المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خاص للرجال..كيف تتقن الحب مع زوجتك؟


شرواكو
12-03-13, 09:59 PM
خاص للرجال..كيف تتقن الحب مع زوجتك؟


الحب هو نوع من أنواع الفنون، والشخص الذي يعرف كيف يعبر عن حبه للآخر هو فنان بارع ومتميز. ولكي نكون فنانين بارعين في الحب، علينا أن نعبر للآخر بالطريقة التي يحبها هو وليس الطريقة التي نحبها نحن. وبما أن طبيعة الرجل تختلف عن طبيعة المرأة، فمن البديهي أن يحتاج كل منهما إلى طرق مختلفة للتعبير عن الحب.

الشعور كالملائكة
فالمرأة غالباً ما تفضل أن يعبر الرجل عن حبه لها بالكلمات والعناق. إن كلمات الحب والغزل غير المزيفة لها أثر بالغ في نفس المرأة، فسماع المرأة لكلمات الحب والغزل كفيلة بأن تشعر دائماً بالحاجة له وأن تتمنى أن تبقى بقربه للأبد. وأما العناق الذي يحمل الحب الحقيقي والبعيد عن الشهوة فله قوة فظيعة على نفسية المرأة، فعندما يلمس الرجل المرأة التي تحبه تشعر وكأن الملائكة تحوم حولها وبأنها تملك العالم وتنسى كل الآلام والقلق الذي تشعر به. أما الرجل فغالباً ما يفضل أن تشعره المرأة بتقديرها له، فتشكره وتخبره دائماً بأنه يعمل بجد ويأخذ على عاتقه مسؤولية البيت والعائلة.

الهدية
والهدية هي طريقة محبذة عند الرجل والمرأة، ولكن بشرط أن يعرف كل منهما الهدية التي يحبها الآخر، فإن كانت المرأة تعتبر باقة الورد أفضل هدية ممكن أن تُقدم له، فهذا لا يعني أن الرجل يفضلها أيضاً. وأخيراً الشيء الذي غالباً ما ينسى كل منا إعطاءه للآخر هو الوقت. علينا ألا نقضي وقتنا مع الأطفال أو الأصدقاء فقط، بل يحتاج كل منا إلى وقت له وحده يقضيه معه الحبيب.

سوار
16-03-13, 11:32 PM
vبارك الله فيك ياااارب
وجزاك الله خير على هالطرح

غريب الماضي
17-03-13, 10:41 AM
الرجال كالجبال لا يسقطهم إلا ( الآناث )
بسم الحب والغرام:sh652:



هذه الأيام مع الحرارة أكتشفت نفسي أني شاعر
لا تعملون أحد

ميزان1
17-03-13, 11:19 AM
ماقريت الموضوع
بس احنا يالشيبان راحت علينا
خلاص
بنحاول بالتعدد وقبل دخول القفص الذهبي الثاني
بنقراء الموضوع
ههههههههههههه