. فقط تحدثي معه في الموضوعات التي يفضلها ولا تحاولي أن تظهري تفوقك عليه.

5- بالطبع يحب الرجل المرأة الصادقة المخلصة.. لا يحب الكذب ولا إخفاء الحقائق والتعتيم على الأسرار والمشكلات. يريد امرأة أمينة لا يتخوف منها بل يلجأ إليها وقت المحن وهو واثق أنها ستكون خير معين له.