المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة مريم كان الله بعونها وهناك كثير قصص او مئاسي مثل قصتها


رحال ومتى الرحيل
26-01-13, 09:44 PM
http://im36.gulfup.com/UDeO1.gif (http://www.gulfup.com/?0mYqPF)



http://im36.gulfup.com/0uXT1.jpg (http://www.gulfup.com/?OFH2Jw)


تعيش فتاة سعوديّة حياة دراميّة منذ 13 عاماً بعدما اكتشفت أنّ السيّدة الّتي ربّتها ليست أمّها وأنّ والدها السّعودي تخلّى عنها.

http://youtu.be/J0TW82mems0

وتابع السعوديون بشغف قصّة "مريم" الّتي طرحت في احد البرامج والّتي تحكي قصّة هذه الفتاة الّتي تركها والدها منذ كان عمرها يومين فقط.

وتقول الفتاة إنّ والدها رجل أعمال سعودي تركها لرجل سوداني يدعى آدم ليتولّى أمرها بحجّة أنّه متزوّج بالسرّ من امرأة هنديّة بعقد عرفي ولا يريد أن ينكشف أمره لدى زوجاته الأخريات وأنّه على خلاف مع زوجته الهنديّة وسفّرها إلى خارج البلاد.
وبعد تخلّي والدها عنها واختفاء والدتها الهنديّة عاشت مريم (27 عاماً) مع مربّية تشاديّة حتى بلغت سنّ الرّابعة عشرة حيث أخبرتها المربّية بأنّها ليست أمّها وروت لها القصّة وبعد أسبوعين من معرفة مريم بقصّتها تُوفيت المربّية لتترك مريم مع مزيد من الألغاز.

وتضيف مريم: "جميع المعلومات الّتي أعرفها كانت على لسان آدم ولا أعرف عن والدتي الهنديّة شيئاً وعرفت عائشة على أنّها والدتي ولم أشك يوماً أنّها ليست كذلك حيث عوّضتني حنان الأب والأم كانت تبيع الملابس من أجل تربيتي وأخبرتي قبل وفاتها بقرابة أسبوعين أنّها والدتي الّتي ربّتني وأنّ لديّ والدة أخرى ووالدي سعودي".

وتضيف أنّها بعد فترة وجدت اسم والدها ورقم هاتفه في أوراق المربّي السّوداني فاتصلت به وسمعت صوته وأقفلت الخطّ مباشرة وبعد فترة أراد آدم أن يتزوّجني فأخبرته أنّه في مقام والدي ولكنّه أصرّ على أن يأخذ موعداً مع "محكمة الأنكحة" ووافقت وعندما ذهبت إلى المحكمة رفضت الزّواج به وأرسلتني المحكمة إلى الشّرطة الّتي احتجزتتي لفترة وجيزة لحين استدعاء والدي إلّا أنّ ذلك لم يحدث.

وبعد خروجها من السّجن تركت مريم حياتها في منزل آدم وظلّت تنتقل من مكان إلى آخر بين صديقاتها السّودانيّات حتّى تقدّم لها شقيق إحدى صديقاتها السّودانيات ووافقت على الزّواج به.

وأوضحت مريم أنّها تريد أن يصل صوتها إلى والدها خادم الحرمين الشّريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وأن يحاكم كلّ شخص تسبّب لها بحرج .

عَبَّق
26-01-13, 10:09 PM
تسبّب لها بحرج .






،

أظنها تقصد من تسبب لها بالوأد ، وتعني " المسخ " المسمى بوالدها .
كل مرة أزداد إيماناً ويقين بأن البعض وُلدوا ليكونوا طُعماً يوجب لمن يلتهمه النار .





،

رحال ومتى الرحيل
26-01-13, 10:14 PM
،

أظنها تقصد من تسبب لها بالوأد ، وتعني " المسخ " المسمى بوالدها .



،




ايه نعم , ولا حول ولا قوه الا بالله

اللطيفة
26-01-13, 11:35 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل
حقيقة مرة

رحال ومتى الرحيل
27-01-13, 12:23 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل
حقيقة مرة


بس اتوقع والله اعلم لا تحاسب عن بر والدين

نئصال
27-01-13, 12:34 AM
هناك العديد من المشاكل الاجتماعية في المجتمع ليس لها حل قانونى تعالج به لذالك نجد ضحايا تلك المشاكل يعانون لعدم انصافهم

sسلطان العنزيs
27-01-13, 12:34 AM
دائما نسمع بقصص محزنة مشابهة لحال مريم


نسأل الله ان ينتصر لها


وان ياصل صوتها لولي الأمر