المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متى عليكِ ارتداء الجينز..؟؟


بوغالب
10-03-13, 05:23 PM
متى عليكِ ارتداء الجينز..؟؟


http://www.saffad.com//uploads/General/130309184110Z1pa.jpg (http://www.saffad.com//uploads/General/130309184110Z1pa.jpg)


طبعـا الملابس الجينز مرتبطة جدا بالشبـاب .. و هي من نوعية الملابس المتينة التي تتحمل الأرتداء في الجـامعة و العمل و في منـاسبـات عديدة " هبة العبد – الأستايلست الشهيرة " تساعدنـا على اختيار افضـل الأوقات والمناسبات لأرتداء الجينز.
في البداية اؤكد ان ارتداء البنطلونات الجينز لا يقتصر ارتدائه فقط في الجامعة او فقط في الخروجات الصبـاحية و لكن احيانا يضـاف بعض القطع التي من الممكن تجعلنا استخدام الجينز في ملابس السهرة ايضـا و تكون في منتهى الشياكة على عكس ما يتخيله البعض و لكن هناك بعض الملاحظات التي تهتمى بهـا اذا اردتى استخدام الجينز في ملابس السهرة او الخروج بليل
اولا : نوع المنـاسبة و نجد ان الخروج مع الأصدقـاء او حضور عيد ميلاد او الذهـاب للسنيمـا او المسرح يتناسب معه جدا ارتداء الجينز مع ملابس مطرزة مثلا .. و لكن بالطبع الجينز لا يتلائم اطلاقا مع الحفلات الرسمية او حفلات الزفاف .
ثانيا : شخصيتك و جراءتك هي مـا تحدد استطاعتك لأستخدام الجينز فيالمنـاسبات خـاصة و انهـا تحتاج الى جراءة و حب للتجديد و المغامرة .
ثالثا : يجب ان تراعي شكـل جسمك لتحديد الجينز المناسب لكي و انصحك بأن يكون متوافر في دولابك الجينز الأزرق الغـامق و اللون الأسود لأنه يتناسب ايضـا مع الخروج بالليل.