المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كتاب وأعضاء قسم الحوار الأفاضــــل


sسلطان العنزيs
02-12-12, 03:20 PM
بسم الله الرحمن الرحيم






أخواني وأخواتي كتاب قسم الحوار الأفــــــاضل



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




أمـــا بعد




المثل يقول يولى على الناس خيارهم

ويعلم الله أنني لست خيراً منكم علما وثقافة



فأنتم عماد ونجوم قسم الحوار فمن نبل أخلاقكم وروعت أفكاركم مازلت استمد منها الرقي والنور



والأشراف هو تشريف وأمانة بحد ذاته



قال تعالى



(( إِنَّا عَرَضْنَا الْأَمَانَةَ عَلَى السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَالْجِبَالِ

فَأَبَيْنَ أَن يَحْمِلْنَهَا وَأَشْفَقْنَ مِنْهَا وَحَمَلَهَا الْإِنسَانُ إِنَّهُ كَانَ ظَلُومًا جَهُولًا (72)

)) سورة الأحزاب</span>



وتعلمون كل العلم ان قسم الحوار يكتب فيه الناصح والصادق والأمين والكذاب



وكون المنتدى يعتبر واجهة إعلامية مقروءة



وبتكاتفكم أن شاء سوف يتسمر قسم الحوار كما كان ومازال واجهة قصيمي نت




المشرقة وسوف يبقى كذلك بجهودكم وعطائكم المميز




ومن هذا المتصفح أقول لكم أنني بدونكم و ولاشيء



فلا تحرموني من نصائحكم وتوجيهاتكم وكذلك توجيهات

الزميلتان اسيه وعنواان




وكما تعلمون أن مهمة الإشراف لن تتوقف على الردود



بل يجب ان يقرأ النص حرفيا ومدى سلامته من الدسائس



خلاف نقل المواضيع إلى الأقسام والتي تناسبها


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الجفول&
02-12-12, 03:35 PM
ألف مبروك
وعن جد تستاهله
الكل يشهد لك بكرم اخلاقك

الله يوفقك ويجعل هالتشريف حجة لك لاعليك

( كرزة )
02-12-12, 03:38 PM
وعليكم السلام ورحمة الله ..
دائم نقول الرجل المناسب في المكان المناسب
مبارك ..
اعانكم الله ووفقكم لكل خير
..
قلم متميز .. الى الامآم
ونشكر المشرفة عنفوان ( شجاعة واقوالهإ صريحة ذو مداخلات جميلة )
والمشرفة اسية ( خفيفة الظل رائعة )..

كل الشكر
احيانا اكون متابعة عن بعد .. واقرأ المواضيع بدون رد ..!
..
والله الموفق

moneeeb
02-12-12, 03:43 PM
مبروك..و الله يعينك :gg4mpup:

ورده بتربه مالحه 2
02-12-12, 04:14 PM
وعليكم السلام والرحمه ...

فعلآآآ الرجل المناسب بالمكان المنااسب ...

دعواتي لك ... الله يوفقك بمهمتك الجديده ... وان شاء الله يزدهر الملتقى بآأشرافك ...


شكرآآآ لك ...

الميسم
02-12-12, 08:20 PM
وعليكم السلام

مبارك يا سلطان
انضمامك للإشراف
ونهنيء أنفسنا بإنضمامك مع نخبة الإشراف هنا
ممن لهن جهود مبذولة تذكر لهن ويشكرون جدًا عليها

وما نطمح له جميعنا أن نرتقي بالقسم إلى المستوى الذي نرتضيه
فـ قسم الحوار هو الواجهة وهو الركيزة
ومعًا نستطيع أن نجعله الافضل والأرقى
فـ الأقلام هنا مكملة لبعضها البعض ..


تحياتي
وبالتوفيق ..

sسلطان العنزيs
02-12-12, 08:39 PM
شكرا لكم على هذا المرور الرائع


فمن أقلامكم وافكاركم واخلاقكم النبيلة يرتقي القسم


وما أنا إلا عود من عرض حزمة وحارساً أميناً أن شاء الله


وتقبلوا جزيل شكري وتقديري

التحليل المنطقي
02-12-12, 08:45 PM
الاخ سلطان من الاقلام المحترمه في المنتدي ...فأنت احد كبار المحاروين

ونحن نشهد لك بعفه اللسان وحسن الادب والخلق والتواضع وحب الفائده

وسلامه النفس والمعتقد والضمير


وانت من احسن الناس لمسك الاشراف

ونسأل الله ان يعنيك على مهمتك

بارك الله فيك

اخوك ابو عمر

جون قرنق
02-12-12, 09:04 PM
لا تتوقف الا عند مايستحق ,,


















لاتحاسب النوايا الا ما تعرت واظهرت قبحها ,, وتذكر ان الشكوك تحسب لصالح المتهم ,,



















وضح كل مايستحق التوضيح و اسهب في ذلك ,, لو استطعت ويفضل ان يكون خاص ..






















مقصك لاتستخدمه الان ,, فالاحكام تبنى ع البدايات والنظره الاولى من الصعب تغييرها ,,






















ثم انك شاب جيد الفكر . صاحب خلق . مهذب القلم ,, وتستحق ان تكون في هذا الموقع ,,































قود لك (qq122)

sسلطان العنزيs
02-12-12, 09:29 PM
اشكرك اخي التحليل على نبل خلقك ولطفك وتواضعك

وشهادتك افتحر بها


جون حضورك جميل حد النخاع


شكرا لحضوركما احبتي الغالين

" ريما "
03-12-12, 03:25 AM
لااااه ؟؟^^
سلطان مشرف ؟؟
مبروك .. الله يعينك

مابيلبئلك الإشراف ي سلطان
الإشراف للشريرين
امثال قرنق

" لحن الغروب "
03-12-12, 07:04 AM
ماشاءالله عليك ماتحتاج توجيهه من أحد
تستاهل كل خير ياسلطان
.

الأشعلي
03-12-12, 08:38 AM
سلطان شف شلون تغيروا المشرفين معك
صرت من المقربين وامس ولا كأنك موجود
أنتبه زين للحركات هذه
(q84)

" لحن الغروب "
03-12-12, 08:43 AM
سلطان شف شلون تغيروا المشرفين معك

صرت من المقربين وامس ولا كأنك موجود
أنتبه زين للحركات هذه

(q84)





كلن يشوف الناس بعين طبعه..(ask)