المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأشياء التي تزعج الرجل في الحب ..؟؟


بوغالب
21-04-13, 07:13 PM
الأشياء التي تزعج الرجل في الحب ..؟؟







يختلف مفهوم الحبّ من شخص لآخر فكيف من رجلٍ الى امرأة. إنّ العلاقات الزوجية والعيش مع الطرف الآخر هما ما يجعل الرجال يعرفون عن المرأة ما لم يكتشفوه في السابق عنها.



إليك أبرز ما يقوله الرجل عن المرأة في الحبّ :




• إنّها مزعجة فعلاً أحياناً :


بطبيعتهم، يكره الرجال المرأة حين تتذمّر فإن أمضت معظم وقتها وهي تخبره عن المشاكل التي تواجهها وكيف أنّها تحاول أن تلفت انتباهه وهو لا يكترث سيقول عنها مزعجة.



• إنّها قاسية :


إذا كنت من نوع النساء اللواتي لا يتأثّرن بحزن الحبيب ويجرحنه في كلامهنّ، فإنك تُعتبرين بالنسبة إليه قاسية ولا تفهمينه كما أنّك لست حسّاسة أبداً.




http://www.afkar.co.il/articles/UserFiles/Image/content_management/magazine/relationships/9799/iStock_000018885941XSmall.jpg





• إنّها عنيدة :


إذا كنت لا تقبلين بما يقوله لك ولا تنفّذين سوى ما يخطر ببالك فأنت بالنسبة إليه عنيدة حتّى لو كان ما فعلته هو الصواب، يبقى وصفه لك نفسه.



• إنّها طبّاخة ماهرة :


يُقال إنّ مفتاحك إلى قلب زوجك هو في طبخك، وربّما هذا الكلام صحيح لأنّ الرجال يميّزون المرأة التي تطهو بطريقة مميّزة فيصفونها بالطبّاخة الماهرة التي لا يضاهيها أحد تميّزاً في الطبخ.



• أنانيّة بحبّها :


يحبّ الرجل أن تغار عليه المرأة وتُظهر له ذلك ولكن إذا سُئل عن ذلك يقول إنّها «أنانية بحبّها» ليظهر للآخرين أنّها تحبّه أكثر ممّا يحبّها.

كثيرة هي الصفات التي يعطيها الرجال للنساء وذلك حسب طريقة تصرّفاتهنّ معهم ولكنّ الأكيد هو أنّهم لا يستغنوا عن المرأة التي تقدّرهم وتعرف كيف تستحوذ على قلوبهم