المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إذا كَانتْ الرجُولَة بالشَنَب فالقطَط هيَ الأكثَر رجولَة


شرواكو
04-03-13, 01:24 PM
http://www.qzal.net/01/2013-01/136239266710.jpg (http://www.qzal.net/)

شرواكو
04-03-13, 01:25 PM
السَلَام عليْكمْ ورحمة الله وَبرَكاته ~

عبارة العنوان تبادرت الى ذهني و أنا في الطريق الى جامعتي ، رجلان يتبعان امرأة غير محجبة ، يلاحقانها بعبارات المعاكسة ثم ما يلبث أحدهما إلا ويمد يده اليها ، يلامس جسَدَها ..!!
كَحنش قَذر ، يعطي لنفسه الحق في التعدي على حرمة جسدها ، ويتلفت وراءه يتأكد أَن لم يره أحد ،استَحى الرجل أبو " شنب " من العباد ولمْ يستح منْ رب العبادْ ،
كيْف تعطي لنفسك الحق يا " شنيع الفعال " في التمادي إلى هذا الحد ومبررك في ذلك أنها " سافرة" ، أنها مجرد لحم رخيص ولَك حرية لمسه والخوض في عرضه ووسمه بأبشع النعوت والصفات في الطريق العامْ ..؟
أي رجولَة هاته التي تدّعيها و أي شرفْ ؟ وَ أنت تَتسلل وَراءها وتنظر الى مشيتها ، تتأملها وتقذفها بالسبائب والشتائم ثم تمد يدك لتلمسها ؟ بحق الله أَجبني ماذا استفَدت؟ وأي المراتب وصلْتْ وأي بطولة في فعلك هذا ؟
ـ أنت يا راعيَ المقاهي و ساندَ الحيطان ، تتعدى على بنات الناس جهارا نهارا ، ثم تشعل سيجارة وتقول : المرأة سبب البلاء وهي أم المصائب .. !!
يفور دمه حينما يرن هاتف اخته بعد صلاة المغرب ، ويختلي بنفسه في الشارع يمد يده القذرة يتلمس أعراض الناس .
أنتَ يا ناقصَ العقل قليلَ الأدب ، منعدمَ الدّينْ ، ليس لك الحق في الحكم على أي امرأة من مظهرها وايجاد مبرر لأفعالك على أساس ذلكْ ، لَها الحق في فعل ما تريده في نفسها ولك الحق في فعل ما تريده في نفسك وأكثر ما يعنيك القيام به هو الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالطرق المشروعة ، وابدء بنفسك وأهل بيتك أولا ، وأصلح
من شأنكَ أولا ، واعلم أن غض البصر قمة الايمان والتقوى والشارع ليس مَكانا لافراغ الشحنات و المكبوتات القذرة ، فللطريق حقه أيضا ..
ليْس لَك الحق في أَن تملي عَليها ما ينبغي عليها القيام به وما لا ينبغي ، من أعطاك الحق في ذلك؟ وبأي مؤهل تمتلكه ؟ حتى ترى نفسك أحسن و أفضل منها ؟
اترك محاسبة الخلق لرب الخلق ، وافعل ما طلبه رب الخلق أن تقوم به بدلا من أن تفتح فمك لتقول في عرضها ما يليق وما لا يليق !!
عجبا لقوم علقوا كل شَرفهمْ عَلى خصر المرأة !!!